Tuesday 27 March 2018

اليابانية الشموع البرمجيات


برنامج الشموع اليابانية
إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لسؤالك في هذه الصفحة، يرجى النقر هنا لإرسال رسالة إلكترونية إلى فريق الدعم.
ما هو كاندلزكانر؟
كاندلزكانر ™ هو برنامج التحليل الفني الذي تم تصميمه للمستثمرين المهتمين في أنماط شمعة اليابانية. ما يجعل هذا التطبيق استثنائية هو أنه، منذ البداية، وقد تم تصميمه خصيصا للكشف عن أنماط شمعة اليابانية. انها ليست مجرد إضافة أخرى على بعض منصة القائمة، ولكن تطبيق كامل مكتوب من قبل الناس وجود معرفة واسعة من موضوع أنماط الشموع اليابانية. وبعبارة أخرى، فمن البرمجيات المتخصصة للغاية وتركز. انها مناسبة لكل من التجار محنك والمبتدئين كاملة.
مزيد من المعلومات حول كاندلزكانر:
ما هي إصدارات كاندلزكانر المتاحة؟
هناك 3 طبعات: الأساسية، القياسية، والمهنية.
ما هي الاختلافات بين طبعات كاندلزكانر؟
تجار التداول في نهاية اليوم الوصول إلى البيانات الخاصة بهم ليوم واحد بعد أن أغلقت الأسواق. كل شمعدان واحد (بار) يمثل يوم واحد. تم تصميم كاندلزكانر باسيك و كاندلزكانر ستاندارد للتجار الذين يستخدمون الرسوم البيانية اليومية (أو أعلى، على سبيل المثال أسبوعيا).
التجار الذين يستخدمون عروض الأسعار اليومية (على سبيل المثال دقيقة واحدة، 15 دقيقة، كل ساعة) يتخذون قرارات حول وقت الشراء أو البيع خلال يوم التداول. كاندلزكانر المهنية يسمح لعرض مثل هذه المخططات. ومع ذلك، فمن مسؤوليتكم للحصول على البيانات التي ترغب في استخدامها في الممارسة (كاندلزكانر يمكن الكشف عن التغييرات في البيانات الخاصة بك دون ضرورة إعادة استيراد).
أنماط الشموع التي تدعمها كاندلزكانر؟
للحصول على قائمة كاملة من أنماط معتمدة (مع وصف تفصيلي)، يرجى مراجعة هنا: أنماط بدعم من كاندلزكانر.
هل أحتاج إلى الحصول على بيانات الأسعار بشكل منفصل ل كاندلزكانر؟
نعم، كاندلزكانر لا توفر البيانات، وهذا هو لك للحصول على. يتم توفير كاندلزكانر مع بيانات عينة تغطي مختلف الأسواق. وتعطى هذه البيانات لإثبات وظيفة كاندلزكانر ل. ومن مسؤوليتكم للحصول على البيانات التي ترغب في استخدامها في الممارسة العملية. يمكنك شراء كاندلكوت مما يتيح لك الحصول على البيانات من ياهو! المالية، والتي يمكن استخدامها في وقت لاحق من قبل كاندلزكانر.
يرجى اتباع هذا الرابط للاطلاع على موفري البيانات المتاحين: موفرو البيانات.
هل يمكنني تحديد أنماط الشموع الخاصة بي في كاندلزكانر؟
لا، هذا غير ممكن. ونحن نخطط مع ذلك هذه الميزة في المستقبل.
ومع ذلك، يمكن تخصيص الخوارزميات التي تعترف بقائمة محددة مسبقا من الأنماط إلى حد ما.
للحصول على قائمة كاملة من أنماط معتمدة (مع وصف تفصيلي)، يرجى مراجعة هنا: أنماط بدعم من كاندلزكانر.
ما هو كاندلكوت؟
كاندلكوت هو أداة تسمح لك بتحميل البيانات نهاية اليوم من اليوم (يود) باستخدام ياهو! المالية. يتم كتابة البيانات التي تم تنزيلها في شكل ملف نصي (ملف أسي بتنسيق كسف). هذه البيانات متوافقة مع أي أداة التداول دعم ملفات التخلص من الذخائر المتفجرة أسي. يمكنك استخدامه كمصدر بيانات ل كاندلزكانر. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى دليل المستخدم.
يمكنني التحقق في كاندلزكانر كيف أنماط أداء؟
نعم، يمكنك. هناك نوعان من وحدات في كاندلزكانر لمساعدتك في ذلك: وحدة الإحصاءات والوحدة باكتستينغ.
على أي نظام التشغيل يمكنني تشغيل كاندلزكانر؟
من أجل تشغيل واستخدام التطبيق كاندلزكانر بنجاح تحتاج إلى أن يكون جهاز كمبيوتر مع نظام التشغيل ويندوز (زب، فيستا، 7، 8، 8.1).
هل هناك أي قيود على النسخة التجريبية من كاندلزكانر؟
كاندلسكانر 4 محاكمة لديها تحديد الوقت المحدد إلى 14 يوما. خلال هذه الفترة، التطبيق يعمل بكامل طاقته مع البيانات التجريبية مسبقة. لا يمكنك تحميل البيانات الخاصة بك في النسخة التجريبية. بعد فترة 14 يوما، فإن التطبيق لا يعمل.
ما هي نوعية البيانات التي تم تحميلها من قبل كاندلكوت؟
نوعية تعتمد كليا على ما ياهو! عروض المالية. قد يحدث أن البيانات ليست كاملة أو يحتوي على أخطاء. وفي مثل هذه الحالات، لا يمكننا أن نتحمل أي مسؤولية لأنها تتجاوز نفوذنا.
في أي طبعة نسخة تجريبية من كاندلزكانر هو متاح؟
كاندلسكانر 4 محاكمة متاحة فقط في الطبعة المهنية.
هل يمكنني تشغيل كاندلزكانر على جهاز كمبيوتر ماك (أبل)؟
لا يتم دعم كاندلزكانر رسميا عند تثبيته على جهاز كمبيوتر ماك.

