Tuesday 27 March 2018

استعراض النقد الاجنبى لماكس


لماكس ريفيو زيارة الموقع.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة lmaxtrader. co. uk.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية لماكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لا أستطيع أن أقول ما يكفي من الأشياء الجيدة حول لماكس عندما يتعلق الأمر بالثقة. لم تكن سوى موثوقة وسريعة.
تعيين MT4 بهم هو لائق جدا، لم يكن لديه مشكلة. وقد تم بالفعل التداول معهم لسنوات.
فروق أسعارها محدودة على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أودوس)، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودوس).
لم يعدلوا متطلبات الهامش لديهم في حالة من الذعر في كل مرة يلوح فيها عدم اليقين (معظم السماسرة قد ذهبت المكسرات التي في العام الماضي مع هذا). آخر مرة أستطيع أن أذكر كان بكسيت. أما بالنسبة للبقية، فقد بقوا لمدة سنوات.
لا يزال لديك للذهاب عن طريق شخص عبر الدردشة لتحويل الأموال من MT4 الخاص بك إلى حساب الويب الخاص بك. هيا على لماكس، انها & # 039؛ ق 2017.
رسوم سواب هي أعلى من أي وسيط !!
لقد عادوا أخيرا أموالي إلى حسابي.
في النهاية أنها قد حفظ الوجه.
أن جميع نقل واردة واردة.
كانت خالية تماما.
أنها اتهمت لي 17.44 € على نقل القادمة.
كل واحد يمكن أن يرسم استنتاجاته الخاصة حول خطورة هؤلاء "السادة"
مارسيلا: مرحبا بكم في لماكس إكسهانج، كيف يمكنني مساعدة اليوم؟
أنت: مرحبا أنا قدمت طلبا ليكون عميل. بعد ملء النموذج أرى 3 أحرف. 1- معلومات إضافية للتحقق. 2 - حول رفض طلبي 3 - من مديرك. ما أول رسائل 2 كانت صحيحة؟ حول التحقق أو حول رفض طلبي؟
مارسيلا: اسمحوا لي أن تحقق.
مارسيلا: يمكنني تأكيد أن طلبك قد رفض.
أنت: هل لي أن أعرف لماذا؟
أنت: أو ماذا علي أن أفعل؟
أنت: هل أنت هنا؟
مارسيلا: أنت لا تستوفي معايير فتح حساب معنا على المعلومات التي قدمتها. إذا تغير وضعك، يرجى إعادة تقديم الطلب.
أنت: وأنا لا أستطيع أن أعرف بالضبط ما الخطأ؟ قد يكون أنا فقط ارتكبت خطأ في مكان ما.
مارسيلا: أنا آسف، لن أكون قادرا على تزويدك بمزيد من المعلومات.
أنت: لذلك أنا لا يمكن أن يكون العميل الخاص بك على الإطلاق؟ حتى أعرف ما هي المشكلة.
مارسيلا: يمكنك إعادة التقدم في المستقبل.
أنت: مارسيلا، في أي مستقبل؟ أنا لا أعرف لماذا لا أستطيع تطبيق. هل يتعين علي تخمين المشكلة ومحاولة إعادة المحاولة؟
مارسيلا: بعد 6 أشهر يمكنك إعادة تطبيق.
أنت: أنا لا أجد ذلك. آسف. يبدو غبي. حسنا.
أنت: سوف حفظ هذه الدردشة ونشر على الجيش السلام الفوركس. شكرا لمساعدتك. وداعا.
تجربة سيئة جدا جدا.
على مر السنين كنت شريك لماكس، تاجر التجزئة وحامل حساب الشركات.
لا ماطر ما قبعة كان معهم، لماكس دائما الرد مع العداء مهذبة، رمي المسؤولية بالرد عليك، وتظهر أي تقدير لعملك معهم.
منصة MT4 هم من خلال حل جسر عرة، غير مستقرة وهشة جدا.
منصة الأصلي هو واجهة المستخدم الرسومية الأساسية جدا.
لماكس توفر أقل عدد من أداة التداول، حتى أقل على MT4 بهم. حيث مع MT4 أنها تستخدم ملحق. lmx مما يجعل من الصعب تحميل الرسوم البيانية التاريخ على المحطة الخاصة بك.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

استعراض النقد الأجنبي لماكس
هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات اقرأ سياسة الكوكيز.
تسا وتنفيذ عادل.
المقاييس التي.
