Monday 5 March 2018

الخيار التجارة عبر


R-كروس (رفق + رك كروس)
الصليب الصليب هو نوع من بروتوكول عبور يسمح على سم غلوبيكس الذي يعطي الوسطاء الذين ينخرطون في الاتصالات قبل التنفيذ المسموح بها القدرة على الدخول في أمر من جانبين مع الاستفادة من تحسين السوق في كتاب النظام الحد المركزي.
معلومات ذات صله.
وتسمح الاتصالات السابقة للتنفيذ، عملا بالمادة 539، بالحجم والسعر والاتجاه التي ستناقش قبل دخول الأوامر إلى غلوبيكس سم لبعض المنتجات.
المنتجات المسموح بها والفترات الزمنية.
كبوت الخيارات الزراعية: يسمح به فقط من الساعة 7 مساء - 7: 45 صباحا التوقيت المركزي سم الخيارات الزراعية: المسموح به طوال يوم التداول الكامل نيمكس خيارات الطاقة: المسموح به طوال يوم التداول الكامل كومكس خيارات المعادن: المسموح به طوال يوم التداول بأكمله.
R-كروس ريكيريمنتس.
وفي أعقاب الاتصالات السابقة، يجب إدخال طلب عرض أسعار لإخطار السوق بوجود مصلحة في تجارة الخيارات المحددة. وتبدأ رسالة طلب عرض الأسعار فترة 15 ثانية قبل العبور توفر فرصة لجميع المشاركين في السوق لملء كتاب النظام غلوبيكس سم بأفضل الأسعار. بعد 15 فترة ما قبل الصليب الثاني يسمح R - الصليب أجل لمدة 15 ثانية. إذا كان الصليب يخلط السوق الحالية، وسيتم تنفيذ النظام عبر كامل على الفور عند تقديمها إلى سم غلوبيكس. إذا كان الصليب يساوي أو أسوأ من السوق الحالية، سيتم تكريم أوامر سم غلوبيكس أولا، ثم سيتم تجاوز رصيد النظام غير المعتدي.
الوصول إلى وظائف الصليب الصليب.
يتم دعم وظائف رك من قبل العديد من الغايات الأمامية التجارية، بما في ذلك سم المباشر، الذي يقدم تذكرة R - الصليب المتخصصة التي تضمن تلقائيا مراعاة فترة الانتظار بعد إدخال طلب عرض أسعار المطلوب. سم ديريكت R تيكيت يقوم تلقائيا بإرسال رفق من التذكرة قبل أن تتمكن من إرسال رك. يجوز للمستخدم إلغاء عملية الصليب الصليب في أي وقت قبل التنفيذ "إرسال" يتم تمكين زر فقط خلال فترة الانتظار. إذا انقضى أكثر من 30 ثانية، يجب إعادة تقديم طلب إعادة الشراء. تنفيذ الصليب الصليب على سم المباشر.
اتصل بنا.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

الصليب التجارة.
ما هو "التجارة عبر"
التجارة عبر الحدود هي ممارسة حيث يتم تعويض أوامر الشراء والبيع لنفس الأسهم دون تسجيل التجارة في البورصة، وهو نشاط غير مسموح به في معظم البورصات الرئيسية. ويحدث هذا أيضا عندما يقوم الوسيط بتنفيذ عملية شراء وبيع لنفس الضمان من حساب عميل إلى آخر حيث يدير كلا الحسابين مدير المحفظة نفسه.
تراجع "التجارة عبر"
ومع ذلك، يسمح بالتجارب المتقاطعة في حالات انتقائية جدا، مثل عندما يكون كل من المشتري والبائع عملاء من نفس مدير الأصول، وتعتبر الأسعار تنافسية في وقت تنفيذ الصفقة.
مسموح عبر الصفقات.
يمكن لمدير الحافظة أن يقوم بتبادل السندات أو غيرها من المنتجات ذات الدخل الثابت من عميل إلى آخر، والقضاء على الهوامش في كل من العرض وجانب الطلب. يجب على الوسيط والمدير إثبات سعر السوق العادلة للمعاملة وتسجيل التجارة كعبر للتصنيف التنظيمي السليم. قبل تنفيذ التجارة المتبادلة، يجب أن يكون مدير الأصول قادرا على إثبات للجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أن التجارة كانت مفيدة لكلا الطرفين.
عبر الصفقات والأوامر المطابقة.
في حين أن التجارة عبر لا يتطلب كل مستثمر لتحديد سعر الصفقة للمضي قدما، تحدث أوامر مطابقة عندما يتلقى وسيط أمر الشراء والشراء من اثنين من المستثمرين المختلفة، سواء إدراج نفس السعر. واعتمادا على اللوائح المحلية، يمكن أن تكون الصفقات من هذا النوع قابلة للتنفيذ، حيث أن كل مستثمر قد أبدى اهتماما بإتمام الصفقة عند نقطة السعر المحددة. وقد يكون هذا أكثر أهمية للمستثمرين المشاركين في تداول الأوراق المالية شديدة التقلب حيث قد تتحول القيمة بشكل كبير في فترة قصيرة من الزمن.
وفي حالات أخرى، يجب الإعلان عن التجارة على الأرض قبل أن يمكن تنفيذها لإتاحة الفرصة للمتعاملين خارج الصفقة للاعتراض. قد تنشأ الاعتراضات إذا كان وسيط آخر لديه طلب يجب أن تعطى الأولوية بناء على وقت وضع الطلب.