برنامج الشموع اليابانية
انظر لدينا قاموس أنماط لأنماط أخرى.
تحقق من برنامج كاندلزكانر والبدء في تداول أنماط الشمعدان!
الاسم الياباني: كوتسوبام تسوتسومي.
الاتجاه قبل النمط: الاتجاه الصعودي.
نمط مقابل: الصاعد الانفصالي.
الشمعة الأولى شمعة بيضاء طويل القامة الشمعة الثانية شمعة بيضاء شمعة تفتح فوق سعر الإغلاق السابق.
ضربة ثلاثة خط سترايك.
انظر لدينا قاموس أنماط لأنماط أخرى.
تحقق من برنامج كاندلزكانر والبدء في تداول أنماط الشمعدان!
التوقعات: استمرار هبوطي.
الاتجاه قبل النمط: اتجاه هبوطي.
النمط المعاكس: صدمة ثري-لين سترايك.
الشمعة الأولى شمعة في الجسم الأسود الهبوطي شمعة سوداء الجسم الأسود سعر الافتتاح هو داخل.
إخفاء الطفل السنونو.
انظر لدينا قاموس أنماط لأنماط أخرى.
تحقق من برنامج كاندلزكانر والبدء في تداول أنماط الشمعدان!
الاسم الياباني: كوتسوبام تسوتسومي.
الاتجاه قبل النمط: اتجاه هبوطي.
إعدادات الماسح الضوئي.
تم إنتاج جميع الإحصاءات المعروضة على هذا الموقع من قبل كاندلزكانر.
وقد حسبت إحصاءات كفاءة مخزونات الأسهم اليومية بالإعدادات التالية:
يرجى مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة المزيد من التفاصيل.

