Saturday 10 March 2018

تداول الخيارات يغطي


بيع وضع خيارات المغطاة.


البيع المغطاة الخيارات هي استراتيجية هبوطية مشابهة ميكانيكيا للمكالمة المغطاة، ولكنها تختلف بشكل كبير في كل من الربح والمخاطر. في حين أن المكالمة المغطاة هي استراتيجية محافظة جدا تهدف إلى توليد الدخل الشهري على الأسهم التي لديها إما توقعات مسطحة أو متفائلة قليلا، وغطت المغطاة هي استراتيجية عالية المخاطر جدا تستخدم للأسهم التي من المرجح أن تنخفض في السعر.


يتم إنشاء وضع المغطاة من خلال الشروع في وضعين: تقصير المخزون الأساسي وبيع الخيار وضع ذات الصلة في أقرب سعر الإضراب. بما أنك تخفض المخزون الأساسي، تعتبر هذه الإستراتيجية مخاطرة عالية جدا، وقد تكون خارج جيبك كثيرا إذا ارتفع السهم في السعر وكنت بحاجة لشرائه مرة أخرى. وعادة ما يتم تنفيذ الاستراتيجيات التي تنطوي على تقصير الأسهم من قبل التجار اليوم وتلك التداول على الهامش، ويمكن اعتبار استراتيجيات متقدمة تتطلب الخبرة والحذر.


قصيرة الأسهم الكامنة بيع 1 أتم وضع.


وضع المغطاة هو موقف الائتمان، في أن بدء التجارة سوف توفر لك مع دفع تعويضات أولية. سوف تحصل على الدخل الأولي من تقصير المخزون الأساسي، وكذلك من بيع أو كتابة الخيار وضع المرتبطة بها. إغلاق الصفقة سوف تتطلب منك شراء الأسهم الأساسية (والتي نأمل أن تكون أرخص من ما قلل من ذلك ل). إذا كان سعر السهم هو أعلى من سعر الإضراب الخيار وضع، يمكنك السماح لها تنتهي لا قيمة لها. ومع ذلك، إذا كان سعر السهم أقل من سعر إضراب الخيار، سوف تحتاج إلى شراء الخيار مرة أخرى.


كما يمكن أن يرى من الرسوم البيانية أعلاه، فإن التغطية المغطاة تنتج ملف الربح الذي يفضل تراجع سعر السهم. تقصير السهم الأساسي يعني أنه إذا ارتفع سعر السهم، سوف تتكبد خسائر غير محدودة والتي سوف ترتفع كلما ارتفع سعر السهم. ولكن هذا يعني أيضا أنه كلما انخفض سعر السهم، وكلما كسب. بيع الخيار وضع المرتبطة لها ثلاثة آثار على هذه التجارة. أولا، فإنه يدفع نقطة التعادل أعلى. هذا يمنحك هامش أكبر من الخطأ، وهذا هو سعر السهم يمكن أن تسلق أعلى قبل البدء في تكبد الخسائر. ثانيا، بيع خيار وضع يزيد الربح الخاص بك. وطالما أن سعر السهم أعلى من سعر إضراب خيار الشراء، فإن أرباحك ستكون أكبر مما لو لم تكن قد بيعت خيار الشراء.


التأثير الثالث هو تأثير سلبي في أنه يحد من أرباحك المحتملة من هذه التجارة. إذا انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب خيار الشراء، فإن الخيار وضع لم تعد تنتهي لا قيمة لها وسوف تحتاج لشرائه مرة أخرى. إذا انخفض سعر السهم، فإن المكاسب الناتجة عن تقصير المخزون الأساسي ستطابق وتلغي الخسارة المتكبدة من شراء خيار الشراء مرة أخرى. هذا يعني أن الربح الخاص بك هو توج عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب الخيار وضع.


استراتيجية تغطية المغطاة هي الوحش مختلفة جدا بالمقارنة مع غيرها من الاستراتيجيات الهابطة مثل وضع باكسبرياد أو الاصطناعية قصيرة الأسهم، أو حتى الصفقات بسيطة مثل شراء الخيار الأساسي وضع. وهو موقف ائتماني لا يتطلب نفقات أولية، ويأتي في الواقع مع فائض الائتمان الأولي الضخم. سوف تبدأ أيضا رؤية الربح عند نقطة التعادل أعلى. ومع ذلك، هذا يأتي مع خطر ارتفاع سعر السهم وتسبب خسائر فادحة.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


مغطى.


الكتابة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الهابطة التي تنطوي على كتابة خيارات وضع بينما تقصير الأسهم الملتزم بها من الأسهم الأساسية.


أرباح محدودة بدون مخاطر سلبية.


