Saturday 24 March 2018

أسعار تبادل العملات الأجنبية التاريخية


معدل التمديد (الفوركس)


تعريف "معدل الدوران (الفوركس)"


ومعدل الدوران، فيما يتعلق بفوركس، هو العائد الصافي على الفائدة على مركز العملة الذي يحتفظ به المتداول. ويحول معدل الترحيل أسعار الفائدة الصافية للعملة، التي تعطى كنسبة مئوية، إلى عائد نقدي للوظيفة. وبما أن المتداول هو عملة واحدة طويلة وقصيرة أخرى، فإن الأثر الصافي لكلا من أسعار الفائدة يجب أن يحسب.


في النقد الاجنبى، التمديد يعني أن يتم تمديد الموقف في نهاية يوم التداول دون تسوية. بالنسبة للتجار، يتم تداول معظم المراكز على أساس يومي حتى يتم إغلاقها أو تسويتها. معظم هذه القوائم سوف يحدث في سوق توم نيكس. بمعنى أنها ستستقر غدا وتمتد إلى اليوم التالي.


هبوط سعر الفائدة (الفوركس) "


على سبيل المثال، المستثمر لديه طويلة 100،000 يورو / دولار أمريكي بمعدل 1.3000. سعر الفائدة اليورو هو 2٪، أو بمعدل يومي 0.0054٪، والدولار هو 3٪ أو بمعدل يومي 0.0081٪.


الفائدة على اليورو هي (100،000 * 0.0054٪) 5.40 ور؛ تكاليف الدولار (130،000 * 0.0081٪) 10.53 دولار أمريكي. تحويل اليورو إلى الدولار الأمريكي، 5.40 * 1.3000 = 7.02 دولار أمريكي. صافي المبلغ بالدولار الأمريكي هو 7.02 - 10.53 = - 3.51، مقسوما على 100،000 موقف. على المدى الطويل ور / أوسد موقف، وتكاليف التمديد 0.00003562، أو 0.3562 نقطة.


في حين أن قسط سعر الفائدة اليومي أو التكلفة الصغيرة، والمستثمرين والتجار الذين يتطلعون إلى عقد منصب لفترة طويلة من الزمن يجب أن تأخذ في الاعتبار الفرق سعر الفائدة. فمن الممكن أن تتمكن على مدى فترة من الزمن من شراء العملة X وبيعها بسعر أقل ولا تزال تكسب المال، بافتراض أن العملة التي تملكها كانت تحقق معدل أعلى من العملة التي كانت قصيرة.


أسعار المبادلة.


يتم تعريف سعر تبادل العملات الأجنبية أو التمديد على أنه الفائدة بين عشية وضحاها المضافة أو خصمها لعقد موقف مفتوح بين عشية وضحاها، وهذا يمكن أن يكون حصل أو دفع. يتم تحديد معدلات المبادلة / التمديد بفارق سعر الفائدة بين عشية وضحاها بين العملتين المعنية في الزوج وما إذا كان الموقف هو شراء & لسكو؛ طويلة و [رسقوو]؛ أو بيع & لسو؛ قصيرة و [رسقوو] ؛.


ما يجب أن تعرفه عن أسعار المبادلة.


يتم تطبيق المقايضة على حساب التداول الخاص بك فقط عندما تبقى المراكز تبقى مفتوحة حتى يوم تداول الفوركس المقبل. يتم تطبيق المقايضات عندما يحدث التمديد في نهاية اليوم، وهو 00:00 وقت الخادم. قد يكون لبعض أزواج العملات معدلات مبادلة سلبية على كلا الجانبين، على حد سواء & لسكو؛ طويلة و [رسقوو]؛ & & لوت؛ قصيرة & [رسقوو] ؛. يتم احتساب معدلات المبادلة في النقاط، ميتاترادر ​​4 تحويلها تلقائيا إلى العملة الأساسية للحساب. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 الكثير القياسية (100،000 وحدة قاعدة). يتم احتساب المبادلة وتطبيقها في كل ليلة التداول. في ليلة الأربعاء يتم فرض مقايضة في معدل الثلاثي المعدل المعتاد.


أسعار المبادلة بين عشية وضحاها.


سوف تتمكن من عرض أسعار المبادلة من داخل محطة التداول ميتاترادر ​​4 باتباع العملية المبينة أدناه.


انقر بزر الماوس الأيمن على أي أداة في & لوت؛ ماركيت واتش & [رسقوو]؛ ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن على & لسو؛ الرموز & [رسقوو]؛ من القائمة المنسدلة. حدد زوج العملات من النافذة المنبثقة ثم انقر على "& لوت؛ خصائص" ، سيتم فتح نافذة جديدة توضح سعر المبادلة الطويل والقصير للزوج المحدد.


العملة حاسبة تمويل الرسوم.


معرفة رسوم التمويل التي تدفع أو كسب عندما كنت تحتفظ مركز العملة على مدى فترة من الزمن.


