Wednesday 21 March 2018

لا بطاقات الائتمان الفوركس


بطاقات الائتمان الكندية مع عدم وجود رسوم المعاملات الأجنبية.


نشرها ستيفن ويمان | 16 أغسطس 2017.


إليك مكالمة التنبيه & # 8230؛


في كل مرة تجري فيها عملية شراء ليست بالدولار الكندي على بطاقتك الائتمانية، يتم تحصيل رسوم كبيرة منك لتحويل الأموال إلى الأموال الكندية.


يمكنك السفر في الولايات المتحدة أو في الخارج أو حتى مجرد إجراء عملية شراء عبر الإنترنت بعملة أخرى & # 8211؛ لا يهم & # 8211؛ هذا الرسم هو الذهاب الى ركلة.


كم هو بطاقة الائتمان الكندية نموذجية رسوم المعاملات الأجنبية؟


انها تقريبا عالميا 2.5٪، بالإضافة إلى انتشار صغير أن البنك نفسه لديه لدفع ويمر لك المستهلك. وينبغي أن تأتي التكلفة الإجمالية في أقل من 3٪.


مع معظم بطاقات الائتمان العودة النقدية دفع 1٪ فقط في المكافآت، أن 3٪ هو تناول كل ما تبذلونه من المكافآت ومن ثم بعض!


والأسوأ من ذلك، إذا كنت تشتري شيئا بعملة أجنبية، قم بتغيير عقلك، وإعادته & # 8211؛ كنت مغمورة على جانبي الصفقة. وهذا يعني أنك سوف تفقد 5-6٪ من أموالك إلى البنك وليس لديهم شيء لتظهر لذلك.


0٪ رسوم المعاملات الأجنبية بطاقات الائتمان في كندا.


وبالنظر إلى أن 99٪ من بطاقات الائتمان الكندية تهمة هذا الرسم، فإنه قد يفاجئك أن بعض بطاقات تستخدم في الوجود التي اتهمت شيئا على الاطلاق في رسوم الصرف الأجنبي غير الصغيرة انتشار البنك نفسه يدفع.


لسوء الحظ، فإن تلك البطاقات قد فعلت تختفي. بطاقات مثل سيرز ماستركارد وعدد قليل من بطاقات سكوتيا التي كانت معجزة محور خصم العملة الأجنبية، وحتى بطاقات ماستر روجرز، التي تعتبر واحدة من أفضل بطاقات الائتمان النقد الأجنبي، ويعطي حاملي بطاقات المكافآت مكافأة بدلا من التنازل عن الرسوم.


ومما يؤسف له أن الأمر يبدو وكأنه تشيس قد ينهي أعمالهم هنا في كندا تماما، بعد أن باعوا العديد من البطاقات في محفظتهم. بالإضافة إلى ذلك، بعد الإعلان عن هذا الأسبوع الماضي أنها سوف تغلق جميع تشيس Amazon. ca فيزا وحسابات تشيس ماريوت فيزا في 15 مارس 2018، في العالم من لا بطاقات رسوم الصرف الأجنبي، وهناك فقط اختراق ضئيلة اليسار.


أعلى رسوم المعاملات الأجنبية بطاقات الائتمان.


الصفحة الرئيسية الثقة فيزا المفضلة.


هذا جوهرة خفية قليلا هو حاليا البطاقة الوحيدة المتاحة في كندا التي تمنحك رسوم تحويل العملات الأجنبية من 0٪.


وفي حين أن الفكر من بطاقة مع أي رسوم المعاملات الأجنبية وحدها هي الموسيقى لآذاننا، تأشيرة البيت المفضل تروست دوسن & # 8217؛ ر توقف هناك.


تمنحك هذه البطاقة استرداد نقدي بنسبة 1٪ على جميع مشترياتك، دون أي قيود أو قيود على المبلغ الذي يمكنك كسبه.


يمكنك أيضا الحصول على شراء والتأمين على السفر المدرجة في أي تكلفة إضافية. لذلك، عندما كنت مسافرا وتتمتع الخاص بك أي معاملات رسوم الصرف الأجنبي، يمكنك أن تعرف أن كنت مغطاة.


