Thursday 15 March 2018

برنامج نظام التداول ناسداك


أنظمة التداول.
وتهدف الصفحات التالية إلى توفير دليل لنظم التداول الإلكترونية ناسداك السلع (إتس).
ستساعد الأقسام المختلفة عملائنا على إدارة اتصالهم مع جينيوم إينيت ترادينغ وركستاتيون و ترايبورت.
الرجاء ملاحظة خيار تسجيل الدخول. هنا سوف تجد معلومات قيمة وتوفير الوقت إذا كنت تواجه مشكلة مع اتصال جينيوم إينيت ترادينغ وركستاتيون.
جينيوم التجارة البرمجيات.
للحصول على معلومات إضافية حول كل منصة التداول لدينا، يرجى زيارة صفحة معلومات جينيوم إينيت & راكو؛

برنامج ناسداك لنظام التداول
نحن نقدم للوساطة والتجارة المجتمع حل التداول الإلكتروني من طرف إلى طرف.
فريق متقدم مخصص.
يوفر برنامج الوصول المباشر الموثوقية والوصول التي يمكن للعملاء الاعتماد عليها.
نحن نفعل الأشياء بشكل مختلف.
نحن نقدم حلول التنفيذ الأكثر كفاءة لعملائك، وسيط / تجار، شركات المقاصة، وسطاء على الخط، مكاتب التداول المؤسسية، والتجار في جميع أنحاء العالم التي تتطلب خدمات التنفيذ أكثر ذكاء.
مركز التقارير.
التقارير التاريخية - الصفقات والأوامر والأسعار والسجلات.
اختبار التجارة.
إرسال أوامر، وعرض بيانات السوق في الوقت الحقيقي، وإعداد التنبيهات والمفاتيح الساخنة.
ترتيب.
يهدف داس ترادر ​​للمحترفين واختبارها بالكامل لاستخدامها في بيئة ويندوز.
ندوات حية مجانية: مقدمة إلى داس كل يوم أربعاء.
نحن الوصول المباشر البرمجيات.
برنامج الوصول المباشر (داس) هو زعيم الصناعة في تقنيات التداول الوصول المباشر التي تقدم حلول التداول الإلكتروني الوساطة والتداول المجتمع إلى نهاية.
توفر أنظمة داس حلول تنفيذ السوق الأكثر فعالية وفي الوقت الحقيقي لعملاء شركتك، وسيط / تجار، شركات المقاصة، وسطاء الإنترنت، مكاتب التداول المؤسسية، والتجار في جميع أنحاء العالم الذين يطالبون خدمات التنفيذ أكثر ذكاء وتدفق بيانات السوق.
بيانات السوق.
داس هي مزود بيانات السوق ل كبسكس، ناسداك أومك، نيس / أركا، الحافة المباشرة، أوتك الأسواق، كبو / أوبرا و باتس.
الاتصال الكمون.
داس هو مزود اتصال لانخفاض الكمون التحقق من صحة النظام إلى كبسكس، ناسداك أومك، نيس / أركا، باتس والحافة المباشرة. نحن نقدم الوصول المباشر إلى الأسواق و فيكس اتصال لجميع التبادلات الرئيسية وتقديم خدمات الموقع المشترك لمراكز البيانات ناسداك و سفتي. يتوفر أمر التوجيه إلى أكثر من 50 وجهة، مع التحقق من صلاحية النظام الفرعي الذي يتسم بأكبر قدر من الاستجابة للميلي ثانية. كما نقوم بتوفير الوصول إلى جميع وسطاء الطابق نيس واستراتيجيات التوجيه للتبادلات، ألغو، حمامات الظلام ومزودي السيولة.
برامج التداول.
ونحن ملتزمون باستمرار لتحسين موثوقية تكنولوجيا البرمجيات لدينا، وقد صممت خصيصا منصة لدينا بطريقة تأخذ بعين الاعتبار قابلية واحتياجات عملائنا. توفر شركة داس إنك حلول الوساطة الكاملة عبر الإنترنت بما في ذلك تطبيقات التداول المباشر، والتداول القائم على المتصفح، ونظم إدارة أوامر المكاتب الخلفية، وتغذية بيانات السوق، والبيانات التاريخية، وخدمة مكتب الخدمة، وخدمات التنفيذ فيكس و أبي.
التق بفريقنا.
تعرف على أعضاء فريقنا.
كارين باركر-جنتيل.
الرئيس التنفيذي، الرئيس والمؤسس المشارك.
مع أكثر من 10 عاما من المحاسبة المالية، وإدارة المكاتب الخلفية، والعلاقات تاجر وسيط وتجربة تكنولوجيا المعلومات، كارين باركر غير اليهود يجلب إلى داس، وشركة ثروة من الخبرة في مجال الأعمال والإدارة. قبل تأسيس داس، عملت شركة كارين في الشركات، والقطاعين المدني والخاص.
لدينا الجوائز.
خدماتنا.
نحن نقدم الحلول الأكثر فعالية التنفيذ وحلول السوق في الوقت الحقيقي لعملائك، وسيط / تجار، شركات المقاصة، وسطاء على الخط، مكاتب التداول المؤسسية، والتجار في جميع أنحاء العالم الذين يطالبون خدمات التنفيذ أكثر ذكاء وتدفق بيانات السوق.
مكتب الخدمة.
داس ترادر ​​كشب & # 8211؛ مكتب خدمة الاتصال (كشب) هو مجموعة كاملة من حلول بوابة التنفيذ للعملاء الذين يحتاجون إلى اتصال عالمي وموثوقية لجميع مراكز الولايات المتحدة للصرافة. وإلى جانب كونه شريك مكتب خدمة البلاتين لشركة ناسداك أومكس وشريك الطاقة 3 إلى بورصة نيويورك يورونكست، داس هو أيضا مكتب خدمة معتمد ل كبسكس، باتس، الحافة المباشرة والعديد من شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) أو أنظمة التداول البديلة (أتس).
مورد بيانات السوق.
داس ترادر ​​مدف & # 8211؛ بائع بيانات السوق (مدف) إلى البورصات الرئيسية بما في ذلك ناسداك، نيس، أوبرا، أسواق أوتك، الحافة المباشرة و باتس. داس | مدف يوفر في الوقت الحقيقي تكنولوجيا تغذية البيانات للوصول الفوري إلى بيانات السوق والأخبار في الوقت الحقيقي يتدفقون من نيوزوير. داس هو الشريك المفضل مع ناسداك أومك كمورد من ناسداك توتالفيو.
بيئة التنمية.
داس ترادر ​​ديف & # 8211؛ تقدم واجهات واجهة المستخدم الرسومية الأمامية القدرة على الاتصال بنظامنا الخلفي القوي عبر داس | أبي و داس | فيكس، وذلك باستخدام داس | دما و داس | كشب في توجيه التكنولوجيا إلى العديد من التبادلات والوجهات المتاحة في بنيتنا التحتية. كما نقوم بتوفير بيئة اختبار كامل للمطورين.
أدوات التقارير التجارية.
داس ترادر ​​ترت & # 8211؛ أدوات التقارير التجارية (ترت) هو مجموعة متكاملة تماما من الأمام إلى الخلف من وسيط وأدوات إدارة الشركة. يمكن للوسطاء وشركات الوساطة مراقبة وإدارة الأداء في الوقت الحقيقي من الشركة أو محفظة واستخدام أدوات إدارة المخاطر والامتثال. هذه الأدوات تكمل المنتجات داس وتقديم تفاصيل إضافية لمساعدة الشركات في عملياتها اليومية والمراقبة.
مركز التقارير (قاعدة بيانات الوصول إلى الإنترنت لأوامر، الصفقات وتذاكر البيانات التاريخية المرتبطة شركتك مبيد) إيبوس (متعدد الحسابات حل المكاتب الخلفية عرضت للمؤسسات المالية الأجنبية من خلال توفير التقارير المناسبة لتجميع حسابات عملائها داخل سيد الفرعية الوساطة) تقارير أوسو بما في ذلك فينرا الشوفان و فينرا تتبع سيك 605 و 606 الإبلاغ عن التخلص من الذخائر المتفجرة والنسخ المنسدلة في الوقت الحقيقي تقارير التنبيه قبل التجارة ل سيك 15c-3-5.
خدمات التجميع.
داس ترادر ​​هاب & # 8211؛ خدمات التجميع في ناسداك مع أنابيب اتصال جيجابت لجميع البورصات الرئيسية. داس | هاب يوفر ميزة تنافسية للتجار عالية التردد والتلقائية، وتحليل بيانات السوق.
التجميع في مركز بيانات ناسداك و # 8217 في كارتيريت، نج اتصال الترابط المنخفض جدا لأنظمة التداول نسداق & # 8217 الوصول إلى داس & # 8217؛ خطوط الألياف الداكنة الخاصة ل نيس، ديركتدج، كبسكس، و باتس اتصال الكمون المنخفض إلى 100 + وجهات السوق، مع وصلات جديدة متاحة عند الطلب كل من الحلول المدارة والمستضافة تقدم شهادة وبيئات الاختبار المتاحة تقديم الطلبات عبر داس | فيكس لخفض التكاليف والكمون وصول الكمون المنخفض جدا إلى بيانات السوق يغذي مباشرة من التبادلات وتتوفر بيانات السوق الموحدة أيضا عبر داس | أبي.
منتجاتنا.
مجموعة منتجات داس هي الحل والتكنولوجيا اللازمة لشركتك للاتصال بالسوق العالمية. ونحن ملتزمون باستمرار تحسين موثوقية تكنولوجيا البرمجيات لدينا، وقد صممت خصيصا لدينا منصة للنظر في قابلية واحتياجات عملائنا.
داس | التاجر برو.
داس ترادر ​​منصة التداول المهنية مع أنواع النظام المتقدمة، والرسوم البيانية، وإدارة حسابات متعددة في بيئة في الوقت الحقيقي.
إعدام الطلبات المجمعة إقليمي، توتالفيو، أركا، و باتس كتاب الوصول المباشر أمر التوجيه أنواع وقف متعددة في الوقت الحقيقي إدارة الحساب يدعم شاشات متعددة متقدمة رسم بياني الأسهم التجارية والخيارات.
داس | الشبكة النشطة.
داس أكتيفويب التاجر هو منصة متقدمة المستندة إلى متصفح للأسهم التداول والخيارات التي بنيت على HTML5 ويستخدم تقنية مقبس ويب لتيار تغذية في الوقت الحقيقي. هذا المنبر يجمع بين قدرات التداول المباشر الوصول من داس التاجر برو مع منصة بديهية على شبكة الإنترنت التي يمكن تخصيصها للتنافس مع غيرها من الطبقة الأولى حلول الوساطة عبر الإنترنت.
عمليات الإعدام المتزامنة وبيانات السوق الوصول المباشر أمر التوجيه أنواع وقف متعددة في الوقت الحقيقي إدارة الحساب يدعم شاشات متعددة الأسهم التجارية والخيارات.
داس | تاجر متس.