CandleScanner ™
كاندلزكانر ™ هو مجموعة برامج التحليل الفني التي تم إنشاؤها للمستثمرين المهتمين في أنماط شمعة اليابانية. ما يجعل هذا التطبيق استثنائية هو أنه، منذ البداية، وقد تم تصميمه خصيصا للكشف عن أنماط شمعة اليابانية. انها ليست مجرد إضافة إلى منصة تحليل القائمة، ولكن تطبيق رسم تخطيطي متخصص كتبه الناس مع معرفة واسعة من موضوع أنماط الشموع اليابانية. انها مناسبة لكل من التجار محنك والمبتدئين كاملة.
تطبيق كاندلزكانر ™ هو تنوعا للغاية، ويمكن استخدامها من قبل مجموعة كاملة من التجار المشاركة في، على سبيل المثال، تداول سوق الأسهم، أسواق السلع الأساسية، والأسواق الآجلة أو النقد الاجنبى. أيضا، أولئك الذين هم مجرد مبتدئين سوف تجد كاندلسكانر ™ أداة التعلم والتدريب كبيرة، حيث يمكنهم التعلم من واقع الحياة على أساس البيانات الأمثلة، بدلا من مجرد نقية نظرية الكتاب النصي.
لذلك، ما يمكن تطبيق ™ كاندلزكانر تحقيق؟
مع التطبيق يمكنك القيام بما يلي:
مسح بسرعة الرسوم البيانية الشمعدان للعثور على جميع تكرارات أنماط شمعة قياس كفاءة الأنماط، أي أنها تعمل كما كنت تتوقع منهم؟ بناء استراتيجيات التداول على أساس أنماط شمعة ومحاكاة المعاملات (باكتستينغ)
كاندلزكانر ™ هو شكلي للغاية، وهذا يعني أنه يمكنك ضبطه لاحتياجاتك المحددة. الخوارزميات مسح المخططات الشمعدانات لديها العديد من المعلمات، والتي يمكن وضعها من قبل المستخدم. أيضا، والجوانب البصرية للتطبيق قابلة للتخصيص للغاية، وتمكين الجميع من العثور على الإعدادات المثلى المطلوب.
أنماط شمعة مثيرة جدا للاهتمام للتجار بسبب بساطتها والأناقة والتفسير الطبيعي من معنويات السوق. وبغض النظر عن تطور الأسواق، ستظهر "الأنماط" على الرسوم البيانية. أساسا، الفرضية الأساسية، والافتراض، التي تقوم عليها تطبيق التحليل الفني هو أن مثل هذه الأنماط متكررة وقابلة للكشف. يتم استخدام التحليل الفني على نطاق واسع في مختلف الأسواق المالية، وإبلاغ التجار عن المحددات غير الأساسية للسعر، وبعبارة أخرى، "معنويات السوق".
محاولة تحديد الأنماط يدويا، أو بصريا، من خلال مجرد مسح المخططات يمكن أن تكون مشكلة. ويمكن أن يكون أيضا خطرا، كما قد يكون هناك ميل لرؤية أنماط، حيث لا يوجد، في البيانات العشوائية. على سبيل المثال، يقول المتداول الناجح جدا، ويليام إكهاردت، في كتاب جاك شواجر "المعالجات الجديدة للسوق"، إننا كالبشر لا ننظر إلى البيانات بشكل محايد. وهذا هو، عندما العين البشرية بمسح مخطط أنه لا يعطي جميع نقاط البيانات الوزن على قدم المساواة. بدلا من ذلك، هناك ميل للتركيز على بعض الحالات "المعلقة"، وتشكيل الآراء على أساس هذه الحالات الخاصة. هذا هو السبب عندما إكهاردت لديه نظرة على أساس نمط الرسم البياني، وقال انه يحاول تقليله إلى خوارزمية التي يمكن اختبارها على جهاز كمبيوتر. ولتحقيق ما إذا كانت البصيرة ذات قيمة أم لا، ينبغي صياغتها واختبارها وتقييمها صراحة. وفي هذا الصدد، فإن التقييم الموضوعي له فرصة أقل للتحيز، وهو أمر بالغ الأهمية عند اتخاذ القرارات التجارية.
وأخيرا، في إشارة إلى انعكاس وارن بفيت (المزعوم) على الأسواق: "سأكون بوم في الشارع مع كوب القصدير إذا كانت الأسواق فعالة". كاندلزكانر يمكن أن تساعدك على استغلال هذه أوجه القصور.

