Saturday 17 March 2018

شائعات التجارة ملب من الخيارات


ملب التجارة الشائعات من الخيارات
وقد رفض المتهربين لاعب أندري إثيير & # 8216؛ s $ 17.5MM الخيار النادي لعام 2018 لصالح الاستحواذ 2.5MM $، كين غورنيك من تقارير ملب (على تويتر).
كان الانتقال من إيثير على هذا السعر النبيل قرارا سهلا بالنسبة للمهربين الذين شاهدوا الصفقة البالغة من العمر 35 عاما مع قضايا إصابة كبيرة خلال الموسمين الماضيين والجمع بين مجرد 64 مباراة لوحة. في عام 2017، حافظت مشاكل الظهر إيثير خارج حتى سبتمبر ومنعه من المساهمة في المراوغات & # 8217؛ الخامس على التوالي نل الغربية الحائز على جائزة، لكنه كان قادرا على المشاركة في له 8 بوستسيسون مع النادي. إثيير بلغ 15 مباراة لوحة مباراة هذا الموسم، بما في ذلك ستة في المراوغات & # 8217؛ العالم سلسلة الخسارة إلى أستروس. في ما يحتمل أن ينخفض ​​مع نهائياته النهائية مع امتياز، إثيير التقطت واحدة ربي ضرب ضربة واحدة في لوس انجليس & # 8217؛ 5-1 الخسارة في لعبة 7 من الخريف الكلاسيكية.
قبل الموسمين الماضيين، كان إيثير وجود هجومي ثابت للمهربين. اختارت الجولة الثانية عام 2003 لأول مرة في عام 2006، وشرعت في خفض مثير للإعجاب .286 / .359 / .464 مع 159 منزل يمر خلال حملة 2018. نجاح إيثير كان في وقت مبكر من حياته المهنية قاد المتهربين لتوقيعه على آخر صفقة له، وهي خمس سنوات، تمديد 85MM $، في يونيو 2018.
مع الحيازة المراوغه في الرؤية الخلفية، سوف يتأرجح إثييه ليفيتي يتجه إلى السوق المفتوحة، على الرغم من سنه، والمشاكل الصحية الأخيرة والمشاكل التي طال أمدها ضد أباريق نفسية ستعمل ضده في وكالة حرة. ومع ذلك، كان إيثير لاعبا هجوميا رائعا في الآونة الأخيرة حتى عام 2018، وخفض .294 / .366 / .486 في 445 من المناطق المحمية، ويمكن أن تحظى باهتمام الفرق التي تبحث عن ضارب معين.
51 ردا.
عرف أنه كان قادم سيكون دائما لي. التشبث.
أنا آسف على اسم الشاشة ..
المتهربون حفنة من الأزهار غبي!
الطباشير هذا حتى في العمود “Duh، в..
ليس مفاجأة. أحب دائما مشاهدته، ولكن الإصابات تبقي إخراجه. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أين يمكن أن ينتهي. الفرق تسير أصغر / أرخص وأنا لا أرى فريق آل حقا بحاجة إلى د مع قدراته الحالية خارج تامبا ربما.
الأبيض سوكس يمكن استخدام د و المخضرم وجود لمساعدة جميع الاطفال.
كنت أفكر في نفس الشيء. بالإضافة إلى ذلك، انه مضرب اليد اليسرى التي تحتاج سوكس.
خيارات أفضل لمحاولة في القسم الأيسر قد يكون بروس، سانتانا، موريلاند، دودا، غونزاليس.
دون & # 8217؛ ر أعتقد بروس أو سانتانا سوف ترغب في قضاء بعض الوقت على ناد خاسر للسنوات القليلة المقبلة.
نقطة جيدة، أقول فقط أعتقد سوكس سوف تذهب لهم أولا لأنهم & # 8217؛ خيارات أفضل والحصول على بعض المال لقضاء.
كما اعتقدت نفس الشيء. انهم & # 8217؛ ليرة لبنانية تبحث عن شخص مثله، ايتشيرو، أو ربما حتى غراندرسون على صفقة رخيصة نسبيا سنة واحدة، ونأمل أن الوجه لهم منتصف الموسم.
لا أحد يريد أن يلعب لالثعلب الأبيض. نأمل اللاعبين جيدة أن تذهب إلى هناك دون الحصول على امتص في دوامة من الرداءة لأن أي شخص وجود موسم جيد وبالتأكيد سيتم تداولها إلى منافس في الموعد النهائي. إنها طريقة جيدة للخروج من هناك. إذا كان قد عقد عقدا منخفضا لمدة سنة واحدة مع "سوكس الأبيض" وكان عاما جيدا، وقال انه يمكن أن يرى نفسه في فريق التصفيات قبل نهاية العام الماضي. المقامرة على ما إذا كان أو لم يكن إثيير قادر على سنة جيدة.
جلب إثيه مرة أخرى إلى A & # 8217؛ ل ميلتون برادلي!
في خبر آخر، السماء زرقاء.
وكان لديك دليل؟
أن & # 8217؛ ق مضحك القادمة من السيد السماء الزرقاء نفسه.
حسنا على الأقل شخص ما حصلت عليه، ربما.
أنا & # 8217؛ م تنتظر المعوجة من ريدونروبرت & # 8230؛.
ممكن ترتد العودة مرشح. النمور يمكن أن تستخدم ل ل صفقة، على الرغم من أنني لست متأكدا كم هو Ђ ™ د تكون مفيدة هناك.
نعم، ولكن ليس إصابة واحدة عرضة، من فضلك!
ثم لماذا حتى جعل تعليق غبي من هذا القبيل إذا كنت لا believe believe نعتقد بعد قلت أنه قد لا يكون مفيدا؟ تحدث عن بيان دائري.
حسنا الآن أن أندريه على كومة الخردة سوف د و أوريولز أخيرا إضافته إلى الفريق؟
نأمل ألا. لدينا الكثير من المرشحين د كما هو. دون & # 8217؛ ر تحتاج آخر د يلعب بقعة أوتفيلد.
نأمل انه ينتهي على مقاعد البدلاء أو في المكتب الأمامي في مكان ما، المراوغ للحياة.
نعم، مكتب الجبهة مهرج آخر.
نقطة رائعة، هل يمكن أن تكشف ما هي المصادر التي & # 8217؛ سحب هذه المعلومات من؟ أوه انتظر أنا أعرف بالضبط أين كنت سحب هذا الخروج من & # 8230؛ القزم لعنة.