ربح إستراتيجية خيار التغطية المغطاة محدودة ومكاسب قصوى تساوي الأقساط المستلمة عن الخيارات المباعة.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس بروفيت = بريميوم ريسيفد - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عند سعر الأساس = بيع سعر الكامنة + قسط تلقى الخسارة = سعر الكامنة - سعر البيع الأساسي - قسط المستحق + عمولات مدفوعة.


نقطة التعادل


يمكن حساب السعر السفلي الذي يتحقق فيه التعادل لموقف الوضع المغطى باستخدام الصيغة التالية.


نقطة التعادل = سعر بيع الكامنة + قسط المستلمة.


لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 45 $ في يونيو. تاجر الخيارات يكتب وضع مغطاة من خلال بيع جول 45 وضع 200 $ في حين تخفي 100 سهم من الأسهم شيز. صافي الائتمان المتخذة لدخول الموقف هو 200 $، وهو أيضا أقصى قدر ممكن من الربح.


عند انتهاء الصلاحية في يوليو، لا يزال تداول شيز يتداول عند 45 $. و جول 45 وضع تنتهي لا قيمة لها في حين أن التاجر يغطي موقفه القصير مع أي خسارة. في النهاية، وقال انه يحصل على الحفاظ على الائتمان بأكمله تؤخذ على أنها الربح.


إذا انخفض بدلا من ذلك الأسهم شيز إلى 40 $ عند انتهاء الصلاحية، فإن وضع قصيرة تنتهي في المال ويستحق 500 $ ولكن يتم تعويض هذه الخسارة من قبل كسب 500 $ في موقف الأسهم قصيرة. وبالتالي، فإن الربح لا يزال الائتمان الأولي من 200 $ اتخذت على دخول التجارة.


ومع ذلك، إذا ارتفع السهم إلى 55 $ عند انتهاء الصلاحية، نتائج خسارة كبيرة. في هذا السعر، فإن موقف السهم القصير الذي اتخذ عند تداول الأسهم شيز عند 45 $ يعاني خسارة 1000 $. طرح الائتمان الأولي من 200 $ المتخذة، والخسارة الناتجة 800 $.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وتغطي وضع مغطاة بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس، فضلا عن الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


كتابة مكالمة عارية.


وهناك استراتيجية بديلة ولكن مماثلة للكتابة الكتابة يغطي هو كتابة المكالمات العارية. الكتابة المكتوبة عارية لديها نفس الربح المحتملة كما وضع الكتابة المغطاة ولكن يتم تنفيذها باستخدام خيارات المكالمة بدلا من ذلك.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مغطى.


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) لبيع كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) خلال فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .


بالنسبة للكاتب (البائع) من خيار الشراء، فإنه يمثل التزاما بشراء الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع الكاتب خيار الخيار قسطا على تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.


وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


شراء خيارات وضع.


وضع شراء هو أبسط طريقة للتجارة وضع الخيارات. عندما يكون متداول الخيارات هبوطي على أمن معين، يمكنه شراء خيارات الشراء للربح من شريحة في سعر الأصول. يجب أن يتحرك سعر الأصل بشكل كبير دون سعر الإضراب لخيارات الشراء قبل تاريخ انتهاء صلاحية هذه الإستراتيجية لتكون مربحة.


مثال مبسط.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد الخيار مع سعر الإضراب من 40 $ تنتهي في غضون شهر بسعر 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سوف تنخفض بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحهم. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز وضع الخيار تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز يغرق إلى 30 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح ضعيفة وخفضت توجيهاتها الأرباح للربع المقبل. مع هذا التحطم في سعر السهم الأساسي، ووضع استراتيجية شراء الخاص بك يؤدي إلى ربح 800 $.


دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.


إذا كنت لممارسة الخيار الخاص بك وضع بعد الأرباح، يمكنك استدعاء حقك في بيع 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما. على الرغم من أنك لا تملك أي حصة من شركة شيز في هذا الوقت، يمكنك بسهولة الذهاب إلى السوق المفتوحة لشراء 100 سهم فقط 30 $ حصة وبيعها على الفور لمدة 40 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. وبما أن كل عقد من عقود الخيارات يغطي 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار. كما كنت قد دفعت 200 $ لشراء هذا الخيار وضعت، صافي أرباحك للتجارة بأكملها هو 800 $.


هذه الاستراتيجية من التداول خيار الخيار هو المعروف استراتيجية طويلة وضعت. انظر لدينا استراتيجية طويلة وضعت المادة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.


يضع واقية.


كما يشتري المستثمرون خيارات الشراء عندما يرغبون في حماية وضع أسهم طويل. وتعرف الخيارات المستخدمة بهذه الطريقة أيضا بوضع الحماية. محفظة كاملة من الأسهم يمكن أيضا أن تكون محمية باستخدام مؤشر يضع.


