Thursday 22 March 2018

كيف تكون ناجحة اليوم تاجر التاجر


10 خطوات لتصبح تاجر اليوم.


في عالم حيث كل شخص لديه سهولة الوصول إلى التداول عبر الإنترنت، لماذا هناك سوى عدد قليل من النجاح كما التجار اليوم؟ بعد كل شيء، ما المستثمر لم يحلم بأن يصبح اليوم تاجر العمل بشكل مريح على جهاز الكمبيوتر المنزلي، ويجري مدرب الخاصة بك، ومشاهدة الأرباح لفة في؟ وبينما يتطلع كثيرون إلى ذلك، فإن عدد قليل منهم ينجح بالفعل. في هذه المقالة، سوف نناقش عشر خطوات لاتخاذ قبل أن تصبح تاجر اليوم. (انظر استراتيجيات التداول اليوم ذات الصلة للمبتدئين ومقدمة للتجارة اليوم)


تاجر اليوم يشتري بنشاط ويبيع الأوراق المالية، في كثير من الأحيان عدة مرات خلال النهار، ولكن من دون تحمل أي مراكز مفتوحة إلى اليوم التالي. جميع صفقات الشراء / البيع التي تم اتخاذها خلال يوم التداول هي مربحة قبالة في نفس اليوم قبل إغلاق السوق. ويختلف تجار اليوم عن المتداولين النشطين الذين قد يحتفظون بمركز لعدة أيام، أو من المستثمرين الذين يستثمرون لفترات أطول. يستخدم المتداولون اليوم أيضا النفوذ لزيادة التعرض التجاري خلال اليوم.


1. إجراء تقييم الذات صادق: يتطلب التداول الناجح اليوم مزيج من المعرفة والمهارات، والصفات فضلا عن الالتزام بنمط الحياة. هل أنت بارع مع التحليل الرياضي، والكامل للمعرفة المالية، على بينة من علم النفس السلوكي (في نفسك، فضلا عن الآخرين)، وهل لديك المعدة لريادة الأعمال؟ على عكس المفهوم المتصور لحياة سهلة أو المال السهل، التداول اليوم يتطلب في الواقع:


◦ ساعات العمل الطويلة.


◦ إجازة قليلة جدا من العمل.


◦ التعلم الذاتي المستمر مع أي توجيه.


◦ التزام لا تنتهي أبدا للأنشطة اليومية لهذه المهمة.


العقلية الصحيحة هي أهم (والأول جدا) شرط في أن تصبح تاجر اليوم. ابدأ بإجراء تقييم ذاتي على النقاط المذكورة أعلاه. ما لم يكن أحد على استعداد لتكريس الوقت، والتعلم الذاتي وتكون مستعدة عقليا لتحمل المخاطر وتعاني الخسائر، لا تحاول التداول اليوم. كتب مثل التجارة طريقك إلى الحرية المالية من قبل فان ثارب وعلم النفس للتجارة من قبل بريت N. ستينبارجر هي أيضا موارد جيدة لمعرفة المزيد عن التداول اليوم وإجراء تقييم ذاتي.


2. ترتيب كفاية رأس المال: لا أحد يستطيع توليد الأرباح باستمرار. الخسائر المتقطعة والممتدة هي جزء من لعبة التداول اليومية (على سبيل المثال، قد يعاني المتداول اليومي من ثماني صفقات خاسرة على التوالي ويسترد فقط مع الربح من التجارة التاسعة).


للتعامل مع هذه المخاطر، يجب أن يكون للتاجر اليوم وسادة كافية لرأس المال. كما أوضح فان ثارب في التجارة طريقك إلى الحرية المالية، والدخول في عالم التجارة مع سوى كمية صغيرة من المال هو طريق مؤكد للفشل. قبل الإقلاع عن عملك للتداول بدوام كامل، توصي ثارب بوجود ما لا يقل عن 100000 دولار للتداول. يمكن للمبتدئين البدء بمبالغ أصغر، اعتمادا على خطة التداول المختارة، وتيرة التداول، والتكاليف الأخرى التي يتحملونها.


3. فهم الأسواق: التجار اليوم بحاجة إلى أساس متين من المعرفة حول كيفية عمل الأسواق. من التفاصيل البسيطة (مثل ساعات تداول العملات والأعياد) إلى التفاصيل المعقدة (مثل تأثير الأحداث الإخبارية ومتطلبات الهامش والأدوات القابلة للتداول)، يحتاج المتداول إلى قاعدة معارف واسعة. (اقرأ المزيد عن كيفية تداول الفوركس على الإصدارات الإخبارية)


4. فهم الأوراق المالية للتجارة: الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، وصناديق الاستثمار المشترك كل التجارة بشكل مختلف. وبدون فهم واضح لخصائص الأمن ومتطلبات التداول، يمكن أن يؤدي بدء استراتيجية التداول إلى الفشل. على سبيل المثال، يجب على التجار أن يعرفوا كيف أن متطلبات الهامش للعقود المستقبلية والخيارات والسلع تؤثر بشكل كبير على رأس المال المتداول أو كيف يمكن للتنازل المؤقت أو ممارسة موقف الخيار أن يحطم خطة التداول تماما.


وقد يؤدي الافتقار إلى المعرفة بشأن هذه الضروريات الخاصة بالأوراق المالية إلى خسائر. يجب على التجار الطامحين التأكد من الإطلاع الكامل على تداول الأوراق المالية المختارة.


5. اختيار أو تصميم استراتيجية تداول مناسبة: التجار المبتدئين دخول عالم التداول يمكن أن تبدأ من خلال تحديد اثنين على الأقل من استراتيجيات التجارة المعمول بها. وسيعمل كلاهما كاحتياطي لبعضهما البعض في حالة الفشل أو عدم وجود فرص تجارية. ويمكن للمرء أن ينتقل إلى عدد أكبر من الاستراتيجيات (مع المزيد من التعقيدات) في وقت لاحق، مع تراكم الخبرة. (اقرأ المزيد في استراتيجيات التداول اليومي للمبتدئين)


عالم التداول ديناميكية للغاية. استراتيجيات التداول يمكن أن تجعل المال باستمرار لفترات طويلة، ولكن بعد ذلك تفشل في أي وقت. ويتعين على المرء أن يراقب عن كثب فعالية استراتيجية التداول المختارة، وأن يتكيف، أو يخصص، أو يفرغ، أو يستبدله تبعا للتطورات.


6. دمج استراتيجية التداول في خطة التداول الأكبر: اختيار استراتيجيات التداول الصحيحة وحدها ليست كافية للنجاح في السوق. تحتاج الاعتبارات التالية إلى تكملة الاستراتيجية، من أجل التوصل إلى خطة التداول:


◦ کیفیة استخدام الإستراتیجیة (إستراتیجیة الدخول / الخروج)


◦ كم سيتم استخدام رأس المال.


◦ كم من المال في التجارة سوف تستخدم.


◦ ما هي الأصول التي سيتم تداولها.


◦ مدى تكرار وضع الصفقات.


7. فهم وممارسة إدارة الأموال: لنفترض أن لديك 100،000 $ رأس المال التجاري واستراتيجية تجارية ممتازة التي تقدم نسبة نجاح 70 في المئة (7 الصفقات من أصل 10 مربحة). كم يجب أن تنفق على تجارتك الأولى؟ ماذا لو كانت الصفقات الثلاث الأولى هي الفشل؟ ماذا لو لم يعد سجل متوسط ​​(7 صفقات مربحة من أصل 10)؟ أو، في حين تداول العقود الآجلة (أو الخيارات)، كيف يجب تخصيص رأس المال الخاص بك لمتطلبات الهامش المال؟ إدارة المال يساعدك على مواجهة هذه التحديات. إدارة الأموال الفعالة يمكن أن تساعدك على الفوز حتى إذا كان هناك فقط 4 الصفقات مربحة من أصل 10. الممارسة، خطة، وهيكل من الصفقات وفقا لإدارة الأموال وخطة تخصيص رأس المال.