يجب أن تستخدم صناعة الفوركس.
رؤية فريدة ل فكس العالمية.
مجموعة لماكس للصرافة هي شركة قابضة لشركة لماكس المحدودة وشركة لماكس بروكر المحدودة | شركة لماكس إكسهانج هي اسم تجاري لشركة لماكس ليمتد، التي تدير منشأة تجارية متعددة الأطراف، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809) | شركة لماكس جلوبال هي اسم تجاري لشركة لماكس بروكر المحدودة وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (الرقم المرجعي: 783200) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 10819525) | العنوان المسجل ل لماكس إكسهانج و لماكس غلوبال هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس رود، لندن، W11 4AN.

تبادل لاكس.
مزايا.
عالية المهنية حساب تجريبي ينظم.
سلبيات.
معلومات مفقودة موقع ويب مربكة.
مزايا.
عالية المهنية حساب تجريبي ينظم.
سلبيات.
معلومات مفقودة موقع ويب مربكة.
استعراض لماكس للصرافة.
تأسست لماكس للصرافة (لندن متعدد الأصول تبادل)، التي تأسست في عام 2008، في لندن، المملكة المتحدة. في عام 2018، اشترى من الشركة الأم، بيتفير وفتح مكتبا في هونغ كونغ في عام 2018.
لماكس ليس وسيطا المالي العادي. على الرغم من أنها تصنف على أنها وسيط الفوركس وعقود الفروقات، فإنه هو أول متف (متعدد الأطراف مرفق التداول) التي تنظمها سلطة السلوك المالي وتعرف على هذا النحو من قبل ميفيد. تأسست لماكس لتقديم فوائد تنفيذ نوعية الصرف إلى كل من جانب-- الجانب وبيع-- الجانب المؤسسات التجارية.
إحصائيات سرعة التنفيذ.
لماكس تبادل التكنولوجيا التداول، والتي يمكن معالجة ما يصل إلى 400 مليون أوامر في اليوم، وقد تم الاعتراف للتميز والابتكار من قبل صناعة فكس أفضل الجوائز المرموقة - 2018 أفضل هامش القطاع منصة وندش]؛ الربح & أمب؛ فقدان القراء & # 39؛ مكافئات مختارة؛ 2018 أفضل تداول الفوركس مكان & نداش؛ إن / متف & نداش؛ وسل الجوائز التجارية المؤسسية. و 2018 # 1 الأسرع نموا شركة التكنولوجيا في المملكة المتحدة وندش]؛ سنداي تايمز تيك تراك 100.
كان رد فعلي الأول على هذا الموقع هو الارتباك. لم يكن واضحا لي بالضبط ما هو نوع وسيط لماكس هو وما تقدمه. بعد القراءة من خلال الموقع بعناية، يصبح من الواضح أننا نتعامل هنا مع نوع مختلف تماما من الوساطة. حصلت على شعور واضح بأن هذه الشركة هي أساسا للتجار الذين كانوا في الانخراط في تداول العملات الأجنبية لبعض الوقت وليس للتجار المبتدئين الذين بدأوا للتو في هذا المجال. هذا الوسيط هو للأفراد والمجموعات مع خلفية مالية قوية.
ينقسم لماكس إلى ثلاثة أنواع مختلفة من التداول. ضمن القطاع المهني، يوفر حساب لماكس رئيس الوصول إلى لماكس تبادل، أعلى مستوى البنوك العالمية و إن السيولة وكذلك مصادر السيولة متعددة التي يمكن أن تكون مصممة لاحتياجات المتداول.
يوفر حساب لماكس رئيس مركزي المقاصة عبر أماكن متعددة، قبل حلول إدارة المخاطر التجارية، مصادر السيولة متعددة عن طريق واحد اتفاق السمسرة الرئيسية، نموذج المقاصة فعالة من حيث التكلفة وأنيقة وبسيطة & لسكو؛ تسليم المفتاح & [رسقوو]؛ التنفيذ.
الحساب المقدم من خلال القطاع المؤسسي لماكس هي فكا ينظم متفس فوركس وتهدف إلى المؤسسات التي تستخدم استراتيجيات التداول خوارزمية متطورة.