خيارات وضع البيع.


بدلا من شراء خيارات الشراء، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. وضع الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع الخيارات وضع على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. وضع البيع، أو وضع الكتابة، ينطوي على المزيد من المخاطر ولكن يمكن أن تكون مربحة إذا فعلت بشكل صحيح.


مغطاة يضع.


يتم تغطية خيار الكتابة المكتوبة إذا كان الكاتب خيار وضع هو أيضا قصيرة كمية ملزمة من الأمن الأساسي. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع تغطية عندما يكون المستثمر هبوطي على الكامنة.


عارية يضع.


وضع قصير هو عارية إذا كان الكاتب الخيار وضع لم تقصر الكمية الملتزم بها من الأمن الأساسي عندما يتم بيع الخيار وضع. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع عارية عندما المستثمر هو الصاعد على الكامنة.


بالنسبة للمستثمر المريض الذي هو صاعد على شركة معينة لفترة طويلة، وكتابة عارية يضع يمكن أيضا أن تكون استراتيجية كبيرة للحصول على الأسهم بسعر مخفض.


وضع ينتشر.


إن انتشار الصفقة هو إستراتيجية الخيارات التي يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في نفس الوقت على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. وضع الهوامش يحد من الخسارة القصوى للمتداول على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مكالمة مغطاة.


ما هو "دعوة مغطاة"


إن المكالمة المغطاة هي إستراتيجية خيارات حيث يكون للمستثمر مكانة طويلة في الأصل ويكتب خيارات البيع (البيع) على نفس الأصل في محاولة لتوليد دخل متزايد من الأصل. وكثيرا ما يستخدم ذلك عندما يكون للمستثمر وجهة نظر محايدة قصيرة الأجل على الأصل، ولهذا السبب يحمل الأصل لفترة طويلة ويوجد في وقت واحد وضعية قصيرة عن طريق خيار توليد الدخل من علاوة الخيار. كما يعرف المكالمة المغطاة ب "شراء-كتابة".


تراجع "مكالمة مغطاة"


الحد الأقصى للأرباح والخسائر.


ويعادل الحد الأقصى للربح من المكالمة المغطاة سعر الإضراب لخيار المكالمة القصيرة مطروحا منه سعر الشراء للمخزون الأساسي بالإضافة إلى القسط المستلم. وعلى العكس من ذلك، فإن الخسارة القصوى تعادل سعر شراء المخزون الأساسي ناقصا العلاوة المستلمة.


مثال المكالمة المغطاة.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك أسهم التكتل الرياضي تسج الافتراضي، مثل توقعاتها على المدى الطويل وكذلك سعر سهمها ولكن تشعر على المدى الأقصر من المرجح أن يتداول السهم بشكل مسطح نسبيا، ربما في حدود بضعة دولارات من تياره الحالي سعر، مثلا، $ 25. إذا كنت تبيع خيار الاتصال على تسج مع سعر الإضراب من 26 $، يمكنك كسب قسط من بيع الخيار ولكن كاب رأسك الصعودي. سينفذ أحد السيناريوهات الثلاثة التالية:


أ) تسج سهم التجارة شقة (أقل من 26 $ سعر الإضراب) - الخيار سوف تنتهي لا قيمة لها وتحافظ على قسط من الخيار. في هذه الحالة، باستخدام استراتيجية شراء والكتابة كنت قد تفوقت على الأسهم بنجاح.


ب) تسج سهم تسقط - الخيار تنتهي لا قيمة لها، يمكنك الحفاظ على قسط، ومرة ​​أخرى كنت تتفوق على الأسهم.


ج) ترتفع أسهم تسج فوق 26 $ - يتم ممارسة الخيار، ويصل رأسك الصعودي عند 26 $، بالإضافة إلى علاوة الخيار. في هذه الحالة، إذا كان سعر السهم يذهب أعلى من 26 $، بالإضافة إلى قسط، استراتيجية الشراء والكتابة لديك أداء أقل من أسهم تسج.


لمعرفة المزيد عن المكالمات المشمولة وكيفية استخدامها، وقراءة أساسيات المكالمات المغطاة والحد من خطر الخيار مع المكالمات المغطاة.


استراتيجية الخيارات البديلة المكالمة خيارات التداول.


كتب حول تداول الخيارات قدمت دائما استراتيجية شعبية المعروفة باسم الكتابة المغطاة الدعوة كما أجرة القياسية. ولكن هناك نسخة أخرى من الكتابة المغطاة المكالمة التي قد لا تعرف عنها. وهو ينطوي على كتابة (بيع) في المال المكالمات المشمولة، ويوفر التجار اثنين من المزايا الرئيسية: أكبر بكثير من الجانب السلبي الحماية ومجموعة أكبر بكثير من الأرباح المحتملة. تابع القراءة لمعرفة كيفية عمل هذه الاستراتيجية.


