Thursday 22 March 2018

التداول عبر الإنترنت مع الخيارات الثنائية


منصة رئيس الوزراء للتجارة الخيارات الثنائية.


أسهل طريقة للبدء في الأسواق المالية.


التجارة في العالم في الأسواق المالية في بسيطة، منصة سهلة الاستخدام.


جميع الأسواق: العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. جميع ظروف السوق: أعلى / أسفل، لمسة / لا اللمس، يبقى بين / يذهب خارج. جميع الفترات: من 10 ثانية إلى 365 يوما. جميع العوائد: من $ 1 إلى $ 50،000.


لماذا أخترتنا.


ثنائي هو رائد صناعة الحائز على جائزة في تداول الخيارات عبر الإنترنت.


أسعار شارب.


التجارة طريقك.


مرخصة ومنظمة.


أكاديمية ثنائي.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع شركائنا في التعليم المجاني & أمب؛ موارد التدريب.


ندوات مجانية تقرير السوق اليومي مجانا فري E-بوكس فري ترادينغ تشارتس.


ما عملائنا يقولون.


& كوت؛ لقد استخدمنا الثنائي خلال السنوات الثماني الماضية، ونوصي بشدة باستخدام ثنائي لكل الأعضاء في جميع أنحاء العالم. & كوت؛


جوشوا كافالارو الأسواق وأنت المتداول.


& كوت؛ ثنائي هو واحد من أقدم وشركاء جديرين بالثقة لدينا من أي وقت مضى. لقد عملنا معا لسنوات عديدة. & كوت؛


أندري أسافي أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.


طرق الدفع.


مئات من الودائع وانسحاب الخيارات.


شركتنا.


الخدمات المصرفية.


تجارة.


شريك معنا.


يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وللزبائن الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، الحالي بوكماكر عن بعد و # x27 ؛ الترخيص الصادر في 1 يوليو 2017 (ترخيص رقم 1010285). لا تتوفر خدمات موقع الويب هذه في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.


التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.


كتب الخيارات الثنائية.


من معرفة كيفية قراءة الإشارات من خلال الخروج مع الاستراتيجية الخاصة بك الخاصة جدا، حتى التجار الأكثر خبرة يمكن أن تستفيد من بعض المدخلات الخارجية من وقت لآخر. في حين أن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية تميل إلى تقديم تلميحات ونصائح وحسابات وهمية بالنسبة لك لصقل المهارات الخاصة بك، انهم ليسوا المصدر الوحيد للبصيرة المتاحة.


العديد منا عازم على "قراءة المزيد" في مراحل مختلفة من حياتنا. فلماذا لا تضع ذلك للاستخدام العملي وتسوية مع جيدة تداول الخيارات الثنائية الكتاب؟ مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا بعض القراءة المقترحة ...


واقترح ريدينج.


الخيارات الثنائية غير المقنعة & # 8211؛ آنا كولينج.


لأي شخص لا يزال استكشاف مبدئيا منصات الخيارات الثنائية ولا تزال تحاول تعويض عقولهم، وهذا الكتاب يستحق اهتماما وثيقا.


"هل تداول الخيارات الثنائية بالنسبة لي؟ ": إنه سؤال بسيط بما فيه الكفاية، ولكن مع الكثير من المعلومات غير الدقيقة و" جيدة جدا ليكون صحيحا "التأكيدات حول المخاطر المرتبطة بهذا الشكل من التداول هناك، يمكن أن يكون واحدا صعبا للرد.


كتب كتاب كولينغ من وجهة نظر حرجة بعد الانفتاح، ويسعى إلى إعطاء "نظرة متوازنة ونظرية" للسوق. ويقدم النصح التمهيدي حول كيفية استخدام هذه الأدوات ويحدد بعض استراتيجيات التداول الأساسية. الكتاب هو أيضا قوية بشكل خاص على وصف "الفخاخ لعدم الإرادة": مختلف الحيل التي تستخدمها حفنة من الشركات عديمي الضمير لجذب التجار المبتدئين على ادعاءات كاذبة.


وجهة النظر هي أن الخيارات الثنائية في حد ذاتها هي أدوات التداول صحيحة تماما & # 8211؛ ولكن يمكن أيضا أن تكون طرق مؤكدة لانقاص المال بسرعة عندما اقترب بطريقة خاطئة. يمكن أن يساعدك هذا الكتاب على البقاء على الطريق الصحيح.


الخيارات الثنائية: خلاف الثابتة الرهانات المالية & # 8211؛ هاميش الخام.


وقد كان هذا الكتاب تقريبا تقريبا طالما أن الخيارات الثنائية كأداة التداول نفسها، لكنها لا تزال واحدة من أوضح تفسيرات لكيفية عمل الثنائيات في الممارسة العملية.