إذا كان فقط نل ستعتمد قاعدة د أكثر من ذلك بكثير من هذه اللاعبين الشيخوخة سيكون لديك فرصة.
لا يزال لديك لتكون صحية لد.
نأمل أن يفعلوا أبدا. أنا أستمتع البيسبول الحقيقي في نل. itàЂ ™ سيئة بما فيه الكفاية يمكنك الآن cannЂ ™ ر إخراج قاعدة الثانية على كرات اللعب المزدوجة أو إخراج الماسك على مسرحية في لوحة. يرجى أن يكون هناك أي البيسبول الحقيقي في مكان ما.
لا يزال بإمكانك إخراجها، ولكن يمكنك فقط & # 8217؛ الخروج من طريقك للقيام بذلك.
أكثر أو أقل. و باسرونر ليس مسموحا للخروج عن تشغيل المسار مباشرة إلى لوحة من أجل الشروع في الاتصال مع فيلدر تغطي المنزل. هذا الجزء من القاعدة لا يجعل الكثير من الشعور بالنظر ما يحاول عداء عادة لإنجاز. السيناريو الواقعي الوحيد الذي قد ينحرف فيه هو تفكيك مسرحية مزدوجة، ونحن نعلم كيف يتم استخدام لوحة المنزل بشكل غير منتظم في مسرحية مزدوجة. والغرض من هذا الجزء من القاعدة هو جعلها متسقة مع قاعدة الاتصال للقواعد الأخرى. فيلدر التي تغطي المنزل الذي لا يوفر باسيرونر مع مسار واضح من المرجح أن يحكم كما التدخل الدفاعي.
أنا أحب إثييه، وقال انه & # 8217؛ ق كانت رائعة لل المراوغات. لكننا لا نحتاج إلى إيجاد طرق لمكافأة الأشخاص الذين يمكنهم لعب جانب واحد فقط من الكرة.
الملائكة يمكن فصاعته مع بوجولس في د.
أو مجرد مقعد بوجولس. أنا أحب ألبرت لكنه & # 8217؛ ق يلعب فقط بسبب المال (وأنا لا & # 8217؛ ر اللوم له). أقدامه مؤلمة جدا فمن المؤلم أن يشاهد له & # 8220؛ تشغيل. & # 8221؛
صفقة الدوري الصغرى مع تدريب الربيع دعوة والسلالم المتحركة الأداء لزيادة الأرباح. سوف تضطر إلى إثبات الصحة والكفاءة وربما تكون قادرة على آا لإثبات انه صحيحا بما فيه الكفاية لإضافة إلى قائمة الدوري الرئيسية.
وفي ظل السياق المذكور أعلاه، سيكون مناسبا لفريق إعادة بناء على صفقة لمدة سنة واحدة. بناء قيمته لتصبح منتصف الموسم المرشح التجاري للمنافس.
سوف تجد إثير صفقة ملب. ومن المرجح أن يكون راتبه الأساسي منخفضا نسبيا، لكنه يستحق صفقة ملب. أبقى المراوغين له على قائمة بوستسيسون بهم. هو & # 8217؛ لاعب كبير في الدوري العيار الضارب. رئيس المرشح لعقد صفقة محفزة محفزة لكنه لا يجب أن يذهب إلى آا.
نجاح باهر، وهذا هو تشكيل بشكل جيد جدا للنمور. أولا، تراجع جايس باوتيستا & # 8217؛ ق الخيار. ثانيا، انخفاض مارلينز إيشيرو & # 8217؛ ق الخيار. الآن، والسماح المراوغين تذهب إيثير. النمور لا & # 8217؛ ر يكون أي شخص للعب في الملعب وهنا هو المدلى بها من الرجال القدامى الذين سوف تكون مسلية لمشاهدة ورخيصة لدفع. يمكن أن يسهلوا فريق 2008 كل النجوم.
خوسيه باوتيستا كان كل نجم في عام 2008؟
أرى أستروس جعل مسرحية إذا كان & # 8217؛ ق جالسا هناك في وقت متأخر.
أندريه سيكون ممتازا يده اليسرى، 4 لاعب & أمب؛ قرصة الضارب للملائكة.
أعتقد أن إيشيرو يجب أن يعود إلى آل. لست متأكدا من أين. أعتقد أن باوتيستا سوف تذهب إلى سوكس الأبيض. أعتقد أثيير إما المتقاعدين الذي هو طلقة طويلة أو انه يوقع مع بعض المدربين المحتاجين فريق آل مثل النمور.
كان هذا لا أكثر ذكاء!
إيثير لا يزال ضاربا ممتازا، ولكن نظرا لتلك القضايا مرة أخرى (التي لم تذهب بعيدا حقا بمجرد أن ™ man تتجلى)، لا ينبغي أن ننظر إليه فريق أكثر بكثير من د أو ف مع واجب بقعة محدودة في أوف. وهذا سيقيده إلى فرق آل. ربما ديت، تكس، السل، أو البلوط هي إمكانيات على صفقة لمدة 1 سنة.
كان سعيدا للغاية أن نرى هذا .. إيثير هو القمامة وغسلها حتى .. winnЂ ™ ر يجب تفويتها من قبل المشجعين الحقيقي. فقط الفتيات الذين يعتقدون hЂЂ ™ الصورة الساخنة والرجال الذين يعيشون في 2018-2018 الموسم العادي.

ملب التجارة الشائعات من الخيارات
لاعبين قائمة 40 رجل التالية لديها أقل من خمس سنوات وقت الخدمة وخروج من خيارات الدوري الصغرى. هذا يعني أنه يجب عليهم إلغاء التنازلات قبل إرسالهم إلى القصر. В IЂЂ ™ في اللاعبين المدرجة على صفقات متعددة السنوات. تم جمع هذه القائمة من خلال مصادر MLBTR†™ s عندما يكون ذلك ممكنا، ولكن قد تكون غير كاملة لحفنة من فرق كرة القدم. В IЂЂ ™ ليرة لبنانية تحديث آخر كما تأتي المعلومات المؤكدة.
شكر خاص ل J. P. هورنسترا و آدم ماكالفي على مساعدتهم.
46 ردا.
جمبو دياز الآن مع الأشعة، وليس ريدز.
تم شراء عقد جمبو دياز & # 8217؛ في يونيو، 2018 من قبل ريدز. وقد تم اختياره في عامي 2018 و 2018 وبالتالي يجب أن يكون أمامه خيار عام.
