Thursday 1 March 2018

لندن فوريكس فتح تحميل


فكس لندن برياكوت - خبير في ميتاتريدر 4.


نظام التداول الآلي خلال جلسة لندن والذي يستخدم استراتيجية لتحديد نطاق تداول صحيح في الأطر الزمنية لحظيا وينتظر الاختراق لفتح الموقف.


استراتيجية التداول.


يعمل هذا المستشار الخبراء متعدد العملات بشكل أفضل على زوج العملات يوروس، غبوسد، ورجبي، غبجبي، وروود، كادشف، أوسشف، أوسكاد، وركاد و أوسجبي أزواج. يتم إرفاق ملفات إعدادات إي (*.set) لكل زوج.


بعد تحديد نطاق تداول صحيح، ينتظر إي لفتح موقف عند اختراق هذا النطاق. هو الأمثل بالفعل لتحديد أفضل الفرص في الأطر الزمنية اللحظية المناسبة، وهذا هو، يمكن للمستخدم إرفاقه إلى الرسم البياني للرمز الذي يريد أن يتاجر في أي إطار زمني، وسوف يكون لها نفس النتائج.


الروبوت التداول هو موثوق بها للغاية وقد وضعت النظر في التداول على حساب حقيقي. نظام إدارة الأموال يسمح للمستخدمين لتحديد بالضبط كم يريدون المخاطرة في كل عملية. يتم حماية كل موقف مفتوح من قبل أوامر وقف (وقف الخسارة وجني الأرباح). خلال الاختبار، تم تعريف العلاقة بين المخاطر والعائد على أنها 1: 2 (العائد المتوقع هو ضعف المخاطر) وكان متوسط ​​معدل العمليات مع الربح أكثر من 40٪. وهذا يعني، بالنظر إلى خطر 2٪ من رصيد الحساب، كل 5 مراكز مفتوحة، في المتوسط، فقد 3 (-6٪) وفاز 2 (+ 8٪)، مما يجعل ربح 2٪.


انتشار: خلال الاختبار، تم استخدام انتشار 15 نقطة. يمكن أن ينتشر فروق عالية جدا كفاءة الاستراتيجية.


المخاطر: المخاطر العالية يمكن أن تعزز الأرباح، ولكنها تنطوي أيضا على سحب أعلى. يمكن للمستخدمين الذين لديهم ملف شخصي أكثر تحفظا أن يفضلون العمل مع خطر 1٪ أو أقل.


معلمات الإدخال.


لندن وقت الافتتاح (ه: مم 24h): وقت افتتاح جلسة لندن (وقت الخادم) في ه: مم (24H) شكل؛ المراكز (يوم الأسبوع): نوع المواضع التي يمكن فتحها في كل يوم من أيام الأسبوع؛ تحديد المراكز المخاطر حسب: كيف سيتم إبلاغ مخاطر المراكز: النسبة المئوية (رصيد الحساب)، المبلغ أو الكمية الثابتة؛ مخاطر المراكز: مخاطر المراكز. وقف الخسارة (نقاط): مستوى وقف الخسارة، في نقاط. أخذ الربح (نقاط): أخذ مستوى الربح، في نقاط. الحد الأقصى لمدى التداول (النقاط): الحد الأقصى لتغير الأسعار في نطاق التداول، في نقاط؛ الحد الأدنى من نطاق التداول (النقاط): الحد الأدنى لتغير الأسعار في نطاق التداول، في نقاط؛ كسر نطاق التداول (نقاط): فتح مستوى الوظائف بعد حدود نطاق التداول، في نقاط. أقصى انتشار (نقاط): أقصى انتشار، في نقاط (قيمة صفر يعني أنه لن يتم تكوين)؛ الحد الأقصى لسعر الفائدة (نقاط): الحد الأقصى للانزلاق السعر لفتح المراكز، في نقاط. عدد السحر: تحديد عدد من المراكز التي فتحها التداول الروبوت.


نتائج الاختبار.


وأجريت الاختبارات في الفترة من 1 يناير 2018 إلى 1 ديسمبر 2018 (83 شهرا) النظر في إيداع الأولي من 1000.00 $.


المدخلات: يتم إرفاق ملفات إعدادات إي (*.set) لكل زوج.


لندن نظام الاندفاع الفوركس.