لماكس المؤسسية & لدكو؛ فتح كتاب النظام & رديقو؛ يوفر سيولة محدودة من أجل النظام يحركها من مجموعة من المؤسسات، وخلق فريدة من نوعها موقع تداول العملات الأجنبية مع تنفيذ نوعية الصرف. وهي تقدم خدمات صناديق التحوط والتجار ذات التردد العالي والشركات والاتفاقيات التجارية المشتركة، وتوفر مجالا شفافا ومحايدا وملائما لجميع المشاركين في السوق. على وجه التحديد، لماكس المؤسسية تقدم لا مثيل لها تنفيذ نوعية الصرف، عدم الكشف عن هويته التجارية، تنفيذ الكمون المنخفض، والشفافية قبل وبعد التجارة، شركة محدودة سيولة النظام مع لا & لسكو؛ نظرة أخيرة و [رسقوو]؛ والرفض، ومجموعة كاملة من حلول المقاصة.
يمكن للعملاء الآن الاستفادة من علاقات السيولة المؤسسية لماكس إكسهانج للوصول إلى أسعار تنافسية وتسوية سريعة وفعالة لحساب فكس القابل للتسليم. فريق متخصص في لماكس إكسهانج مكرس لمساعدة العملاء الذين يديرون بنشاط التعرضات فكس. أسعار العملات الأجنبية التنافسية، جنبا إلى جنب مع سهولة الاستخدام، وجعل لاكس خدمة تسليم فكس فعالة من حيث التكلفة لإدارة مخاطر التعرض فكس الخاص بك.
مع لاكس تسليم خدمة فكس التجار الحصول على فكس لأي مبلغ بين 50،000 و 10،000،000 $، تنافسية، وأسعار الصرف المؤسسية، والأسعار التي تشمل عمولة ورسوم التحويل المصرفي، تخفيض عمولة التلقائي لكميات أعلى، والتسليم في جميع العملات العالمية الرئيسية، من ذوي الخبرة والمهنية وفريق الخدمات العميل، والصناديق التي تقام في حساب مصرفي منفصل وحساب العملة الحية آلة حاسبة مع أسعار الصرف في الوقت الحقيقي الإرشادية.
القطاع الثالث متاح في لماكس هو لماكس إنتيربانك الذي هو بقعة الفوركس تنفيذ التنفيذ للبنوك فقط. لماكس إنتيربانك يسلم جميع فوائد تنفيذ نوعية الصرف، واستكمال ما قبل التجارة وما بعد التجارة الشفافية ومساحة تكافؤ الفرص لجميع المشاركين - بغض النظر عن حالة أو حجم أو مستويات النشاط.
مع لماكس إنتيربانك تشمل التجار يمكن أن تستفيد من الشفافية الحقيقية مع النشر في الوقت الحقيقي من تحديثات كتاب النظام والبيانات التجارية المجهولة ونوعية الصرف، بسرعة فائقة، وتنفيذ متوسط ​​0.5ms.
يستفيد كل عضو من أعضاء هذه المجموعة من حل ائتماني متميز مع خط ائتمان واحد وبدون تكاليف ثابتة مثل رسوم الحساب أو رسوم أخرى. ما يجعل هذا الحساب أجمل هو حقيقة أن جميع أعضاء البنك يتم إنشاؤها على قدم المساواة بغض النظر عن الوضع أو حجم أو مستويات النشاط.
كان من الجميل أن نرى أن يتم تقديم حساب تجريبي كما أن هناك على الأرجح الكثير من التجار الذين يمكن أن تستخدم الفرصة لممارسة التداول دون المخاطرة بأي من أموالهم.
دعم العملاء.
يمكن للأعضاء الاتصال بممثل عن طريق البريد الإلكتروني أو في مكتب لندن. كانت الدردشة متاحة أيضا. الموقع متاح باللغة الإنجليزية والألمانية والفرنسية والروسية والصينية والبولندية.
يقدم لماكس مكتبة الفيديو ضخمة في الغالب مع الرئيس التنفيذي، ديفيد ميرسر، وتقديم مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك خطبه في مختلف المؤتمرات التجارية والمالية. هناك قائمة قصيرة من الأحداث المستقبلية، فضلا عن الأحداث الماضية، ويتم عرض التقارير الإخبارية المحدثة في كل من صيغ النص والفيديو.
النقر على قسم بلوق يأخذك إلى قائمة من تويت مختلفة وروابطها مما يؤدي إلى الأخبار المثيرة للاهتمام والتحليل.
لماكس تبادل المدونة.