الخيار عبر التجارة
أسئلة مكررة.
ما هو الصليب التجارة (شت)؟
يحدث تداول عبر عندما يقوم وسيط بتنفيذ أمر لشراء وبيع نفس الضمان في نفس الوقت، حيث يكون كل من المشتري والبائع عملاء للوسيط.
وتمثل التجارة عبر شت في سياق المبيعات. إذا تم تداول طلبك عبر سوف تكون قادرا على عرض هذا على مذكرة تأكيد الحجز حيث سيتم ذكر "التجارة عبرت".
الإجابات الأخرى وجدت مفيدة.
هل يمكنني الحصول على مذكرة تأكيد ورقة لتجارتي؟
نعم، هل يمكن أن يكون لديك تأكيد العقد ملاحظات تسليمها عبر البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني. إذا اخترت نشرها، فسيتم إرسالها إلى عنوانك البريدي المعين مقابل 1.95 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). تتم إضافة ذلك.
كيف أغير حسابي المصرفي المرتبط؟
إذا قمت بتغيير التفاصيل المصرفية الخاصة بك معنا جميع المعاملات حصة ستستقر من خلال حسابك المصرفي الجديد المرشح. يجب أن يكون هذا الحساب في نفس الاسم تماما لحساب التداول الخاص بك. إذا كان حسابك.
هل يتعين علي فعل أي شيء عند شراء أسهم إضافية إذا كنت قد اخترت الحصول على خدمة توزيع الأرباح؟
لا. بمجرد تفعيل حسابك لخدمة توزيع الأرباح، سيتم إرسال تفاصيل حسابك المصرفي تلقائيا إلى سجل المشاركة ذي الصلة في كل مرة تقوم فيها بشراء الأوراق المالية.
ما هو "تاجر الهاتف"؟
الهاتف التاجر هو نظام التداول الهاتف الخدمة الذاتية سريعة وبديهية كومزيك. يمكنك استخدام الهاتف التاجر لكل شيء من يقتبس سريعة ووضع الصفقات لمراجعة قائمة المراقبة الخاصة بك، وأوامر والمحفظة.
لماذا لا يمكنني رؤية أسهم تم شراؤها مؤخرا في محفظتي؟
إذا كنت قد اشتريت أسهم مؤخرا وأنها لا تظهر في محفظتك، يرجى التحقق مما يلي.
هو رعايتك حساب كومسيك تشيس؟
إذا لم يكن حسابك.
اتبعنا:
تحميل كومسيك التطبيق.
هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