بالنسبة للمؤلف، بساطة الثنائيات هي واحدة من أعظم نقاط قوتها؛ منذ البداية، يحرص على الإشارة إلى أن أي شخص يراهن على أمثال "جراند ناشيونال" أو "كنتاكي ديربي" يأخذ خيارا ثنائيا، وإن كان ذلك باسم مختلف & # 8211؛ أن من الرهان خلاف ثابت. ومن الناحية النظرية، فإن الثنائيات توفر طريقة ميسرة لوضع المعرفة بالسوق للعمل & # 8211؛ في ما يجب أن تكون بيئة مخاطر محدودة.


باستخدام هذا كنقطة انطلاق، يذهب إلى استكشاف مجموعة من "الرهانات" التي يمكن وضعها وأهمية الوقت والتذبذب والسعر (و & # 8216؛ غريكس & # 8217؛) في دفع قيمة هذا الرهان.


بعيدا عن رفض حقيقة أن الخيارات الثنائية هي، في الواقع، شكل من أشكال المقامرة، وهذا الكتاب هو منعش في أنه يحتضن لغة الرهان لشرح & # 8211؛ بطريقة بسيطة نسبيا & # 8211؛ كيف تعمل هذه الأداة المالية في الحياة الحقيقية.


توليد الدخل اليومي من الأسواق المالية: مخطط المبتدئين كاملة من الخيارات الثنائية التداول & # 8211؛ سيد بهاتاشارجي.


يهدف هذا الكتاب إلى القادمين الجدد، ويقدم نظرة عامة وعملية براغماتية من الخيارات الثنائية كأداة التداول.


ويوفر معلومات عن مختلف الأسواق المتاحة، ويتضمن أيضا نظرة ثاقبة كيفية الوصول إلى الإطار الصحيح للعقل للتداول. ولا سيما تستحق الانتباه إلى "خطة عمل لمدة 4 أسابيع" للتجار الجدد. أنه يعطي نصائح حول اختيار منصة، تبدأ مع تشغيل تجريبي، قبل التخرج إلى الصفقات مع النقد الحقيقي.


الشمعدان، التخطيط، ب، الدمى راسل، روادس.


إذا كان لديك أي وقت مضى في حاجة الى لمحة سريعة، لا معنى له من منطقة معقدة، وهناك فرصة جيدة أن كنت قد وصلت للحصول على كتب الدمى في الماضي. مع نثر بسيط تقسيمها إلى قطع لدغة الحجم والكثير من الرسوم البيانية، هذه السلسلة من كتيبات تعليمية نادرا ما يخيب.


ومن المفيد أن تتضمن السلسلة عددا من العناوين التي تهم المتداولين، بما في ذلك التحليل الفني للدمى وتداول العملات للدمى. هذا الحجم، مخصص فقط لرسم الشموع، هو قراءة جيدة لأي شخص قد تكون تكافح من أجل الحصول على السيطرة على هذا المجال بالتحليل معين.


الشمعدانات هي وسيلة كثيفة المعلومات، وسيلة مفيدة للغاية لتحديد الاتجاهات، تزويد التجار مع تفاصيل أسعار الافتتاح والختام، قمم وأدنى مستوى ومدى الشاملة & # 8211؛ غالبا على أطر زمنية قصيرة جدا. وهي جزء قيم من مجموعة أدوات التاجر & # 8211؛ بما في ذلك التجار الخيارات الثنائية.


يوضح هذا الدليل كيفية بناء الرسوم البيانية الشمعدانية وكيفية تفسيرها. وهو يوضح كيفية تحديد الأسواق الصاعدة والهبوطية، وكيفية تجنب الإشارات الخاطئة وكيفية الجمع بين الشموع مع مجموعة من المؤشرات الأخرى.


فهم أخبار الشركة: كيفية تفسير إعلانات سوق الأسهم & # 8211؛ رودني هوبسون.


فمن الشائع لأفضل منصات التداول الخيارات الثنائية لتقديم خدمات التنبيهات، حيث يتم تسليم أخبار السوق مباشرة إلى الهواتف الذكية للمستخدمين. في كثير من الأحيان، وهذا يشمل الأخبار المتعلقة شركات محددة، مثل النتائج السنوية، نشاط شراء سهم وإعلانات الربح.


بالنسبة لأي شخص لا يزال غير مألوف عن كيفية عمل الأسواق والشركات، فإنه من السهل أن يرفض هذا النوع من البيانات باسم 'الضوضاء'. ولكن التقارير الفصلية ومختلف أخبار الشركة الأخرى يمكن أن تكون بمثابة إشارات تداول الخيارات الثنائية القيمة؛ ليس أقلها أن الأرقام القوية أو الأضعف من المتوقع من الشركات الكبرى يمكن أن تؤدي في حد ذاتها إلى انخفاضات كبيرة أو مكاسب في أسعار الأسهم.