حاسبة التمويل.


كيفية استخدام هذه الأداة.


حدد العملة الأساسية.


(هذه هي العملة التي ستستخدمها الأداة لإظهار التمويل المحسوب.) اختر زوج العملة للموقف.


(ثم ​​يتم ملء أسعار الصرف الحالية والتمويل فيها.) اختيار الإجراء (نوع التجارة، شراء أو بيع). اكتب عدد الوحدات المحتفظ بها. اكتب عدد الساعات التي سيتم االحتفاظ بها. استخدم زر حساب.


(تظهر رسوم التمويل التي ستحصل عليها أو تدفعها في مجال التمويل، وتذكر القيم السلبية أن التمويل يجب أن يدفع.)


يمكنك، إذا أردت، تغيير القيم الحالية لاستخدام أسعار العملات التاريخية أو أسعار الفائدة التاريخية.


(للعودة إلى القيم الحالية، حدد زوج عملة آخر، ثم حدد زوج العملة الحالي مرة أخرى.) معرفة المزيد عن رسوم التمويل أواندا.


تضمين هذا الرسم البياني.


يمكنك تضمين آلة حاسبة التمويل على الموقع الخاص بك عن طريق نسخ ولصق التعليمات البرمجية أدناه.


كيف تعمل هذه الأداة.


هذه الأداة بحساب رسوم التمويل المكتسبة أو المستحقة عند شراء أو بيع عدد معين من الوحدات من زوج العملات. وتحسب هذه القيمة بالعملة الأساسية (كما يختارها المستخدم).


ويستخدم الصيغ التالية.


* رسوم التمويل على أساس الوحدات = * معدل الفائدة٪ * (الوقت بالسنوات) * (/ العملة الرئيسية) رسوم التمويل على السعر = (الوحدات المحولة) * (معدل الفائدة٪) * (الوقت بالسنوات) * (/ ) إجمالي التمويل = رسوم التمويل على أساس - تمويل الرسوم على السعر.


رسوم التمويل على السعر = (الوحدات المحولة) * (معدل الفائدة٪) * (الوقت بالسنوات) * (/ العملة الأساسية) رسوم التمويل على أساس الوحدات = * معدل الفائدة * (الوقت بالسنوات) * (/ ) إجمالي الفائدة = رسوم التمويل على الاقتباسات - رسوم التمويل على قاعدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


سوق الفوركس.


أنواع حسابات التداول.


مجلس الوزراء العميل.


تمثل الأرقام في الأعمدة كمية النقاط التي يتم تحميلها على الموضع المفتوح للعميل إذا تم ترحيله إلى اليوم التالي. وتحسب هذه القيم على أساس الفروق بين أسعار الفائدة القصيرة الأجل.


منذ تاريخ القيمة هو يوم العمل الثاني بعد إدخال الصفقة، الاثنين هو الأسبوع المقبل هو تاريخ قيمة المعاملات دخلت يوم الأربعاء. وفقا لذلك، من الأربعاء إلى الخميس يتم فرض مقايضة في حجم الثلاثي.


يمكنك عرض معدلات المبادلة الفعلية على جميع العملات المدرجة في & لدكو؛ مواصفات العقود & رديقو؛ الجزء.


أنواع حسابات التداول.


المخاطر مؤمنة.


إجراء شكوى العميل.


نشاط شركة فيبو، المحدودة. وتنظم الشركة من قبل لجنة الخدمات المالية (فسك) بفي، رقم تسجيل الرخصة: سيبا / L / 14/1063. التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر خطيرة بما في ذلك مخاطر فقدان جميع الأموال المستثمرة. يرجى الأخذ بعين الاعتبار أن التداول في سوق الفوركس ليس مناسبا لجميع المستثمرين والتجار.


فونتن كوربوراتيون ليميتد (مسجلة رقم 94046) مسجلة في جناح 925a، كتلة 8/9، يوروبورت، جبل طارق.


لسوء الحظ فإن خدمات الشركة تقدم إلى سكان أستراليا والنمسا وبلجيكا وبريطانيا العظمى والعراق وكوريا الشمالية والولايات المتحدة الأمريكية.


أسعار الصرف التاريخية.


الحصول على لدينا خبير تحليلات السوق الأسبوعية واكتشاف كيفية عملتك وقد تم تتبع مع أدوات سعر الصرف لدينا.


عرض عشرين عاما من بيانات سعر الصرف لأكثر من 55 العملات.


اختر زوج العملات.


اختر فترة إعداد التقارير.


المنازل العشرية: 2 4 6.


> فشل الطلب لسبب غير معروف.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


© 2017. أوسفوريكس Inc. دبا أوفكس أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة. أوفس هو الاسم التجاري المسجل لشركة أوسفوريكس، وهو جهاز إرسال أموال مرخص. نملز # 1021624.

No comments:

Post a Comment