لأعلى كل ذلك قبالة، تأتي هذه البطاقة مع المساعدة على الطريق مجانا العضوية. لبطاقة الائتمان مع أي رسوم سنوية، وهذا هو لم يسمع من الأساس.


ونعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. هذه البطاقة لا يوجد لديه رسوم سنوية، لا رسوم صرف العملات الأجنبية ولا حدود على كمية من المكافآت يمكنك كسب!


فيدو ماستركارد.


بعض قسط رسوم نقدية العودة بطاقات الائتمان النضال من أجل تقديم شقة عودة 1.5٪ العودة النقدية مع عدم وجود قبعات أو حدود، ولكن فيدو ماستركارد فقط يأتي الحق في الخروج منه و يفعل ذلك. إضرب!


ثم، إضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على دفعة ضخمة 2.5٪ في المكافآت (4٪ المجموع) عند إجراء عمليات شراء بالعملات الأجنبية. هذا تقريبا جيدة مثل وجود رسوم 2.5٪ التنازل ... إلا إذا كنت ترغب في العودة شيئا. ثم كنت من الحظ، فسوف تفقد 4٪ المكافآت الخاصة بك، وانتقاد مع رسوم 2.5٪ في كلا الاتجاهين.


حتى تحصل على مكافأة نقدية 50 $ فقط للاشتراك إذا كنت تستطيع ربط فاتورة فيدو الخاص بك إلى البطاقة.


تم تصميم هذه البطاقة لك لتخليص النقاط الخاصة بك لمنتجات فيدو أو روجرز والخدمات جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الأشياء الأخرى. على الرغم من ذلك، يمكنك تعيين نفسك تذكير والدعوة مرة واحدة في السنة في ديسمبر لطلب الائتمان كشف النقدية الفعلية التي سوف تظهر في يناير كانون الثاني.


هذا بالكاد يجعلها مؤهلة باعتبارها بطاقة الائتمان عودة النقدية الحقيقية، لكنه صرير ضيقا من قبل.


بخلاف ذلك، الجانب السلبي الوحيد هو بطاقة خالية تماما من أي نوع من التغطية التأمينية المدرجة & # 8211؛ ولكن هذا أكثر مما كنت يمكن أن نأمل مع عدم وجود بطاقة الرسوم التي لديها مكافآت رهيبة على أي حال.


روجرز البلاتين ماستركارد.


تقريبا متطابقة مع فيدو ماستركارد، روجرز ماستركارد يقدم .25٪ المزيد من العودة النقدية (1.75٪ المجموع) مقابل رسوم سنوية قدرها 29 $.


قد لا يكون هناك أيضا 29 دولار رسوم سنوية على الرغم من لأنه يمكنك القضاء عليها تماما عن طريق إعداد روجرز، فيدو، أو تشاتر فاتورة أن تدفع تلقائيا بواسطة بطاقة & # 8211؛ بالإضافة إلى أنها تتنازل عن رسوم للسنة الأولى على أي حال.


تماما مثل فيدو ماستركارد، يمكنك فقط الحصول على النقد الحقيقي عن طريق الاتصال بهم في كل شهر ديسمبر لطلب الائتمان بيان النقد الحقيقي. خلاف ذلك، كنت عالقا دفع فاتورة روجرز أو شراء منتجاتها وخدماتها.


عندما يتعلق الأمر رسوم العملات الأجنبية، لسوء الحظ أنها لا تعطيك إضافية .25٪. سوف لا تزال تحصل على 4٪ العودة النقدية على جميع المشتريات التي تتم بعملة أجنبية وتحويلها إلى الدولار الكندي.


هذه البطاقة ربما أفضل قليلا من فيدو ماستركارد إذا كنت تستطيع الحصول على رسوم 29 $ التنازل، وربما حتى لو كنت لا تستطيع.


الصفحة الرئيسية الثقة تأشيرة المضمونة.