تيم بيكهام هو من الخيارات، وينبغي أن تكون على هذه القائمة للأشعة.
الأردن ليلز لديه أكثر من 5 سنوات من خدمة الدوري الرئيسية، - افتراضيا أنه لا يسأل إذا كان لديه خيارات أم لا & # 8211؛ يقول سبا أنه يمكن & # 8217؛ ر إرسالها دون إذن منح. يجب ألا تكون على هذه القائمة.
يترك على نار خفيفة. الناس يخطئون.
إيسن & # 8217؛ ر جنري ميغا حظرت للحياة؟
لا يزال على 40 رجل أعتقد. أنا & # 8217؛ م غير متأكد تماما.
أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد انه، لذلك أنا فقط أخذته قبالة هذه القائمة. شكر.
في الواقع، تيم، جنري ميجيا إس لا يزال على ميتس، و ميتس وميجيا وافقت للتو على عقد الزائف معه لعام 2017، مقابل 1.9 مليون $ (الذي لن يحصل عليه، بسبب تعليق). كما أنه لا يعول على القائمة التي تضم 40 رجلا، في حين أنه تم تعليقها. ووفقا لتقارير عديدة، فإن الخطة هي بالنسبة له لاستئناف الحظر مدى الحياة عندما يكون مؤهلا ل، بعد موسم 2017. ويفترض أنه في ذلك الوقت سيتم رفع الحظر، وسوف نرى على الأرجح له الملعب لميتس في عام 2018. هنا & # 8217؛ قصة سا من يناير 2017، مشيرا إلى أن & # 8220؛ ميتس وجينري ميجيا توافق على عقد 2017 انه لن أبدا ريسيف & # 8221 ؛: لينك تو نيدايلينوس.
هناك حفنة من هذه القصص، وسترى في بعضهم أن ألدرسون قال مؤخرا إنه & # 8217؛ s ليس على استعداد للتخلي عن ميجيا بعد وأنه يأمل أن يعود له في 2018 إذا كان ذلك ممكنا. في صحتك.
انه من الناحية الفنية لا يزال تحت ميتس & # 8217؛ ويمكن أن تنطبق في نهاية المطاف على العودة. ومع ذلك، انه ليس حاليا في قائمة 40 رجلا، حتى انه تم سحبها من القائمة.
أعتقد أنه من الناحية الفنية لا يزال في قائمة 40 رجلا، وقال انه مجرد دوسن & # 8217؛ ر الاعتماد عليه بسبب التعليق. وافق ميتس وميجيا فقط على عقد بقيمة 1.9 مليون دولار لعام 2017 الذي فاز به، بحيث يبدو أنه يعني أنه هو & # 8217؛ s على 40-- رجل قائمة.
وسوف تكون مهتمة لمعرفة عدد من هؤلاء الرجال متوفرة كما فا لبدء الموسم. العديد منهم يعانون من الينابيع سيئة حتى الآن. هذا هو جزء من ما يجعل البيسبول كبيرة. أنت لا تعرف أبدا حتى اللحظة الأخيرة من هو الذهاب الى جعل الفريق.
ألم يكن من المحتمل أن يكون خيارا، ولكن هل لا يلبي دونالدسون معايير القائمة؟
جوش دونالدسون يجب أن يكون بالتأكيد على هذه القائمة، وقال انه من الخيارات.
كيف غاري سانشيز من الخيارات بالفعل؟ مجنون جدا.
لأنه كان محميا من مسودة المادة 5 بعد موسم 2018.
تشيس d & # 8217؛ أرنو لديه خيار واحد المتبقية. استخدم واحدا في عام 2018 & أمب؛ واحد في عام 2018 مع القراصنة. لم يتم اختياره في 2018 أو 2018 مع حفرة & # 8211؛ دل في عام 2018، دفا & # 8217؛ d & أمب؛ في عام 2018. لم يكن في عام 2018 مع في (إما صفقة طفيفة في الدوري، استدعى في سبتمبر). كما أنه لم يختار في 2018 مع أتل (صفقة الدوري الصغرى، وأضاف إلى 40 رجلا في 5/2/16، لم يختر بعد ذلك).
2018 تعد سنة الخيار ل D & # 8217؛ أرنو. إذا كان لاعب مع خيارات الدوري الصغير المتبقية يتم إرسالها مباشرة إلى القاصرين ومن ثم تضاف إلى النادي & # 8217؛ م قائمة الاحتياطي ملب خلال الموسم العادي ملب بعد أن قضى ما لا يقل عن 20 يوما من الموسم العادي ملب تعيين صريح لقاصر نادي النادي أو النوادي، وينفق خيار العام، على الرغم من أن لاعب لم يكن الخيار للقاصرين. وقد كان مدمرا في ست عام 2018 ثم أعيد شراؤها في وقت لاحق من العام.
لم أسمع أبدا عن ذلك. هل يمكن أن تشيرني إلى هذه القاعدة في سبا أو غيرها من الوثائق الحاكمة؟
القاعدة الرئيسية 11 (ي) (3)
شكر! أنا & # 8217؛ م يقال هذه القاعدة قد تم القضاء عليها في سبا الجديد.
كم عدد الخيارات التي يحصل عليها اللاعب؟
إجابة بسيطة & # 8211؛ 3.
إجابة أكثر تعقيدا & # 8211؛ لا يزال 3 ولكن مع الكثير من القواعد & أمب؛ الفروق الدقيقة التي هي أفضل شرح هنا ربط فانغرافس.
معظم اللاعبين يحصلون على ثلاثة خيارات ثانوية فقط، ولكن اللاعب الذي تراكم أقل من خمسة & # 8220؛ مواسم كاملة & # 8221؛ من الدوري الصغرى تلعب انه مؤهل للحصول على خيار الدوري طفيفة 4TH.
لغرض تحديد الأهلية للحصول على خيار الدوري الثانوي 4TH، لاعب يتراكم & # 8220؛ الموسم الكامل & # 8221؛ عندما ينفق 90 يوما على الأقل في القائمة النشطة لل ملب و / أو نادي دوري صغير أو نوادي في موسم معين، أو (في مواسم قبل 2018) تنفق 60 يوما على الأقل ولكن أقل من 90 يوما على القائمة النشطة من و ملب و / أو نادي أو نادي صغير، يليه تعيين قائمة المعاقين حيث يقضي الوقت المشترك الذي يقضيه في القائمة النشطة وقائمة المعوقين تساوي 90 يوما على الأقل أو (ابتداء من موسم 2018) 30 يوما على الأقل ولكن أقل من 90 يوما أيام على القائمة النشطة ل ملب و / أو نادي أو نادي صغير ثانوي يليه تعيين قائمة المعوقين حيث يساوي الوقت المشترك الذي يقضيه في قائمة النشطة وقائمة المعوقين 90 يوما على الأقل.