8. رسوم الوساطة: عادة ما ينطوي التداول اليومي على صفقات متكررة، مما يؤدي إلى ارتفاع تكاليف الوساطة. بعد بحث شامل، حدد خطة الوساطة بحكمة. إذا كان أحد يعتزم اللعب مع اثنين من الصفقات في اليوم الواحد، ثم لكل خطة الوساطة التجارية سيكون مناسبا. إذا كان حجم التداول اليومي مرتفعا، فانتقل إلى خطط متداخلة (كلما ارتفع مستوى الصوت أو انخفض التكلفة الفعلية) أو خطط ثابتة (صفقات غير محدودة مقابل رسوم ثابتة)


وبصرف النظر عن تنفيذ التجارة، وسيط يقدم أيضا المرافق التجارية الأخرى التي تشمل منصات التداول والحلول التجارية المتكاملة مثل تركيبات الخيار، والبرمجيات التجارية، والبيانات التاريخية، وأدوات البحث، وتنبيهات التداول، ورسم التطبيق مع المؤشرات الفنية والعديد من الميزات الأخرى. قد تكون بعض الميزات مجانية في حين أن بعض قد تأتي بتكلفة التي يمكن أن تأكل في الأرباح الخاصة بك. فمن المستحسن لتحديد الميزات اعتمادا على احتياجات التداول الخاصة بك وتجنب الاشتراك في تلك التي ليست هناك حاجة. يجب أن تبدأ المبتدئين مع حزمة الوساطة الأساسية منخفضة التكلفة مطابقة احتياجات التداول الأولية، وبعد ذلك اختيار ترقيات إلى وحدات أخرى عند الحاجة.


9. محاكاة أو العودة اختبار على البيانات التاريخية: مرة واحدة الخطة جاهزة، محاكاة على حساب الاختبار مع المال الظاهري (معظم الوسطاء تقدم مثل هذه الحسابات اختبار). بدلا من ذلك، يمكن للمرء أن يعود اختبار استراتيجية على البيانات التاريخية. لتقييم واقعي، واصل النظر في تكاليف الوساطة ورسوم الاشتراك لمختلف المرافق.


10. بدء صغيرة، ثم توسيع: حتى إذا كان لديك ما يكفي من المال والخبرة الكافية، لا تلعب كبيرة على الصفقات الأولى من استراتيجية جديدة. محاولة استراتيجية جديدة مع مع كمية أقل وزيادة حصص بعد تذوق النجاح. تذكر أن الأسواق والفرص التجارية ستبقى إلى الأبد، ولكن المال، مرة واحدة فقدت، قد يكون من الصعب إعادة تجميع. بدء صغيرة، واختبار لإنشاء، ومن ثم الذهاب لتلك الكبيرة.


يجب على التجار الطموحين حذار من المواقع والدورات التي تعد خدعة برهان نجاح التداول يوم أو الأرباح التي لا نهاية لها. نسبة محدودة من التجار اليوم الذين تمكنوا من أن تكون ناجحة القيام بذلك عن طريق استثمار وقتهم وجهودهم في بناء استراتيجيات التداول الخاصة بهم واتباعها دينيا. تاجر اليوم هو من تلقاء نفسه في هذا العالم التجاري الكبير. قبل التخلي عن عملك لتصبح تاجر اليوم، تأكد من أن لديك الدافع لتعلم باستمرار، وتصميم استراتيجيات التداول الخاصة بك، واتخاذ المسؤولية عن القرارات والإجراءات الخاصة بك.


10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.


الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.


وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ذات طبيعة مضاربة جدا. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)


[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]


الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.


الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).


2. تكون جيدة مع الأرقام:


أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل الدلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، فإن المتداول يريد أن يعرف ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مواقع الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)


السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.


ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج هي كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.


الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.


5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:


كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)


التعلم - تصبح المتعلم النشط.


6. قراءة وفهم الأخبار:


ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.


7. التعلم من الخسائر:


وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)


8. أن يكون المتعلم النشط:


الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.


الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.


9. خطة الصفقات الخاصة بك:


تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.


10 - الاحتفاظ بالسجلات:


معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)


أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على رأس، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات التمتع مشاهدة المباراة كلها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.


14 خصائص الخيار الناجح جدا التجار.


هناك العديد من القوائم من ما يجعل الناس ناجحين في الحياة، وأنها دائما تشمل الصفات الشخصية مثل التفاني والتركيز والعاطفة، والعقل واحد، والعزم، والثقة. وبطبيعة الحال، وهذا صحيح وهذه الصفات، عند تطبيقها بشكل صحيح، يمكن أن تساعد بالتأكيد لك لتحقيق النجاح. ولكن إذا أردنا أن نكون تجار الخيار الناجحين، وهذا يتطلب صفات شخصية مختلفة إلى حد ما لتحقيق النجاح وجعل التداول حياتك وشغفك.


خلال وقتي العمل مع دويتشه بنك و بب & T، أتيحت لي الفرصة للتعلم من، ومراقبة، ويتم تدريب بعض التجار الناجحة للغاية التي ساعدتني على فهم الخصائص الأساسية للنجاح. عندما بدأت تدريب الناس لنفسي ليصبحوا خيارا ناجحا للتجار، فإن هذه التجربة قد أكدت فقط وجهة نظري على أنواع الصفات والميزات التي تميز شخص ما كتجارة ناجحة، من تلك التي لا تجعله.


هنا هي 14 خصائص التجار الناجحين الخيار:


1. الانضباط التام.


لا يمكن أن يكون منضبطا حتى نقطة معينة. هذا هو مجرد شرطي. الانضباط هو كل شيء أو لا شيء سمة شخصية، لا سيما عندما يتعلق الأمر كونه التجار الخيار ناجحة. إما أنك ذاهب لتصبح تاجر ناجح، أو لم تكن. إذا كنت، سوف تحتاج إلى ممارسة الانضباط داخل سلوك التداول الخاص بك في كل وقت لتكون ناجحة. هذا لا يعني أنك يجب أن تركز 100٪ من يومك على التداول وحده - وهذا من شأنه أن يكون مجنون. وهذا يعني أنك ملتزم بنسبة 100٪ لتصبح أفضل مع مرور الوقت.


2. التعلم من الخسائر.


كل تاجر يفقد المال، وتحتاج إلى أن تكون قادرة على قبول هذا كحقيقة من حياتك المختارة حديثا دون الذعر. الجميع في هذا المجال يفقد المال، ولكن سمة الحرف الذي يفصل التجار سيئة من التجار خيارات ناجحة هو القدرة على الاستمرار والتعلم من الخسارة. استخدام الخسارة كفرصة التعلم، لنرى أين يمكنك نقل الاستراتيجية الخاصة بك على، أو ضبطه للحد من المخاطر. في أوبتيون ألفا نشارك الأمثلة التجارية الحية لدينا حتى مشاهدة بعض من هذه لمعرفة كيف يمكننا التعامل مع الصفقات الخاسرة.


3. دائما تكون على استعداد للتعلم.


تتغير الأسواق كل يوم، وهناك دائما اتجاهات واستراتيجيات وأفكار جديدة تنبثق من مختلف أنحاء الصناعة. تحتاج إلى التأكد من أنك مواكبة وقابلة للتكيف ومستعدة لتعلم أشياء جديدة على أساس يومي. تأكد من أنك وقعت على الأخبار ذات الصلة ومواقع بلوق بحيث يكون لديك دائما أحدث التفاصيل في متناول يدك حول السوق. تجار الخيار الناجحة دائما التعلم.


سوف التداول الخاص بك تعكس شخصيتك - لا مجرد متابعة ما يفعله الجميع. يستغرق وقتا طويلا لفهم السوق، والنظر في أهدافك التجارية الشخصية والتطلعات واستعدادك لاتخاذ خطر والخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. إذا كنت لا تتطابق شخصيتك إلى أسلوب التداول الخاص بك من غير المرجح أن تكون سعيدة أو لتحقيق النجاح.


5. اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.


تحتاج إلى تعلم التفكير لنفسك في مهنة التداول الخاصة بك. في حين أنه من الجيد أن تعرف ما يحدث في الأخبار ووسائل الإعلام، تحتاج إلى التأكد من أنك تتخذ قراراتك وعدم التأثير كثيرا من أي شيء من حولك. تحتاج إلى أن تتعلم لنفسك وتحمل المسؤولية عن الخيارات والإجراءات الخاصة بك. تعلم بقدر ما تحتاج إلى أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات الشخصية والوصول إلى استنتاجاتك. هذا هو ما يميز التجار الخيار ناجحة حقا.


6. اتبع خطة التداول الخاصة بك.


تحتاج إلى تعلم التفكير لنفسك في مهنة التداول الخاصة بك. في حين أنه من الجيد أن تعرف ما يحدث في الأخبار ووسائل الإعلام، تحتاج إلى التأكد من أنك تتخذ قراراتك وعدم التأثير كثيرا من أي شيء من حولك. تحتاج إلى أن تتعلم لنفسك وتحمل المسؤولية عن الخيارات والإجراءات الخاصة بك. تعلم بقدر ما تحتاج إلى أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات الشخصية والوصول إلى استنتاجاتك.


7. كن استباقية، أبدا مجرد رد فعل.