داس ترادر ​​متس هو نظام تداول وإدارة المخاطر مصمم لمؤسسة مالية لإرسال أوامرها الجامعية إلى وسيطها أو شركة المقاصة & # 8217؛ ق التنفيذ وإدارة المخاطر منصة. وهو يتيح للكيانات الأجنبية والمحلية القدرة على وضع أوامر فورية في أسواق الأسهم الأمريكية عن طريق وصلات دخول أمر مضمونة تنقل فيها جميع الحسابات المتعددة إلى شركات منفذة في حساب رئيسي واحد. سيكون لدى وحدة تحكم الحساب الرئيسي القدرة على مراقبة جميع معاملات الحسابات الفرعية من متس جنبا إلى جنب مع تطبيق جميع إدارة المخاطر قبل التجارة المقدمة في مجموعة داس. ونحن نقدم أيضا أداة الإبلاغ التجارة آخر التي يتم دمجها مع متس لتسجيل بشكل صحيح تداول المعلومات التاريخية وإدارة المحافظ.
داس | ايفون.
يستخدم إداسترادر ​​جهاز إفون أو إيبود أو إيباد لإدارة حسابك وإرسال الطلبات باستخدام نظام داس. يتم تسليم نفس الوقت الحقيقي بيانات السوق المستوى 2 مباشرة إلى جهاز دائرة الرقابة الداخلية الخاصة بك! يمكنك تحميل التطبيق من خلال البحث عن إداسترادر ​​في متجر أبل التطبيق.
داس | شبكة الهاتف.
تم تحسين داس ترادر ​​موبيل ويب لتناسب متصفح الويب لمعظم الهواتف الذكية، مما يتيح تداول الأسهم والخيارات.
لسهولة الوصول إليها، ببساطة المرجعية ورل mobile. dastrader على بلاك بيري الخاص بك، ويندوز، سيانوجنمود، نوكيا X البرمجيات، سمكة الزعنفة الشراعية، سيمبيان، تايزن، الروبوت، يوس أو أي هاتف ذكي مع متصفح الويب الأساسي.
داس | ذكري المظهر.
داسترادر ​​الروبوت التطبيق يسمح لك لإدارة حسابك وإرسال أوامر باستخدام نظام داس. يتم تسليم نفس الوقت الحقيقي بيانات السوق المستوى 2 مباشرة إلى جهاز الروبوت الخاص بك! يمكنك تحميل التطبيق من خلال البحث عن داسترادر ​​في متجر غوغل بلاي.
داس | FIX / API.
داس ترادر ​​تلتزم دما فيكس / أبي بمعيار تبادل المعلومات المالية (فيكس) لهذه الصناعة. ويوفر الوصول المباشر إلى السوق (دما) إلى وجهات السوق المختلفة لتنفيذ النظام بسرعة عالية والتحقق من صحة دون المساس الكمون. لأن لدينا دما فيكس هو المشارك في داخل التبادلات & # 8217؛ مركز البيانات، عملائنا الاستفادة من خلال خفض الوقت والتكلفة في إقامة اتصالات لخيارات مكان متعددة عن طريق الاتصال فقط إلى البنية التحتية داس.
داس ترادر ​​فيكس / أبي & # 8211؛ نقل تلقائيا وتلقي وإلغاء أنواع الطلبات المتقدمة، وتقارير التنفيذ، ووضع النظام، والمراكز، وأعلام السيولة، وأرصدة الحسابات، وبيانات السوق موحدة لناسداك، إدج المباشر، باتس وأكثر من ذلك.
إرسال الأوامر مباشرة إلى ناسداك عبر مركز البيانات في كارتريت، نج إرسال الأوامر عبر داس & # 8217؛ s اتصالات الألياف الداكنة الخاصة ل نيس، ديركتدج، كبسكس، و باتس الوصول 100+ وجهات السوق عبر داس & # 8217؛ s البنية التحتية تقديم أنواع الطلب المتقدمة .
داس ترادر ​​إدارة المخاطر قبل التداول إدارة الرقابة (رما) هي واجهة واجهة المستخدم الرسومية واحدة التي تدير السيطرة على أذونات وحقوق الوصول وحقوق التداول وأكثر من ذلك للعملاء الوصول عارية القاعدة 15c3-5 والسماسرة وشركات المقاصة ومكاتب الشركة متعددة. السمات ما يلي:
واجهة المستخدم الرسومية الموحدة / عميل التطبيق (مبيد) التحكم في مستوى المخاطرة التحقق من المخاطرة التعامل مع ملفات تعريف المخاطر الهرمية تسجيل الأحداث وإشعار الحدث ملف سجل التخلص من الذخائر المتفجرة تحويل التبديل ريج نمس ل إنترماركيت أوامر المسح والزيادات الدنيا للتسعير التبادل التجاري / نوع بدل ريج شو للقاعدتين 200 و 203 قيود على الرموز قيود المستخدم / الحساب إلغاء أمر جماعي ترتيب حسب الطلب شيكات الحد الأقصى لتفاوت السعر، سوق، سوف، طلب خنق وأوامر مكررة.
داس ترادر ​​دمار & # 8211؛ الوصول المباشر إلى السوق هو جهاز التوجيه الذكية مصممة لتوفير الوصول إلى وجهات متعددة باستخدام استراتيجيات حسابي عن طريق اتصال واحد. دمار يسمح لعملائنا للاستفادة من حزمة متكاملة من لدينا فيكس، أدوات التقارير التجارية والاتصال وظائف مكتب الخدمة. وجود موقع مشترك في بورصة ناسداك وجيجابت نقطة مخصصة إلى نقطة الاتصالات إلى البورصات الأخرى توفر لعملائنا ميزة وجود واحدة من أدنى تأكيد الكمون الطلب والمعاملات إلى مراكز السوق.
شركائنا.
ناثان ميشود.
مؤسس، المستثمرون & أمب؛ InvestorsUnderground.
داس التاجر هو إلى حد بعيد منصة التداول الأكثر قوة هناك. I & # 8217؛ لقد استخدمت هذه الأداة كل يوم التداول منذ عام 2003. أنا & # 8217؛ مقارنة ذلك إلى العديد من الآخرين هناك، وأنها تبرز دائما أسرع! وكان الفريق مفيدا والاستماع إلى أي وجميع الاقتراحات لجعل باستمرار هذا البرنامج أفضل! فريق كبير، شعب عظيم، وأوصى بشدة هذا إلى أي التجار خطيرة! (ناهيك عن لديهم حتى الآن التطبيق المحمول الأكثر لا يصدق على هذا الكوكب)
جوستين ريتشي.
لقد سررت مع منصة التداول عبر الإنترنت وسرور جدا مع خدمة العملاء I & # 8217؛ تلقيت حتى الآن.
ستيفاني كامرمان.
المؤسس والعضو المنتدب لشركة ذي ستوك ويسبيرر ترادينغ كومباني.
على مدى السنوات ال 20 الماضية حاولت واختبار العديد من منصات التداول ويجب أن أقول أن داس التاجر برو هو إلى حد بعيد أفضل منصة. ما أحب أكثر عن هذا المنبر بجانب كونها بسيطة للاستخدام، هو سهولة التكبير والتصغير من المخططات الخاصة بي جنبا إلى جنب مع أدوات الرسم التي تساعدني في العثور على أفضل مستويات الدعم والمقاومة. أشارك الشاشة كل يوم التدريس الآلاف من الطلاب كيفية التجارة اليوم والتداول سوينغ باستخدام هذا المنبر في ثستوكوهيسبيرر وتشمل الميزات الرائعة الأخرى قائمة أعلى 20، والكتاب إن والوقت ومبيعات متعددة ويندوز. أوصي بشدة هذا المنتج.
ميليسا أرمو.
المالك، الأسهم سووش، ليك.
ما أحب أكثر عن داس هو المخططات. الرسوم البيانية نظيفة ويمكنني إعدادها لقراءة بسهولة السعر. تكوينات واضحة وسهلة لرؤية. داس لديه سرعة جيدة من التنفيذ مع مفاتيح الاختصار. هذا مهم لأنني استخدم مفاتيح الاختصار لاتخاذ كل ما عندي من الصفقات.
لقد تلقيت للتو مساعدة من دعم داس بشأن مشكلة تم التعامل معها بكفاءة. كما كان لي منصة داس وأوضح مفاتيح الاختصار وتنظيمها بالنسبة لي. أنا حقا أخذت بعيدا عن طريق المساعدة والخدمة كان لي أن أكتب لك رسالة بالبريد الالكتروني. & # 8211؛ كوريا.
لقد استخدمت داس التاجر لسنوات عديدة الآن، وأحال العديد من زملائي لمنصة التداول الخاصة بك. نعم المنتج الخاص بك هو من نوعية ويفعل ما نتوقع مع التداول ولكن الجانب الأكثر أهمية للمنتج هو نظام الدعم. أنت & # 8217؛ الموظفين الذين نعتمد على عندما يكون لدينا أسئلة، مشاكل فنية أو مشاكل. هناك طن من منصات التداول في السوق هناك ولكن كمحلل مالي لمؤسسة كبيرة أنا دائما يوصي المنتج الخاص بك! - Denver، كو.
أنا مجرد تنسيق مع فريق دعم داس وأنا معجب أن نرى كيف تعامل مع عملائها، وليس فقط كعميل، ولكن مساعدتهم على الخروج كأفراد أسرهم. & # 8211؛ البنجاب، باكستان.
يجب أن أقول أنه عندما كنت في حاجة إلى مساعدة، واحد من المستشارين التقنيين جاء من خلال وضع في الوقت المناسب لفرز كل ما عندي من القضايا. كان لي بعض القضايا الكمبيوتر ومنصة القضايا أنا بحاجة إلى النظر في. لم أكن أتوقع هذا النوع من الخدمة، ولكن أنا سعيد حقا أن وصلت إلى لك. شكرا لكم على الخدمة الممتازة وشكرا كبيرا لفريق دعم داس لمساعدتي! & # 8211؛ فورسبي، السويد.
لقد كان أكثر من 5 أسابيع أن أستخدم داس برو، ويجب أن أقول أنني كان أفضل خدمة العملاء من أي وقت مضى للخدمات لقد اشتريت أي وقت مضى أو الاشتراك. لقد أرسلت الكثير من الأسئلة (العديد منهم البكم) والمشاكل إلى فريق الدعم، وأقل من 5 دقائق كان لي دائما مشاكلي حلها / الإجابات في صندوق البريد الوارد. نجاح كبير في أي منتج / الخدمات هو عندما لا يشعر العميل غبي أو خجل من الاتصال بفريق الدعم. هذه هي حالتي. - فانكوفر، كندا.
يعيد.
لا تتردد في الاتصال بنا.
2215-B رينيسانس Dr. لاس فيغاس، نف 89119.
1 (702) 943 1881 * للمبيعات.
من الاثنين إلى الجمعة: من الساعة 8:30 صباحا حتى 5:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
نلاحظ جدول عطلة نيويورك:
يرجى تحديد أحد الخيارات التالية:
(المستخدم لأول مرة فقط).
سياسة الخصوصية.