وبطاقة رائعة لبناء أو إعادة بناء الائتمان الخاص بك، وتأشيرة البيت الثقة المضمونة كما يأتي مع انخفاض طفيف رسوم المعاملات النقد الأجنبي من 2٪ بدلا من المعتاد 2.5٪.


لا توجد رتوش مع هذه البطاقة، ولكن ليس لديها أي رسوم سنوية إلا إذا اخترت للحد من معدل الفائدة إلى 14.90٪ عن طريق دفع اضافية 59 $ في السنة - ولكن هذا اختياري تماما.


أنت لن تنقذ طنا على المشتريات الأجنبية مع هذه البطاقة، ولكن إذا كنت إعادة بناء الائتمان الخاصة بك على أي حال، انها لطيفة اضافية.


رك كاثي باسيفيك فيزا البلاتين.


ذي رك كاثي باسيفيك فيسا، هو المكافآت السفر القياسية بطاقة الائتمان المرتبطة بشركة طيران رئيسية. تكسب 1 ميل لكل 1 $ تنفق على معظم عمليات الشراء، مع ميل 2 لكل 1 $ مكافأة قضى على كاثي باسيفيك مشتريات السفر عبر الإنترنت.


ويظهر القليل من الأبحاث كاثي باسيفيك رحلات عادة تعطي 2 سنت لكل ميل قيمة، وهذا يعني أنك سوف تحصل عادة على 2٪ العائد على الانفاق الخاص بك.


ولكن، هناك أيضا مكافأة نادرة لجميع المشتريات بالعملات الأجنبية التي تمنحك 1.25 ميل لكل 1 $ تنفق، مكافأة 25٪. التي تضخ عائدك على إنفاق ما يصل إلى 2.5٪ وهذا يعني أنك من المحتمل أن التعادل حتى بعد دفع رسوم العملة الأجنبية 2.5٪.


وتأتي البطاقة مع مزايا أخرى مثل وضع الطبقة الخضراء الفورية في نادي كاثي باسيفيك ماركو بولو وتضمنت التغطية التأمينية اللائقة.


ليست أفضل بطاقة لادخار العملات الأجنبية، ولكن ليس خيارا سيئا إذا كنت ترغب في الطيران كاثي باسيفيك.


فاز سعر صرف البنك.


ليس هناك طريقة أرخص لتبادل المال من استخدام بطاقة الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية 0٪.


عادة ما يتقاضى البنك 3٪ أو أكثر لتحويل أموالك شخصيا، وعادة ما يكون معدل القيام بذلك على الإنترنت تقريبا ما لم تكن تقوم بتحويل مبالغ نقدية كبيرة. إذا كنت ترغب في تحويل أي بقايا النقدية بعد رحلتك قد انتهت، والآن كنت تدفع أن 3٪ + للمرة الثانية.


عليك أن تفعل حتى أفضل مما كنت في تلك الأماكن صرف العملات الأجنبية الخصم ولم يكن لديك لجعل رحلة إضافية.


مجرد انتقاد الخاص بك أي بطاقة فكس، وابتسامة مع العلم أنك لم تضيع أي وقت أو دفع سنت واحد أكثر مما كنت في حاجة إليها. يمكنك حتى إعادة الشراء إذا قمت بتغيير عقلك دون عقوبة على الإطلاق.


حفظ واحدة من هذه البطاقات في محفظتك فقط للمعاملات الأجنبية هو يستحق كل هذا العناء.


العثور على أفضل بطاقة الائتمان بالنسبة لك.


كريديتكاردجينيوس هو الأداة الوحيدة التي تقارن 50+ ميزات بطاقات الائتمان الكندية باستخدام التقييمات القائمة على الرياضيات والترتيب التي تستجيب لاحتياجاتك، وعلى الفور. اكتشاف أي من 155 بطاقات كندا هو لك.


عروض بطاقات الائتمان الساخنة هذا الشهر.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل بطاقات الائتمان الكندية لعام 2017.


14 ديسمبر 2017.