تجار الخيارات الناجحة يفهمون أن أعظم عدو لهم هو حالتهم العاطفية، وهم يفهمون مدى خطورة ما يمكن أن يكون إذا كانت المبالغة في اتخاذ قرارات سريعة دون التفكير. وهناك سمة شخصية حقيقية للنجاح أبدا السماح العواطف السيطرة على الأنشطة الخاصة بك في السوق. يجب عليك دائما اتباع خطة التداول واتخاذ قرارات منطقية. كن استباقيا وفهم السوق من خلال التعلم الخاص بك، بدلا من مجرد رد عليه.


بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟


8. توسيع نطاق التعلم الخاص بك.


لا مجرد التمسك جانب واحد من التداول، تأكد من أنك فتح للتعلم عن الخيارات والعقود الآجلة والأسهم والفوركس لأن ذلك سوف تساعدك على أن تصبح أفضل تاجر العام. تحتاج إلى فهم كيف تعمل جميع الأسواق معا ويؤثر بعضها البعض للمساعدة في اتخاذ القرارات التجارية الأنسب لمحفظتك. لا تقم برفض أي جانب من الجوانب صعبة جدا، أو غير ذات صلة. وكلما تعلم أكثر المسلحة كنت لأية حالة التداول.


9. خذ وقتك ويكون المريض.


وهناك خيارات تاجر ناجح تكون سريعة لاتخاذ الخسائر وبطيئة لتحقيق الأرباح. المبتدئين تأخذ الأرباح بسرعة لأنها لم تكن لهم من قبل والخوف من فقدان لهم. لا يتم بناء الثروة في يوم واحد أو أسبوع - يتم تراكمها ببطء مع استراتيجيات التداول متسقة. تأخذ وقتك وتكون متسقة والمريض، لا التسرع في ولا داعي للذعر. فقط اتبع خطة التداول الخاصة بك.


10. تجنب رحلة الأنا.


هذه هي السمة التي تنطبق على مدى الحياة وأي مهنة ولكن أنجح الناس ليست كاملة من الأنا والشعور بأهمية الذات. خذ هذا التفاني والانضباط الذي تستخدمه للتجارة بشكل جيد، وتبقى شخص محترم ومتواضع.


11. حفظ سجلات التداول دقيقة.


وجود السجلات الصحيحة للإشارة إلى سوف تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات خاطئة وأيضا جعل الخسائر. الاحتفاظ بسجلات دقيقة من كتاب التداول الخاص بك للتعلم من ولراحة البال لإظهار الأرباح / الخسائر الخاصة بك إذا كنت في حاجة إلى لأغراض الضرائب.


12. التجارة للعيش، لا يعيشون للتداول.


الهدف النهائي من أي تاجر هو لكسب المال وتكون مستقلة ماليا ولكن هذا لا ينبغي أن يعني قضاء كل ساعة الاستيقاظ مراقبة حركة سوق الأسهم على الشاشة. الحصول على هناك والتمتع بالحياة كذلك، بعد كل شيء، كنت تعيش فقط مرة واحدة!


13. تطوير هذه الصفات الشخصية لنفسك.


إذا كنت جادا في التجارة من أجل العيش، والعمل على دمج هذه الصفات هو خطوة أقرب نحو هدفك. بدءا الصغيرة وتحديد لماذا تريد أن تصبح تاجر في المقام الأول سوف تساعد على دفع لكم من خلال الأوقات الصعبة كما هي حتمية. كما ذكرت في # 1، والتاجر المصممة والمنضبطة دائما جعله في نهاية المطاف!


14. اختيار القارئ.


الآن حان دورك لإضافة تعليقاتكم واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك يجعل تاجر الخيار ناجحة. نراكم في قسم التعليق.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


قائمة كبيرة كيرك! أعتقد أن ما فاتك هو أن التجار الناجحين هم جزء من شبكة كبيرة. يتعلمون وينمو ويغذون من المتداولين مثل التفكير. على الأقل هذا ما أعتقده & # 8230؛


يوب ونأمل أن هذا بلوق هي واحدة من تلك الشبكات من كبيرة مثل المتداولين التفكير & # 8211؛ تصادف أنني كنت ترغب في ذلك :)


أنا أختلف إلى حد ما مع عدد 7. بعض التجار قد تعمل بشكل أفضل كونها رد الفعل.


بينما أوافق على أنه يجب عليك بالتأكيد التوازن حياتك مع ملذات أخرى / العواطف، والعيش في التجارة قد لا يكون كل هذا سيء. إن التصميم الدقيق والتفاني هما المفتاحان لتجار النخبة.


14 - إدارة المخاطر. هناك سمات أخرى يمكن أن أضع هنا، ولكن أعتقد حقا أن إدارة المخاطر هي أهم شيء لطول العمر للتاجر. الأفكار لا يجب أن تكون سليمة وإدخالات لا يجب أن تكون مثالية، ولكن مع إدارة المخاطر الجيدة التاجر سوف يعيش لمحاولة مرة أخرى (ربما حتى المشي بعيدا مع الربح)،


أفكار عظيمة. أكثر اثنين من الأمور الهامة لتكون تاجر سوتشيسفول هي الانضباط وإدارة المخاطر. هل يمكن أن يكون الفائزين الصفقات في صف واحد ولكن مع واحد فقط التجارة سيئة دون وقف الخسارة رازونابل الخسارة الخاصة بك يمكن أن يمحو كل الأرباح التي تحصل عليها. الانضباط تمكنك من أن تكون على علم من السوق ثي وإدارة المخاطر تتيح لك خسائر صغيرة وأرباح كبيرة. يجب أن تكون نسبة المخاطر / المكافآت 2: 1 على الأقل.


I & # 8217؛ م على متنها مع جيسون وكارلوس على الأهمية القصوى لإدارة المخاطر، ويعرف أيضا باسم إدارة المال. تعرف دائما كم سوف تخسر إذا كانت التجارة يذهب ضدك، بدلا من الحلم كم سوف تجعل. لديك دائما استراتيجية الخروج.


نقطة رائعة عن & # 8220؛ حلم كم سوف تجعل & # 8221؛! أنا أحب أن صياغة!


من الواضح، والأهم من ذلك، هو أن يكون المرشدين كبيرة. نحن نحاول إعادة اختراع العجلة هنا، ولكن لاستخدام المعرفة التي يستخدمها التجار الناجحون الآخرون بالفعل، يستحق ذلك وزنه بالذهب.


غريت وان & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛. جميع التجار يحتاج إلى فهم وقبول السوق من وجهة نظرها الخاصة بدلا من وجهة نظر تاجر & # 8217؛ ق الخاصة.


التجارة ما ترى..لا رأيك.


(مشاركة كبيرة كيرك)


قائمة كبيرة! ليس لدي أي شيء لإضافة إلا أن هذه المعلومات على حق على أساس تجربتي التجارية الخاصة. استمروا في العمل العظيم.


قراءة كبيرة. مفيد جدا. أنا بالتأكيد سوف نضع هذا في الاعتبار.


Gabriel سيليبريا، لا & # 8217؛ ر حقا أي شيء ولكن أعتقد وضع الهدف الأول هو مطلوب.


يجب أن أتفق مع الخصائص التي أدرجتها. إذا كان الشخص لديه كل هذه، ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية رهان بلدي أسفل الدولار أنهم & # 8217؛ في طريقهم حتى في التداول. على الرغم من أن لدي أكثر من إضافة، بلدي 14.


14. دون & # 8217؛ تتوقع الكثير. أو لغة أخرى سارية المفعول سيكون دون & # 8217؛ T كونت الدجاج الخاص بك قبل هاتش.


& # 8211؛ هذه الصناعة لا يمكن التنبؤ بها. يمكنك الفوز، تخسر. والخسارة أمر لا مفر منه على الرغم من أن الفوز هو نوع من نادرة، لكنه يعتمد حقا. شيء واحد & # 8217؛ ق بالتأكيد، أن الجميع في هذه الصناعة كان نصيبهم العادل من الخسائر. ولكن أول الأشياء أولا، لا تتوقع الكثير. إذا كنت الفوز، ثم أنها ستكون كبيرة حقا الأخبار. ولكن إذا فقدت ذلك، لأنك لا تتوقع أي شيء، فإنك ستتحرك بسهولة وتنتقل. بالإضافة إلى ذلك، أنت & # 8217؛ لقد تعلمت درسا آخر، وفاز & # 8217؛ تطبيقه في المرة القادمة. يساوي، المزيد من فرص الفوز.


أفضل لبيع عارية يضع من كتابة المكالمات المشمولة. في الأساس، فهي واحدة ونفس.


لطيفة وظيفة برو. القائمة اللائقة.


تذكر دائما في تصور الأسواق هو واقع.