يتيح موقع ويب ديريكت أسيس سوفتوار للمستخدمين الحصول على معلومات حول داس ومنتجاتها. في توفير هذا الوصول، داس يعترف مبادئ خصوصية المعلومات الشخصية.
يتم جمع المعلومات عنك في ثلاث طرق عند استخدام موقع داس على الويب: عند زيارة موقع داس على شبكة الإنترنت، خادم الويب الخاص بنا يحدد عنوان إب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام البرامج النصية للبرمجة، نقوم بجمع معلومات حول نوع المتصفح ونظام التشغيل وتكوين النظام الذي تستخدمه. من أجل الحصول على الوصول إلى أجزاء من موقعنا على شبكة الإنترنت (لتحميل البرامج والوثائق والملفات، وعرض مظاهرة، أو الاشتراك في قائمتنا البريدية) قد نطلب منك لاستكمال نموذج التسجيل الذي يحدد المعلومات الشخصية عنك أو التماسات تعليقاتك.
نشير إلى كل هذه المعلومات باسم "المعلومات الشخصية".
استخدام المعلومات الشخصية:
نحن نستخدم المعلومات الشخصية للحصول على معلومات بشأن استخدام موقع الويب حتى نتمكن من تكييف محتوى موقعنا على الانترنت لتلبية احتياجاتك. ونحن أيضا قد تستخدم المعلومات الشخصية في جهود التسويق والمبيعات لدينا.
نحن لا نشارك المعلومات الشخصية مع الشركات الأخرى غير التابعة لها.
حذف وتصحيح المعلومات الشخصية.
عن طريق الاتصال القانوني يمكنك: معرفة تفاصيل أي معلومات شخصية نحملها عنك. تصحيح أو تحديث تلك المعلومات الشخصية. اطلب حذف هذه المعلومات الشخصية.
الضمانات.
نحن نقدر المعلومات التي تشاركها معنا، وبالتالي، فإن معلوماتك الشخصية محمية بكلمة مرور وتوفرها يقتصر على الأشخاص الذين يحتاجون إلى معرفتهم.
تنويه من الضمان.
البيانات والمعلومات المقدمة من قبل داستر أو أي من الشركات التابعة لها وأعضاءها ومديريها وموظفيها وموظفيها ووكلائها ومقاوليها (داس) هي لأغراض إعلامية فقط، ويتم توفيرها من قبل داس على أساس "كما هي". تخلي داس صراحة مسؤوليتها عن أي وجميع الضمانات، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات قابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وضمانة لعدم الانتهاك، فيما يتعلق بالبيانات والمعلومات. في أي حال من الأحوال يكون داس مسؤولا عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تعسفية أو تبعية من أي نوع أيا كان (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأرباح المفقودة وخسائر التداول وخطأ أمن الإنترنت والأضرار التي قد تنتج عن استخدام البيانات والمعلومات، أي تأخير أو انقطاع الخدمة، أو الامتناع أو عدم الدقة في المعلومات) فيما يتعلق بالبيانات والمعلومات.
لا يجوز للمستخدم، (I) التفاعل مع نظام داس عن طريق استخدام الفيروسات أو أي برامج أخرى أو تقنية مصممة لعرقلة أو تلف أي برامج أو أدوات، (إي) تعديل، إنشاء أعمال مشتقة من، مهندس عكس، ديكومبيل أو تفكيك أي التكنولوجيا المستخدمة أو توفير أو توزيع أي شكل آخر أو أي عمل مشتق من النظام، (إي) استخدام أي جهاز أو عملية للحصول على الوصول إلى المعلومات الخاصة المتعلقة بنظام داس وبرامجها، (رابعا) انخراط في أي نشاط يتداخل بشكل ملموس مع تشغيل خدمة التكنولوجيا. يجب على المستخدم عدم استخدام أي تقنية (لا تقتصر على فين، بروكسي، إلخ). يعرف عن إخفاء أو إخفاء معلومات الكمبيوتر وعناوين إب. المستخدم و الشركات التابعة لها مصرح لها باستخدام بيانات الصرف. يمكن للمستخدم والمستفيدين إنشاء أعمال مشتقة من بيانات الصرف. المستخدم والشركات التابعة لها قد تستخدم البيانات المشتقة حسب الحاجة لأغراض تجارية.
وأخيرا، المستخدم، كشرط لعرض البيانات والمعلومات، وتنازل صراحة أي مطالبة قد يكون ضد داس.
ترتيب.
لتنزيل نظام التداول الخاص بنا، من المهم أن تعظيم فوائد داسترادر ​​من خلال وجود الحد الأدنى من متطلبات أجهزة الكمبيوتر التالية:
الحد الأدنى Core2 ديو 2 + غز المعالج الحد الأدنى 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي كابل أو دسل (على الأقل 10/10 دل / أول سرعة الموصى بها) ويندوز 7، سيرفر 2008 أو أعلى آمن متصفح الويب المحدث برنامج داستريدر برو تمكين في جدار حماية ويندوز.
يرجى ملاحظة: نحن لا توفر الدعم الفني ل داسترادر ​​برو على ماك أوس. استخدام داس ترادر ​​برو على نظام التشغيل ماك أوس هو على خطر المستخدم. تم بناء البرنامج لنظام التشغيل ويندوز فقط. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام داس ترادر ​​برو على كمبيوتر أبل، وفيما يلي الخيارات المختلفة لتشغيل برو في بيئة ماك:
تثبيت ويندوز على ماك باستخدام سطح المكتب المتوازيات. البيئة الأكثر استقرارا، ويدعم شاشات مزدوجة وتكلف 80 $. انظر التفاصيل حول الدعم المتوازي kb. parallels / إن / 4729.
تشغيل ويندوز في سرعة الأم باستخدام بيئة بوتكامب. أبل ومعظم مستخدمي ماك يبدو أن يؤيد هذا الإطار كما مستقرة لمعظم التطبيق ومجانا. اطلع على الروابط المدعومة أدناه:
A) الأكثر قوة من البيئة الافتراضية اثنين هو فموير الانصهار لأنه هو بيئة افتراضية الأصلي على ماك. لهذا السبب أنها مستقرة تماما وسريعة وقابلة للتطوير. وتبلغ التكلفة 70 دولارا لبرنامج فموير فوسيون. وير / منتجات / الانصهار /
هنا هو البرنامج التعليمي لإعداد فموير الانصهار و داس: هتبس: // يوتيوب / ساعة؟ v = زكجبتلكفس.
داسترادر ​​برو المقصود واختبارها بالكامل لاستخدامها في بيئة ويندوز. يتم توفير الدعم على استخدام منصة لدينا (على ويندوز). نحن لا توفر الدعم على ويندوز أو ماك الاستخدام العام.
كابل بيانات.
تصريحات صحفيه.
مؤسس داس ترادر ​​كارين جنتيل يناقش حمامات الظلام، تويتر & # 038؛ أكثر من.
18 ديسمبر 2018.
داس (برنامج الوصول المباشر) ترادر ​​هي شركة رائدة في مجال تقنيات التداول المباشر. الشركة، التي تأسست قبل 10 عاما من قبل كارين جنتيل، ويقدم نهاية إلى نهاية حل التداول الإلكتروني للمشاركين في السوق من جميع الأحجام والخبرات.
على الوظيفة: المدخرين غير اليهود صوت النجاح، حلقات جرس نيويورك.
26 نوفمبر 2018.
في 19 أكتوبر، ردد جونتيل جرس إغلاق بورصة نيويورك يورونكست. غير اليهود، الذي يدير داسينك. مع شريك جون ليو، يقول الشركة، مطوري داس ترادر ​​برو، تم تكريمها من قبل بورصة نيويورك & # 8220؛ لتلبية المعايير كمكتب خدمة وبائع ل نيس، & # 8221؛ فقط الشركة الثالثة التي تمنح التمييز من خلال التبادل.
داس | إنك رينغس بورصة نيويورك إغلاق الباب 10/18/13.
18 أكتوبر 2018.
في 18 أكتوبر 2018، سوف داس | المؤتمر الوطني العراقي رنين جرس الإغلاق في الاحتفال للدخول في بورصة نيويورك يورونكست برنامج شركاء الطاقة في بورصة نيويورك.
داس | إنك تطلق أفضل مسابقة التاجر وتاجر الويب النشطة.
داس | بدأت شركة إنك منافسة جديدة، بيست ترادر، كمقدمة لنظام أكتيف ويب ترادر ​​الجديد.
داس | إنك يتكامل مع سينتربوينت للأوراق المالية.
داس | إنك تقدم الآن جميع منتجاتها وخدماتها عبر سينتيربوينت للأوراق المالية.
داس | المؤتمر الوطني العراقي خواتم ناسداك إغلاق جرس 5/10/13.
في 10 مايو 2018، دس | المؤتمر الوطني العراقي رن جرس الإغلاق في الاحتفال بالذكرى العشر ل داس ترادر ​​برو، وهو الكمون المنخفض، منصة التداول قوية.
داس ترادر ​​لعقد بورصة ناسداك للاوراق المالية.
ستزور داس ترادر، الرائدة في مجال الصناعة في تقنيات التداول المباشر التي توفر حلول التداول الإلكتروني من الوساطة والتداول من طرف إلى طرف، سوق ناسداك ماركيتسيت في تايمز سكوير.
داس | إنك تصبح المستوى 3 نيس باور بارتنر.
25 فبراير 2018.
داس | إنك يحقق أعلى مركز في برنامج شركاء الطاقة في بورصة نيويورك يورونكست & # 8217.
داس | إنك تزور ناسداك لإغلاق الجرس.
18 ديسمبر 2018.
داس | تم الترحيب شركة إنك إلى حفل الجرس الختامية في 28 نوفمبر 2018 كشريك البلاتين معتمد ناسداك أومك.
داس | إنك يطلق أبي المحدودة للتجار النشطين.
23 يناير 2018.
داس | إنك أطلقت أبي محدودة للتجار الترددات المتوسطة والمنخفضة الذين يرغبون في أتمتة استراتيجياتها بسعر فعال من حيث التكلفة.
داس | إنك تطلق أبي المحدودة لتحسين خدمة مجتمع التداول.
29 نوفمبر 2018.
داس | إنك أصدرت أبي محدودة جديدة لجعل التداول الآلي أكثر المتاحة وبأسعار معقولة للأفراد والعمليات الصغيرة.
داس | إنك تحتفل إطلاق أحدث عميل، سوريترادر.
24 أكتوبر 2018.
سوريترادر، تاجر وسيط مقرها في جزر البهاما، يصبح داس | إنك & # 8217؛ s أحدث عميل.
داس | إنك الزوجي موظفيها.
6 سبتمبر، 2018.
داس | إنك توسع موظفيها في عام 2018.
داس | إنك تعين نائب رئيس جديد للمبيعات.
داس | إنك تعين ديميان زادورين نائبا جديدا لرئيس المبيعات.
داس | إنك الإصدارات داس | برو الإصدار 2.0.
داس | إنك يسرها أن تعلن عن إطلاق أحدث نسخة من المنتج الرئيسي، داس | برو الإصدار 2.0.