التطبيق المحمول لماكس متاح لجميع الأعضاء، وأنه يسلم وظائف التداول الكاملة، والتحديثات في الوقت الحقيقي سعر وتبادل سرعات تنفيذ الجودة. كما يأتي مع مرآة مرآة التداول (آي باد فقط) القدرة، تغذية الأخبار الاجتماعية وهو حاليا التطبيق التداول الوحيد يظهر عمق السوق الكامل. وهي متوفرة لأجهزة يوس و أندرويد ويمكن تحميلها من أب ستور من غوغل بلاي.
استنتاج.
بالإضافة إلى كونها مربكة، يبدو أن هناك الكثير من المعلومات المفقودة. بعد أن نخلص إلى أن هناك القليل من المعلومات حول منصاتها، أو كيف يمكن تمويل حساب أو المال أدركت أن هذه المعلومات متاحة فقط بعد فتح حساب. هذا غريب جدا. لا يزال ينظم وفاز العديد من الجوائز للخدمة والأداء لذلك يجب أن تفعل شيئا الحق. وأخلص إلى أن هذا الوسيط ليس للتجار المبتدئين.
مزايا.
عالية المهنية حساب تجريبي ينظم.
سلبيات.
معلومات مفقودة موقع ويب مربكة.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

الفوركس هو لماذا أنا مكسورة.
الغش والتعليم والدروس ليتم قيل.
لماكس هو لماذا أنا مكسورة.
لماكس هو لماذا أنا مكسورة.
إذا لماكس هو عملية احتيال، وأنا & # 8217؛ لن نكتب مراجعة وسيط في حياتي لأنني ربما احمق. إذا لماكس هو احتيال ولكن أعتبرهم واحدة من أفضل من أي وقت مضى، ثم أنا لا يستحق أن أعطيك رأيي بعد الآن. الشيء الوحيد الذي قد تحصل على كسر هو الحد الأدنى للإيداع عالية جدا.
أحدث تعليقات.
لماكس هو لماذا أنا مكسورة.
50 كلمة على - لماذا يمكنك الذهاب كسر مع لماكس؟
أوه، الرجال، هذا سؤال صعب للإجابة. هل سبق لك أن سمعت القول "الكلب الذي ينبح لا يعض"؟ هذا صحيح بالنسبة لمعظم شركات الوساطة التي تصرخ بصوت عال مدى مدهش هم، كيف جيدة تنفيذها، ينتشر بهم ... كل شيء. ولكن عند إيداع، كنت أدرك أنه في الغالب فقط ينبح، دون العض. حسنا، لماكس يكاد يكون في الطرف الآخر: تسويقها ليس عدوانية ولكن تعتبر على نطاق واسع الأفضل في الأعمال التجارية عندما يتعلق الأمر بتوفير حلول فكس. لماكس هو "لا كريم دي لا كريم" وغيرها من بضعة انزلاق طفيفة، وأنا لا أرى أنها يمكن أن تفعله لتحصل على كسر.
كيفية تجنب الذهاب كسر مع لماكس.
تعلم التجارة! آسف لكونها حادة، ولكن لا أعتقد أن هذه الشركة هي خارج الصيد وقف الخسارة الخاصة بك أو إنكار سحب شرعي الخاص بك، لذلك تعلم التجارة وعدم إلقاء اللوم على وسيط إذا فقدت. إذا كنت ترى ارتفاع مفاجئ في الأسعار، عادة ما أوصي التحقق من تغذية السعر من وسطاء آخرين لمعرفة ما إذا كان هذا التذبذب موجود على منصاتهم أيضا. ولكن بالنظر إلى أننا نتحدث عن لماكس، لا أستطيع أن أوصي لك أن تفعل ذلك. إذا أظهرت تغذية السعر ارتفاع، وهذا ليس التلاعب السعر، انها مجرد السلوك الحقيقي للسوق. تجنب التداول في وقت الأخبار لأن الفوارق قد تتسع ويمكن أن يحدث انزلاق. مرة أخرى، وهذا أمر طبيعي لسوق حقيقية. وبطبيعة الحال فإن تكلفة شراء شيء سوف ترتفع عندما يريد الجميع لشراء. قراءة البنود والشروط وفهمها. وسوف يوفر لك الكثير من المتاعب في وقت لاحق.
الخير والشر والتكلم القبيح.
البرق التنفيذ السريع ... حرفيا.