سيكون من الجميل / مفيدة لتشمل قائمة من اللاعبين الاختياريين لكل امتياز جنبا إلى جنب مع الخروج من الخيارات الرجال، والذهاب أبعد من ذلك يمكن أن تشمل مقدار وقت الخدمة لكل لاعب، على الرغم من أن هذا قد يكون منطقيا كقائمة منفصلة (الذي دوسن & # 8217؛ t يبدو أن تكون متاحة على شبكة الإنترنت، وينبغي حقا أن يكون & # 8230؛)
نشرة البيسبول هي واحدة من الأماكن التي يمكن أن تجد وقت الخدمة. فقط اكتب في اسم الفرق المفضلة لديك وأسرة الأطفال، بالنسبة لي المراوغات المهد، في جوجل.
انتقل إلى الفرق المفضلة لديك & # 8217؛ صفحة الراتب على إشارة البيسبول أو مهود للوقت الخدمة. كل لاعب على قائمة 40 رجل نشط أو دل الذي لديه 5+ سنوات من الخدمة وتلك المذكورة أعلاه هي & # 8220؛ من الخيارات & # 8221؛.
ماذا عن كارتر كابس؟ من قبل بلدي العد كان الخيار في 2018 و 2018 و 2018. هل هناك شيء أنا & # 8217؛ م في عداد المفقودين؟
كابس لديها أقل من 5 & # 8220؛ مواسم كاملة & # 8221؛ ويؤهل للحصول على سنة الخيار الرابع. فقط 2018، & # 8217؛ 13، & # 8217؛ 14، و & # 8217؛ 15 التأهل كما & # 8220؛ المواسم الكاملة & # 8221؛ في قضيته.
إذا كان يحصل على رجل رفعت ليوم واحد فقط لبداية بقعة ثم أرسلت الحق إلى الوراء، هل يحرق هذا الخيار؟ وأذكر الهنود يفعلون هذا عدة مرات في كل من المواسم القليلة الماضية & # 8211؛ وبذلك رجل حتى من كولومبوس، بعد أن له بدء وإرساله الحق في الوراء بعد المباراة.
يبدو مجنون لحرق خيار فقط لذلك.
إنها & # 8217؛ سنوات الخيار. لذلك هل يمكن أن نظريا الخيار الرجل 13 مرات ل 13 بقعة يبدأ وأنه و # 8217؛ د لا يزال يحرق خيار واحد فقط العام. وتعطى فرق ملب ثلاث سنوات الخيار.
إذا كان اللاعب يقضي 20 يوما أو أكثر من الموسم العادي ملب على تخصيص اختياري للقاصرين، يتم إنفاق سنة الخيار واللاعب لا يتراكم ملب وقت الخدمة أثناء تعيين اختياري. إذا كان لاعب يقضي 19 يوما أو أقل من الموسم العادي ملب على تعيين اختياري، لا ينفق سنة الخيار واللاعب لا يتراكم ملب وقت الخدمة أثناء تعيين اختياري.
أعتقد أن تومي فام من الكرادلة هو أيضا من الخيارات.
الخيارات المستخدمة في 2018 & أمب؛ 2018 حتى انه لا يزال لديه واحد أكثر من ذلك.
I & # 8217؛ م متأكد من أن المواطنين، سامي سوليس هو من الخيارات كذلك.
يجب على سوليس التأهل لمدة 4 سنوات منذ أن أحرق كل 3 قبل أن يكون 5 & # 8220؛ سنوات كاملة & # 8221؛ من الخدمات المهنية (أي ثانوية / رئيسية).
كان روتلدج قاعدة 5 اختيار، لذلك لديه للبقاء على قائمة سوكس الأحمر أو أن تعاد إلى كولورادو.
هل يحصل أي من هؤلاء اللاعبين على سنة الخيار الرابع؟ من خلال حسابي، يجب أن جوش إدجين الحصول على الخيار 4، الذي يحصل عندما لاعب لديه 5 أو أقل المواسم المهنية الكاملة، واستخدمت 3 خيارات. السنوات التي قضى فيها اللاعب 30 يوما أو أقل في القائمة النشطة بسبب الإصابة أو المواسم التي كان فيها اللاعبون في كرة سس و / أو أمضوا أقل من 90 يوما في قائمة نشطة أيضا دون أن يكون عددهم (أي سنة سس حسب التعريف أقل من 90 يوما؛ وهذا ما يجعلها سس.)
2018: وضعت، قصيرة الموسم الكرة، دوسن & # 8217؛ ر العد.
2018: جرح، لا يحسب.
لذا لا ينبغي أن تحصل إدجين على خيار 4؟ اي شخص اخر؟
الخيارات الرابعة متاحة فقط للاعبين الذين لعبوا أقل من 5 & # 8220؛ مواسم كاملة & # 8221؛ لا 5 أو أقل. لعبت إدجين في 5 (2018، & # 8217؛ 12، & # 8217؛ 13، & # 8217؛ 14 و & # 8217؛ 16). تم حرق 3 خيارات فقط في عام 2018، & # 8217؛ 14، و & # 8217؛ 16.
هل يجب إضافة جيسون أكينو إلى قائمة أوريولز؟ شكر!
أكينو مؤهل للحصول على عام 4TH السنة منذ أن لديه أقل من 5 & # 8220؛ مواسم كاملة & # 8221؛ كمحترف (فقط 2018، & # 8217؛ 14، & # 8217؛ 15، و & # 8217؛ 16 عد له).
يجب أن يكون دستين ماكجوان على قائمة انه من الخيارات.
يتم وضع اللاعبين فقط مع أقل من 5 سنوات من خدمة الدوري الرئيسية على هذه القائمة. يمكن لأي شخص لديه أكثر من ذلك، في قائمة نشطة من 40 رجلا، أن يكون الخيار & # 8211؛ بغض النظر عما إذا كانوا قد فعلوا أو لم يستخدموا جميع سنوات خيارهم قبل الوصول إلى الحد الأدنى لوقت الخدمة.