التقليدية المغطاة الدعوة الكتابة.


في الوقت الذي اتخذت فيه هذه الأسعار، كان رمبس واحدة من أفضل الأسهم المتاحة لكتابة المكالمات ضد، على أساس شاشة للمكالمات التي تمت تغطيتها بعد انتهاء التداول. كما ترون في الشكل 1، سيكون من الممكن لبيع مكالمة 55 مايو ل 2.45 $ (245 $) مقابل 100 سهم من الأسهم. هذه الكتابة التقليدية لديها احتمال الربح رأسا على عقب حتى سعر الإضراب، بالإضافة إلى قسط جمعها عن طريق بيع الخيار.


الشكل 1 - رمبس أسعار الخيار مايو مع 25 مايو في المال الخيار الدعوة والحماية السلبي أبرز.


الحد الأقصى للعائد المحتمل عند الإضراب بنهاية الصلاحية هو 52.1٪. ولكن هناك القليل جدا من الحماية السلبي، واستراتيجية شيدت بهذه الطريقة تعمل حقا أشبه موقف الأسهم طويلة من استراتيجية جمع قسط. توفر الحماية السفلية من المكالمة المباعة 6٪ فقط من الوسادة، وبعد ذلك يمكن لمركز الأسهم أن يواجه خسائر غير محوطة من المزيد من الانخفاضات. ومن الواضح أن المخاطر / المكافآت تبدو في غير محلها.


البناء المغطى البديل.


وبالنظر إلى مثال آخر، فإن إجراء مكالمة مالية في 30 مايو / أيار سيؤدي إلى ربح محتمل أعلى من 25 مايو / أيار.


كما ترون في الشكل 1، الميزة الأكثر جاذبية من نهج الكتابة هو الحماية السلبي من 38٪ (ل 25 مايو الكتابة). الأسهم يمكن أن تنخفض 38٪ ولا تزال لا تملك خسارة، وليس هناك خطر على الاتجاه الصعودي. ولذلك، لدينا منطقة ربح محتملة واسعة جدا تمتد إلى ما يصل الى 23.80 (14.80 $ أقل من سعر السهم). أي حركة صعودية تنتج ربحا.


في حين أن هناك ربحا محتملا أقل مع هذا النهج مقارنة مع مثال الكتابة من خارج المال المكالمة المذكورة أعلاه، وكتابة المكالمة في المال لا توفر القريب دلتا محايدة، نقية جمع قسط الوقت نهج بسبب قيمة دلتا عالية على خيار المكالمة في المال (قريبة جدا من 100). وفي حين أنه لا يوجد مجال للاستفادة من حركة الأسهم، فمن الممكن تحقيق الربح بغض النظر عن اتجاه السهم، حيث أنه ليس سوى قسط من الاضمحلال من حيث الوقت الذي هو مصدر الربح المحتمل.


أيضا، فإن معدل العائد المحتمل هو أعلى مما قد يبدو في استحى الأولى. وذلك لأن أساس التكلفة هو أقل بكثير بسبب جمع 1480 $ في علاوة الخيار مع بيع خيار 25 مايو المكالمة في المال.


العائد المحتمل على في المال المكالمات يكتب.


كما ترون في الشكل 2، مع 25 مايو في المال المكالمة الكتابة، والعائد المحتمل على هذه الاستراتيجية هو + 5٪ (الحد الأقصى). يتم احتساب ذلك على أساس أخذ القسط المستلم (120 $) وتقسيمه على أساس التكلفة (2،380 $)، والذي ينتج + 5٪. هذا قد لا يبدو مثل الكثير، ولكن أذكر أن هذا هو لمدة 27 يوما فقط. إذا استخدمت مع الهامش لفتح موقف من هذا النوع، والعوائد لديها القدرة على أن تكون أعلى من ذلك بكثير، ولكن بالطبع مع مخاطر إضافية. إذا كان علينا أن نضع هذه الاستراتيجية سنويا ونقوم في المال بإجراء مكتوبة بانتظام على الأسهم التي تم فحصها من مجموع السكان من الكتابة المحتملة المشمولة المكالمة، والعائد المحتمل يأتي في + 69٪. إذا كنت تستطيع أن تعيش مع مخاطر أقل سلبية وكنت قد باعت مكالمة 30 مايو بدلا من ذلك، فإن العائد المحتمل يرتفع إلى + 9.5٪ (أو + 131٪ سنويا) - أو أعلى إذا تم تنفيذها مع حساب هامش.


الشكل 2 - رمبس 25 مايو في المال المكالمة كتابة الربح / الخسارة.

No comments:

Post a Comment