أفضل 0٪ تحويل الرصيد بطاقات الائتمان عروض للكنديين.


46 تعليقات.


أعتقد أنني الحظت هنا. لدي تشيس Amazon. ca بطاقة فيزا. نحن نسافر في الولايات المتحدة كثيرا، وبهذه البطاقة توفر لنا حزمة في رسوم الصرف. يؤسفني أن أسمع أن المتقدمين الجدد لن يتم قبولهم بعد الآن.


أنا & # 8217؛ م سعيد حصلت على فيزا الأمازون التي يمكنني استخدامها عندما أسافر. كنت فقط أقول أصدقائي عن ذلك وأنا & # 8217؛ م فاجأ أنها لم تعد تقدم ذلك.


لدينا أيضا تأشيرة الأمازون. للأسف هذا الصباح، تلقينا رسالة من تشيس تقديم المشورة لنا أنه اعتبارا من 15 مارس 2018 برنامج مكافآت Amazon. ca بطاقة فيزا تنتهي، وسيتم إغلاق حسابنا. 🙁


أين & # 8217؛ أمازون تشيس فيزا؟


لم يعد يتم تقديمها إلى عملاء جدد جون حتى يمكننا & # 8217؛ ر حقا قائمة بأنها خيار قابل للتطبيق بعد الآن.


هل يتم تحصيل الرسوم منك في حالة إرجاع مشترياتك باستخدام بطاقة بلاتينوم ماستركارد من روجر & # 8217؟


أعتقد ذلك دون، نعم.


لجعله أسوأ من ذلك توقفت الأمازون تشيس تأشيرة اعتبارا من 15 مارس 2018. رن!


نعم، ما زلت أستخدم بطاقة تشيس حتى 14 آذار (مارس)، ثم انتقل إلى بطاقة ماي هوم تروست المفضلة التي حصلت عليها في الصيف الماضي كنسخة احتياطية & # 8230؛ هوم تروست على وشك أن تصبح بطاقة سفر جديدة اعتبارا من 15 مارس.


تأكد من السفر مرة واحدة على الأقل في السنة. لديهم 10 $ رسوم لعدم استخدام البطاقة لمدة 360 يوما.


شكرا للتحديث على أي بطاقات فكس. مفيد جدا.


يمكنك اقتراح طرق أخرى لإنقاذ على فكس لنا سنوبيردز، أي. الولايات المتحدة / كندا البنوك أكتس.


ننظر في زيتراد و كنيتبريدجفكس. وهم يعتقدون أن لديهم معدلات تتراوح بين 1 و 2٪.


كنيتبريدج يتقاضى لي .5٪ على التبادلات، أفضل بكثير من البنوك.


كل تلك السنوات لم أكن أعرف #tears.


ماذا عن بطاقة فيزا الدولار الأمريكي؟ فإنه لا يتقاضى رسوما سنوية 39 دولار أمريكي ولكن يأتي مع بعض التغطية التأمينية. لا المكافآت أو المكافآت فتح 🙁


بطاقات الدولار الأمريكي تكون مفيدة فقط إذا كان لديك بالفعل الدولار الأمريكي في البنك ويمكن استخدامها لسداد رصيد بطاقة الائتمان.


خلاف ذلك، عندما تذهب إلى دفعه في كاد، وسوف يكون ملغى رسوم التحويل لتحويل كاد إلى أوسد لجعل الدفع الذي من المحتمل أن يكون أعلى من 3٪.


فاتك بيجي: هوم الثقة فيزا المفضلة (https://visa. hometrust. ca/apply/preferred/en) مع أي رسوم فكس. هناك & # 8217؛ s موضوع طويل على ذلك على رفد كذلك (forums. redflagdeals / بريفيرد-فيسا-كارد-هوم-تروست-1658841 /). ليس فقط 0٪ فكس ولكن أيضا بيروقس أخرى على أي بطاقة رسوم سنوية.