داس تطلق نظام إدارة المخاطر الجديد.
أطلقت داس شركة داس | رما، نظام إدارة المخاطر كفاءة وفقا للقاعدة 15c3-5 المجلس الأعلى للتعليم.
داس ترادر: اتخاذ المخاطر من إدارة المخاطر.
بينزينغا الكاتب الكاتب، لويس بيديجيان مقابلات داس الرئيس التنفيذي لشركة كارين جنتيل حول تغيير الاتجاهات في التجارة الإلكترونية وتأثير داس شركة & # 8217؛ s على هذا المجال المتطور.
حصلت شركة داس Inc. على جائزة الشراكة البلاتينية من نسداق أومك.
5 نوفمبر 2018.
وقد حصلت شركة داس Inc. على جائزة الشراكة البلاتينية من خلال برنامج شركاء ناسداك أومك المعتمدين.
ملخص السوق.
ملخص السوق اليومي.
الفجوة في أميكس:
الفجوة في مؤشر أميكس:
الفجوة حتى في بورصة نيويورك:
الفجوة لأسفل في بورصة نيويورك:
الصباح، جؤار، أزال.
4 أكتوبر، 2018 @ 9:00 آم إست.
بورصة ناسداك الأكثر نشاطا هي سيريوس شم هولدينغز Inc. (سيري).
أما الرابحون الأبرز في بورصة ناسداك فهو نوفا ليفيستيل، Inc. (نففي).
والخاسر الأكبر في بورصة ناسداك هو ريال غودس سولار، Inc. (رغس).
الأسهم الأكثر نشاطا في بورصة نيويورك هي سبدر S & P 500 إتف (سبي).
آخر الأخبار عن سبي: N / A.
من بين الأسهم الرابحة في بورصة نيويورك هي R. R. دونيلي & أمب؛ شركة األبناء) رد (.
والخاسر الأكبر في بورصة نيويورك هو ريرسون القابضة (ري).
غداء الأسهم خلاصة.
الاثنين، 3 أكتوبر، 2018 @ 12:00 بيإم إست.
الفجوة في أميكس:
الفجوة في مؤشر أميكس:
الفجوة حتى في بورصة نيويورك:
الفجوة لأسفل في بورصة نيويورك:
الصباح، جؤار، أزال.
الاثنين، 2 أكتوبر، 2018 @ 9:00 آم إست.
أسهم ناسداك الأكثر نشاطا هي كوغنيزانت تيشنولوغي سولوتيونس كوربوراتيون (كتش).
أما الرابحون الأبرز في بورصة ناسداك فهو نوفا ليفيستيل، Inc. (نففي).
والخاسر الأكبر في بورصة ناسداك هو ديلكاث سيستمز، Inc. (دكث).
الأسهم الأكثر نشاطا في بورصة نيويورك هي بروكتر & أمب؛ غامبل كومباني (بغ).
وأعلى الرابحين في بورصة نيويورك هو الصين زينيا الأزياء المحدودة (شني).
والخاسر الأكبر في بورصة نيويورك هو فيكتروس، Inc. (فيك).
إغلاق خلاصة سوق الجرس.
30 سبتمبر، 2018.
الجمعة، 30 سبتمبر، 2018 @ 4:00 بيإم إست.
الفجوة في أميكس:
الفجوة في مؤشر أميكس:
الفجوة حتى في بورصة نيويورك:
الفجوة لأسفل في بورصة نيويورك:
الصباح، جؤار، أزال.
30 سبتمبر، 2018.
الجمعة، 30 سبتمبر، 2018 @ 4:00 بيإم.
الأسهم الأكثر نشاطا في بورصة ناسداك هي فيلوسيتيشاريس دايلي إنفيرز فيكس ست إتن (زيف).
آخر الأخبار عن الرابع عشر: N / A.
ناسداك الرابح الأعلى هو كاتاباسيس فارماسوديتيكالز، المؤتمر الوطني العراقي (كاتب).
والخاسر الأكبر في بورصة ناسداك هو العلاج داخل الخلوية، وشركة (إيتسي).
الأسهم الأكثر نشاطا في بورصة نيويورك هي تشيزابيك إنيرجي كوربوراتيون (تشك).
من بين الشركات الرابحة في بورصة نيويورك هي شركة ترانزاتلانتيك للبترول المحدودة (تات).
والخاسر الأكبر في بورصة نيويورك هو أكتينيوم فارماسيوتيكالز، إنك (أتنم)

برنامج ناسداك لنظام التداول
نحن نقدم للوساطة والتجارة المجتمع حل التداول الإلكتروني من طرف إلى طرف.
فريق متقدم مخصص.
يوفر برنامج الوصول المباشر الموثوقية والوصول التي يمكن للعملاء الاعتماد عليها.
نحن نفعل الأشياء بشكل مختلف.
نحن نقدم حلول التنفيذ الأكثر كفاءة لعملائك، وسيط / تجار، شركات المقاصة، وسطاء على الخط، مكاتب التداول المؤسسية، والتجار في جميع أنحاء العالم التي تتطلب خدمات التنفيذ أكثر ذكاء.
مركز التقارير.
التقارير التاريخية - الصفقات والأوامر والأسعار والسجلات.
اختبار التجارة.
إرسال أوامر، وعرض بيانات السوق في الوقت الحقيقي، وإعداد التنبيهات والمفاتيح الساخنة.
ترتيب.
يهدف داس ترادر ​​للمحترفين واختبارها بالكامل لاستخدامها في بيئة ويندوز.
ندوات حية مجانية: مقدمة إلى داس كل يوم أربعاء.
نحن الوصول المباشر البرمجيات.
برنامج الوصول المباشر (داس) هو زعيم الصناعة في تقنيات التداول الوصول المباشر التي تقدم حلول التداول الإلكتروني الوساطة والتداول المجتمع إلى نهاية.
توفر أنظمة داس حلول تنفيذ السوق الأكثر فعالية وفي الوقت الحقيقي لعملاء شركتك، وسيط / تجار، شركات المقاصة، وسطاء الإنترنت، مكاتب التداول المؤسسية، والتجار في جميع أنحاء العالم الذين يطالبون خدمات التنفيذ أكثر ذكاء وتدفق بيانات السوق.
بيانات السوق.
داس هي مزود بيانات السوق ل كبسكس، ناسداك أومك، نيس / أركا، الحافة المباشرة، أوتك الأسواق، كبو / أوبرا و باتس.
الاتصال الكمون.
داس هو مزود اتصال لانخفاض الكمون التحقق من صحة النظام إلى كبسكس، ناسداك أومك، نيس / أركا، باتس والحافة المباشرة. نحن نقدم الوصول المباشر إلى الأسواق و فيكس اتصال لجميع التبادلات الرئيسية وتقديم خدمات الموقع المشترك لمراكز البيانات ناسداك و سفتي. يتوفر أمر التوجيه إلى أكثر من 50 وجهة، مع التحقق من صلاحية النظام الفرعي الذي يتسم بأكبر قدر من الاستجابة للميلي ثانية. كما نقوم بتوفير الوصول إلى جميع وسطاء الطابق نيس واستراتيجيات التوجيه للتبادلات، ألغو، حمامات الظلام ومزودي السيولة.
برامج التداول.
ونحن ملتزمون باستمرار لتحسين موثوقية تكنولوجيا البرمجيات لدينا، وقد صممت خصيصا منصة لدينا بطريقة تأخذ بعين الاعتبار قابلية واحتياجات عملائنا. توفر شركة داس إنك حلول الوساطة الكاملة عبر الإنترنت بما في ذلك تطبيقات التداول المباشر، والتداول القائم على المتصفح، ونظم إدارة أوامر المكاتب الخلفية، وتغذية بيانات السوق، والبيانات التاريخية، وخدمة مكتب الخدمة، وخدمات التنفيذ فيكس و أبي.
التق بفريقنا.
تعرف على أعضاء فريقنا.
كارين باركر-جنتيل.
الرئيس التنفيذي، الرئيس والمؤسس المشارك.
مع أكثر من 10 عاما من المحاسبة المالية، وإدارة المكاتب الخلفية، والعلاقات تاجر وسيط وتجربة تكنولوجيا المعلومات، كارين باركر غير اليهود يجلب إلى داس، وشركة ثروة من الخبرة في مجال الأعمال والإدارة. قبل تأسيس داس، عملت شركة كارين في الشركات، والقطاعين المدني والخاص.
لدينا الجوائز.
خدماتنا.
نحن نقدم الحلول الأكثر فعالية التنفيذ وحلول السوق في الوقت الحقيقي لعملائك، وسيط / تجار، شركات المقاصة، وسطاء على الخط، مكاتب التداول المؤسسية، والتجار في جميع أنحاء العالم الذين يطالبون خدمات التنفيذ أكثر ذكاء وتدفق بيانات السوق.
مكتب الخدمة.
داس ترادر ​​كشب & # 8211؛ مكتب خدمة الاتصال (كشب) هو مجموعة كاملة من حلول بوابة التنفيذ للعملاء الذين يحتاجون إلى اتصال عالمي وموثوقية لجميع مراكز الولايات المتحدة للصرافة. وإلى جانب كونه شريك مكتب خدمة البلاتين لشركة ناسداك أومكس وشريك الطاقة 3 إلى بورصة نيويورك يورونكست، داس هو أيضا مكتب خدمة معتمد ل كبسكس، باتس، الحافة المباشرة والعديد من شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) أو أنظمة التداول البديلة (أتس).
مورد بيانات السوق.
داس ترادر ​​مدف & # 8211؛ بائع بيانات السوق (مدف) إلى البورصات الرئيسية بما في ذلك ناسداك، نيس، أوبرا، أسواق أوتك، الحافة المباشرة و باتس. داس | مدف يوفر في الوقت الحقيقي تكنولوجيا تغذية البيانات للوصول الفوري إلى بيانات السوق والأخبار في الوقت الحقيقي يتدفقون من نيوزوير. داس هو الشريك المفضل مع ناسداك أومك كمورد من ناسداك توتالفيو.
بيئة التنمية.
داس ترادر ​​ديف & # 8211؛ تقدم واجهات واجهة المستخدم الرسومية الأمامية القدرة على الاتصال بنظامنا الخلفي القوي عبر داس | أبي و داس | فيكس، وذلك باستخدام داس | دما و داس | كشب في توجيه التكنولوجيا إلى العديد من التبادلات والوجهات المتاحة في بنيتنا التحتية. كما نقوم بتوفير بيئة اختبار كامل للمطورين.
أدوات التقارير التجارية.
داس ترادر ​​ترت & # 8211؛ أدوات التقارير التجارية (ترت) هو مجموعة متكاملة تماما من الأمام إلى الخلف من وسيط وأدوات إدارة الشركة. يمكن للوسطاء وشركات الوساطة مراقبة وإدارة الأداء في الوقت الحقيقي من الشركة أو محفظة واستخدام أدوات إدارة المخاطر والامتثال. هذه الأدوات تكمل المنتجات داس وتقديم تفاصيل إضافية لمساعدة الشركات في عملياتها اليومية والمراقبة.