لندن فوركس راش سيستيم هي استراتيجية تداول مربحة تستند إلى ملاحظات السعر خلال جلسة لندن. استراتيجية لندن فوركس راش نظام يمكن استخدامها لمعظم أزواج العملات.


يتطلب فتح مراكز التداول في نهاية الدورة الآسيوية أو تثبيت أوامر معلقة بعد اختتام الدورة الآسيوية.


خصائص لندن فوركس راش.


نوع الاستراتيجية: الاتجاه منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى وقت التداول الرئيسي: جلسة لندن الإطار الزمني: M30-H1 وسيط الموصى بها: ألباري.


كثير من الناس يعرفون أن دورة لندن هي الأكثر ازدحاما في سوق العملات. لأنه يحتوي على أكبر دوران التجارة:


في الوقت الذي تبدأ فيه جلسة آسيوية هادئة التداول في لندن، فإن السوق تحدث تحركات أسعار أقوى، والتي تميل إلى اتجاه واحد (صعودا أو هبوطا):


هذا النمط من السوق ويستخدم في لندن فوركس راش النظام. نحن ببساطة وضع أوامر المعلقة في العالية والمنخفضة من الدورة الآسيوية (أعلاه / أقل من 5 نقاط). بعد واحد من النظام سيتم فتح، ونحن إزالة النظام الثاني.


وبطبيعة الحال، لندن فوركس راش نظام هو نظام ضخم مع القواعد الخاصة بها. معلومات أكثر تفصيلا وسوف تحصل من خلال قراءة دليل، والتي يمكنك تحميل في الجزء السفلي من هذه المقالة. في دليل وتناقش قواعد بالتفصيل لندن فوركس نظام الاندفاع وبعض الفروق الدقيقة في التجارة.


في المحفوظات London_Forex_Rush. rar:


تحميل مجاني لندن الفوركس راش.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


4 الردود.


كيف مخروط أرى فقط 2 خطوط أفقية؟ معارضه دائما لا التداول والعد التنازلي أيضا لا يعمل.


لأن الآن * آم لندن الوقت، لذلك طوكيو لا تزال مفتوحة لآخر ساعة.


يمكن لأي شخص أن يساعدني؟


قراءة الدليل & # 8230 ؛. سوف ترسم الصفقات المحتملة في الزاوية اليسرى العليا. تأكد أيضا من إعداد النظام استنادا إلى وقت الخادم & # 8230؛ كل ما هو أفضل.


أنا لا أعرف لماذا هذا النظام ليس مشهورا في هذا الموقع & # 8230؛ أعتقد أن النظام الأكثر ربحية، منطقية وسهلة متاحة في هذا الموقع & # 8230؛.gracious للسهم & # 8230؛ أحب دائما لندن & # 8230؛ جدا جدا مربحة ونسبة الفوز العالية كذلك.


تحميل لندن المفتوحة اندلاع نظام تداول العملات الأجنبية ل mt4.


تحميل مجاني لندن فتح اندلاع نظام تداول العملات الأجنبية ل mt4.


تحميل لندن المفتوحة اندلاع نظام تداول العملات الأجنبية ل mt4.


لندن استراتيجية الانفتاح مفتوحة فقط لجلسة السوق لندن لتداول العملات الأجنبية. يمكنك التداول باستخدام هذه الاستراتيجية فقط السوق المملكة المتحدة جلسة مع تداول قصيرة أو طويلة. جلسة لندن أكثر دقة وأفضل كل غب و ور الزوج.


قواعد لاستراتيجية اندلاع لندن.


التداول فقط السوق المفتوحة في المملكة المتحدة.


طراد فقط الجنيه كل الزوج.


زوج العملات أي اليورو ولكن جيدة للإشارات الخضراء.


اتبع إشارات على المدى الطويل في يوم واحد فترة زمنية.


مؤشر استراتيجية اندلاع واضح عرض السهم مربع الأخضر أو ​​الأحمر للجلسة السوق مفتوحة أو إغلاق time. Moving يساعد أيضا متوسط ​​للعثور على منطقة تجارية رئيسية شراء أمر أو بيع النظام.


لا تفوت برو مؤشرات وأنظمة التداول.