نعم، تلك البطاقة المستخدمة لتكون متاحة فقط للعملاء الرهن العقاري الذي هو السبب في أنه لم يتم تضمين. ومع ذلك، أعتقد أنهم قد غيروا مؤخرا القواعد وفتحه للجميع حتى سيتم إضافتها قريبا.


إديت: أنا & # 8217؛ تحديث المادة بعد التأكد من أنه متاح على الصعيد الوطني الآن للجميع دون الحاجة إلى الحصول على الرهن العقاري مع هوم الثقة.


لا تتوفر حاليا فيزا تروست المفضلة لسكان كيبيك.


هل وجدت أي حل؟ أنا فقط حاولت كذلك.


كان المقصود من تعليقي أعلاه الإشارة إلى أن هوم تروست لم تعد تقيد هذه البطاقة لمجرد عملائها الحاليين. فمن الممكن أنه لا يتوفر في كيبيك.


نحن نتحقق الآن لمعرفة ما إذا كان لديهم أي خطط لتقديمه إلى سكان كيبيك في المستقبل، وسوف يعود مرة أخرى هنا عندما نحصل على رد.


إديت: نحن & # 8217؛ لقد أكدنا أنه للأسف هذه البطاقة غير متوفرة في كيبيك. بطاقات روجرز هي أفضل بديل.


شكرا لسؤالهم لأنها تبدو مثيرة للاهتمام ونحن بحاجة إلى سيسي جديدة لرحلتنا في أيرلندا هذا الربيع منذ تشيس هو إلغاء بطاقة الأمازون لدينا.


ما زلت أرى رابطا لفندق ماريوت ريواردز تشيس فيسا في موقع ماريوت.


أعتقد أنك تبحث في النسخة الأمريكية من البطاقة. كان لدى ماريوت موقع ويب خاص للإصدار الكندي غير متصل حاليا:


مرحبا هناك، هي نقطة مثيرة للاهتمام الخاص بك أنه منذ يفترض أنك (والآخرين الذين لديهم بالفعل تلك البطاقات) يمكن & # 8220؛ لا تزال ترى الرابط & # 8221؛ للوصول إلى & # 8220؛ لا يزال موجودا & # 8221؛ حسابات مثل العمل كالمعتاد دون تغيير متوقع / إعلان رسمي لوقف الخدمة ثم تلك ماريوت / الأمازون / مطاردة المنتجات ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار / لا تزال صالحة كما & # 8220؛ 0٪ رسوم المعاملات الأجنبية بطاقات الائتمان في كندا & # 8221 ؛، و / أو ربما كان من غير الواضح / مربك مع هذا الموقع & # 8217؛ s s & # 8221؛ s & # 8220؛ s & # 8220؛ s & # 8220؛ تشيس قد يكون إنهاء أعمالهم هنا & # 8230؛ إغلاق تأشيرة Amazon. ca لمقدمي الطلبات الجديدة، وإزالة موقع ماريوت ريواردز بريميير فيزا تماما & # 8220؛ 8221؛ كما قليلا الأخبار المضاربة جدا بالنسبة لك والآخرين التي لا تزال تستخدم تلك البطاقات. إذا كان الأمر كذلك، كيف يمكن لشخص ما الرد على بقية الناس دون تلك البطاقات يطلب أن يرجى حصة حيث يمكن لأي شخص محاولة لإعادة / الاشتراك أو توجيه & # 8220؛ جديد & # 8221؛ المتقدمين في كندا للحصول على مذهلة amazon. ca أو marriottpremier. ca بطاقات الائتمان لدينا جميعا؟ (بعد كل شيء، حذرنا أوراكل من أوماها على الفرص، إذا كانت هذه هي في الواقع (لا يزال) المتاحة لنا).


& أمب؛ 8230؛ & # 8230؛. ولا تدفع فكس & # 8230؛. خصوصا جيدة خارج أمريكا الشمالية & # 8230؛ .. يرجى تحديث قائمتك القيمة مع هذا واحد!


و تشيس ماريوت هو عظيم، بطاقة قيمة، ولكن للأسف ليست مفتوحة للعملاء الجدد.