أتساءل عما إذا كان هانسن يجعل القائمة، هل يؤثر فريزير & # 8230؛. ولكن لا جونغ ho..that يلعب عامل & # 8230؛

ملب التجارة الشائعات من الخيارات
في حين أنه من الناحية الرسمية إلى حد كبير شكلي في هذه المرحلة، جيو غونزاليز هو الآن التعاقد رسميا مع الوطنيين لعام 2018. له خيار 12MM $ تكليف مرة واحدة بلغ 180 أدوار ضارية، وهو ما فعله من قبل المتقاعدين الشجعان رجل الرصاص اندر انسيارت الليلة.
خيار العام هو الأخير على التمديد الذي غونزاليز وقعت ليس بعد فترة طويلة من أن يتم الحصول عليها من قبل ناتس قبل موسم 2018. بك انها مضمونة له 42MM $ على مدى خمس سنوات، لكنه أيضا سوف حصل على 24MM $ أخرى على اثنين مواسم الخيار.
وقد كان غونزاليس له صعودا وهبوطا، ولكن على العموم أعاد قيمة كبيرة للناتس على التجارة والعقد. وقد قدم أكثر من ألف دورة من 3.43 إيرا الكرة على مدى ستة مواسم في دس و غونزايز لم تكن أكثر فعالية من عام 2017. دخول نزهة الليلة & # 8217؛ s انه يحمل 2.50 إيرا تألق مع 8.2 K / 9 مقابل 3.5 بب / 9.
وبالنظر إلى هذا الأداء، فإن الوطنيين سوف يكون سعيدا الكثير لشوكة أكثر من اثني عشر مليون باكز ل غونزاليز، الذي & # 8217 سوف تتحول 32 في الأسبوع. ومع ذلك، لا يعني ذلك أنه لا شيء قريب من شيء مؤكد لتكرار حملته البارزة. فقد غونزاليس قليلا من السرعة & # 8212؛ 1.5 ميلا في الساعة عن العام الماضي و 3.5 ميلا في الساعة من ذروته في عام 2018 & # 8212؛ (8.7٪) من أي وقت مضى كمواطن.
8 ردود.
جرة صلبة. يمكن & # 8217؛ ر نعتقد أن سوكس تداوله. مرتين.
فيليز كان له مرتين في القاصرين أيضا أنا أعتقد .. ولكن يبدو أنه كانن & # 8217؛ ر ضربات خارج اليد اليسرى من وندركيند من هم الذين يرسون دورهم أومم .. اسمه يهرب لي & # 8230؛.
وقد أصبح أخيرا جرة بدلا من قاذفة. السرعة هي أصل مفرط، ولكن واحدة من عدد ملموس الناس يمكن فهم فعلا. الموقع والحركة هي العوامل الأكثر أهمية للنظر في تنفيذ الملعب ولكن غالبا ما يتم تجاهلها.
مدهش كيف تغير هذا الرجل & # 8217؛ s مسار الوظيفي. عقد كبير للفريق. في عام 2018، في العام الماضي لعبت ل A & # 8217؛ ق قبل تجارته إلى ناتس، قاد الدوري في المشي مع 91 (في 202IP) و 183 من المشي جيو تخلى عن 2 سنوات السابقة قبل تجارته ل ناتس، كان 13 أكثر ثم 2nd أبحر (الذي كان 170 المشي 2018، 2018). هذا أدى لي إلى الاعتقاد أنه لن يكون جيدا من العقد، التي اتضح أن تكون، حتى مع سنتين الخيار.
أعتقد أن هذا كان عقدا جيدا للفريق، وهذا هو السبب تغير جيو لسكوت بوراس مع 2-3 سنوات المتبقية على هذا العقد. (غير وكلاء إلى بوراس في عام 2018)
ديلوكس. وكان هذا بالتأكيد حالة حيث تم استئصال الفريق لخيار لاعب للحصول على سترة. غونزاليز سوف تحصل في حي 20M $ + آف على عقد لمدة 3 أو 4 سنوات إذا ذهب في السوق هذا الشتاء.
يجعلني أفكر مرة أخرى إلى الناس & # 8217؛ s تعليقات آخر أوفسيسون القادمة من العام لأسفل أتساءل عما إذا كان ناتس يمكن تفريغ له، الجميع يقول انه تم غسله وكان لها قيمة تجارية سلبية وكم سيكون لديهم لتناول الطعام لتفريغ له، ولكن الآن هو & # 8217؛ الرجل هو & # 8217؛ سا صفقة، ماذا فعلت بالنسبة لي في الآونة الأخيرة في أفضل حالاتها.
أتساءل كم من نجاحه يمكن أن يعزى إلى مايك مادوكس؟
سوف مايك مادوكس وضع يده على كتفك عندما يتحدث لك .. معلومات عديمة الفائدة وأنا أعلم ولكن ومع ذلك هذا هو عليه & # 8230؛

ملب التجارة الشائعات: جيانكارلو ستانتون لديه اختيار الزي الرسمي حتى عام 2020 تعطيل شرط الركلات في.
نشرت في 15 نوفمبر 2017.
أورلاندو، فلا - التجارة المحتملة من الراكب جيانكارلو ستانتون لديها العديد من الأجزاء المتحركة. كم من مبلغ ال 295 مليون دولار الذي يكفله على مدى مدة عقده هو مارلينز الراغبين في تناول الطعام؟ ما هو نوع حزمة آفاق النخبة هي الفرق على استعداد لإرسالها إلى ميامي للحصول على شخصية روثيان الذي بلغ 59 مسارا داخليا في عام 2017؟
العثور على هذا التوازن لن يكون سهلا.
أفضل وألوان البيسبول قد نزلوا على والدورف أستوريا لعقد اجتماعات جنرال موتورز السنوية، ومستقبل ستانتون هو واحد من الموضوعات الأساسية للمحادثة - داخل الاجتماعات المغلقة، في المركز الإعلامي وإلى حد كبير في أي مكان محادثة الهاتف المحمول يحدث. الجميع يريد أن يعرف ما سيحدث بعد ذلك، بما في ذلك مارلينز.
وقال المدير العام مايكل هيل انه التقى ستانتون هذا أوفسيسون، الذي كان الخطوة الأولى في هذه العملية. والآن، اجتماعات جنرال موتورز.