مركز التقارير (قاعدة بيانات الوصول إلى الإنترنت لأوامر، الصفقات وتذاكر البيانات التاريخية المرتبطة شركتك مبيد) إيبوس (متعدد الحسابات حل المكاتب الخلفية عرضت للمؤسسات المالية الأجنبية من خلال توفير التقارير المناسبة لتجميع حسابات عملائها داخل سيد الفرعية الوساطة) تقارير أوسو بما في ذلك فينرا الشوفان و فينرا تتبع سيك 605 و 606 الإبلاغ عن التخلص من الذخائر المتفجرة والنسخ المنسدلة في الوقت الحقيقي تقارير التنبيه قبل التجارة ل سيك 15c-3-5.
خدمات التجميع.
داس ترادر ​​هاب & # 8211؛ خدمات التجميع في ناسداك مع أنابيب اتصال جيجابت لجميع البورصات الرئيسية. داس | هاب يوفر ميزة تنافسية للتجار عالية التردد والتلقائية، وتحليل بيانات السوق.
التجميع في مركز بيانات ناسداك و # 8217 في كارتيريت، نج اتصال الترابط المنخفض جدا لأنظمة التداول نسداق & # 8217 الوصول إلى داس & # 8217؛ خطوط الألياف الداكنة الخاصة ل نيس، ديركتدج، كبسكس، و باتس اتصال الكمون المنخفض إلى 100 + وجهات السوق، مع وصلات جديدة متاحة عند الطلب كل من الحلول المدارة والمستضافة تقدم شهادة وبيئات الاختبار المتاحة تقديم الطلبات عبر داس | فيكس لخفض التكاليف والكمون وصول الكمون المنخفض جدا إلى بيانات السوق يغذي مباشرة من التبادلات وتتوفر بيانات السوق الموحدة أيضا عبر داس | أبي.
منتجاتنا.
مجموعة منتجات داس هي الحل والتكنولوجيا اللازمة لشركتك للاتصال بالسوق العالمية. ونحن ملتزمون باستمرار تحسين موثوقية تكنولوجيا البرمجيات لدينا، وقد صممت خصيصا لدينا منصة للنظر في قابلية واحتياجات عملائنا.
داس | التاجر برو.
داس ترادر ​​منصة التداول المهنية مع أنواع النظام المتقدمة، والرسوم البيانية، وإدارة حسابات متعددة في بيئة في الوقت الحقيقي.
إعدام الطلبات المجمعة إقليمي، توتالفيو، أركا، و باتس كتاب الوصول المباشر أمر التوجيه أنواع وقف متعددة في الوقت الحقيقي إدارة الحساب يدعم شاشات متعددة متقدمة رسم بياني الأسهم التجارية والخيارات.
داس | الشبكة النشطة.
داس أكتيفويب التاجر هو منصة متقدمة المستندة إلى متصفح للأسهم التداول والخيارات التي بنيت على HTML5 ويستخدم تقنية مقبس ويب لتيار تغذية في الوقت الحقيقي. هذا المنبر يجمع بين قدرات التداول المباشر الوصول من داس التاجر برو مع منصة بديهية على شبكة الإنترنت التي يمكن تخصيصها للتنافس مع غيرها من الطبقة الأولى حلول الوساطة عبر الإنترنت.
عمليات الإعدام المتزامنة وبيانات السوق الوصول المباشر أمر التوجيه أنواع وقف متعددة في الوقت الحقيقي إدارة الحساب يدعم شاشات متعددة الأسهم التجارية والخيارات.
داس | تاجر متس.
داس ترادر ​​متس هو نظام تداول وإدارة المخاطر مصمم لمؤسسة مالية لإرسال أوامرها الجامعية إلى وسيطها أو شركة المقاصة & # 8217؛ ق التنفيذ وإدارة المخاطر منصة. وهو يتيح للكيانات الأجنبية والمحلية القدرة على وضع أوامر فورية في أسواق الأسهم الأمريكية عن طريق وصلات دخول أمر مضمونة تنقل فيها جميع الحسابات المتعددة إلى شركات منفذة في حساب رئيسي واحد. سيكون لدى وحدة تحكم الحساب الرئيسي القدرة على مراقبة جميع معاملات الحسابات الفرعية من متس جنبا إلى جنب مع تطبيق جميع إدارة المخاطر قبل التجارة المقدمة في مجموعة داس. ونحن نقدم أيضا أداة الإبلاغ التجارة آخر التي يتم دمجها مع متس لتسجيل بشكل صحيح تداول المعلومات التاريخية وإدارة المحافظ.
داس | ايفون.
يستخدم إداسترادر ​​جهاز إفون أو إيبود أو إيباد لإدارة حسابك وإرسال الطلبات باستخدام نظام داس. يتم تسليم نفس الوقت الحقيقي بيانات السوق المستوى 2 مباشرة إلى جهاز دائرة الرقابة الداخلية الخاصة بك! يمكنك تحميل التطبيق من خلال البحث عن إداسترادر ​​في متجر أبل التطبيق.
داس | شبكة الهاتف.
تم تحسين داس ترادر ​​موبيل ويب لتناسب متصفح الويب لمعظم الهواتف الذكية، مما يتيح تداول الأسهم والخيارات.
لسهولة الوصول إليها، ببساطة المرجعية ورل mobile. dastrader على بلاك بيري الخاص بك، ويندوز، سيانوجنمود، نوكيا X البرمجيات، سمكة الزعنفة الشراعية، سيمبيان، تايزن، الروبوت، يوس أو أي هاتف ذكي مع متصفح الويب الأساسي.
داس | ذكري المظهر.
داسترادر ​​الروبوت التطبيق يسمح لك لإدارة حسابك وإرسال أوامر باستخدام نظام داس. يتم تسليم نفس الوقت الحقيقي بيانات السوق المستوى 2 مباشرة إلى جهاز الروبوت الخاص بك! يمكنك تحميل التطبيق من خلال البحث عن داسترادر ​​في متجر غوغل بلاي.
داس | FIX / API.
داس ترادر ​​تلتزم دما فيكس / أبي بمعيار تبادل المعلومات المالية (فيكس) لهذه الصناعة. ويوفر الوصول المباشر إلى السوق (دما) إلى وجهات السوق المختلفة لتنفيذ النظام بسرعة عالية والتحقق من صحة دون المساس الكمون. لأن لدينا دما فيكس هو المشارك في داخل التبادلات & # 8217؛ مركز البيانات، عملائنا الاستفادة من خلال خفض الوقت والتكلفة في إقامة اتصالات لخيارات مكان متعددة عن طريق الاتصال فقط إلى البنية التحتية داس.
داس ترادر ​​فيكس / أبي & # 8211؛ نقل تلقائيا وتلقي وإلغاء أنواع الطلبات المتقدمة، وتقارير التنفيذ، ووضع النظام، والمراكز، وأعلام السيولة، وأرصدة الحسابات، وبيانات السوق موحدة لناسداك، إدج المباشر، باتس وأكثر من ذلك.
إرسال الأوامر مباشرة إلى ناسداك عبر مركز البيانات في كارتريت، نج إرسال الأوامر عبر داس & # 8217؛ s اتصالات الألياف الداكنة الخاصة ل نيس، ديركتدج، كبسكس، و باتس الوصول 100+ وجهات السوق عبر داس & # 8217؛ s البنية التحتية تقديم أنواع الطلب المتقدمة .
داس ترادر ​​إدارة المخاطر قبل التداول إدارة الرقابة (رما) هي واجهة واجهة المستخدم الرسومية واحدة التي تدير السيطرة على أذونات وحقوق الوصول وحقوق التداول وأكثر من ذلك للعملاء الوصول عارية القاعدة 15c3-5 والسماسرة وشركات المقاصة ومكاتب الشركة متعددة. السمات ما يلي:
واجهة المستخدم الرسومية الموحدة / عميل التطبيق (مبيد) التحكم في مستوى المخاطرة التحقق من المخاطرة التعامل مع ملفات تعريف المخاطر الهرمية تسجيل الأحداث وإشعار الحدث ملف سجل التخلص من الذخائر المتفجرة تحويل التبديل ريج نمس ل إنترماركيت أوامر المسح والزيادات الدنيا للتسعير التبادل التجاري / نوع بدل ريج شو للقاعدتين 200 و 203 قيود على الرموز قيود المستخدم / الحساب إلغاء أمر جماعي ترتيب حسب الطلب شيكات الحد الأقصى لتفاوت السعر، سوق، سوف، طلب خنق وأوامر مكررة.
داس ترادر ​​دمار & # 8211؛ الوصول المباشر إلى السوق هو جهاز التوجيه الذكية مصممة لتوفير الوصول إلى وجهات متعددة باستخدام استراتيجيات حسابي عن طريق اتصال واحد. دمار يسمح لعملائنا للاستفادة من حزمة متكاملة من لدينا فيكس، أدوات التقارير التجارية والاتصال وظائف مكتب الخدمة. وجود موقع مشترك في بورصة ناسداك وجيجابت نقطة مخصصة إلى نقطة الاتصالات إلى البورصات الأخرى توفر لعملائنا ميزة وجود واحدة من أدنى تأكيد الكمون الطلب والمعاملات إلى مراكز السوق.
شركائنا.
ناثان ميشود.
مؤسس، المستثمرون & أمب؛ InvestorsUnderground.
داس التاجر هو إلى حد بعيد منصة التداول الأكثر قوة هناك. I & # 8217؛ لقد استخدمت هذه الأداة كل يوم التداول منذ عام 2003. أنا & # 8217؛ مقارنة ذلك إلى العديد من الآخرين هناك، وأنها تبرز دائما أسرع! وكان الفريق مفيدا والاستماع إلى أي وجميع الاقتراحات لجعل باستمرار هذا البرنامج أفضل! فريق كبير، شعب عظيم، وأوصى بشدة هذا إلى أي التجار خطيرة! (ناهيك عن لديهم حتى الآن التطبيق المحمول الأكثر لا يصدق على هذا الكوكب)
جوستين ريتشي.
لقد سررت مع منصة التداول عبر الإنترنت وسرور جدا مع خدمة العملاء I & # 8217؛ تلقيت حتى الآن.
ستيفاني كامرمان.
المؤسس والعضو المنتدب لشركة ذي ستوك ويسبيرر ترادينغ كومباني.
على مدى السنوات ال 20 الماضية حاولت واختبار العديد من منصات التداول ويجب أن أقول أن داس التاجر برو هو إلى حد بعيد أفضل منصة. ما أحب أكثر عن هذا المنبر بجانب كونها بسيطة للاستخدام، هو سهولة التكبير والتصغير من المخططات الخاصة بي جنبا إلى جنب مع أدوات الرسم التي تساعدني في العثور على أفضل مستويات الدعم والمقاومة. أشارك الشاشة كل يوم التدريس الآلاف من الطلاب كيفية التجارة اليوم والتداول سوينغ باستخدام هذا المنبر في ثستوكوهيسبيرر وتشمل الميزات الرائعة الأخرى قائمة أعلى 20، والكتاب إن والوقت ومبيعات متعددة ويندوز. أوصي بشدة هذا المنتج.