لقد أزالوا & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ الأزرار والعديد من الصفحات الآن 404.


وكانت هذه القائمة فقط لإعلام الناس من البطاقات التي يمكن أن تقدم حاليا لمساعدتهم على توفير رسوم على الفوركس.


بطاقة بنك الولايات المتحدة رك.


إمهو، فائدة فكس محدودة جدا إلا إذا كنت كسب الدخل بالدولار الأمريكي، وتجارة الحب (أي القيام نوربيرت & # 8217 لاعبالزبون غامبيت) و / أو كان لديك بالفعل كمية كبيرة من الموهوبين النقدية في الولايات المتحدة / يجلس حولها أن تنفق، أن تدفع أولا رسوم معاملة أجنبية من وسيط / بنك مماثل (& غ؛ 0) لتحويل فقط للحصول على ما يكفي من الدولارات الأمريكية ليس في متناول اليد لسداد هذه البطاقة أو أي بنك أوسد فقط فاتورة بطاقة الائتمان. ثانيا، سوف يكلفك أيضا رسوم المعاملات الأجنبية كلما قمت بشراء / السفر خارج الولايات المتحدة المدفوعة بأي عملة أجنبية أخرى غير الدولار الأمريكي. ثالثا، حذار من الباعة من خارج الولايات المتحدة & # 8217؛ رسوم دسك للدفع بالدولار الأمريكي أيضا.


للأسف، بطاقة ائتمان بريستد بريفيريد هوم ليست متاحة لمقيم كيبيك & # 8230؛ فقط لبقية كندا، حتى نونافوت 🙁


هذا & # 8217؛ s المؤسف & # 8211؛ يمكن أن يكون من الصعب جدا كونها المقيمين كيبيك عندما يتعلق الأمر الصفقات والعروض.


لقد حصلت على فيزا الأمازون و ماريوت فيزا منذ ما يقرب من 5 سنوات الآن و أحبهم على حد سواء. لقد أنقذت الكثير من المال سوو في تجنب رسوم تسن الأجنبية. أسمع أن تشيس من المرجح أن تغلق في ربيع 2018. أعتقد في ذلك الوقت، لا بد لي من أن تقرر ما لاستبدال بطاقة للاستخدام. و هسك ماك تبدو كبيرة جدا، ولكن الرسوم السنوية 150 $ يجعلها تفقد ذلك 'ق الاستئناف (النظر تحتاج إلى أن يكون العميل المصرفي رئيس الوزراء للحصول على أي من هذا المال مرة أخرى & # 8211؛ وأنا لا أريد أن ربط نفسي إلى بنك لبطاقة الائتمان التي قد تكون قد ذهبت في أشهر).


وبما أنني لا أهتم بإعطاء روجرز أي من أموالي، فإنه يبدو وكأنه تأشيرة هوم ترست المفضلة هي الفائز هنا & # 8211؛ على الرغم من أنني & # 8217؛ د يفضل أن يكون كسب نقاط، بدلا من العودة النقدية.


اسمحوا & # 8217؛ s نأمل أن يكون هناك المزيد من الخيارات بحلول الوقت تشيس يدعو ذلك إنهاء!


الصفحة الرئيسية الثقة تأشيرة يفضل بالتأكيد تصويتنا أيضا، وخاصة لأنه هو & # 8217؛ ق بطاقة أي رسوم. لذلك، حتى إذا كنا بحاجة إلى إقرانها ببطاقة أخرى، فإننا & # 8217؛ حسنا مع ذلك لأن ذلك يعني أننا سوف توفير 3٪ على المشتريات الأجنبية. 🙂


أنا أحب بطاقة فيدو. المشكلة لدي مع هوم الثقة فيزا المفضلة هو أنه لا توجد وسيلة ش يمكن أن تجعل من رقية و # 8230؛. والتي في هذا اليوم لا غنى عنه.