فكيف تبدأ في فهم تغذية سوق الأسهم الخاص بك؟ يوفر هذا المجلد أساس دقيق. على الرغم من أن التركيز على الشركات البريطانية المدرجة في بورصة لندن، فإن المبادئ العريضة الموضحة مفيدة إذا كنت تأخذ موقفا على الشركات في أماكن أخرى من العالم.


هناك بعض المعلومات خلفية جيدة عن كيف ومتى ولماذا الشركات مطلوبة للكشف عن بعض المعلومات. كما أنه يوفر لك لمحة عامة عن جميع البيانات الروتينية ومن المتوقع أن تصدر الشركات، وشرح كل المصطلحات المرتبطة بها. الأهم من ذلك، يظهر لك الكتاب نوع الإعلانات التي من المرجح أن تؤثر على سعر السهم & # 8211؛ وفي أي اتجاه.


وأخيرا، تلميح آخر للقراءة حول موضوع الخيارات الثنائية: تجنب أي شيء الذي يدعى أن يكون وسيلة مؤكدة للحصول على الثراء السريع. جعله قرارا للحصول على السيطرة مع السوق الذي اخترته. وسوف تخدم لك أفضل بكثير في المدى الطويل.


أصبحت غنية باستخدام هذه الطريقة، والآن أنا جعل أكثر من 10،000 $ شهريا.


اسمي سكوت إيفانز وأنا أصلا من ديربان، جنوب أفريقيا. أنا 26 سنة، وبعد أن تركت المدرسة حتى عام 2018 عملت كسائق شاحنة. كنت أريد دائما أن أصنع الكثير من المال، وحاولت الكثير من الطرق المختلفة، لكنها لم تعمل. لفترة طويلة، لم أكن أعرف ما كنت أريد أن أفعل مع حياتي - حتى وقت قريب، عندما اكتشفت الطريقة التي جعلتني غنية.


استقال من وظيفتي وانتقلت إلى الخارج (إلى نيوزيلندا). اشتريت منزل جميل وسيارة كبيرة. أنا حاليا جعل أكثر من 15،000 $ في الشهر، وأرباحي لا تزال ترتفع! في أي وقت أريد، يمكن السفر عمليا في أي مكان أريد، وأنا يمكن أن تحمل أي شيء أنا بحاجة.


لأنني أعرف كيف صعبة الوضع الاقتصادي في هذه اللحظة، لقد قررت لجعل بلدي طريقة المتاحة بحرية مطلقة. الطريقة التي جعلتني غنية بسيطة بسخرية. ويمكن فهمها واستخدامها من قبل أي شخص في أي وقت من الأوقات. انها 100٪ خداع واقية، وليس هناك رسوم، لا رسوم خفية، لا الامتيازات أو أي شيء آخر من هذا القبيل.


كيفية كسب المال من المنزل مع طريقة يمكن لأي شخص استخدامها.


في عطلة في ملبورن مع صديقتي.


موقعي على الويب.


كما يحدث، لقد اكتشفت شيئا واحدا هو بسيط تماما. يمكنك كسب المال عن طريق اتباع اثنين من قواعد بسيطة. نادرا ما تذكر هذه الطريقة. معظم الناس، حتى المصرفيين، لا يعرفون ذلك! يمكن لأي شخص استخدام هذه الطريقة. لا خبرة سابقة أو المهارات الرياضية اللازمة.


أنا شخصيا قدمت 2347 $ في الشهر الأول، 5603 $ في الشهر الثاني وأكثر من 10000 $ في الشهر الثالث. هذا هو عشرة آلاف دولار شهريا لمجرد بضع ساعات على الانترنت. وهذا دون دفعه إلى الحد الأقصى. مجرد تخيل أن - ليس لدي أي فكرة عما كنت شخصيا سوف تفعل مع هذا المال. ربما كنت ترميم منزلك، ربما كنت الذهاب على جولة بحرية في جميع أنحاء العالم. أول شيء فعلته هو سداد ديوني. ثم استقال من وظيفتي، ولأنني لم يكن لدي سبب وجيه للبقاء، تركت ساوثامبتون، مسقط رأسي في المملكة المتحدة، وانتقلت إلى نيوزيلندا.


إجمالي الأرباح (سكريل)


إجمالي الأرباح (نيتيلر)


لي في حفل زفاف صديقي في لوس انجليس.


الغوص على الحاجز المرجاني العظيم.