أعتقد أن رقم 14 هو & # 8220؛ استمتع بالتداول & # 8221؛! إذا أصبح عبئا أو يزن ثقيلا عليك أنت سوف تبدأ في الانزلاق في بعض الخصائص الأخرى 13. وكلما كنت تتمتع التداول أفضل لك & # 8217؛ ليرة لبنانية الطقس الأوقات السيئة والتمتع جيدة منها!


السمة الأكثر أهمية هي إزالة العاطفة من التداول & # 8230؛ تجنب ذلك 1 التجارة السيئة التي تمحو الأرباح من العديد من الصفقات الناجحة .. لا تقع في الحب مع الأسهم .. كما فعلت مع آبل 2 الصيف قبل ورأى أنها تقع من 700 إلى 350 وفقدت مجموعة من المال على ينتشر الثور كان لي على ذلك. لا يزال الأسف تلك الصفقات كثيرا كما اعتقدت دائما آبل ترتد مرة أخرى وأنه لم يفعل قط & # 8230؛.


لديك استراتيجية واضحة أنك سوف تلتزم.


الحفاظ على الصفقات الصغيرة & # 8211؛ وطول العمر والخوف أقل.


تعلم كيفية إدارة هذه المشاعر & # 8211؛ الخوف، الجشع، الأسف، الغطرسة.


الحفاظ على مذكرات التداول اليومية، حيث يمكنك معالجة العواطف المذكورة أعلاه وكذلك استراتيجية والحرف.


اختر السلامة أولا & # 8211؛ معرفة خروج / ماكس كحد أقصى. لوس & # 8211؛ اختار السلامة على ربح أعلى.


دون & # 8217؛ ر التجارة إذا في شك من الذات، والتجارة أو الاستراتيجية الخاصة بك.


كيفية جعل (وانقاص) $ 2،000،000 يوم التداول: النظام & # 038؛ القصة.


لقد حاولت وفشلت في كتابة هذه المقالة عشر مرات.


حتى بعد أن انتهيت، اعتقدت أنه كان فظيعا & # 8211؛ في الواقع كنت خائفا فقط لتبادل القصة. أرسلت إلى قارئ الذي سألني عن التداول. رد:


& # 8220؛ انها مختلفة عن معظم أن قرأت لأنه لا يوجد هراء لمحاولة نظرة الماضي وجميع القراء نقدر ذلك. & # 8221؛


شكرا غاريت، هنا لا يذهب شيء:


وهناك نوع من مقدمة ليوم التداول.


هذا هو حول الدروس تعلمت أثناء التداول. الناس المزالق تقع في والطرق الناس تدمير أنفسهم. هناك أيضا الوقت الذي أثار المال لصندوق التحوط. ثم تحولت شريكي إلى 30،000،000 $ في ثلاثة أشهر. ولم يستغرق الأمر سوى شهرين لتحويل مبلغ 000 000 2 دولار إلى صفر تقريبا.


سنقوم بإدخال التفاصيل لاحقا.


أعني التاجر كما في "تاجر اليوم". من الوقت كنت 15-22 جلست أمام 6 شاشات الكمبيوتر مشاهدة الرسوم البيانية تذهب صعودا وهبوطا. لماذا لا أفعل ذلك الآن؟ لم أكن قد جعلت هذه المليار دولار قبل أن تصل إلى 22.


التجار هم فريدون من حيث أنها قد تكون المجموعة الوحيدة من الناس أكثر وهمية من رجال الأعمال.


أقول هذا بمحبة.


وفقا لحساباتي، ليس هناك سبب لم أكن قد جعلت التداول مليار دولار اليوم. ناهيك عن أن 99.9٪ من المتداولين هم الخاسرون. ننسى حقيقة أن 80٪ من التجار هم من الاكتئاب الرجال في منتصف العمر تمر من خلال أزمة منتصف العمر. (رأيت واحدة في المكتبة المحلية بالأمس، بدا وكأنه يتجنب زوجته، ورأيت آخر اليوم في ستاربكس، وقال انه لم يشترى مشروب وانه رائحة مضحك).


كنت الاستثناء. كنت ذاهبا للحصول على بلدي مليار دولار دفع يوم قبل عيد ميلادي ال 30.


وكنت في الواقع الاستثناء. أنا قدمت قطعة لطيفة من المال قبل التوقف. لقد تعاملت مع شيء مع احترام، وليس بعض الحصول على مخطط الغنية.


يكسر قلبي عندما أرى أن الناس يخبرونني بأنهم يتداولون اليوم ثم يرونهم بعد بعض الرسائل الإخبارية الهائلة أو بعض المدربين الذين لديهم سجل حافل. عندما أرى شخص يشاهد آخر فوريكس خوارزمية المبيعات الملعب أو الترويل على بعض تقرير بيني الأسهم أريد فقط أن يهز لهم ويقول لديك إمكانات! وقف السماح لنفسك الحصول على خدع! وقف احتيال نفسك!


إذا كنت التجارة دون الإعداد المناسب كنت أفضل حالا في لاس. هذه ليست مبالغة. ليس فقط هناك مشروبات مجانية، السيدات مثير تبحث عن المتعة، واختيار فاحش من سيرك دو سوليل يظهر ... خلاف الخاص بك إلى حد كبير أي جدول كازينو أفضل من الأسواق. أعني هذا حرفيا (مثل & # 8220؛ حرفيا & # 8221؛ كما هو محدد من قبل القاموس) - ويضمن لك أن تخسر المال على أي فترة لائقة من الزمن إلا إذا كنت تعلم التجارة بشكل جيد.


وحتى بعد أن تصبح مستعدا، وتعتقد أنك تعرف كل شيء هناك لمعرفة الأسواق، كنت لا تزال غير مضمونة للفوز. هذا & # 8217؛ ق فقط طبيعة الوحش.


هذا هو السبب في أنني بدأت التأمل في 16. تجارة مكثفة. في الكلية أود أن تجعل $ 5000 في منتصف الطبقة ومن ثم تفقد 10،000 $ بعد بضع ساعات في حين مشاهدة فيلم.


هذا النوع من الشيء يعطيك وجهة نظر مختلفة على المال.


واحد آخر شيء قبل أن ندخل في اللحوم من هذا المنصب: مثل غاريت قال، وهذا ربما يختلف عن أي شيء آخر أنت & # 8217؛ قرأت على التداول. لماذا ا؟


أنا لا أريد أن أبيع لك أي شيء. أنا لا تعطي القرف إذا كنت التجارة أم لا. في الواقع، كنت بدلا من ذلك كنت لا التجارة ... معظم الناس سيكون أفضل من قضاء حياتهم تفعل أشياء أخرى. أنا لا تتداول حاليا. لقد فحصت أساليب بلدي وأنها لا تزال تعمل، وبالتالي فإن المعلومات الحالية، وأنا فقط لا تنفق حياتي استخدامه. التركيز ليس على طريقة - على الرغم من أنني سوف أعطيك كل التفاصيل القذرة. يجب أن تكون سائلا كالتاجر. صناديق التحوط العليا في العالم استئجار علماء الرياضيات، الفيزيائيين، علماء الأرصاد الجوية ... أنها تحول باستمرار خوارزميات. كيف تتنافس مع هؤلاء الناس؟ لم تكن. وهذا سيكون أكثر منطقية في وقت لاحق. ليس لدي أي مصلحة في الاستماع إلي. الحقيقي: لا شيء للبيع. أنا لن يعلمك للتجارة. الناس الذين يعلمون الناس كيفية التجارة أو إدارة النشرات الإخبارية إعطاء الأفكار التجارية كسب المزيد من المال من خلال بيع أفكارهم من استخدام أفكارهم. لديهم جميعا قصصهم الخاصة حول لماذا كانوا سخية جدا مع معرفتهم السرية ولكن انها الثور. (ليس كل هذه المعلومات سيئة، انها مجرد أن كنت حذرا، لا تتبع أي شخص عمياء.) (انتظر، فما هي حوافزي لكتابة هذا؟ أريد فقط أن مثلي - أريد منك أن مثلني و هذه المقالة كثيرا أن الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا ويمكنني أن أكتب المزيد من الأشياء أيضا، لقد كنت أفكر في كتابة هذا الطريق لفترة طويلة جدا وكان علي أن أفعل ذلك.) أنا & # 8217؛ لا تحاول إقناع لكم العالم ينتهي.


حسنا حسنا حان الوقت للحوم والبطاطا.


لحم و بطاطا؟ ها! عليك أن تكون تناول الذهب السائل مع المعلومات أنا على وشك أن أعطيك! نعم، أنت أيضا يمكن أن يكون طفل ريتش من إينستاجرام!


مجرد مزاح، وربما لن تفعل أي شيء معها. (وهذا أمر & # 8217؛ ربما شيء جيد.)