يقول هيل: "هذه هي المرة الأولى التي أقيم فيها هذا الأمر مع زملائي"، وهي فرصة للزيارة معهم والحصول على فكرة عن خططهم تتحرك إلى الأمام ومعرفة ما إذا كنا نطابق أي شيء، ونرى اذا كانت هناك فرصة لنا للحصول على افضل ".
هيل وغيرها من جي إم إس هنا في البصمة ديزني لديها الكثير لمناقشة. ولكن ستانتون حقا لديه سؤال واحد فقط للإجابة: أين يريد أن يلعب البيسبول للفصول الثلاثة القادمة؟
انظر، ستانتون يحمل اثنين من رقائق البوكر قوية جدا. لديه كامل السلطة غير التجارية، وهو ما يعني انه يمكن ان اقول مارلينز التي فرق هي خيارات واقعية. و، لديه شرط الانسحاب بعد موسم عام 2020.
هذا ضخم. ليس عليه أن يقرر الآن أين يريد أن يلعب بقية حياته المهنية. وستكون ستانتون 31 يوما بعد انتهاء السلسلة العالمية لعام 2020 - عيد ميلاده هو 8 نوفمبر - وسيحصل على 218 مليون دولار من الأموال المضمونة على صفقته. هل يمكن للركاب البالغ من العمر 31 عاما أن يبرم عقدا يستحق ذلك كثيرا؟
نعم، إذا كان على استعداد للمراهنة على نفسه. وبطبيعة الحال، إذا كان صحي.
هيك، وكيل سكوت بوراس قد وضعت عقدا لمدة سبع سنوات، 210 مليون $ كما السعر المطلوب للوكيل مجانا وكيل الركود جد مارتينيز، الذي هو 30. الآن، مارتينيز من المؤكد تقريبا لن تحصل على ذلك بكثير، ولكن حقيقة أن بوراس هو الحديث عن ذلك كاحتمال يعني شيئا. شيء آخر: الأرقام سوف تبدو مختلفة في ثلاث سنوات مما يفعلون الآن.
عندما ضرب برايس هاربر وماني ماشادو سوق الوكيل الحر بعد موسم 2018، سترى أرقام تبدو مجنونة تبدأ من 350 مليون دولار وتصل إلى 500 دولار. وبطبيعة الحال، فإن هذين النجومين أصغر سنا من ستانتون، ولكن يبدو أكثر معقولية: 450 مليون دولار ل 26 عاما أو 250 مليون دولار ل 31 عاما؟
وتذكر أن هناك سابقة: أليكس رودريغيز كان 32 عندما وقع صفقة لمدة 10 سنوات، 275 مليون دولار مع يانكيز في ديسمبر 2007. وقد وقعت هذه الصفقة بعد أن اختارت رودريجيز من السنوات الثلاث الأخيرة من صفقة 252 مليون $ وقعت مع رينجرز في عام 2001. لا يهم أن السنوات القليلة الماضية من عقد ارود كانت في الغالب كارثة. كان يانكيز يعلم أن زيادة هذه السنوات كان ثمن الاحتفاظ ببطء لعمره 32 حتى سن 36 عاما.
ستانتون لديه كل قوة. وهنا بعض من خياراته.
أكبر تعادل ل ستانتون: لقد لعب مباريات الصفر بالضبط في مسيرته، وقال انه اعرب عن الاحباط في عدة مناسبات. نعم، كان الكرادلة في الخارج يبحثون في العامين الماضيين، ولكنهم أنهوا أربع مباريات فقط من بقعة بطاقة البرية في عام 2017 ومباراة واحدة فقط في عام 2018، وهذا هو الامتياز الذي لم تفوت بوستسيسون أكثر من عامين صف في 2000s. وستحصل ستانتون أخيرا على فرصة للعب لفريق يتنافس في أكتوبر من كل عام. لا نقلل من ذلك.
كيف تتطابق مع مارلينز: حسنا حقا. أفضل من أي فريق آخر، ربما. الكاردينالات لديها نظام المزرعة صحية، مع الكثير من اللاعبين الشباب الذين إما جعلت بالفعل التخصصات أو على أعتاب أن تصبح كبيرة ليغويرز. لديهم عدد كبير جدا من الشباب، و مارلينز يمكن أن تأخذ من اختيارهم (الرجال مثل هاريسون بدر) أو 25 رجلا النظامي قائمة (راندال غريتشوك أو ستيفن بيسكوتي). و الكاردينالات لديهم أباريق بدء الشباب يمكنهم رمي في المزيج، أيضا (جاك فلاهرتي، لوك ويفر، أليكس رييس). والكاردينالات لديهم المال، بما فيه الكفاية أنهم يمكن أن تمتص حصة الأسد من عقد ستانتون، إذا مارلينز تعطي الأولوية المال على اللاعبين.
أكبر شنق المتابعة: هناك همسات أن ستانتون، الذي هو من جنوب كاليفورنيا، ليست مهتمة في اللعب للكاردينال، في وسط البلاد. بطبيعة الحال، لم يكن جاستن فيرلاندر مهتما باللعب في أستروس لفترة طويلة، إما، والتي عملت بشكل جيد بالنسبة له.
أكبر رسم ل ستانتون: و المراوغين تمثل فرصة للعودة إلى ديارهم. انه لعب حياته المهنية بأكملها حول بعيدا عن نوتردام هاي في شيرمان أوكس ممكن، وملعب المراوغ هو فقط 14 ميلا عن 101 من تلك المدرسة. وبوضوح، يتم تعيين المراوغين ليكون المنافسين سلسلة العالم لسنوات قادمة. كيف سيكون من الرائع أن يعود ستانتون إلى الوطن ويقود دودجرز إلى أول لقب في سلسلة العالم منذ عام 1988؟
كيف تتطابق مع مارلينز: جيد جدا. المتهربون لديهم نظام مزرعة قوية، ولها قطع ملب أنها يمكن أن تشمل في صفقة أيضا. من الناحية المالية، لديهم الكثير من المال من الكتب بعد موسم 2018 (أدريان غونزاليز، سكوت كاسمير، براندون مكارثي ولوغان فورسيث، الذين تجمعوا لجعل ما يقرب من 60 مليون دولار في 2018، كلها وكلاء مجانا بعد 2018).