الأداة التي اكتشفت تسمى الخيارات الثنائية. وأنا أعلم أنه يبدو وكأنه شيء معقد جدا، ولكن في الواقع انها بسيطة حقا. كل ما عليك القيام به هو اختيار شيء للتجارة مع (الأسهم، دعونا نقول) وتخمين ما إذا كان السعر سيرتفع أو يسقط. لا تحتاج إلى معرفة من كم سوف تذهب صعودا أو هبوطا. تحتاج فقط لمعرفة ما إذا كان الجواب نعم، وسوف ترتفع أو لا، وسوف تقع.


يتم تقييم كل شيء عن طريق الرسوم البيانية على الموقع حيث أفعل بلدي التداول. عندما ترى على الرسم البياني أن الاتجاه التصاعدي (كال) أعلى من 50٪، انقر على الزر أوب. عندما ترى أن الاتجاه التنازلي (بوت) أعلى من 50٪، انقر فوق الزر دون. وهذا كل شيء. لا يوجد شيء آخر لفعله. ولا تعقيدات. وبفضل هاتين الخطوتين البسيطتين، أصنع الآن مالا أكثر مما كنت أتخيله.


كنت على بعد 10 دقائق و 5 دقائق من جعل أكوام من المال على الانترنت.


إذا كنت قد سمعت أبدا من الخيارات الثنائية وكنت قد تداولت أبدا، لا تقلق. كنت أيضا مبتدئا كاملا في التداول، لكنه استغرق مني 10 دقائق فقط لفهم ذلك. وفي غضون الساعة الأولى، حصلت تماما على تعليق من ذلك، والآن انها طبيعة ثانية بالنسبة لي. في النص أدناه، أوضح كل شيء بالتفصيل: كيف تبدأ وكيفية جعل أكثر من 10000 $ شهريا في 5 خطوات سهلة. إذا كان أي شيء لا يزال غير واضح، مجرد إلقاء نظرة على التعليقات في الجزء السفلي من هذه الصفحة. أنها بالتأكيد سوف تعطي لك الإلهام. اقرأ عن تجارب الآخرين. قراءة قصصهم الشخصية. والأهم من ذلك، أخذ مشورتهم. وبهذه الطريقة سوف تجعل المال أسرع - دون عملية التعلم بطيئة.


واحدة من أفضل الأشياء حول هذا الأسلوب هو لم يكن لديك للتحقق من أي أخبار الاقتصادية، لم يكن لديك للذهاب إلى سوق الأوراق المالية، وليس لديك لتكون خبيرا. كل شيء يتم عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو النقر على أحد الأزرار وفقا لقاعدة بسيطة. لا توجد إجراءات معقدة ولا طرق غامضة - ولكن لا يزال كسب المال!


السعر سوف تفعل واحد من شيئين - الارتفاع أو الانخفاض. وهذا هو السبب في أن هذه الخيارات تسمى الخيارات الثنائية (اثنين). وبطبيعة الحال، ليس من السهل دائما التنبؤ بهذا الاتجاه على المدى الطويل. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة فقط القيام بذلك.


ومع ذلك، مع طريقة بلدي يمكنك كسب المال حتى عندما تفقد الآخرين.


ما أعنيه هو، لقد اكتشفت أنه على المدى القصير، يمكنك التنبؤ بشكل موثوق النمو والانخفاض. يمكنك أن تفعل ذلك بسهولة مع كريبتوكيرنسيز (على سبيل المثال بيتكوين). لقد اكتشفت كيفية كسب المال على هذا. وبطبيعة الحال، لم أكن معرفة على مدى الليل. كان لي أن أحاول العشرات من الاختلافات، وأنا فعلت بعض الأشياء الغبية في هذه العملية. ولكن، في النهاية، وجدت طريقة تعمل حقا. ليس ذلك فحسب، كما أنها بدأت تعطيني دخل قوي.


فجأة، بدأت في الحصول على أكثر ثراء وأكثر ثراء بمعدل أسي. من أول 200 دولار الذي قمت به 600 دولار. ثم قدمت 2400 دولار من أصل 600 دولار. في الشهر الثاني، وأنا جعلت أكثر من 5600 $. ثم بدا الطيار الآلي لركلة في. في الشهر المقبل أنا قدمت أكثر من 10000 $. . وقد تم عكس الأدوار الكلاسيكية - كنت أعمل من أجل المال، والآن أموالي كان يعمل بالنسبة لي. أنا لا أعرف حقا بالضبط كم من المال لدي، ولكن، صدقوني، انها الكثير. :-)


كيف بدأت لجعل المال الحقيقي.