شخص ما جعل $ 2،000،000 مع هذه المعلومات على الرغم من. لحقيقي، شاهدت ذلك يحدث.


قبل أن نصل إلى تلك القصة، نحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب من خلال بعض المزالق الرئيسية الجديدة (والخبرة) التجار تقع في.


[ملاحظة: لقد قدمت معاني بعض الكلمات ولكني سأغادر عمل قاموس المصطلحات لك، وجوجل، وأماكن أخرى على الإنترنت مثل تعريف الكلمات أكثر مما أفعله.]


ما الذي عليك عدم فعله.


لماذا تبدأ مع ما لا تفعل؟ لأنه لا تدخين السجائر هو أكثر صحية من تناول جميع العضوية. لأنه إذا فقدت كل ما تبذلونه من المال ثم يصبح التداول نوع من المستحيل، أليس كذلك؟


"يمكنك أن تفعل الكثير عن طريق تجنب سيئة بدلا من السعي جيدة". - بول غراهام، مؤسس Y - كومبيناتور.


لا: استخدام المال الحقيقي قبل أن تعرف ما بحق الجحيم كنت تفعل.


حكم وارن بافيت رقم 1 في الاستثمار هو الحفاظ على رأس المال الخاص بك. ويقول إن أسفه كان في الغالب أعمال إغفال بدلا من ارتكابها. وذلك لأنه لا يرمي المال في شيء لا يعتقد أنه سيعمل - وهكذا يفتقد على كسب المال على فقاعات التكنولوجيا ولكن لا تفقد حماره عندما التمثال. (بصراحة، وارن بافيت ليس تاجرا ... انه يلعب على المدى الطويل ولم يفعل أي شيء ولكن اكتساب الشركات الضخمة - أو قطع ضخمة منهم & # 8211؛ لعقود ... هو واحد من أفضل المال في العالم الحاصل ولكن ليس شخص سوف تعطيك أي شيء مفيد في التداول.)


ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ تداول الورق قبل وضع أي من رأس المال الخاص بك على الخط. (تداول الورق هو عند إجراء الصفقات مع حساب وهمية، وهناك طن من المنصات التي يمكن استخدامها لهذا، لقد استخدمت تد أمريتراد في التفكير أو السباحة).


كيف تعرف متى تبدأ في وضع المال على الخط؟ عندما أثبت النظام نفسه.


متى أثبت نظام مثبت نفسه؟ بالنسبة لي، شهر من التداول مربحة (وعدد كبير من الناحية الإحصائية من الصفقات).


هذا يحمل ما يلي لا:


لا: يوم التجارة بدون نظام / الطريقة.


إذا كنت تتداول بهدوء كنت سوف تخسر.


أنا لا أعرف حتى بالضبط ما يعني طوعا، ولكن إذا كان لديك لنسأل ما إذا كان التداول الخاص بك سوف تندرج تحت فئة "بيليليلي"، ثم وقف التداول الحق f * & أمبير؛ الآن الآن!


أنت لست جورج سوروس، أنت لا تحصل على التجارة على أمعاء الخاص بك.


أنت لا تحتاج إلى خوارزمية تعمل على الكمبيوتر العملاق، ولكنك لا تحتاج إلى نوع من النظام الذي لن تسمح لك أن تكون احمق.


سوف تقول لنفسك أنك لا تحتاج إلى الدفاع ضد كونه احمق. هذا هو يجري وهمية. صدقنى. لقد خانت نفسي عدة مرات قبل الالتزام بأنظمتي. أنت لا تفوز في كل مرة إذا كنت تتبع الأساليب الخاصة بك ولكن هل تفعل الجحيم من أفضل كثيرا.


كيف يمكنني إنشاء نظام؟


فما الذي يجعل نظام جيد؟ ونحن سوف ندخل في هذا أكثر في وقت لاحق عندما تظهر لك النظام الدقيق الذي استخدمته (لا تخطي لذلك، فإن هذا المنصب تكون عديمة الفائدة إذا كنت تفعل ذلك). في الوقت الحالي، سيكون هذا مفيدا عند التفكير في كيفية التعامل مع التداول الخاص بك:


جريمة . فإنه يخبرك بالضبط متى وكيف لدخول التجارة. ربما انها "3 من 5 متطلبات يجب أن تستوفي للاستثمار 1 سهم، إذا تم الوفاء 5 من 5 - 2 سهم". هذا هو سطر واحد من الدفاع العاطفي: التداول سوف تجعلك تعتقد أنه يمكنك جعل مليون دولار اليوم، وهذا أمر مثير للغاية، وسوف ترغب في الهراء القواعد. وارن بافيت فقط كسر قواعده عندما حصل بالملل إشعار عندما كنت بالملل. إذا كنت تعتقد أنك يمكن الاستفادة من المزيد من الفرص في السوق ثم تغيير النظام الخاص بك، واختباره، وتنفيذه. تذكر: لا ووليلي! دفاع . فإنه يخبرك بالضبط كيفية الخروج من التجارة. وهذا يعني وقف الخسائر. (هذه هي الأوامر التي تحصل تلقائيا على الخروج من التجارة عندما السوق كنت في يضرب سعر معين). وهناك قاعدة مشتركة هي أن تأخذ 50٪ من موقفكم (أموالك في السوق) في نقطة ربح معينة، ربما 100٪ ربما 68.2٪ (وهذا هو رقم فيبوناتشي التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار). كما أنه يحدد بالضبط كم من الخسارة كنت على استعداد لاتخاذ على تجارة معينة. يجب تحديد هذا قبل إدخال التجارة. إذا كنت لا تضع وقف الخسارة في الدماغ سوف يبرر موقفك مرارا وتكرارا لك في حين أن التجارة أملك ينتهي فقدان لك منزلك (والأسرة). هذا هو أكثر أهمية من جريمة قوية - لا تذهب كسر! إضافة إلى موضع. في بعض الأحيان قد ترغب في جعل موقفكم أكبر كما يتحرك السوق لصالحك. يجب أن يكون لديك مجموعة من القواعد تحدد كيفية القيام بذلك. لا تعقيد ذلك. كل أداة تبدو قوية جدا، لذلك النبوية! في وقت مبكر كان لي عادة إضافة إشارات أن أختتم في بلدي النظام. أنا نظرية أنها يجب أن تجعل التداول الخاص بك أفضل. ربما يفعل ذلك لفيزياء هارفارد، لم يكن بالنسبة لي. وأكثر تعقيدا جعلت نظام بلدي أسوأ فعلت، مرارا وتكرارا. وأود أن تبدأ بسيطة، المسمار عنه بإضافة مجموعة من الأشياء الناس الموصى بها، ثم أعود إلى لوحة الرسم. أفضل طريقة استخدمتها من قبل كانت ميتة بسيطة (وهذا هو واحد سوف نصل الى في قليلا). تعطي لنفسك طن من غرفة للفشل. ثمانية من أصل عشرة صفقات فشلت بالنسبة لي. كان ذلك على ما يرام لأنه عندما ضربت الفائز فاز كبيرة. ولكن إذا كنت في المتوسط ​​ثمانية من أصل عشرة الصفقات فشل، فإنه سيكون من الشائع أن تفشل 20 مرات على التوالي. لقد مرت شرائط من 40 الصفقات الفاشلة في صف واحد. عليك أن تكون قادرا على البقاء على قيد الحياة. توصيتي هي أن خطر 1٪ (أو أقل) من المال كنت على استعداد لانقاص على كل التجارة. وهذا يمنحك 100 فرصة للحركات الفاشلة قبل أن تذهب التمثال. لا ينبغي أن يحدث. (بطبيعة الحال، عندما كنت عشرين كنت مخاطرة 10٪ على بعض الصفقات ... إذا ذهبت تمثال نصفي لم يكن كبيرا من صفقة.) عليه أن يعمل. مرة أخرى، اختبار الشيء لعنة. إذا كان لا يجعل المال وهمية ثم بالتأكيد لن تجعل المال الحقيقي.


هناك وقت ومكان لرمي الحذر للرياح ومجرد الذهاب لذلك. التداول هو أسوأ مكان لهذا النوع من الهراء. الأدرينالين الذي يأتي من احتمال فقدان الآلاف من الدولارات في دقيقة واحدة هو ما يكفي، كنت مهمتك هي للحفاظ على رئيس بارد.


لا: الحصول على سريع كبير.


إذا كنت تفعل هذا الحق، لديك القدرة على جعل الكثير من المال أسرع من أي طريقة أخرى هناك. (باستثناء أصحاب المشاريع الذين هم موهوبون بجنون وفي وقت واحد محظوظون بجنون.) الفرص المحتملة هي أنها لن تسير على هذا النحو.


وهناك احتمالات فسوف تفقد المال.