ويستند لماكس في لندن، المملكة المتحدة وانها الأولى متف ل فكس ينظمها فكا. مت لتقف على "تسهيلات التداول متعددة الأطراف" وإذا كنت تريد تفسير يتوهم ما يعنيه، ويكيبيديا هو المكان المناسب للذهاب. فقط اتبع الرابط في الأسفل [1]. إذا كنت تريد تفسير بسيط، وهنا هو: متف فقط يطابق أوامر المشترين والبائعين وليس لديها أي مصلحة في نتيجة التجارة. وبعبارة أخرى فإنهم لا يفقدون إذا كنت الفوز وأنها لا تفوز إذا فقدت لذلك لديهم أي سبب من الأسباب على الإطلاق لإعطائك وقتا عصيبا، لاصطياد توقف الخاص بك أو للقيام بأي من تلك الأشياء ونحن الكراهية التجار.
والميزة الثانية لتغيير اللعبة هي سرعة تنفيذها: بين مايو 2018 ونوفمبر من نفس العام، تم تنفيذ 97.81٪ من الصفقات التي وضعت مع لماكس في أقل من 4 ميلي ثانية و 99.53٪ أعدمت في أقل من 5 ميلي ثانية. وأعتقد أن هذه الأرقام تتحدث عن نفسها. إذا كنت بحاجة إلى التنفيذ السريع، لماكس هي سيارة F1 من الوسطاء. منصة هم أيضا قادرة على الحفاظ على نحو 40K الصفقات في الثانية الواحدة و 400 مليون الصفقات يوميا لذلك أعتقد أنه ليس هناك سبب للخوف من أن طلبك لن يتم تنفيذها. أنا متأكد من أنك تريد أن تعرف عن ينتشر بهم: نلقي نظرة على الصفحة الرئيسية الخاصة بهم، وسوف نرى انتشار الوقت الحقيقي ل ور / أوسد (يمكنك اختيار أداة أخرى). لحوالي يومين كان أعلى انتشار يمكن أن أرى 0.00007 في حين أن المتوسط ​​كان أقل بكثير. لديهم أيضا أداة صغيرة التي تظهر لك ينتشر التاريخية حتى لا تأخذ كلمتي لذلك، واستخدامه وانظر لأنفسكم. يمكن أن تختلف العمولات اعتمادا على نشاط التداول الخاص بك لذلك سوف تحتاج إلى التحدث مباشرة إلى دعم العملاء، ولكن متوسط ​​المبلغ هو 25 $ لكل مليون المتداولة. على الرغم من أن هذه العمولة يتم فرضها مرة واحدة عند فتح التجارة ومرة ​​أخرى عندما يتم إغلاق التجارة (لما مجموعه 50 $)، فإنه لا يزال عمولة منخفضة مقارنة مع معايير الصناعة. حتى الآن كنت قد أدركت على الأرجح لدي الكثير من الاحترام للمحترفين لماكس، ولكن هذا لا يعني أنني لن تسليط الضوء على نقاط ضعف أيضا وهذا يأخذنا إلى القسم التالي:
لا أحد كامل.
على الرغم من أننا لم يكن لديك حساب لايف مع لماكس لذلك لا يمكننا أن نشهد لهذا، كانت هناك شكاوى حول تداول الأخبار. على ما يبدو هذا النوع من التداول وهمية من قبل لماكس وطلب من التجار التوقف عن القيام بذلك. شخصيا أنا لا أرى هذا كقضية رئيسية لأن أسوأ تجربتي هي مع تجارة الأخبار لذلك توقفت عن القيام بذلك تماما. دعونا نكون صادقين هنا: إذا سعال ماريو دراغي يمكن أن تفسر على أنها موقف الحمائم - "أوه، لماذا كان السعال؟ هل يخاف من التضخم؟ آه أو ربما ك لا تسير على ما يرام؟ وخلال المؤتمر الصحفي الأخير لم يكن السعال ... اليورو يتراجع. "
يقدم لماكس ميتا ترادر ​​4/5 الجسر الذي يمكن أن يكون "مهتز" في بعض الأحيان ومنصة على شبكة الإنترنت هي أساسية جدا، ولكن أعتقد أنه في نهاية المطاف يأتي إلى أي نوع من المتداول أنت، لأنه إذا كنت لا تحتاج إلى الكثير من ميزات ومعقدة أنواع النظام، منهاج أكثر من مرضية. ومع ذلك، ما لا أجد مرضية - نضع في اعتبارنا هذا هو تفضيل شخصي & # 8211؛ هو نفوذهم من 100: 1 فقط، وكون الحد الأدنى للإيداع 10،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها. ومن الواضح أن لماكس ليس الوسيط الخاص بك والزبائن المستهدفين هم التجار خطيرة، وليس الرجال الذين يرغبون في محاولة أيديهم في الفوركس عن طريق فتح حساب 200 باكز. هناك القليل من "وسيلة للتحايل" التي سوف تسمح لك بإيداع أقل: إذا قمت بفتح حساب من خلال بعض وسطاء تقديمها، الحد الأدنى للإيداع يمكن أن تصل إلى 1000 دولار أمريكي. حتى الآن لا أستطيع أن أرى أي قضايا رئيسية مع لماكس ولكن كما هو الحال دائما، وهناك الناس الذين يرميون الأوساخ اليسار واليمين، ونحن لا نريد لإخفاء ذلك من قرائنا، وذلك دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل إلى القبيح.