أنا، من ناحية أخرى، دائما تحقيق الربح. وأنا لا تعطي اللعنة التي الشركة ناجحة في الوقت الراهن. أنا لا تحتاج حتى أن تعرف من قبل كم السعر سوف ترتفع أو تقع (والتي سيكون من الصعب جدا لتخمين). كل ما أريد معرفته هو ما إذا كان سوف ترتفع أو تسقط. ومعرفة هذا سيعطيني احتمال 50٪ من النجاح، ومع تحسن بلدي (انظر أدناه)، وهذا يزيد إلى أكثر من 90٪. فرصتي في "المال" (تحقيق الربح) هو 90٪، وحتى في 10٪ من الحالات التي أخسر، ما زلت جعل أكثر من ذلك بكثير في 90٪ المتبقية.


ماي مازيراتي الجديدة.


سيارتي، متوقفة بشكل جيد.


عند الاستثمار بالطريقة المعتادة - بدون إستراتيجيتي.


من ناحية أخرى، إذا كنت تتبع تجول بلدي، سوف تحصل على 3 فوائد.


لم يكن لديك لامتلاك أي الأسهم.


صحيح. لا تحتاج إلى القيام بأي شراء معقدة. يمكنك اختيار واحد فقط من الأسهم على العرض وانقر على ذلك. هذا هو!


يمكنك كسب المال في أي مكان.


أسواق الأسهم اليوم بعيدة عن قاعات كبيرة مليئة الصراخ السماسرة. يمكنك أن تفعل كل شيء على الانترنت من المنزل أو في أي مكان تريد!


يمكنك كسب المال حتى عندما ينخفض ​​السوق.


عندما تستثمر بانتظام، كل شيء يعتمد على حالة الاقتصاد. ومع ذلك، مع طريقتي، يمكنك تحقيق ربح حتى عندما ينخفض ​​السوق!


لوكي يمكن تكرار طريقة بلدي كل يوم، وكنت أفضل حالا بعد شهر واحد فقط من معظم المستثمرين بعد 5-10 سنوات. يمكنك تحقيق بالضبط نفس النتائج أو أفضل إذا كنت تقرأ وفهم تجول بلدي. يمكنك البدء في كسب المال من المنزل في غضون أيام قليلة. ببساطة تقرر كم كنت تريد أن تجعل في اليوم، وسوف تبدأ المال العمل بالنسبة لك.


فكيف يعمل هذا؟


وهناك طريقة جديدة سريعة لكسب المال.


مثال بسيط للخيار الثنائي.


عند الرهان على الخيارات الثنائية، يمكنك جعل المزيد من المال لأنك رهان فقط على النمو / الانخفاض وليس على قيمة محددة. أنا شخصيا غالبا ما يراهن على أسهم شركات مثل كوكا كولا، الفيسبوك وأبل. ولكن، أن نكون صادقين، لا يهم أي الأسهم كنت التجارة. ما عليك سوى اتباع الخطوات الخمس التالية:


لي وصديقتي في أسبن.


أنا ما زلت تعلم على الجليد، ولكن أنا أستمتع كثيرا :-)


أفضل شيء عن طريقة التداول بلدي هو أن الأسهم لا يجب أن تنمو كثيرا. إذا كانت قيمة السهم 50 €، لا يهم ما إذا كان يزيد إلى 51 € أو 55 € أو 50،01 €. إذا كنت رهان 10 €، وقيمة الأسهم ترتفع حتى أصغر كمية، كنت دائما جعل € 8.


معظم المستثمرين ببساطة شراء الأسهم، وعقد عليه لبضع سنوات، ونأمل أنها سوف تكون قادرة على بيعه لبضع في المئة أكثر من ذلك. هذا ليس معقولا جدا، وأنا بالتأكيد لن أوصي به.


أنا لن تستخدم هذا النهج، لأنني بحاجة إلى المال بسرعة. أنا بحاجة إلى أن تكون قادرة على جعل الكثير من المال في غضون أيام أو حتى ساعات. بفضل الخيارات الثنائية يمكنني تحقيق أرباح أكثر من 80٪ في أقل من 50 دقيقة.


كيف يمكنني كسب المال.


في البداية، اخترت 5 خيارات وبدأ التداول مع 250 €.


اخترت بيتكوين، ليتسوان، إثريوم، والذهب، الأسهم الفيسبوك وأبل الأسهم، ولكن يمكنك اختيار أي شيء. وارتفاع الودائع الأولية الخاصة بك، وأسرع لك كسب المال.


كل يوم أجلس على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي، وجعل خمس ثلاثين دقيقة الصفقات.


وتبلغ قيمة كل صفقة 10 يورو. اعتمادا على المؤشرات (انظر أدناه) أنا التجارة على السعر إما ارتفاع أو هبوط. عندما لست متأكدا، أنا لا تتاجر الخيار على الإطلاق.