Or you’ll make money, feel like a god, trade like a god, and lose all your money.


When you put real money on the line the game completely changes again.


You think you’ve tested your method. You’ve gone the first month and everything looks solid. عظيم.


Then you put money on the line. Shit gets real. You can’t seem to follow the system like you did in the test month. The market seems totally foreign again.


You don’t believe me, that’s fine. For you it’s different.


I don’t know how many times I told myself that. I’m different.


It doesn’t matter though, you’ll feel it the same as I did.


To save yourself some money though, trust me, start small.


DO NOT: Trade When You’re Emotional.


I told you I started meditating at 16. It’s not because I was excited about being “in the moment” or that I was into Eastern philosophy. It was because if I didn’t I couldn’t trade. I’d mess it up.


James Altucher talks about how he created algorithms for each of his methods and then let them trade for him while he was depressed an losing everything. I wasn’t smart enough for this (and my methods inevitably had some level of subjectivity to them) and so I manually entered all my trades. (Entering a trade or “putting on a trade” or “entering a position” just means you’re buying (or selling short) into a market.)


James got to trade emotionally because he wasn’t actually trading.


If I got emotional then I would get silly.


You’ve got a system so this shouldn’t matter. But it so matters.


Imagine this: You’ve just gone long the corn futures market for 2 contracts. You’re up $5000 on a trade in two hours. رهيبة، أليس كذلك؟ Hell no!


This is what happens in the two sides (side 1 and side 2) of your brain:


1. I want to take this $5000 off the table now, that’s a great win.


2. Yeah, but look at this pattern—this could be the BIG trade—this could be $100,000 if I add contracts.


1. Yeah, but it’s more important to conserve capital. $5,000 is a great win. Maybe I could just take half off the table.


2. Don’t blow it. That’s $50,000 instead…


1. Fuck. The system says to sell now.


2. Yeah, but the system isn’t perfect. You made it anyway—you can change it. You can feel it!


1. Yeah. But, the system…


And then on and on. I said “imagine” but that exact inner-dialogue is something I went through twenty times a day every day for a long time.


When did I make the right choice? (The right choice being following the system, not making money. A lot of people make money with a shitty trade and then think they have some special talent… of course they go bust within the quarter.)


I made the right choice when I let reason reign.


When did I make the wrong choice?


When I was either excited or scared. Both fear and greed will destroy you. (Immediate greed that overtakes your rational decision—which has longer term greed in mind.)


I’ve said this earlier, but it’s important to repeat:


A. Some days you will feel like a worthless human being who has done and never will do anything worthwhile. You will enter trades you aren’t supposed to because you’re afraid of missing out. You will exit trades before you should because your stomach is weak.


B. The next day you will make a winning trade and feel like a god. You will forget whatever it felt like to lose and you will make trades outside of your method. You will enter trades you shouldn’t because you have the feeling that you can’t do wrong (the market may validate you for a couple days and make the problem worse). You will stay in trades too long because you “know” that the market will turn in your favor—no way could you be wrong!


Your trading decisions need to come from numbers and predetermined rules. After years of deliberate practice and success you may actually get an intuitive feel for the market. Then begin introducing those feelings into your systems. Before then, no way José.


DO NOT: Trade Based on Some Purchased System or Newsletter.


Listen, if someone has a really kickass way to make money trading they sell it to a hedge fund or use it themselves. They don’t sell it to you for five easy payments of $300.


That being said, there are some decent newsletters out there. The James Dines letter being one of them. It may be worth signing up for a couple, but don’t rely solely on them. Experiment with their information. Test their ideas against your method.


Do not follow them blindly.


Think about the incentives at work… there is nothing in your favor.


(This means, by the way, don’t follow the method below without testing it first. Just so you know–if I were actively trading it right now I probably wouldn’t have shared it.)


DO NOT: Get Caught Up In Stories.


if you see this image – RUN!


Your system either works or it doesn’t.


People will devise elaborate narratives around their ideas they want you to buy into. They will spend countless hours telling you about this thing and why it’s the next took to make you a millionaire.


They will scare you by telling you you’re going to miss out on the next big thing. They will tell you that you need them.


لم تكن. You need a system that works. Incorporate their idea into your system if you believe in it, see if it actually works. If it doesn’t, take it out.


DO NOT: Trade.


This isn’t a joke. Most people shouldn’t trade. If you’re not willing to give everything to the market then it’s not worth messing with. Do what Warren Buffett says and put your money in the Vanguard S&P 500 index fund and go about your life. (Or invest in your own business.)


Of course, as terrible as trading is, it’s also freaking awesome for the right people. To this day I get a warm fuzzy feeling when I see a price chart. I’m not joking. I feel at home and I see patterns and I get the urge to dive in… Maybe I will again. من تعرف.


For real: you should only trade if you are extremely drawn to it and if you can behave rationally (while remaining delusional).


حسنا. ها هو:


طريقة.


I was on break before going into my junior year of college. I was trading, doing pretty well. I was having a particularly good morning when I received a picture message on my phone. It was a screenshot of my partner’s trading account.


A couple weeks prior I received one that said $250,000. He had started with $30,000 only a few weeks before. I was freaking amazed.


This particular day, though, I didn’t believe it was real. The image read: $2,000,000 (and change, whatever). That was a “holy moly” moment, to say the least. I stared at it for a long time.


I texted back, “This isn’t real.”


كيف حدث هذا؟


How did he turn $30,000 into $2,000,000 in three months?


Well, the method below.


But also! (And this is a massively important “but”.)


He was more balls to the wall than I’d seen anyone ever before. Every bit of profit was immediately thrown back into the trade so his position ballooned like crazy. I actually used the term “stapled to the wall”. He was insanely lucky. See that lumber futures price chart below? You see that massive move down? Yeah, he got that at the top and rode it straight to the bottom. (He had a short position—meaning he made money as the price dropped.) He does have mental powers.


THAT is a move! ne.


This combination ended up with massive losses in the next couple months. He still ended with an awesome five-month return… but you were a millionaire for a month and then not… well, it hurts.


I used this method with my balls about a foot off the wall and made great returns. I nearly doubled my personal account in six months and then was able to raise money from investors with that track record.


[Note: This method is specifically useful for commodity futures but can be applied more widely with certain modifications.]


Here is what we looked for:


1. Multi-Year High or Low.


This method required constant awareness of price movements but not a lot of action. With this method you probably won’t be making more than two trades a week—often you’ll make one every other week. It’s also a bit unique in that we are trying to spot tops and bottoms of markets, something that most people will tell you is suicide: “like catching a falling knife”.


I just looked up the Corn Futures price chart at barcharts and found it sitting right at a multi-year low.


This is a weekly chart (each bar represents one week) so we can see that we’ve missed the bottom last week. We can zoom in to see if that would have presented us an opportunity.


The first is the simplest, this is the first filter I use to sort through charts: is it at multiyear high or low? You can see this quickly and skip it if the answer is no. If it is then go in for a closer look.


(I will keep tabs on a bunch of charts sitting at these areas while I wait for the other requirements to be filled.)


2. Hammer, Morning Doji Star, or Abandoned Baby Candlestick.


[Note: I’m not going to get too technical here–just what you need to have a basic understanding and get started. I recommend you read everything at StockCharts’s Stock School if you have any sort of commitment to this. Candlesticks are just another way to view pricing information on a chart. An empty/white bar means that the price closed higher than it begun for the period of time measured by the bar. A red is the opposite, the bottom of the red bar is the closing price. The skinny area is the full area covered by price movement during the period covered by the bar.]


The second thing I would look for is a daily Morning Doji Star or Hammer Candlestick.


A Hammer Candlestick:


A Morning Doji Star:


Here is an Abandoned Baby:


Keep in mind we want these patterns at a multiyear high or low. Preferably with a gap. That means, for the corn chart above, we would want the price to open below where it’s current.


The gap shows one last push up. The two candlestick show consolidation of price movements. Basically, the price wasn’t able to follow through– signaling that this movement is out of gas.


Now, if you don’t see one of these right away, don’t discount it totally. Check for the third requirement.


3. The Producers Are On Your Side.


General Mills buys a metric shitton of wheat. They move that market big time. It would be nice to know what companies like General Mills are doing so we could be on their side, right?


Yeah. ويمكننا. And it’s pretty awesome.


Now, General Mills and other large producers use futures markets to hedge price fluctuations more often than trading for a profit like us. So we don’t take them with a grain of salt unless they are making significant movement.


Companies that trade over a certain amount of contracts are required to report the trades they make. These are collected in reports called Commitment of Trader Reports. You can get these reports here. You can get them in a more useful form (a chart) here.