وين أكثر؟
تذكر عندما قلت أنه إذا رأيت من أي وقت مضى وسيط دون أي شكاوى سأعتقد أن شيئا مريب؟ حسنا، بالنسبة لي لماكس هو على الارجح أفضل الوساطة قمنا بمراجعة، ولكن لا يزال لديهم شكاوى ... لا يمكن أن تلبي الجميع. على سبيل المثال فيتور من البرتغال يشكو من حقيقة أن لماكس يقدم فقط رؤوس للأخبار، وليس القصة الكاملة [2]. وأوضح ممثل لماكس أن عرض القصة الكاملة لم يكن جزءا من الخدمة وأنا أتفق مع ذلك. إذا كنت ترغب في قراءة الأخبار، انتقل إلى بلومبرغ، رويترز أو أي بوابة الأخبار الأخرى. في الواقع مجرد صف فوق تعليقه الأخبار، ويقول فيتور أن لماكس يقدم "ينتشر منخفضة الحقيقي"، منصة MT4 متاحة دائما، دون انقطاع وعملية الانسحاب على نحو سلس. حسنا، هذا ما يحتاجه الوسيط، وليس أخبار القصة الكاملة.
لورينز V من ألمانيا [2] يشكو من حقيقة أن لاكس لا يسمح تداول الأخبار ويقول انه تلقى رسالة بالبريد الالكتروني يطلب انه توقف مثل هذا التداول. غالبا ما يكون الناس كسولين جدا لقراءة الشروط والأحكام أو لمجرد سؤال ممثل الدعم إذا كان أسلوبهم التجاري مسموحا به. أعني، انها بسيطة: إذا كنت أعرف تداول بلدي يدور حول تداول الأخبار، ثم أنا ذاهب لطرح قبل فتح حساب إذا كان يسمح تداول الأخبار. إذا كنت أريد أن فروة الرأس، وانا ذاهب الى ان نسأل اذا كان يسمح سلخ فروة الرأس. نفس مع مناطق العد، نفسه مع التحوط. لماكس هو جيد ولكن لا وسيط يمكن أن يكون محبوبا من قبل 100٪ من التجار في جميع أنحاء العالم. الناس مختلفة ولا يمكن للوساطة إرضاء كل منهم.
على الجانب المشرق، هنا هو ما يقوله المتداولون الآخرون: بول من لندن [2] يقولون إنهم ينفذون بسرعة، ينتشرون صغيرون ولا يقتبسون. ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟ غاب، وهو تاجر محترف من إيطاليا [2] يقول أنه بعد أول 50- 100 عقد كان لديه فقط 1-2 الكسور العشرية (المركز الخامس) انزلاق ولماكس هو إلى حد بعيد أفضل وسيط في السوق. علي ان اوافق!
ملاحظة المحرر - هل لماكس عملية احتيال؟
لقد قضيت الكثير من الساعات على مدار يومين، وقراءة عن لماكس وإجراء البحوث. إذا لماكس هو احتيال، وأنا لن أكتب مراجعة وسيط في حياتي لأنني ربما أحمق. إذا كانت عملية احتيال لكني أعتبرها واحدة من أفضل في العالم، ثم أنا لا يستحق أن أعطيك رأيي بعد الآن. لذلك للإجابة على السؤال: لا، لماكس ليست عملية احتيال!
ملاحظة المحرر: هل أنا التجارة مع لماكس؟ نعم فعلا!