بعد أن جعلت التجارة، وعادة ما تصفح الإنترنت أو تفعل أي شيء آخر أشعر القيام به، وأنا ببساطة الانتظار للتقييم.


الصفقات تجعلني المال، وعندما أريد أن أكرر العملية 8 مرات في 4 ساعات. مع إيداع أعلى، يمكنني التداول خيارات متعددة في وقت واحد.


في النهاية، أنا سحب المال لقد فزت.


عندما أحتاج إلى، وسحب الربح بلدي. يرسلون المال إلى حسابي بايبال فورا أو إلى حسابي المصرفي في غضون 2 أيام.


ألق نظرة على الرسم البياني أدناه. فإنه يدل على مقدار المال الذي يمكن أن تجعل في 30 دقيقة، في 4 ساعات وفي 1 شهر. إذا كنت تريد، أو إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت، يمكنك التجارة أقل في كثير من الأحيان. والعكس بالعكس، إذا كان لديك الكثير من الوقت، وتريد لكسب المال بشكل أسرع، يمكنك التجارة في كثير من الأحيان. انها تماما متروك لكم.


بعد 30 دقيقة 22 €


بعد 4 ساعات 160 €


بعد شهر واحد 6420 €


لأنني إعادة استثمار الأرباح بلدي، وأنا تمكن من جعل € 50- € 100 في أقل من ساعة. من خلال الاستثمار دائما 10 €، كل ما عليك القيام به هو خلق عشر صفقات لمدة خمس دقائق، وفي أقل من ساعة، وأنا جعل 100 €. لقد بدأت متواضعة جدا:


في الشهر الأول، عملت لمدة 30 دقيقة يوميا مع إيداع 200 €. كانت أرباحي 30 يورو في اليوم في الشهر الثاني، عملت لمدة 1 ساعة في اليوم مع وديعة 500 €. كانت أرباحي 100 يورو في اليوم الواحد. في الشهر الثالث، عملت لمدة ساعتين في اليوم مع إيداع 1500 €. كانت أرباحي 300 يورو في اليوم الواحد. واليوم، فإن وضعي أفضل.


عندما أضيف ما أكسب، فإنه يأتي إلى حوالي 12000 € في الشهر. في البداية، كان مثل الحلم. لقد جعلت أكثر في يوم واحد مما كنت يمكن أن تقدم في عدة أسابيع في وظيفتي القديمة. في البداية لم أكن أعتقد ذلك، ولكن بعد ستة أشهر من التداول الناجح، بدأت في وضع خطط للمستقبل. نعم، لا يزال يتعين علي "العمل" كل يوم، ولكن يمكنني أن أفعل ذلك عبر الإنترنت من أي مكان، ويمكنني أن تقرر كم من الوقت أريد أن أفعل ذلك ل. وعادة ما أعمل لمدة ساعة تقريبا في اليوم، وأستطيع أن أفعل كل شيء من سريري، في منامة بي.


اعتقد القط هو مدلل جدا.


رحلة عطلة نهاية الأسبوع إلى الجزيرة الشمالية من نيوزيلندا.


التعرف على الاتجاه.


على الرغم من أنه قد يبدو معقدا، طريقة بلدي أساسا ثلاثة خيارات فقط. وبطبيعة الحال، ليس من السهل التنبؤ بكيفية تطور المخزون على مدى عام. ولكن، لحسن الحظ، والخيارات الثنائية تسمح لك لجعل الصفقات قصيرة جدا التي تستمر سوى 30 دقيقة أو حتى 60 ثانية. هذه هي الميزة الرئيسية لطريقة بلدي. والأهم من ذلك، انها السبب في أنني جعل الكثير من المال! ويرد أدناه شرح لهذا النص بأكمله في ثلاث خطوات من جملة واحدة:


موضه متنامية.


إذا ارتفع الرسم البياني في الدقائق القليلة الماضية، كما هو الحال في هذه الصورة، فمن الواضح أنه سيستمر في الارتفاع للدقائق القليلة القادمة.


انخفاض الاتجاه.


إذا انخفض الرسم البياني في الدقائق القليلة الماضية، كما هو الحال في هذه الصورة، فمن الواضح أنه سيستمر في الانخفاض للدقائق القليلة القادمة. لذلك يجب عليك الرهان على سقوط (بوت).


ركود الاتجاه.


إذا لم يتغير الرسم البياني في الدقائق القليلة الماضية، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم ذلك، أو العثور على مخزون آخر.


إذا كان 30 دقيقة طويلة جدا بالنسبة لك، يمكنك إجراء 60 ثانية (دقيقة واحدة) الصفقات. في هذه المهن، فرصك للنجاح هي تقريبا 100٪.