يعمل تجار مجتمعنا مع شركة الوساطة إيسيماركيتس لأكثر من 5 سنوات. إذا كنت تفكر في فتح حساب تجريبي أو حقيقي تداول العملات الأجنبية نوصي إيسيماركيتس. أنها توفر حاليا ما يصل إلى 2000 $ مكافأة على الودائع الخاصة بك ... للعثور على تفاصيل انقر أدناه:


قراءة الاستعراض.


الأكثر شعبية.


فبس التحقق الموصى بها للغاية من قبل فريق فبو! - استخدام جميع الاستراتيجيات دون أي قيود !!


بدء التداول لندن المفتوحة!


استراتيجيتنا المشهود يوفر بسيطة وقبل كل شيء، طريقة مربحة لتداول الفوركس الذي يأخذ التخمين من التداول.


كل ما عليك القيام به هو التحقق كل صباح في الوقت المحدد لمعرفة ما إذا كان قد تم إنشاء إشارة. إذا كان لديك ثم وضع ببساطة أوامر المقترحة في حسابك.


لا حاجة إلى التخويل الذاتي أو الثاني. التجارة في اقل من 10 دقيقة يوميا!


كل ما تحتاجه للحصول على وتشغيلها على الفور:


لندن فوركس مفتوح مؤشر ميتاترادر ​​4 مؤشر آسيوي نطاق السوق هيغليغتر تمبلات لون كامل لندن فوريكس دليل بدف المفتوح مجموعة كاملة من إعدادات إستراتيجية غبب / أوسد بونوس & # 8211؛ إعدادات ور / أوسد فري & # 8211؛ تحديثات البرامج للحياة مجانا & # 8211؛ دعم البريد الإلكتروني مدى الحياة!


إذا كنت لم تتداول أبدا قبل ذلك لا تقلق. ومن السهل أن تبدأ.


تعليمات بسيطة وضعناها معا بالنسبة لك في دليل توفير تعليمات دقيقة، بما في ذلك لقطات الشاشة التفصيلية لتحصل على ما يصل والتداول مع الاستراتيجية.


في الواقع أنه يشمل كل ما تحتاجه للبدء على الفور!


إذا كنت لا تتعثر ثم لا & # 8217؛ ر تقلق! نحن شخصيا على يد للمساعدة عبر البريد الإلكتروني دعم مخصص لدينا.


بدء الربح من لندن فوركس المفتوحة اليوم!


تأمين نسخة من لندن فوركس فتح ببساطة عن طريق النقر أدناه. سوف تتلقى إخطارا عبر البريد الإلكتروني الفوري منا تأكيد الشراء والتعليمات حول كيفية تحميل والبدء في استخدام النظام الخاص بك!


حاليا أكثر من 33٪ الادخار!


ملاحظة & # 8211؛ بالنقر على & # 8216؛ اشتر الآن & # 8217؛ فإنك تؤكد أنك قرأت ووافقت على البنود والشروط.


تحميل فوري & # 8211؛ يرجى قراءة هذه الإرشادات واتباعها بعناية.


بعد إجراء الدفع سوف يتم نقلك فورا إلى صفحة ويب جديدة حيث سيتم إعطاء المزيد من التعليمات حول كيفية تنزيل النظام.


إذا واجهت أي مشاكل يرجى الحصول على اتصال معنا باستخدام نموذج الاتصال المقدمة على هذا الموقع.


لندن استراتيجية اندلاع.


تداول اندلاع لندن.


تم تصميم استراتيجية لندن الانفتاح المفتوحة لالتقاط التحركات التي تحدث في غضون أول ساعتين من جلسة التداول في لندن. ويستند هذا النظام على مبادئ تجارية معروفة ومحترمة. وعادة ما تكون الدورة الآسيوية مرتبطة بمجموعة من أزواج العملات الرئيسية بسبب انخفاض حجمها. ولكن عندما يزيد حجم التداول في سوق لندن الاتجاهات المفتوحة مجموعة قبل مجموعة الآسيوية غالبا ما تستأنف. وتحدد الاستراتيجية هذه الاتجاهات والمواقف للاحتفاظ بأي اختراق لسعر الجلسة عند فتح سوق لندن.


وتستخدم الاستراتيجية 100٪ من مستويات الدخول والخروج الميكانيكية للحرف. وهذا يعني أن كل صباح كل ما عليك القيام به هو التحقق من مؤشر لإشارة التداول على الإطار الزمني المخطط الخاص بك. يتم احتساب الإشارات تلقائيا بناء على حركة السعر السابقة. وتظهر الإشارات بالضبط مكان تعيين الأوامر المعلقة. ويشمل ذلك مكان وضعك للدخول ووقف الطلب ومستوى الربح. ببساطة وضع أوامر المشار إليها والانتهاء من ذلك.