أنت تمزح؟ بالطبع أود. وأعتقد أنه من الواضح بعد قراءة هذا الاستعراض أن أحمل لهم في الاعتبار. أنا راض جدا مع وسيط الحالي وأنا أعتبر الحد الأدنى للإيداع لماكس عالية جدا وهذه هي الأسباب الوحيدة التي تبقي لي بعيدا في الوقت الراهن، ولكن صدقوني، إذا كان وسيط بلدي يبدأ يعطيني أي مشكلة، والشيء التالي أفعل هو إغلاق حسابي وفتح واحد جديد مع لماكس من خلال واحد من إبس بهم حتى أحصل على إيداع الأول أقل.
المراجع.
هل يمكنك التعليق على غفت، غين كابيتال؟ إم ضحية بياناتها عربات التي تجرها الدواب MT4 تظهر المفقودين شمعدان، تجارة شبح، الخ.
أنا حقا مثل موقع الويب الخاص بك. الاستعراض الذي كتبته منعش جدا، وليس مملة ومعلومات جدا وأحيانا جعلني أضحك. أنا حقا أحب الطريقة التي تكتب.
شكرا جزيلا على الكتابة عن لماكس. كنت تبحث عن السماسرة التي يمكنني الثقة على المدى الطويل. أعتقد أنني سوف تذهب مع هذا واحد. كنت أبحث عن مراجعات حول لماكس والموقع الخاص بك قال كل شيء. شكرا لكم!
أضف تعليق إلغاء الرد.
معلومات الشركة.
اسم الوسيط: لماكس الموقع الإلكتروني: لماكس / → مقرها في: لندن تأسست في عام 2018 تنظيم السلطة: فكا، ميفيد العملاء المقبولين في الولايات المتحدة: لا رقم الهاتف: + 44 20 3192 2555 E-ميل أدرس: إنفو @ لماكس.
خيارات الحساب.
نوع الوسيط: متف العمولة: نعم حساب مصرفي: نعم حساب فيب: لا حساب منفصل: نعم حساب إسلامي: نعم حساب تجريبي: نعم حسابات تجريبية: نعم حسابات مدارة: نعم الحد الأدنى للإيداع: 10،000 $ الفرق الرئيسية:
متغير الحد الأقصى للرافعة المالية: 1: 100 الحد الأدنى لحجم الموقف: إي مسموح به: نعم سلخ فروة الرأس: نعم التحوط: نعم الوقف المتحرك: لا أوامر أوكو: لا ضمان وقف الخسارة: نعم أوامر الحد المضمون: نعم التداول عبر الموبايل: نعم التداول القائم على الويب: خيارات: بطاقات الائتمان / الخصم، وخطوط السحب البنكي: بطاقات الائتمان / الخصم، بنك الأسلاك.
ربما يعجبك أيضا.
أنا خلق الفوركس هو لماذا أنا كسر لأنني أرى المزيد والمزيد والمزيد من الناس جعل نفس الأخطاء وتسقط في نفس الاحتيال.
من خلال كتابة طن على طن من قصص التداول والدروس، استنادا إلى تجربتي الخاصة والبحث المفصل من قصص التجار الأخرى.

لماكس تبادل التعليقات.
الاقسام.
منتجات ذات صله.
أي منتجات ذات صلة.
المراجعون في هذا القسم.
تبادل لاكس.
يستعرض الأعضاء.
ببساطة أفضل (أفضل من كل ما تبقى :)
لسوء الحظ 90٪ من الناس ليس لديهم خبرة تجارية كافية لتحقيق لماذا - وهذا هو السبب 90٪ تفقد المال.
ينتشر على لماكس هي رائعة، والتنفيذ الفوري وحتى لديك بعض الرؤية على عمق السوق الخ
هذا هو الدوري مختلفة من وسطاء الفوركس التقليدية.
عضو (4 مراجعات، 1236 وظيفة)
1 من 3 أعضاء وجدو هذا التعليق مفيدا.
يمكنني استخدام منصة التداول ميتا التاجر 4 في شريك لماكس أرمادا الأسواق.
عضو (1 تعليق، 20 وظيفة)
0 من 2 أعضاء وجدو هذا التعليق مفيدا.
وسيط جيد مع عرض واسعة من ميركيتس.
أنا التجارة بضعة أشهر عقود الفروقات دون أي مشاكل. ولكنهم بحاجة إلى إطلاق ميتاتريدر 4 لأن لدي بعض إي التي أحتاج إلى استخدامها. هذا سيكون أمرا رائعا!

No comments:

Post a Comment