فلنرى مثالا. I just looked up a promising chart of Soy Bean Futures:


We can see a great multiyear low (which is more obvious in the weekly chart, note that this is a daily) and some consolidation. Okay, let’s see what the producers are doing–this information is available to us in the red line in the mini-chart below the main one.


We can see here (and on here-just CTRL+F “soy” and you’ll see it) that producers (the RED line) are still significantly short soybeans and they aren’t in any rush to get long (“get long” means to buy).


Because of this I’m not going to make a trade but I am going to keep an eye on this over the next few weeks to see if a cleaner setup emerges. (A setup basically means the boxes for your method are checked off.)


We want to see the producers make a significant move in the direction of our potential trade. Here I would want to see a large movement toward zero.


[This is a fascinating topic. Check out Trade Stocks and Commodities with the Insiders: Secrets of the COT Report, it’s freaking amazing. And if the $40 price tag looks too high, seriously reconsider trading as an option.]


4. (Optional: For the insane ones) Balls-to-the-Wall-Re-Buy.


My partner was able to make such insane returns because he caught a great run and leveraged it to the hilt. He put on a huge position and then used all the profits from each movement to make his position even bigger. That means you’ve got to hit a home run.


I honestly can’t recommend anyone do that. This method alone demands more risk than most (even though you can use mini contracts to take smaller positions). I played more conservatively and did well. When I trade again, I’ll trade even more conservatively. Capital is the first requirement for trading–without it you’re out of the game.


5. Stop-Loss.


You need to set a stop-loss immediately after entering your position. I would give different markets different leeway depending on how widely they fluctuated normally.


Corn might fluctuate 10 points daily on average while Crude Oil might fluctuate 20. I would give Oil more wiggle room ( not willy-nilly, mind you!)


The most important thing is that you set a stop loss with a loss that you can manage. It doesn’t matter how perfect a setup might appear, it could still lose money. You need to be prepared to take losers.


Ideally your stop loss is below the previous low. Sometimes you won’t be able to catch it that close, but if you can you’re golden. (You trade seeing more of a movement for taking on less risk.)


6. Managing the Trade.


Let’s say we get long Soy Beans. We’ve got our stop-loss right under the previous low.


Version #1: The market moves against us and takes out our stop (this means the stop-loss is hit and we are taken out of the trade, we are “flat”). This is the most common scenario.


Version #2: This is the more interesting version–the market moves in our favor! Yeehaw! We’re not out of the woods yet though.


Obviously we would love the market to take off in the direction of our trade and lead us to our fortune. If this happens then count your blessings and remember the feeling–because it won’t come often.


Even when we get a winning trade, we have to work with it. It will go up a while and then back down, then up and then down.


When we talk about “managing a trade” we are really talking about three things:


1. Adding to the position. We talked about this a little earlier. Essentially you can add to a position that’s working to double down. Say you get a strong movement in your favor, then it pulls back a bit to consolidate, you can add to your position to double-down on the move.


**2. Adjusting our stop-loss. This is the one you will use most often (as in every winning trade). I like to move my stop-loss to my entry price as soon as possible. This means that if that market moves against you then you still don’t lose any money. I will normally wait until there is a new solid level of “support” created and then move the stop loss up to this new level. A support level is a price at which there is resistance to the market moving below. This is usually created by a small pullback. Continue to adjust your stop losses as the market moves in your favor.


3. Reducing our position (taking money off the table). I alternated between taking 50% of my trade off the table when I had 100% and never reducing a trade unless I got out completely. Often taking 50% or 30% at a certain point is a good way to lock in trades, the only problem is that it limits your upsides.


4. Exiting. At certain reversal patterns I would exit a trade and not wait for it to hit a stop-loss.


how we used to trade.


Scary simple, right? (There are a few minor things omitted just for the sake of simplicity… these items decided most of the decisions.)


You probably noticed that I didn’t give you any examples of perfect patterns (if you go back and look at a more magnified version of the lumber one you’ll see a perfect setup). That’s because it takes a massive amount of work to find a great trade. I may have to look through 200 more charts before finding a decent setup.


If you’re really interested in this, go to BarCharts (or download a trading platform, I like thinkTDA) and look through every single commodity futures chart you can find. Look at a 5 year chart, then if one looks promising look at a 1 year chart, then a 6 month.


Keep a list of ones that look promising that you need to keep an eye on. Review these every day. Once a week review ALL the commodities again. When you find a good trade, make it on paper. Either literally with paper or with your program (again thinkTDA is awesome… I don’t even have an affiliate link for them, they’re not sponsoring this post… but now I kind of think they should :P). When you start to get good at it, dip a toe in with real money.


That’s 4 steps and a ton of time.


I was going to recommend more books for you to read but I’m not. If you want them in the comments I’ll offer some up but the important thing is for you to actually apply this knowledge first. Go and spend an hour looking at charts right now.


This post ended up being fairly long… but the topic is huge . I glossed over a lot of technical stuff on purpose. The goal here was to give you an idea of what it is to be a trader and an example of a method to begin using.


I’m happy to answer any questions you’ve got! Just put them in the comments below or email me.


Thanks for taking the time to read this! Let me know what you think - the good, the bad, the ugly - in the comments below.


I'm an entrepreneur (more in the StartupBros About Page ) in St. Petersburg, FL.


This month, I have made over $43,000 trading forex/crpto currency investment with Mr Tyree Ford amazing strategy while trading, I know as a trader you are wondering how possible this is. Well, contact him as well to enjoy this amazing opportunity: tyreeford005 @ g m a i l . c o m


can i apply the same method on currency trading?…and which time charts is more suitable for this methods….


Do you think those techniques could be adapted to cryptocurrencies or that crypto is too volatile? Most coins don’t have multiyear charts because they haven’t been here for that long. What is your stance on that matter?


with the help of a recovery expert i was able to recover my money from IQoptions.


I recently recovered my initial investment from a scam broker. I had to resort to unconventional means to make this happen. I am open to share my experience. Feel free to reach out.


i suffered so much from this and lost over 200k so far and still now learning on my own and have not made a penny back rather i still lose.


i feel it si door close to even regain what i have lost and i have 4 kids and old is becoming my middle name any suggestion.


I have been scammed and scammed and scammed again. I invested with four binary companies and lost all of my investments totalling 290,000GBP. Then I was contacted by someone offering help – a company who specializes in binary recovery. I was scammed by them again. By the end of it all I had lost all of my savings and I was in serious debt. I was desperate for help and that made me vulnerable to recovery scams. My husband is not around anymore and I have an 8 year old son with learning difficulties. The pressure of being a single, working mother with a child who needs so much additional attention and support became overwhelming for me. I also felt too traumatized to trust anyone else and I was very afraid, but I had no choice other than to trust Geminihacks(dot)(com) They have been incredibly helpful and supportive and also very understanding about all of my fear and concerns they helped recover all of my funds back within a week using unethical means I feel quite , tremendously joyous about the decision to use Geminihacks (dot) (com). I really hope that others do not have to go through what I did, and I wish that I had realized before things were so bad that I was being scammed. I hope my story might help others to not be fooled the way that I was.


Very solid article!


I use the COT reports quite often, and it is a helpful tool.


Sadly, not a lot of traders take it seriously. It is understandable, not a lot of traders are long-term speculators; everybody loves to day-trade, and for them it is useless. Again, Kudos on the article.


What about algos administered by the market maker of your broker’s affiliate company that trade against your trades. No mention of that here or how to avoid them. Probably because there is not and that is why none of you ended up making money in the end.


Hello, great honest article, and your absolutely correct about putting the time in. I’m thankful to be single with no kids. I had to disconnect my phone and stay off of social media just so I can put 8 to 10 hours a day studying..I wanted to ask you if you ever applied a similar method for Forex Trading? شكرا.


Hi thanks for a well thought trading rules to go by! I’ve been trading stocks and now more into options and have doubled my money in 4 months. Like you said, having a set of rules are important and sticking to them until the end. It is harder to do because we’re emotionally driven all the time. Keep the fire going. Thanks for your time!


YLAN, are you day trading options or intermediate swing or longer term options or hedging them?


Good, solid advice. I’ve been trading oil futures for several years and your post is spot on. مفيد جدا. شكرا لأخذ الوقت. Sticking to a basic plan that works and not getting emotional is a must. Irrational exuberance over “wins” or depression over losses will only lose you money.


I’ve had a rough go. I’d love to learn how to trade. Read your article…alot of good information. I wished I could just give you my money and close my eyes and hope you make some kind of magic when my eyes open.


Hi l am john collinus nice to meet you I hope this message will not bother you i will like to tell you about the network company bank I work for the network company will help to make an eazy transfer of money on line to company business office family friend and differed country in the world all so will help to save money in hour network company money deposit savings account for secret save and for purpose use this business have be going on for long time now an will have help so much people from differed country and day are happy about it are you in interested to make an eazy payment by transfer money on line or you want to save money in hour network company money deposit savings account for secret save and for purpose use if you are interested to no more about this business you can create on face-book money-line twitter by john collinus or send a message to this email [email protected] nice meeting you.