برنامج الشموع اليابانية
أسئلة مكررة.
لدي سؤال؟
عرض لدينا أسئلة وأجوبة للحصول على إجابات متعمقة.
14 يوما للمحاكمة الشخصية.
اختبار محرك منصات التداول الحية مذهلة لمدة 14 يوما كاملة، وذلك باستخدام حساب 50،000 $ محاكاة.
تداول جميع عقود الخيارات الشهرية وكذلك الحبوب الأسبوعية، والعملات، e - ميني S & أمبير؛ P، & أمبير؛ e-ميني نسداق وغيرها الكثير.
* تداول الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس أو خيارات على الهامش، يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في أي من هذه الأدوات المالية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو افتراضيا، ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع صور الصفقات سواء عن طريق الفيديو أو الصورة هي لأغراض التوضيح فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة. يرجى الاطلاع على الإفصاح الكامل عن المخاطر.

كشف الشمعدان.
مقاطع فيديو مساعدة ذات صلة.
أداة الكشف عن شموع الشمعدان تفحص أسواق بأكملها للعثور على الأدوات التي تظهر أنماط الشموع شعبية على الرسوم البيانية.
للوصول إلى كشف الشموع، انقر على علامة & كوت؛ الشمعدانات & كوت؛ علامة التبويب من نافذة توب موفرس.
هذه الأداة تعطيك قائمة من الأسهم داخل أي سوق معين حيث تطور الأسعار قد خلق تكوين شمعة محددة من اختيارك.
في هذا القسم نوضح كيف يمكنك الكشف عن أنماط الشمعدان الأكثر شعبية (بما في ذلك إما الحالية أو الأخيرة الانتهاء واحدة) على العديد من وحدات زمنية مختلفة.
أولا، انقر على خيار الشمعدانات لعرض الشموع لدينا أعلى المحركون. أربعة قوائم منسدلة تسمح لك لتكوينه.
القائمة المنسدلة لليسار: خيار السوق.
عن طريق اختيار سوق الأوراق المالية محددة في هذه القائمة المنسدلة البحث أعلى المحركين سوف تنطبق فقط على السوق الذي تم اختياره.
القائمة المنسدلة لليسار الأوسط: أنماط الشموع.
تتوفر أكثر من 40 نمط شمعدان في هذه القائمة المنسدلة. يرجى الرجوع إلى أنماط الشمعدان لمزيد من التفاصيل.
القائمة المنسدلة لليمين الأيمن: نمط الشمعدان الحالي أو المكتمل.
يمكنك إما أن تقرر الكشف:
والأنماط الحالية بما في ذلك أحدث شمعدان والتي ينبغي تأكيد عندما تنتهي هذه الشمعدان الأخير. لاحظ أن النمط الحالي قد يختفي من قائمتك في أي وقت، حيث أن آخر شمعدان يمكن تغيير شكله مع القراد اللاحقة. أنجزت الأنماط التي لا تتضمن أحدث شمعدان ولكن السابقة. هذه الأنماط لن تختفي من قائمتك لأنها تتكون حصرا من الشموع التي تم إنهاءها بشكل نهائي.
القائمة المنسدلة لليمين: الفترة الزمنية.
يتيح لك اختيار مقياس الوقت من الشمعدانات المستخدمة للكشف.
سجل الآن للوصول إلى نسخة مجانية من برورالتيمي أو تسجيل الدخول إلى طلب الخاص بك تجريبية مجانية لمدة 7 أيام مع البيانات في الوقت الحقيقي.
التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للعملاء ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الوسائل المالية لتحمل هذه المخاطر. لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية.
اتبع برورالتيمي للحصول على معلومات حصرية ومعاينات.

No comments:

Post a Comment