الخيار عبر التجارة
يتم ترتيب الصفقات عبر الصفقات مع أي طرف داخل الشركة التجارية نفسها أو مع طرف محدد خارج الشركة.
تعتمد طريقة إدخال الأوامر المتقاطعة على إصدار بوابة ت التي تتصل بها. تنطبق المعلومات أدناه عند الاتصال بإصدار بوابة ت 7.16 أو إصدار أقدم. للدخول عبر الصفقات عند الاتصال إلى الإصدار 7.17 بوابة أو أعلى، راجع تجارة الجملة.
تذكر أنه يجب عليك إعداد ملفات تعريف العملاء من قبل لكل عميل ترغب في إجراء صفقات متقاطعة له. عملية وضع أمر الصليب على بوابة بفمف مختلفة من وضع النظام الصليب التقليدية. الرجاء الرجوع إلى صفحة الطلبات المتقاطعة في مساعدة بوابة بفمف للحصول على مزيد من المعلومات.
في قسم "المعدلات" في "جزء النظام" لديك الخيارات التالية:
كروس: استخدم الصفقات المتقاطعة في البورصات بخلاف نيف ليف للإشارة إلى طرف معين للتداول معه. الصفقات عبر هي دائما أوامر غد. تمكن قوائم المشتري والبائع حتى تتمكن من إعداد التجارة عبر. أزرار الشراء والشراء تصبح شراء الأولى وبيع أزرار الأولى. إيتكس: يرسل نية للإخطار عبر كما هو مطلوب من قبل بعض التبادلات. يظهر العد التنازلي على وجه زر إيتكس. هذا الموقت هو المعلوماتية فقط ولا تؤدي إلى ترتيب عبر عندما يصل إلى الصفر.
قم بتعيين عدد الثواني في علامة التبويب إدخال الطلب في القائمة خصائص. X_TRADER لا وقت أوامر للأسواق التي تتطلب فترة زمنية بين الجانبين الصليب تقديمها. يجب عليك إدارة هذا يدويا.
ملاحظة: لا تخلط بين نية الصليب مع ترتيب الصليب، أو مع وظيفة ليف ليف إيتكس. النية إلى الصليب هو إعلان عن النية المرجوة للعبور. في بورصة نيويورك ليف إيتكس هو ترتيب عبر، وليس إعلانا.
لتمكين كروس ترادينغ.
من لوحة التحكم، انقر فوق القائمة إعدادات واختر خصائص. انقر على علامة التبويب إدخال الطلب. في المقطع العام، انقر على طلب النقل. انقر فوق موافق .
لتنفيذ التجارة عبر.
ملاحظة: تذكر أنه يجب عليك إعداد ملفات تعريف العملاء من قبل لكل عميل ترغب في إجراء صفقات متقاطعة معه.
في قسم المعدلات، قم بتغيير المعدل إلى كروس.
ملاحظة: إذا لم يكن جزء إدخال الطلبات يعرض علامة التبويب كروس، فراجع الإجراء السابق.
انقر على المشتري أو البائع من مربعات القائمة.
إذا كنت ترغب في إرسال (أو مطلوبة لإرسال عن طريق التبادل) نية للإعلام عبر، انقر فوق الزر إيتكس.
الموقت العد التنازلي.
الاتصال.
إتبع.
حقوق الطبع والنشر © 2018 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

تحمل استراتيجيات التجارة على أساس المعلومات الخيار ضمنية: الأدلة من مقطع عرضي من العملات التمويل.
يسلط الضوء.
في المقطع العرضي، ترتبط عوائد التجارة بتعويض مخاطر تحمل المخاطر.
تحتوي كل لحظة ضمنية على معلومات محددة حول العائدات الزائدة المستقبلية.
الاستراتيجيات على أساس اللحظات الضمنية تحسين تلك على أساس المعلومات المحققة.
مقارنة الانحراف الضمني مع السجل السابق يوفر إشارة للاسترخاء الصفقات حمل.
نحن وثيقة تحمل عائدات التجارة على أساس اللحظات المستخرجة من الخيارات على العملات الأساسية. ونحن ننشئ ثلاث نتائج هامة. أولا، من المتوقع أن يكون لزوج العملات عوائد فائضة أكبر إذا كانت العوائد الضمنية للخيارات أكثر تقلبا، وهي أكثر ميلا لليسار، ولها ذيل أكثر تواترا من عوائد أزواج العملات الأخرى. وثانيا، تحسن الاستراتيجيات القائمة على المعلومات الضمنية على الاستراتيجيات المعيارية استنادا إلى عوائد السوق المحققة وبيانات الاقتصاد الكلي. وثالثا، إذا كانت العوائد الضمنية للخيار لزوج العملات أكثر ميلا لليسار عما كانت عليه في الماضي، فإن الصفقات المناهضة للحمل بدلا من تنفيذ الصفقات تؤدي أداء أفضل.
تصنيف جيل.
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.

No comments:

Post a Comment