Kye do you know any broker that can give you startup funds for trading if you want to start but no funding please.


Talking of good strategies , I believe its no longer news that Mr Bailey’s has the best strategy today, with more than 200 students making $10,000+ weekly . My life has never been better . This is my 3rd week and you have no idea how rich I am and how my wife and kids are all happy right now. kindly contact him for help for real men who loves doing business via baileyaart1199 at google mail.


10 القواعد الذهبية للتجارة النجاح بغض النظر عن ما كنت التجارة.


هناك بعض المبادئ الأساسية والقواعد التي من شأنها أن تجعلك التداول الناجح بغض النظر عن ما كنت التجارة. هذه هي قابلة للتبادل لتجار الأسهم والتجار الخيار والتجار في المستقبل، وحتى التجار الفوركس. لا يهم ما كنت التجارة، انها كيف التجارة التي تجعلك ناجحا أم لا!


التحدي يوم 7.


فقط حوالي 5٪ أو أقل منكم جميعا سوف تفعل في الواقع هذا ولكن سوف تجعل التحدي على أي حال. أنا بالفعل مؤمن قوي في اتباع نظام التداول أو أنا لن تبقي الكتابة والوعظ حول هذا الموضوع. ولكن بمجرد أن يكون لديك مجموعة موثوقة من قواعد التداول، يمكن أن يساعدك الانضباط على جني ثمار ضخمة.


اقرأ هذه القواعد قبل أن يبدأ يومك 7 أيام فقط! وأعدكم بأن طريقتك الكاملة للتفكير والتجارة سوف تتغير في أسبوع واحد فقط. ثم أعود واسمحوا لنا أن نعرف كيف ذهبت عبر تعليقات الفيسبوك.


القاعدة 1: اتبع خطة التداول المكتوبة.


إذا لم تخمن أن هذه هي القاعدة الأولى، فإنك لم تقرأ مدونتي لفترة كافية. هذا هو السبب # 1 لماذا فشل التجار. ومن الطبيعة البشرية أن تريد أن تختلف أو كسر القواعد ويأخذ الانضباط لمواصلة العمل وفقا للقواعد المعمول بها.


اكتب خطة، حتى لو كانت بسيطة في البداية، واتبعها دينيا.


القاعدة 2: الحفاظ على التعلم على أساس يومي.


فالأسواق تتغير كل يوم، وقد لا تعمل الاستراتيجيات التي استخدمتها منذ 5 سنوات. تحتاج إلى الاستمرار في تثقيف نفسك على أساس يومي.


قراءة مقال أو مشاهدة فيديو تعليمي، والعمل الإضافي سوف بناء قاعدة معرفية ضخمة التي تعتبر أساسية للتداول الناجح.


القاعدة 3: لا تدع الخسائر مجمع.


في خطة التداول الخاصة بك يجب أن تعرف بالفعل متى وأين سوف خفض الخسائر الخاصة بك. سواء كان ذلك فشل فني أو نسبة التحرك لا يهم طالما لديك شيء في مكان للتخفيف من المخاطر.


بعض التجار لديهم أقل التسامح للخسارة مما قد يكون لديك وهو ما يرام. النقطة الرئيسية هنا هي وضع نقاط (وقف الخسارة) ضمن حدود التسامح مع الخسارة.


القاعدة 4: لا تحدد أبدا السعر المستهدف.


انصت لي. لا تحدد السعر المستهدف وتخرج تلقائيا من الصفقات الجيدة. إذا كنت طويلة دعوة والسهم يضرب الخاص بك "الهدف" لا مجرد الخروج تلقائيا! السماح الأرباح تشغيل البرية. وضع أمر وقف الخسارة الوقائي ونرى كيف عالية يمكن أن تذهب من هناك بعد تأمين المكاسب.


واقعيا، لا أستطيع أبدا اختيار قمم ولا يمكن لك ذلك لماذا الخروج؟ لا تشعر أبدا الأسهم ارتفعت مرتفعة جدا بسرعة كبيرة جدا (أو سقطت منخفضة جدا بسرعة كبيرة إما).


القاعدة 5: استراتيجية رئيسية واحدة في كل مرة.


لا تقفز أبدا من أسلوب تداول واحد إلى آخر. ماجستير أسلوب واحد واستراتيجية أولا بدلا من أن تصبح متوسطة في عدة. التركيز والعمل بجد لفهم تماما كل زاوية، شذوذ، والمخاطر، ومكافأة القول ينتشر الائتمان ومن ثم الانتقال إلى الحديد كوندورس.


لا يكون جاك من جميع الصفقات عندما يتعلق الأمر خيارات التداول حتى يكون لديك خبرة.


التدريب الفيديو الموجهة في وتيرة الخاصة بك ث / الخيار ألفا "المسارات": تداول الخيارات يمكن أن تكون ساحقة إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. وتسترشد لدينا "مسارات" دورات التعلم التي تساعدك على تحقيق أهدافك.


وقد تم تصميم كل برنامج يدويا لمساعدتك بغض النظر عن خيارات تداول الخيارات الحالية. انقر هنا لاختيار المسار الخاص بك؟


القاعدة 6: الاستماع إلى الرسوم البيانية (المفضلة).


في حال كنت لا تعرف بالفعل، لا يمكن أن تؤثر على السوق. عذرا، لكنك لا تستطيع ذلك. الصلاة، المرافعة، وحتى التخلي عن 1 ولد ابنك لن يساعد حتى. حتى يتوقف عن أمله وتمنى بالفعل!


وينعكس كل شيء في السعر والحجم عندما يتعلق الأمر التحليل الفني - وهذا هو السبب في أنني يفضل ذلك على أي نظام آخر. السيطرة على المخططات والسماح لهم دليل لكم.


القاعدة 7: لا تجعل الأعذار، ليس لدي شفقة!


نحن نعيش في فترة من الزمن حيث هناك فرصة لا حدود لها لبناء ثروة هائلة. ثروة من المعلومات والتدريب على الانترنت اليوم عن التداول لا يصدق - وبالنسبة للجزء الأكبر مجانا.


أنا لا أشفق على أي شخص يعطيني ذريعة لماذا لم تنجح! العمل الجاد الآن والمكافأة ستكون كبيرة في نهاية اليوم.


القاعدة 8: وقف "شلل التحليل"


بدء التداول في كثير من الأحيان ووقف تحليل الأسواق حتى الموت. الآن بالطبع لا تأخذ هذا على متن الطائرة وتصبح الحق اليوم التاجر. النقطة هنا هي أن تقوم بإعداد نظام والاستمرار في جعل الصفقات - حتى لو كانت صغيرة الصفقات (1 أو 2 عقود في وقت واحد).


معظم الناس فقط تحليل وتحليل ولكن لم تحصل في! كيف أنت من أي وقت مضى لتعلم؟ تبدأ صغيرة ولكن الحفاظ على التداول. إذا كنت تعلم لإتقان التداول مع عدد قليل فقط من الأسهم، ثم تداول بضع مئات أو ألف سهم سيكون أكثر نجاحا بكثير.


القاعدة 9: المشي بعيدا عن الكمبيوتر.


بلدي روتين الصباح الشخصية يتضمن هذا العنصر، وأنه من الضروري لتخليص عقلك. فالتجارة الناجحة لا تتعلق فقط بالتداول - بل هي أيضا عن كونها قوية عاطفيا وجسديا.


تقليل التوتر كل يوم عن طريق أخذ الوقت قبالة الكمبيوتر والعمل على مجالات أخرى من حياتك - وخاصة الأسرة. وهناك تاجر خارج أكد لن تجعل على المدى الطويل.


القاعدة 10: أن تكون فوق المتوسط ​​التاجر.


نحن جميعا التجارة ل 2 أسباب بسيطة: المال والحرية. من أجل النجاح في أي سوق تحتاج إلى تعيين توقعاتك عالية. لا تسوية للوسطاء.


البقاء دوافع ووضع أهداف واقعية وقابلة للتحقيق التي تستمر في يأخذك إلى المستوى التالي. وأخيرا، طلب المساعدة من الآخرين، والحصول على مدرب، أو الانضمام إلى منتدى التداول لإبقاء لكم المسؤولية.


على استعداد لتحمل التحدي الخاص بي؟


يقولون أن كتابة أهدافك هي نصف المعركة. لذلك أضف تعليقاتك أدناه واسمحوا الجميع يعرف أن كنت تأخذ هذا التحدي ووصف أهدافك!

No comments:

Post a Comment