ميليسا أرمو.
المالك، الأسهم سووش، ليك.
ما أحب أكثر عن داس هو المخططات. الرسوم البيانية نظيفة ويمكنني إعدادها لقراءة بسهولة السعر. تكوينات واضحة وسهلة لرؤية. داس لديه سرعة جيدة من التنفيذ مع مفاتيح الاختصار. هذا مهم لأنني استخدم مفاتيح الاختصار لاتخاذ كل ما عندي من الصفقات.
لقد تلقيت للتو مساعدة من دعم داس بشأن مشكلة تم التعامل معها بكفاءة. كما كان لي منصة داس وأوضح مفاتيح الاختصار وتنظيمها بالنسبة لي. أنا حقا أخذت بعيدا عن طريق المساعدة والخدمة كان لي أن أكتب لك رسالة بالبريد الالكتروني. & # 8211؛ كوريا.
لقد استخدمت داس التاجر لسنوات عديدة الآن، وأحال العديد من زملائي لمنصة التداول الخاصة بك. نعم المنتج الخاص بك هو من نوعية ويفعل ما نتوقع مع التداول ولكن الجانب الأكثر أهمية للمنتج هو نظام الدعم. أنت & # 8217؛ الموظفين الذين نعتمد على عندما يكون لدينا أسئلة، مشاكل فنية أو مشاكل. هناك طن من منصات التداول في السوق هناك ولكن كمحلل مالي لمؤسسة كبيرة أنا دائما يوصي المنتج الخاص بك! - Denver، كو.
أنا مجرد تنسيق مع فريق دعم داس وأنا معجب أن نرى كيف تعامل مع عملائها، وليس فقط كعميل، ولكن مساعدتهم على الخروج كأفراد أسرهم. & # 8211؛ البنجاب، باكستان.
يجب أن أقول أنه عندما كنت في حاجة إلى مساعدة، واحد من المستشارين التقنيين جاء من خلال وضع في الوقت المناسب لفرز كل ما عندي من القضايا. كان لي بعض القضايا الكمبيوتر ومنصة القضايا أنا بحاجة إلى النظر في. لم أكن أتوقع هذا النوع من الخدمة، ولكن أنا سعيد حقا أن وصلت إلى لك. شكرا لكم على الخدمة الممتازة وشكرا كبيرا لفريق دعم داس لمساعدتي! & # 8211؛ فورسبي، السويد.
لقد كان أكثر من 5 أسابيع أن أستخدم داس برو، ويجب أن أقول أنني كان أفضل خدمة العملاء من أي وقت مضى للخدمات لقد اشتريت أي وقت مضى أو الاشتراك. لقد أرسلت الكثير من الأسئلة (العديد منهم البكم) والمشاكل إلى فريق الدعم، وأقل من 5 دقائق كان لي دائما مشاكلي حلها / الإجابات في صندوق البريد الوارد. نجاح كبير في أي منتج / الخدمات هو عندما لا يشعر العميل غبي أو خجل من الاتصال بفريق الدعم. هذه هي حالتي. - فانكوفر، كندا.
يعيد.
لا تتردد في الاتصال بنا.
2215-B رينيسانس Dr. لاس فيغاس، نف 89119.
1 (702) 943 1881 * للمبيعات.
من الاثنين إلى الجمعة: من الساعة 8:30 صباحا حتى 5:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
نلاحظ جدول عطلة نيويورك:
يرجى تحديد أحد الخيارات التالية:
(المستخدم لأول مرة فقط).
سياسة الخصوصية.
يتيح موقع ويب ديريكت أسيس سوفتوار للمستخدمين الحصول على معلومات حول داس ومنتجاتها. في توفير هذا الوصول، داس يعترف مبادئ خصوصية المعلومات الشخصية.
يتم جمع المعلومات عنك في ثلاث طرق عند استخدام موقع داس على الويب: عند زيارة موقع داس على شبكة الإنترنت، خادم الويب الخاص بنا يحدد عنوان إب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام البرامج النصية للبرمجة، نقوم بجمع معلومات حول نوع المتصفح ونظام التشغيل وتكوين النظام الذي تستخدمه. من أجل الحصول على الوصول إلى أجزاء من موقعنا على شبكة الإنترنت (لتحميل البرامج والوثائق والملفات، وعرض مظاهرة، أو الاشتراك في قائمتنا البريدية) قد نطلب منك لاستكمال نموذج التسجيل الذي يحدد المعلومات الشخصية عنك أو التماسات تعليقاتك.
نشير إلى كل هذه المعلومات باسم "المعلومات الشخصية".
استخدام المعلومات الشخصية:
نحن نستخدم المعلومات الشخصية للحصول على معلومات بشأن استخدام موقع الويب حتى نتمكن من تكييف محتوى موقعنا على الانترنت لتلبية احتياجاتك. ونحن أيضا قد تستخدم المعلومات الشخصية في جهود التسويق والمبيعات لدينا.
نحن لا نشارك المعلومات الشخصية مع الشركات الأخرى غير التابعة لها.
حذف وتصحيح المعلومات الشخصية.
عن طريق الاتصال القانوني يمكنك: معرفة تفاصيل أي معلومات شخصية نحملها عنك. تصحيح أو تحديث تلك المعلومات الشخصية. اطلب حذف هذه المعلومات الشخصية.
الضمانات.
نحن نقدر المعلومات التي تشاركها معنا، وبالتالي، فإن معلوماتك الشخصية محمية بكلمة مرور وتوفرها يقتصر على الأشخاص الذين يحتاجون إلى معرفتهم.
تنويه من الضمان.
البيانات والمعلومات المقدمة من قبل داستر أو أي من الشركات التابعة لها وأعضاءها ومديريها وموظفيها وموظفيها ووكلائها ومقاوليها (داس) هي لأغراض إعلامية فقط، ويتم توفيرها من قبل داس على أساس "كما هي". تخلي داس صراحة مسؤوليتها عن أي وجميع الضمانات، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات قابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وضمانة لعدم الانتهاك، فيما يتعلق بالبيانات والمعلومات. في أي حال من الأحوال يكون داس مسؤولا عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تعسفية أو تبعية من أي نوع أيا كان (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأرباح المفقودة وخسائر التداول وخطأ أمن الإنترنت والأضرار التي قد تنتج عن استخدام البيانات والمعلومات، أي تأخير أو انقطاع الخدمة، أو الامتناع أو عدم الدقة في المعلومات) فيما يتعلق بالبيانات والمعلومات.
لا يجوز للمستخدم، (I) التفاعل مع نظام داس عن طريق استخدام الفيروسات أو أي برامج أخرى أو تقنية مصممة لعرقلة أو تلف أي برامج أو أدوات، (إي) تعديل، إنشاء أعمال مشتقة من، مهندس عكس، ديكومبيل أو تفكيك أي التكنولوجيا المستخدمة أو توفير أو توزيع أي شكل آخر أو أي عمل مشتق من النظام، (إي) استخدام أي جهاز أو عملية للحصول على الوصول إلى المعلومات الخاصة المتعلقة بنظام داس وبرامجها، (رابعا) انخراط في أي نشاط يتداخل بشكل ملموس مع تشغيل خدمة التكنولوجيا. يجب على المستخدم عدم استخدام أي تقنية (لا تقتصر على فين، بروكسي، إلخ). يعرف عن إخفاء أو إخفاء معلومات الكمبيوتر وعناوين إب. المستخدم و الشركات التابعة لها مصرح لها باستخدام بيانات الصرف. يمكن للمستخدم والمستفيدين إنشاء أعمال مشتقة من بيانات الصرف. المستخدم والشركات التابعة لها قد تستخدم البيانات المشتقة حسب الحاجة لأغراض تجارية.
وأخيرا، المستخدم، كشرط لعرض البيانات والمعلومات، وتنازل صراحة أي مطالبة قد يكون ضد داس.
ترتيب.
لتنزيل نظام التداول الخاص بنا، من المهم أن تعظيم فوائد داسترادر ​​من خلال وجود الحد الأدنى من متطلبات أجهزة الكمبيوتر التالية:
الحد الأدنى Core2 ديو 2 + غز المعالج الحد الأدنى 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي كابل أو دسل (على الأقل 10/10 دل / أول سرعة الموصى بها) ويندوز 7، سيرفر 2008 أو أعلى آمن متصفح الويب المحدث برنامج داستريدر برو تمكين في جدار حماية ويندوز.
يرجى ملاحظة: نحن لا توفر الدعم الفني ل داسترادر ​​برو على ماك أوس. استخدام داس ترادر ​​برو على نظام التشغيل ماك أوس هو على خطر المستخدم. تم بناء البرنامج لنظام التشغيل ويندوز فقط. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام داس ترادر ​​برو على كمبيوتر أبل، وفيما يلي الخيارات المختلفة لتشغيل برو في بيئة ماك:
تثبيت ويندوز على ماك باستخدام سطح المكتب المتوازيات. البيئة الأكثر استقرارا، ويدعم شاشات مزدوجة وتكلف 80 $. انظر التفاصيل حول الدعم المتوازي kb. parallels / إن / 4729.
تشغيل ويندوز في سرعة الأم باستخدام بيئة بوتكامب. أبل ومعظم مستخدمي ماك يبدو أن يؤيد هذا الإطار كما مستقرة لمعظم التطبيق ومجانا. اطلع على الروابط المدعومة أدناه:
A) الأكثر قوة من البيئة الافتراضية اثنين هو فموير الانصهار لأنه هو بيئة افتراضية الأصلي على ماك. لهذا السبب أنها مستقرة تماما وسريعة وقابلة للتطوير. وتبلغ التكلفة 70 دولارا لبرنامج فموير فوسيون. وير / منتجات / الانصهار /
هنا هو البرنامج التعليمي لإعداد فموير الانصهار و داس: هتبس: // يوتيوب / ساعة؟ v = زكجبتلكفس.
داسترادر ​​برو المقصود واختبارها بالكامل لاستخدامها في بيئة ويندوز. يتم توفير الدعم على استخدام منصة لدينا (على ويندوز). نحن لا توفر الدعم على ويندوز أو ماك الاستخدام العام.
كابل بيانات.
تصريحات صحفيه.
مؤسس داس ترادر ​​كارين جنتيل يناقش حمامات الظلام، تويتر & # 038؛ أكثر من.
18 ديسمبر 2018.
داس (برنامج الوصول المباشر) ترادر ​​هي شركة رائدة في مجال تقنيات التداول المباشر. الشركة، التي تأسست قبل 10 عاما من قبل كارين جنتيل، ويقدم نهاية إلى نهاية حل التداول الإلكتروني للمشاركين في السوق من جميع الأحجام والخبرات.
على الوظيفة: المدخرين غير اليهود صوت النجاح، حلقات جرس نيويورك.
26 نوفمبر 2018.