على الموقع يمكنني استخدام، والعملية برمتها من السهل حقا. عندما أعرف سعر السهم سيرتفع، أنا ببساطة انقر فوق الزر أوب (كال). عندما أعرف سعر السهم سوف تقع، أنا ببساطة انقر فوق الزر أسفل (بوت).


لماذا هذه الطريقة مربحة جدا؟ ببساطة لأنه يسمح لي لكسب المال على حد سواء عندما يرتفع السهم وعندما يسقط. أنا لا تملك في الواقع الأسهم، ولكن لا يزال يمكنني التجارة مع بنقرة واحدة بسيطة! أي شخص يملك الأسهم ويحافظ عليه لعدة سنوات، ويفقد المال كلما انخفض السوق. ليس لي - أنا دائما كسب المال! لقد تم استخدام هذا النظام لمدة عام تقريبا، وكل شهر واحد كنت في أرقام إيجابية وجعل المال. سواء عندما كانت الأسواق آخذة في الارتفاع وعندما كانت في الانخفاض. :-)


من الصعب تخمين الاتجاهات على المدى الطويل والأعداد الدقيقة. ومع ذلك، هذا لا يهم على الإطلاق! على سبيل المثال، إذا كان سهم فيسبوك يرتفع كل يوم خلال الشهر الماضي وقيمته 100 يورو في الصباح، سيكون من الصعب تخمين ما إذا كانت القيمة في المساء ستكون 101 يورو أو 102 يورو. ولكن القيمة الدقيقة ليست مهمة - تحتاج فقط إلى معرفة أنها سوف ترتفع.


المبلغ للاستثمار.


على الرغم من أن الحد الأدنى للإيداع هو 200 €، فمن المستحسن أن يودع ما لا يقل عن 500 €، لأنك سوف ثم كسب المال أكثر من مرتين بسرعة. بعد وضع إيداع الخاص بك، لا تتاجر فورا مع كامل المبلغ. تقسيم المبلغ الذي أودعت والتجارة مع جزء فقط منه. باختصار:


أنا، على الشاطئ، إلى داخل، تونغا.


محاولة بلدي دراجة نارية جديدة.


اليخوت والشمس والبيرة. ما أكثر يمكن أن ترغب؟


لأنني أفهم أن هذا الأمر كله قد يبدو معقدا بعض الشيء في البداية، لقد جمعت ملخصا قصيرا عن كيف يمكن للجميع البدء في كسب المال في بضع خطوات بسيطة.


لا تحتاج إلى القيام بأي شيء معقد مثل التحليل المتعمق. لا تحتاج إلى البحث في الأسواق المالية. أنا شخصيا أعرف شيئا مطلقا عن الاقتصاد، ولكن ما زلت إدارة لجعل أكثر من 10000 € على الخيارات الثنائية. كل ما عليك فعله هو مشاهدة الرسم البياني المتوفر في حسابك (هنا). في المتوسط، أنا ناجحة في 5 من أصل 6 الصفقات، وكثيرا ما في 6 من أصل 6 (100 & # 37؛ معدل النجاح). إذا التجارة واحدة لا تعمل بشكل جيد بالنسبة لي، انها ليست نهاية العالم، لأنه على المدى الطويل أنا كسب المال، نقية وبسيطة. لكسب المال، أي نسبة نجاح فوق 50 & # 37؛ سوف تكون جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي، ولكن معدل نجاحي هو في الواقع 85-100 & # 37؛ والتي من بين أمور أخرى يعني أنني كسب المال أكثر من عشر مرات أسرع من المستثمرين الذين لا يستخدمون طريقة بلدي.


محاولتي في صورة فنية. رحلة إلى شيكاغو.


الغوص مع الدلافين.


كسب المال في ثلاث خطوات سهلة!


نبدأ الآن.


استثمار الأموال.


البدء في صنع المال.


لا يمكن استخدام أسلوبي في كل مكان. معظم البنوك والتجار لا يعرفون ما هي هذه الطريقة. وحتى عندما يعرفون ذلك، فإنهم لن يستطيعوا، تحت أي ظرف من الظروف، تقديمه إلى الناس العاديين. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا لاختيار وسيط مرخص يمكن أن تسمح لك لكسب المال. هذه هي اثنين من وسطاء المفضلة لديك. سجل مع واحد منهم - أو حتى كلاهما. كلاهما تقديم المشورة، دروس الفيديو ومستشار الشخصية - خالية تماما.


محاولة الخروج من استراتيجية مع ديموفيرزيون:


تسجيل مجاني.


أوليم التجارة.


تسجيل مجاني.