أكبر شنق المتابعة: جعلت المراوغات إلى لعبة 7 من سلسلة العالم دون ستانتون في خريف هذا العام، وأنه من الإنصاف أن نتساءل ما الدافع لديهم لجعل صفقة من هذا الحجم يحدث. وكان لديهم اختيار من تلقاء نفسها للتعامل مع - كلايتون كيرشاو يمكن الانسحاب بعد عام 2018، وقال انه سوف، وهو ما يعني سوف المراوغين حقا لفتح خزائن لإبقائه في L. A.
أكبر سحب ل ستانتون: العمالقة ليست جنوب كاليفورنيا، ولكن هم في ولاية كاليفورنيا، لذلك على الأقل أقرب من ميامي، إذا كان "العودة إلى ديارهم" هو قمة على قائمة أولويات ستانتون. هذا هو التكهنات، على الرغم من.
كيف تتطابق مع مارلينز: عمالقة لديها موارد محدودة عندما يتعلق الأمر آفاق، ولكن لديهم الموارد المالية لتحقيق ذلك. وهم متحمسون لإضافة الخفافيش الكبيرة إلى تشكيلة الفريق. انهم دوافع بشكل لا يصدق، بعد موسم كارثية التي بدأت مع آمال التصفيات وانتهى مع انتصارات الرابطة الوطنية - أسوأ 64. أكثر احتياجاتهم إلحاحا هو إضافة قوة إلى تشكيلة كان يقودها براندون بيلت في 18 دارة منزل (و المراوغات، على النقيض من ذلك، كان ستة رجال مع ما لا يقل عن 21).
أكبر تعليق: إذا كانت الأولوية الحقيقية مارلينز في التداول ستانتون هو إعادة النظام مع تدفق موهبة النخبة، وهذا قد لا تعمل. يمكن للعمالقة أن يجمعوا معا حزمة، ولكن ذلك من شأنه أن يترك النظام أكثر جرداء مما يحتمل أن يكون مرتاحا.
أكبر سحب ل ستانتون: الأحمر سوكس في حاجة الى بطيء مثل ستانتون في تشكيلة الفريق، وأنه يعرف ذلك. الفوز عنوان في بوسطن سوف عثرة له لوضع أسطورة.
كيف تتطابق مع مارلينز: حسنا، إنه أمر معقد. ريد سوكس لديها اللاعبين والمال، ولكن سيكون لديهم للقيام بقدر لا بأس به من شعوذة لجعل هذا العمل. لديهم بالفعل ثلاثة من العاملين اليومي - موكي بيتس، أندرو بينينتيندي وجاكي برادلي الابن - مما يعني أنها سوف تضطر إلى التجارة واحدة من هؤلاء الرجال بعيدا لإفساح المجال. لأنه يمكنك الرهان هناك فرصة صفر ستانتون، الذي يفخر في كونه لاعب الدفاع الدفاعي المتميز، الموافقة على التجارة التي تشمل له في المقام الأول د أو التعلم للعب القاعدة الأولى.
أكبر شنق المتابعة: الشائعات التي تقول ستانتون لا تريد أن تلعب للكاردينال يتضمن الشائعات أنه لا يهتم في سوكس الأحمر، إما.
أكبر سحب ل ستانتون: فيليز هي بوضوح بوضوح امتياز في الارتفاع، مع جوهر الصلبة من كل من اللاعبين موقف الشباب و أباريق الشباب. مع زميل لاعب البيسبول / كمال الأجسام غابي كابلر تثبيت كمدير، ستانتون يمكن أن تكون القطعة النهائية اللازمة لجلب هذا الامتياز مرة أخرى إلى وضع "المنافس العادية".
كيف تتطابق مع مارلينز: كان يشاع فيليز أن تكون مهتمة خلال فصل الصيف، ولكن بصراحة، وهذا ليس مناسبا. لجعل صفقة من هذا القبيل يحدث، فإنها تحتاج إلى أن تشمل واحدة من الشباب في الخارج، والتي مارلينز سوف الحب. قد لا تكون شركة فيليز حريصة على إرسال جميع النجوم التي يمكن التحكم فيها من حيث التكلفة مقابل مبلغ 295 مليون دولار مضمونة. على محمل الجد، أودوبل هيريرا، نيك وليامز، آرون ألثير و ريس هوسكينز كلها تحت السيطرة النادي / العقد حتى عام 2021.
أكبر شنق المتابعة: تخمين تحدثنا بالفعل عن ذلك، إيه؟ من الصعب حقا أن نرى هذا واحد يحدث.

ملب التجارة الشائعات: جيانكارلو ستانتون لديه اختيار الزي الرسمي حتى عام 2020 تعطيل شرط الركلات في.
نشرت في 15 نوفمبر 2017.
أورلاندو، فلا - التجارة المحتملة من الراكب جيانكارلو ستانتون لديها العديد من الأجزاء المتحركة. كم من مبلغ ال 295 مليون دولار الذي يكفله على مدى مدة عقده هو مارلينز الراغبين في تناول الطعام؟ ما هو نوع حزمة آفاق النخبة هي الفرق على استعداد لإرسالها إلى ميامي للحصول على شخصية روثيان الذي بلغ 59 مسارا داخليا في عام 2017؟
العثور على هذا التوازن لن يكون سهلا.
أفضل وألوان البيسبول قد نزلوا على والدورف أستوريا لعقد اجتماعات جنرال موتورز السنوية، ومستقبل ستانتون هو واحد من الموضوعات الأساسية للمحادثة - داخل الاجتماعات المغلقة، في المركز الإعلامي وإلى حد كبير في أي مكان محادثة الهاتف المحمول يحدث. الجميع يريد أن يعرف ما سيحدث بعد ذلك، بما في ذلك مارلينز.
وقال المدير العام مايكل هيل انه التقى ستانتون هذا أوفسيسون، الذي كان الخطوة الأولى في هذه العملية. والآن، اجتماعات جنرال موتورز.
يقول هيل: "هذه هي المرة الأولى التي أقيم فيها هذا الأمر مع زملائي"، وهي فرصة للزيارة معهم والحصول على فكرة عن خططهم تتحرك إلى الأمام ومعرفة ما إذا كنا نطابق أي شيء، ونرى اذا كانت هناك فرصة لنا للحصول على افضل ".