في 19 أكتوبر، ردد جونتيل جرس إغلاق بورصة نيويورك يورونكست. غير اليهود، الذي يدير داسينك. مع شريك جون ليو، يقول الشركة، مطوري داس ترادر ​​برو، تم تكريمها من قبل بورصة نيويورك & # 8220؛ لتلبية المعايير كمكتب خدمة وبائع ل نيس، & # 8221؛ فقط الشركة الثالثة التي تمنح التمييز من خلال التبادل.
داس | إنك رينغس بورصة نيويورك إغلاق الباب 10/18/13.
18 أكتوبر 2018.
في 18 أكتوبر 2018، سوف داس | المؤتمر الوطني العراقي رنين جرس الإغلاق في الاحتفال للدخول في بورصة نيويورك يورونكست برنامج شركاء الطاقة في بورصة نيويورك.
داس | إنك تطلق أفضل مسابقة التاجر وتاجر الويب النشطة.
داس | بدأت شركة إنك منافسة جديدة، بيست ترادر، كمقدمة لنظام أكتيف ويب ترادر ​​الجديد.
داس | إنك يتكامل مع سينتربوينت للأوراق المالية.
داس | إنك تقدم الآن جميع منتجاتها وخدماتها عبر سينتيربوينت للأوراق المالية.
داس | المؤتمر الوطني العراقي خواتم ناسداك إغلاق جرس 5/10/13.
في 10 مايو 2018، دس | المؤتمر الوطني العراقي رن جرس الإغلاق في الاحتفال بالذكرى العشر ل داس ترادر ​​برو، وهو الكمون المنخفض، منصة التداول قوية.
داس ترادر ​​لعقد بورصة ناسداك للاوراق المالية.
ستزور داس ترادر، الرائدة في مجال الصناعة في تقنيات التداول المباشر التي توفر حلول التداول الإلكتروني من الوساطة والتداول من طرف إلى طرف، سوق ناسداك ماركيتسيت في تايمز سكوير.
داس | إنك تصبح المستوى 3 نيس باور بارتنر.
25 فبراير 2018.
داس | إنك يحقق أعلى مركز في برنامج شركاء الطاقة في بورصة نيويورك يورونكست & # 8217.
داس | إنك تزور ناسداك لإغلاق الجرس.
18 ديسمبر 2018.
داس | تم الترحيب شركة إنك إلى حفل الجرس الختامية في 28 نوفمبر 2018 كشريك البلاتين معتمد ناسداك أومك.
داس | إنك يطلق أبي المحدودة للتجار النشطين.
23 يناير 2018.
داس | إنك أطلقت أبي محدودة للتجار الترددات المتوسطة والمنخفضة الذين يرغبون في أتمتة استراتيجياتها بسعر فعال من حيث التكلفة.
داس | إنك تطلق أبي المحدودة لتحسين خدمة مجتمع التداول.
29 نوفمبر 2018.
داس | إنك أصدرت أبي محدودة جديدة لجعل التداول الآلي أكثر المتاحة وبأسعار معقولة للأفراد والعمليات الصغيرة.
داس | إنك تحتفل إطلاق أحدث عميل، سوريترادر.
24 أكتوبر 2018.
سوريترادر، تاجر وسيط مقرها في جزر البهاما، يصبح داس | إنك & # 8217؛ s أحدث عميل.
داس | إنك الزوجي موظفيها.
6 سبتمبر، 2018.
داس | إنك توسع موظفيها في عام 2018.
داس | إنك تعين نائب رئيس جديد للمبيعات.
داس | إنك تعين ديميان زادورين نائبا جديدا لرئيس المبيعات.
داس | إنك الإصدارات داس | برو الإصدار 2.0.
داس | إنك يسرها أن تعلن عن إطلاق أحدث نسخة من المنتج الرئيسي، داس | برو الإصدار 2.0.
داس تطلق نظام إدارة المخاطر الجديد.
أطلقت داس شركة داس | رما، نظام إدارة المخاطر كفاءة وفقا للقاعدة 15c3-5 المجلس الأعلى للتعليم.
داس ترادر: اتخاذ المخاطر من إدارة المخاطر.
بينزينغا الكاتب الكاتب، لويس بيديجيان مقابلات داس الرئيس التنفيذي لشركة كارين جنتيل حول تغيير الاتجاهات في التجارة الإلكترونية وتأثير داس شركة & # 8217؛ s على هذا المجال المتطور.
حصلت شركة داس Inc. على جائزة الشراكة البلاتينية من نسداق أومك.
5 نوفمبر 2018.
وقد حصلت شركة داس Inc. على جائزة الشراكة البلاتينية من خلال برنامج شركاء ناسداك أومك المعتمدين.
ملخص السوق.
ملخص السوق اليومي.
الفجوة في أميكس:
الفجوة في مؤشر أميكس:
الفجوة حتى في بورصة نيويورك:
الفجوة لأسفل في بورصة نيويورك:
الصباح، جؤار، أزال.
4 أكتوبر، 2018 @ 9:00 آم إست.
بورصة ناسداك الأكثر نشاطا هي سيريوس شم هولدينغز Inc. (سيري).
أما الرابحون الأبرز في بورصة ناسداك فهو نوفا ليفيستيل، Inc. (نففي).
والخاسر الأكبر في بورصة ناسداك هو ريال غودس سولار، Inc. (رغس).
الأسهم الأكثر نشاطا في بورصة نيويورك هي سبدر S & P 500 إتف (سبي).
آخر الأخبار عن سبي: N / A.
من بين الأسهم الرابحة في بورصة نيويورك هي R. R. دونيلي & أمب؛ شركة األبناء) رد (.
والخاسر الأكبر في بورصة نيويورك هو ريرسون القابضة (ري).
غداء الأسهم خلاصة.
الاثنين، 3 أكتوبر، 2018 @ 12:00 بيإم إست.
الفجوة في أميكس:
الفجوة في مؤشر أميكس:
الفجوة حتى في بورصة نيويورك:
الفجوة لأسفل في بورصة نيويورك:
الصباح، جؤار، أزال.
الاثنين، 2 أكتوبر، 2018 @ 9:00 آم إست.
أسهم ناسداك الأكثر نشاطا هي كوغنيزانت تيشنولوغي سولوتيونس كوربوراتيون (كتش).
أما الرابحون الأبرز في بورصة ناسداك فهو نوفا ليفيستيل، Inc. (نففي).
والخاسر الأكبر في بورصة ناسداك هو ديلكاث سيستمز، Inc. (دكث).
الأسهم الأكثر نشاطا في بورصة نيويورك هي بروكتر & أمب؛ غامبل كومباني (بغ).
وأعلى الرابحين في بورصة نيويورك هو الصين زينيا الأزياء المحدودة (شني).
والخاسر الأكبر في بورصة نيويورك هو فيكتروس، Inc. (فيك).
إغلاق خلاصة سوق الجرس.
30 سبتمبر، 2018.
الجمعة، 30 سبتمبر، 2018 @ 4:00 بيإم إست.
الفجوة في أميكس:
الفجوة في مؤشر أميكس:
الفجوة حتى في بورصة نيويورك:
الفجوة لأسفل في بورصة نيويورك:
الصباح، جؤار، أزال.
30 سبتمبر، 2018.
الجمعة، 30 سبتمبر، 2018 @ 4:00 بيإم.
الأسهم الأكثر نشاطا في بورصة ناسداك هي فيلوسيتيشاريس دايلي إنفيرز فيكس ست إتن (زيف).
آخر الأخبار عن الرابع عشر: N / A.
ناسداك الرابح الأعلى هو كاتاباسيس فارماسوديتيكالز، المؤتمر الوطني العراقي (كاتب).
والخاسر الأكبر في بورصة ناسداك هو العلاج داخل الخلوية، وشركة (إيتسي).
الأسهم الأكثر نشاطا في بورصة نيويورك هي تشيزابيك إنيرجي كوربوراتيون (تشك).
من بين الشركات الرابحة في بورصة نيويورك هي شركة ترانزاتلانتيك للبترول المحدودة (تات).
والخاسر الأكبر في بورصة نيويورك هو أكتينيوم فارماسيوتيكالز، إنك (أتنم)

برنامج نظام التداول ناسداك.
برنامج نظام التداول ناسداك.
برنامج نظام التداول ناسداك.
كيفية تحليل وتداول مؤشر ناسداك 100 - الأسهم بسيطة.
بوابة ليتسبيد هو نظام التداول الآلي بالكامل الذي يوفر الكمون المنخفض فائقة لجميع ناسداك كارتيريت شركة كاملة برامج التداول المميز ل.
نسداق 100 نظام التداول - برو E-ميني.
مرحبا بكم في أنظمة التداول SP500. أفضل إشارات التداول الولايات المتحدة الأمريكية، أفضل أنظمة التداول الولايات المتحدة، داو نظام التداول، مؤشر، ناسداك، يوم التداول، أنظمة سوق الأسهم في المملكة المتحدة.
نظم التداول إيميني.
الوصول إلى أعلى منصة أنظمة التداول عبر الإنترنت، إسيستمز، & أمب؛ أتمتة مئات من الصفقات التي تم إنشاؤها من قبل مطوري النظام المهنية & أمب؛ خبراء التجارة!
بيتبول المستثمر الأسهم نظام التداول.
استخدام في التداول. اعتبارا من عام 2018، أكثر من 75 في المئة من أسهم الأسهم المتداولة في البورصات الأمريكية (بما في ذلك بورصة نيويورك وناسداك) تنشأ.
تطبيق نظام نسداق أومك.
01.12.2003 & # 0183؛ & # 32؛ التجارة الإلكترونية: ناسداك مقابل. بورصة نيويورك. من خلال المعلومات من التجارة الخاصة بك أو إدخال طلبك إلى نظام التنفيذ عبر الإنترنت ناسداك برعاية.
بورصة ناسداك | أسعار الأسهم & أمب؛ أخبار البورصة.
تجار القرش - تجارة الملكية شركة شارك ترادرس هي شركة تجارة التجزئة توفر إمكانية الوصول إلى أسهم التداول في بورصة نيويورك، ناسداك، و ترادينغ سوفتوار.
ناسداك جبابرة تجارة مفاهيم مراجعة - قل الحقيقة!
نظام التداول الآلي ل S & أمب؛ P 500. نظام التداول يستخدم الصفقات سوينغ، الصفقات اليوم، كوندورس الحديد واستراتيجيات التداول الدعوة المغطاة.
سير أنظمة التداول - برامج منصة التداول ل.
تستخدم تكنولوجيا التداول في ناسداك من قبل أكثر من 70 سوقا، وتوفر منصات التنفيذ بجميع الأحجام مع قدرات شاملة وموثوقة متعددة الأصول.
أفضل نظام تداول الأسهم من أي وقت مضى. تحديد أفضل.
وتتحول سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى عمليات التداول الجديدة لمدة خمس سنوات أخرى، وتلتزم بالارتقاء إلى منصة تداول مدعومة من قبل شركة ناسداك أومكس X.
كوانتشار - برامج التداول للأسهم، الفوركس والعقود الآجلة.