هذه الصفحة ليست موجهة رسميا إلى سكان الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. يرجى ترك هذه الصفحة إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة الأمريكية أو الاتحاد الأوروبي.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


الخيارات الثنائية مليونير.


مسألة ما إذا كان التاجر يمكن أن تصبح مليونيرا عن طريق تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من الأسئلة المثيرة للجدل التي تهيمن على مناقشات السوق على المنتديات على الانترنت ومواقع الاستعراض. عندما تنظر إلى حقيقة أن الناس مثل جورج سوروس و وارن بافيت جعلوا ثرواتهم تقريبا تقريبا من تداول الأدوات المالية، ثم الإجابة على هذا السؤال هو "نعم"، ولكن مع محاذير كبيرة.


على الرغم من الرغم من ذلك، أنه في حين أنه من الممكن على الورق لتصبح مليونير الخيارات الثنائية، والتطبيق العملي لذلك هو شيء أن العديد من التجار سوف تجد من الصعب تحقيقه. ولكن يمكننا مع ذلك المشي لكم من خلال ما سوف يستغرق، وتقرر ما إذا كان يبدو ممكنا بالنسبة لك أم لا.


بناء الثروة من تداول الخيارات الثنائية، أو في الواقع، أي شكل من أشكال التداول لهذه المسألة ليست مهمة يوم واحد. فإنه يأخذ الصبر والوقت وخطة منظمة جيدا، وربما على مدى عدد من السنوات، لتحقيق. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، ستستند استراتيجية لتحقيق الثراء على التداول على & # 8220؛ كومبليدينغ & # 8221 ؛. نلقي نظرة على هذا المستند إكسل (الذي تم تعديله من الأصل بواسطة فوريكسوما). انها تفاصيل خطة لمدة 5 سنوات حول كيفية أن تصبح مليونير الخيارات الثنائية مع رأس المال بدءا من 500 $ فقط.


أنا متأكد من أنك في مهب بعيدا عن الأرقام. بالمناسبة، يتم بناء جدول إكسل في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن تقوم به مع الأرقام كما يحلو لك. يمكنك ضبط رأس المال الأولي، وضبط الأطر الزمنية، وعائد النسبة المئوية التي ترغب في إجراؤها شهريا، وما إلى ذلك.


هذه خطة تتطلب الصبر والكثير من الانضباط. إذا كانت الأرقام معلقة حقا وتبدو قابلة للتحقيق، لماذا العديد من التجار ليس هناك حتى الآن؟ والسبب بسيط. العديد من التجار لا يخفف من مخاطرهم. أنها تهدف للمنازل يدير في تجارتهم، وتبحث عن أن يوم واحد ضخمة الدفع. أنها تنظر إلى السيارات براقة يمكن أن تشتري مع دفع تعويضات ضخمة، أو الأشياء التي المال يمكن شراء ولا يمكن أن تنكر أنفسهم إغراء من الإشباع الفوري. سوف بطيئة وثابتة الفوز دائما السباق عندما يتعلق الأمر التداول.


يضاعف يبني الثروة.


والمبدأ الخفي لتحقيق ما تراه على جدول البيانات هو الفائدة المركبة. ودعا ألبرت أينشتاين العجب الثامن للعالم، وكان على حق. ويضاعف يعني أن قليلا يمكن أن تتحول إلى الكثير، وارتفاع كمية لديك لمجمع، وكلما زادت النسبة المقابلة من زيادة هذا المبلغ سيجلب.


انظر إلى جدول البيانات مرة أخرى. ويبلغ رأس المال المبدئي 500 دولار، ومعدل العائد الشهري هو 15٪ وهو 75 دولارا للشهر الأول. هناك 20 أيام التداول في الشهر. باستخدام أقل خطر ممكن سوف تحصل هناك. النقطة الرئيسية هنا هي السيطرة على المخاطر.


يمكنك أن تصبح مليونيرا خيارات ثنائية حتى مع أدنى خطر ممكن. الخطوة الأولى هي البدء. الحصول على 500 $ والبدء في تفاقم ذلك بأمانة وبأمانة لمدة 5 سنوات القادمة ونرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب مع هذه الخطة. أنت حر في تخصيص الخطة كما يحلو لك، ولكن لا ينفي مبدأ السيطرة على عامل الخطر الخاص بك إلى أقصى حد.


الوسطاء الموصى بها.


من الواضح أن أي خطة لتجميع الملايين ليست أفضل من ثقة الوسيط الخاص بك. وفيما يلي كبار الوسطاء نوصي التداول مع، ولكن يمكنك أيضا مقارنة جميع موثوق بها وسطاء الخيارات الثنائية هنا.

No comments:

Post a Comment