هيل وغيرها من جي إم إس هنا في البصمة ديزني لديها الكثير لمناقشة. ولكن ستانتون حقا لديه سؤال واحد فقط للإجابة: أين يريد أن يلعب البيسبول للفصول الثلاثة القادمة؟
انظر، ستانتون يحمل اثنين من رقائق البوكر قوية جدا. لديه كامل السلطة غير التجارية، وهو ما يعني انه يمكن ان اقول مارلينز التي فرق هي خيارات واقعية. و، لديه شرط الانسحاب بعد موسم عام 2020.
هذا ضخم. ليس عليه أن يقرر الآن أين يريد أن يلعب بقية حياته المهنية. Stanton will be 31 a couple of days after the 2020 World Series ends — his birthday is Nov. 8 — and he’ll have $218 million in guaranteed money left on his deal. Can a 31-year-old slugger land a contract worth that much?
Yes, if he’s willing to bet on himself. And, of course, if he’s healthy.
Heck, agent Scott Boras reportedly has set a seven-year, $210 million contract as the asking price for free-agent slugger J. D. Martinez, who is 30. Now, Martinez almost certainly won’t get that much, but the fact that Boras is talking about it as a possibility means something. Another thing: Numbers are going to look different in three years than they do now.
When Bryce Harper and Manny Machado hit the free-agent market after the 2018 season, you’re going to see numbers that seem insane, starting at $350 million and going as high as $500. And, of course, those two superstars are younger than Stanton, but which seems more reasonable: $450 million for a 26-year-old or $250 million for a 31-year-old?
And remember, there is a precedent: Alex Rodriguez was 32 when he signed a 10-year, $275 million deal with the Yankees in December 2007. That deal happened after Rodriguez opted out of the final three years of the $252 million deal he signed with the Rangers in 2001. It doesn’t matter that the last few years of ARod’s contract were mostly a disaster. The Yankees knew that overpaying those years were the price of keeping the slugger for his Age 32 through Age 36 years.
Stanton has all the power. Here are some of his options.
The biggest draw for Stanton: He’s played exactly zero playoff games in his career, and he’s voiced that frustration on several occasions. Yes, the Cardinals have been on the outside looking in the past two years, but they finished only four games out of a wild-card spot in 2017 and just one game out in 2018, and this is a franchise that hasn’t missed the postseason more than two years a row in the 2000s. Stanton would finally have a chance to play for a team that competes for October every year. Don’t underestimate that.
How they match with the Marlins: Really well. Better than any other team, maybe. The Cardinals have a healthy farm system, with plenty of young players who have either already made the majors or are on the cusp of becoming big-leaguers. They have too many young outfielders, and the Marlins could take their pick from the prospects (guys like Harrison Bader) or 25-man roster regulars (Randal Grichuk or Stephen Piscotty). And the Cardinals have young starting pitchers they could throw in the mix, too (Jack Flaherty, Luke Weaver, Alex Reyes). And the Cardinals have money, enough that they could absorb the lion’s share of Stanton’s contract, should the Marlins prioritize money over players.
The biggest hang-up: There are whispers that Stanton, who is from Southern California, isn’t interested in playing for the Cardinals, in the middle of the country. Of course, Justin Verlander wasn’t interested in playing for the Astros for a long time, either, and that worked out pretty well for him.
The biggest draw for Stanton: The Dodgers represent a chance to go home. He’s played his entire career about as far from Notre Dame High in Sherman Oaks as possible, and Dodger Stadium is only 14 miles up the 101 from that school. And, clearly, the Dodgers are set up to be World Series contenders for years to come. How cool would it be for Stanton to come home and lead the Dodgers to their first World Series title since 1988?
How they match with the Marlins: Very well. The Dodgers have a strong farm system, and they have MLB pieces they could include in a deal, too. Financially, they have a lot of money coming off the books after the 2018 season (Adrian Gonzalez, Scott Kazmir, Brandon McCarthy and Logan Forsythe, who combine to make roughly $60 million in 2018, are all free agents after 2018).
The biggest hang-up: The Dodgers made it to Game 7 of the World Series without Stanton this fall, and it’s fair to wonder what their motivation is to make a deal of this magnitude happen. And they have an opt-out of their own to deal with — Clayton Kershaw can opt out after 2018, and he will, which means the Dodgers will really have to open the vaults to keep him in L. A.
The biggest draw for Stanton: The Giants aren’t Southern California, but they are in California, so that’s at least closer than Miami, if “going home” is tops on Stanton’s priority list. That’s speculation, though.
How they match with the Marlins: The Giants have limited resources when it comes to prospects, but they do have the financial resources to make this happen. And they are motivated to add a big bat to the lineup. They’re incredibly motivated, after a disastrous season that started with playoff hopes and wound up with a National League-worst 64 wins. Their most pressing need is to add power to a lineup that was led by Brandon Belt’s 18 home runs (the Dodgers, for contrast, had six guys with at least 21).
The biggest hang-up: If the Marlins’ true priority in trading Stanton is to restock the system with an influx of elite talent, this might not work. The Giants could piece together a package, but that would leave the system more barren than they’re likely comfortable with.
The biggest draw for Stanton: The Red Sox need a slugger like Stanton in the lineup, and he knows that. Winning a title in Boston would bump him to legend status.
How they match with the Marlins: Well, it’s complicated. The Red Sox have the players and the money, but they would have to do a fair amount of juggling to make this work. They already have three everyday outfielders — Mookie Betts, Andrew Benintendi and Jackie Bradley Jr. — which means they’d have to trade one of those guys away to make room. Because you can bet there’s zero chance Stanton, who takes pride in being an outstanding defensive outfielder, would approve a trade that includes him being primarily a DH or learning to play first base.
The biggest hang-up: The rumor that says Stanton doesn’t want to play for the Cardinals includes the rumor that he’s not interested in the Red Sox, either.
The biggest draw for Stanton: The Phillies are pretty clearly a franchise on the rise, with a solid core of both young position players and young pitchers. With fellow baseball player/bodybuilder Gabe Kapler installed as manager, Stanton could be the final piece needed to bring this franchise back to “regular contender” status.
How they match with the Marlins: The Phillies were rumored to be interested during the summer, but honestly, this isn’t a great fit. To make a deal like this happen, they’d need to include one of their young outfielders, which the Marlins would love. The Phillies might not be keen on sending cost-controlled potential All-Stars away in exchange for $295 million in guaranteed money. Seriously, Odubel Herrera, Nick Williams, Aaron Altherr and Rhys Hoskins are all under club control/contract through 2021.
The biggest hang-up: Guess we already talked about that, eh? Really hard to see this one happening.

No comments:

Post a Comment