وهذا يجعل لنظام تداول الفوركس صباح بسيط الذي هو مربحة وفعالة للتجارة.


اليومية مجموعة الوقت التداول.


سهل التنصيب.


بدعم كامل.


مؤشر MT4 موثوق.


إدارة المخاطر.


ترادينغ منذ عام 2009.


فتح نطاق التداول.


نحن التداول في لندن جلسة مفتوحة. يحدث هذا في الساعة 08:00 بالتوقيت المحلي في المملكة المتحدة. يشار إلى الصفقات في المؤشر وتعتبر & # 8216؛ تعيين ونسيان & # 8217 ؛. ويساعد هذا على إزالة المناطق الرمادية & # 8216؛ & # 8217؛ من العديد من الأنظمة الأخرى.


وتقوم الاستراتيجية على مجموعة من القواعد. هذه تساعد على القضاء على الخوف والجشع ومشاهدة الشاشة المستمرة المرتبطة مع العديد من النظم. لا توجد أنماط فنية فنية معقدة لمتابعة. بدلا من ذلك مؤشر يسلط الضوء على مستويات لاستخدامها كأهداف الربح وأين لتعيين توقف الخاص بك. يتم احتساب المخاطر بشكل كامل على كل صفقة. هذا يزيل الموضوعية و & # 8217؛ العاطفية & # 8217؛ المشاركة من عملية التداول. وهذا مجال يفشل معظم التجار في التعامل معه ويؤدي إلى فشلهم.


مع استراتيجية لندن اندلاع مجموعة الافتتاح تتداول في وقت محدد كل صباح. كل ما عليك القيام به هو اتباع الإشارات! هذا يجعلها واحدة من أفضل استراتيجيات تداول الفوركس للتجار الجدد.


يمكنك التداول في اقل من 10 دقيقة يوميا!


لا حاجة إلى التخويل الذاتي أو الثاني. انها حقا بهذه السهولة !


الشهادات - التوصيات.


الفكرة وراء ذلك هو الصوت وإدارة الأموال لمرة واحدة معقولة نسبيا. وقد حقق النظام عوائد ممتازة ... لدينا منافس خطير على أيدينا هنا.


ما هي الأرباح الحقيقية؟


إمكانات هنا كبيرة. منذ تحميل لقد استردت بالفعل التكلفة في غضون أيام قليلة. في الماضي نظام تداول الفوركس بسيط لجعل النقاط التي تعمل في الواقع!


كما تاجر جديد أنا حقا نقدر واضحة إعداد تعليمات والدعم الذي قدمته للحصول على لي بدأت. أعتقد أنني على المدى الطويل الفائز هنا. شكر.


لندن افتتاح نطاق استراتيجية الفوركس.


في تطوير طريقة لدينا ركزنا على خلق وسيلة موثوقة وقابلة للتكرار للاستفادة من كسر السعر العمل. لقد اتخذنا جديلة لدينا من هذه الأساليب المعترف بها مثل & # 8216؛ بيج بن & # 8216؛ و & # 8216؛ بوكس برواكوت ستراتيجيس & # 8216؛ .


كما مجموعة من ذوي الخبرة من التجار اليوم، وقد أسفرت خبرتنا والبحوث في استراتيجية غبوسد اختراق بسيطة لفوركس. يتم تعريف مستويات المخاطر للحد من التعرض. هذا هو جزء لا يتجزأ من نجاح التداول.


في حين أن تركيزنا الرئيسي هو على غبب / أوسد و ور / أوسد، يمكن للمتداولين المتقدمين أيضا تداول أزواج العملات الأخرى. هناك العديد من المرشحين جيدة إذا كنت ترغب في توسيع نطاقك. وتشمل الاقتراحات العديد من الصلبان الأوروبية مثل ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب.


مؤشر ميتاترادر ​​المقدم مرن بما فيه الكفاية ليتم تكوينه لتداول جلسات أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. الدورة الأوروبية عندما أسواق فرانكفورت وباريس مفتوحة أو حتى نيويورك المفتوحة توفر إمكانيات تجارية إضافية.

No comments:

Post a Comment