كيفية تحليل وتداول مؤشر ناسداك 100. أميبروكر، برنامج تحليل الأسهم يمكنني استخدام شخصيا، بسيطة الأسهم نظام التداول؛
ناسداك - إنفستوبيديا.
25.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ نيكسغن T3 فيبوناتشي التحليل الفني البرمجيات، الفوركس إشارات التداول يوم فضلا عن أساسيات التداول منصة تدرس مباشرة في منطقتنا نيكسغن البرمجيات الخدمة.
TRENDadvisor.
بدء استثمار نظام ناسداك جبابرة. كيفية العثور على استراتيجية مثالية لاستثمار الأسهم القيمة بعد التعلم من جبابرة ناسداك.
استعراض ناسداك تيتانز | أعلى المشورة التجارية | الأفضل.
مرحبا بكم في الأسهم التداول عبر الإنترنت، ممتازة نظام تداول الأسهم مع ما يصل الى 1500٪ في الأرباح تداول الأسهم السائلة، يختار التداول الأسهم اليومية.
ترحيب نيكستيك، نهج مفتوح المصدر لتداول اليوم.
28.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أفضل نظام تداول الأسهم من أي وقت مضى. تحديد أفضل مقالات لأقصى قدر من الأرباح تداول الأسهم للأطفال الطلاب والمبتدئين - المدة: 20:23.
التداول الالكتروني: ناسداك مقابل بورصة نيويورك - إنفستوبيديا.
ناسداك البرمجيات المخبر. ظهرت ناسداك التنزيلات المجانية والاستعراضات. آخر التحديثات على كل شيء ناسداك البرمجيات ذات الصلة.
ترقيات سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى التداول الجديد.
يعيش يقتبس، الرسوم البيانية الحرة والأفكار التجارية الخبراء. ترادينجفيو هي شبكة اجتماعية للتجار والمستثمرين في الأسهم والعقود الآجلة والأسواق الفوركس!
ناسداك يقول تسبب علة البرمجيات انقطاع التداول | رويترز.
موقع بورصة ناسداك على شبكة الإنترنت، ويضم أسعار الأسهم، والتحليل، والمالية، أخبار الشركة، ومعلومات السوق، فضلا عن أدوات الاستثمار وأدلة.
برامج التداول المهنية | أفضل تداول الأسهم.
مرحبا بكم في نداكسيستم، قمنا بتطوير نظام تداول مربح مع الأسهم السائلة من بورصة ناسداك، نصائح الأسهم اليومية.
أفضل الأسهم تداول البرمجيات من عام 2017.
و ناسداك 100 حجم التحليل الفني في نظام التداول بسيط يتتبع التغيرات في تدفق الأموال مؤشر.
يوم التداول محاكي - تعلم كيفية التجارة | Tradingsim.
كل ما تحتاجه، كل ذلك في مكان واحد: الرسوم البيانية التي تغير اللعبة، أفضل باكتستينغ & أمب؛ والمسح الضوئي، وموثوق بها البيانات في الوقت الحقيقي.
سمارتس سوق الأسهم نظام مراقبة البرمجيات | ناسداك.
نسداق: надежность биржи، регулируемой сильной законодательной базой США.
ناسداك منصة التداول الإلكترونية ل 144A خاصة.
تريندادفيسور - ثبت الأرباح، أكوتريد نظام التداول البرمجيات، عالية التردد، خلال اليوم، سوينغ & أمب؛ تداول الصفقة.
أكوترادر ​​| مؤشرات نينجاترادر ​​وأنظمة التداول.
بناء، باكتست، تحسين ونشر أنظمة التداول الآلي للأسهم والعقود الآجلة وأسواق الفوركس. ويشمل إدارة الأموال وتحديد حجم الموقف.
ناسداك البرمجيات المخبر.
التداول الإلكتروني، الذي يطلق عليه أحيانا إترادينغ، هو طريقة تداول الأوراق المالية (مثل الأسهم والسندات)، أو النقد الأجنبي أو المشتقات المالية إلكترونيا.
ألغوترادس - استراتيجيات التداول الخوارزمية - ألغو للتجارة.
تطبيق نظام ناسداك أومك هذا هو ل ناسداك أومك تقديم قائمة بجميع أنظمة استحقاقات ومزودي البرامج مع ناسداك أومكس التداول الآلي. ب.
نيكسجين التحليل الفني ناسداك الآجلة يوم التداول.
أرشيف الوسم: استعراض ناسداك تيتانز. ناسداك تيتان نظام البرمجيات، ناسداك تيتان نظام التداول، نظام ناسداك تيتان المحارب، ناسداك تيتانز مراجعة،
ناسداك داخل استعراض التاجر - أكد برامج الغش!
هل تبحث عن ناسداك داخل تاجر التاجر؟ لا تقلق، في هذا المنصب سأشاطر رأيي الصادق حول هذا الروبوت التداول التي سوف تساعدك في.
الرسوم البيانية الأسهم الحرة، ونقلت الأسهم والأفكار التجارية - ترادينغفيو.
تداول يوم التداول في أسواق العقود الآجلة وأكثر من 11،000 ناسداك، بورصة نيويورك و أميكس الأسهم دون المخاطرة قميصك؟ تعلم كيفية كسب المال بالطريقة الصحيحة.
ناسداك 100 | نظام التداول - المجلد.
تم تضمين نظام التداول المحوسب في ناسداك في البداية كبديل لنظام "متخصص" غير فعال،
ناسداك تيتان نظام البرمجيات | إيميني سوتشيس فورمولا 2.0.
مؤشر نينجاترادر ​​للتداول في العقود الآجلة والسلع والعملات الأجنبية والعملات والأوراق المالية والأسهم مع أكوترادر.

تجارة.
التداول: تكنولوجيا مطابقة ناسداك.
تستخدم من قبل أكثر من 70 سوقا، من برمودا، إلى بنغلاديش إلى ألمانيا، وأماكن كثيرة بينهما، وتكنولوجيا مطابقة ناسداك يوفر تنفيذ أماكن من جميع الأحجام مع قدرات موثوقة وشاملة ومتعددة الأصول لمواكبة متطلبات السوق المتغيرة باستمرار. تدعم المنصات الغنية وظيفيا التداول في أي أصول وفي أي وقت وفي أي مكان وتكون قابلة للتطوير ومرنة للتكيف مع توسع شركتك في فئات أصول جديدة أو تبدو لتقديم خدمات إضافية. بالإضافة إلى ذلك، توفر حلول ناسداك القدرة على تداول فئات الأصول المتعددة ضمن حل واحد، مما يقلل من التكلفة والتعقيد التكنولوجي لعملية التداول الخاصة بك.
وبصرف النظر عن التكنولوجيا الرائدة في صناعة، تقدم ناسداك خدمات التوصيل والاستشارات لضمان أن أنظمتنا لا تلبي فقط، ولكن تتجاوز الاحتياجات الخاصة بك وأن يتم تسليم النظم في الوقت المحدد وعلى الميزانية.
إطار ناسداك المالي للأسواق.
الإطار المالي ناسداك هو نهج نسداق المتطور المنسق لتقديم وظائف تجارية قوية عبر دورة حياة التجارة لمقدمي البنية التحتية المالية في بيئة مفتوحة، رشيقة. فالعمليات الموحدة والموحدة والرسائل والبنية التحتية للبيانات المقترنة بمرونة لا مثيل لها تضمن أن الأسواق يمكن أن تذهب إلى السوق بسرعة أكبر، وأن تكون فعالة من حيث التكلفة، مما يساعد على تعزيز اقتراحها التنافسي في سوق سريع التطور. وبسبب الطبيعة المفتوحة لإطار عمل ناسداك المالي، يمكن للأسواق أيضا أن تدمج وظائفها التجارية الخاصة، مثل حسابات الرسوم أو الإحصاءات، فضلا عن عروض الطرف الثالث الأخرى، مما يساعد على تلبية احتياجاتها الخاصة.
ناسداك الأساسية تطبيقات الأعمال: التداول.
تقدم ناسداك عددا من محركات مطابقة لتلبية الاحتياجات الفريدة للسوق الخاص بك:
محرك ناسداك المتطابق: محرك المطابقة الأكثر استخداما في العالم والذي يجمع بين الأداء الاستثنائي مع وظائف واسعة لتلبية متطلبات الأعمال والأداء الحالية والمستقبلية، ولا يزال فعالا من حيث التكلفة لمساعدة المبادلات الأصغر حجما إلى المتوسطة المستوى تلبية طموحاتهم.
محرك ناسداك متعدد التطابق: مناسب للتبادل التجاري متعدد فئات الأصول و / أو الأدوات المالية وأيضا تحديات الأداء التي تتطلب أقسام متعددة. يدعم الأسواق ذات الحجم الكبير عبر فئات الأصول، ولكن لديه وظائف متخصصة حول تداول المشتقات.
ناسداك الهجين مطابقة المحرك: محرك مطابقة مخصصة التي تدعم التداول على غرار أوتك وتتخصص في رفق والمفاوضات وظائف التداول التقديرية.
محرك مطابقة ناسداك للدخل الثابت: محرك مطابقة متخصص لأسواق الدخل الثابت. تدعم بورصة ناسداك العديد من أسواق الدخل الثابت وهنا قمنا بتجميع الوظائف الخاصة المستخدمة في تداول الدخل الثابت.
ناسداك ألغو المحرك: تطبيق الأعمال التي تمكن التبادلات لتقديم أعضائها مجموعة من خوارزميات التنفيذ كنوع جديد من النظام، وبالتالي زيادة تنويع عروضهم وإضافة المزيد من القيمة إلى العلاقات التي تم إنشاؤها مع أعضائها.
يمكن تشغيل محركات مطابقة مختلفة جنبا إلى جنب لدعم طموحات تجارية متعددة. هذا يفتح الفرصة التجارية لكثير من التبادلات لإضافة أسواق إضافية، على سبيل المثال محرك مطابقة الهجين الذي يمكن فتح الصرف لمزيد من التداول نمط أوتك.
كل هذه التطبيقات التجارية هي أيضا متكاملة بسلاسة مع ناسداك قبل التجارة إدارة المخاطر، ناسداك مراقبة السوق، ناسداك مؤشر حاسبة وتطبيقات الأعمال ناسداك أن السلطة الاستخبارات السوق واسعة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات الصرف.
ناسداك السوق التكنولوجيا منصة.
مكتبة موارد السوق للتكنولوجيا.
صحائف وقائع.
تداول المحتويات ذات الصلة.
المشاركات الأخيرة>
شارك هذه الصفحة.
socialItem. StartXpmEditingZone () فاسيبوك socialItem. StartXpmEditingZone () مرتبط في socialItem. StartXpmEditingZone () نعرفكم socialItem. StartXpmEditingZone () البريد الإلكتروني socialItem. StartXpmEditingZone () تويتر.
ماركيت تيش سولوتيونس.
أبرز مبادرات ناسداك.
لدي سؤال؟
المسار.
ابق على اتصال.
تواصل معنا على الاجتماعية أو لا تتردد في الاتصال بنا مع أي استفسارات.

No comments:

Post a Comment