تم إلغاء بلدي تشيس الأمازون بطاقة فيزا فجأة بشكل تعسفي هذا الأسبوع. شيء مثل "وفقا لاتفاق حامل البطاقة" كان كيف وضعوه عندما دعوت لأنني لم يعد بإمكاني تسجيل الدخول إلى حسابي عبر الإنترنت. حزينة لرؤية هناك خيار قليل جدا لاستبدال وخاصة بالنسبة لمقيم في كيبيك مثلي.


أريد أن أتقدم بطلب للحصول على تأشيرة المنزل المفضل. لذلك أريد أن أعرف كيف هو معدل الموافقة عليها وأنا بالفعل عقد بعض بطاقات الائتمان، هو ضرب بشدة أو ضرب لينة على الاختيار الائتمان ..


من الصعب حقا أن نقول ما هي صيغة & # 8220؛ الموافقة السحرية & # 8221؛ هو & # 8230؛ يمكن أن تعتمد على الكثير من الأشياء.


ولكن سيكون من الصعب على الاختيار الائتمان الخاصة بك.


في النظر من خلال منتديات التمويل الشخصي على الرغم من ذلك، يبدو أن معظم الناس مع الائتمان جيدة أو أفضل تم الحصول على الموافقة.


وأود أيضا أن أعرف كيف يذهب تصنيف الثقة فيزا الرئيسية المفضل. I & # 8217؛ m في خضم بدء نشاط تجاري وإمداداتي تأتي من الولايات المتحدة.


للأسف، يمكن أن تعتمد الموافقة على الكثير من الأشياء وهناك & # 8217؛ ر حقا صيغة سحرية. ومع ذلك، في النظر من خلال منتديات التمويل الشخصي (رديت، ريدفلاجدالز، الخ ..)، يبدو أن معظم الناس مع الائتمان جيدة أو أفضل قد تم الحصول على الموافقة.


ولكن من المؤكد أن هذه البطاقة ستكون جيدة للنظر في ما إذا كنت ستحصل على الإمدادات اللازمة لنشاطك التجاري من الولايات المتحدة (هل يمكن & # 8217؛ t إنقاذ 2.5٪!)


فقط حصلت على النصح بأن ماريوت ريواردز فيزا لن تكون صالحة للاستخدام بعد 15 مارس 2018. أنا أنقذت حزمة باستخدام هذه البطاقة للعملات الأجنبية. تبحث عن شيء لتحل محله. الصفحة الرئيسية الثقة فيزا المفضلة يبدو وكأنه صفقة جيدة.


تطبق فقط على الخط للحصول على فيزا تروست المفضلة. تطبيق سهل & # 8211؛ استغرق 5 دقائق فقط.


وأظن أنهم يتعرضون للاستغراق من قبل الطلبات من أولئك منا الذين سوف يكون قريبا أن يكون السابق حاملي بطاقة تشيس ماريوت. 🙂


قرأت على أحد منتديات فايرتالك أنه قد يكون هناك إعلان اليوم (19 يناير 2018) من قبل ماريوت لعلاقة مع بنك جديد لتحل محل بطاقة تشيس. وإلا، هوم الثقة هنا جئت!


نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها للحفاظ على آذاننا على الأرض.


تأكد من العودة واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت تسمع أي شيء!


لا توجد بطاقات المعاملات الأجنبية الرسوم الائتمانية.


قارن بطاقات الائتمان التي لا تهمة رسوم المعاملات الأجنبية نموذجية 2-3٪ عند التسوق في الخارج أو التعامل مع تجار التجزئة في الخارج على الانترنت.


أسئلة وأجوبة حول أي رسوم المعاملات الأجنبية بطاقات الائتمان من العملاء.


رسم المعاملات الأجنبية هو رسم تفرضه بعض المصارف على كل عملية شراء فردية تتم فيها عملية الشراء في الخارج، أي خارج أستراليا. وعادة ما يتم رسم الرسم نفسه كنسبة مئوية من عملية الشراء. وعادة ما يكون حوالي 2-3٪.


هذا يعتمد. إذا كنت تسوق من متجر على الانترنت في المملكة المتحدة بينما في أستراليا، ثم سيتم محاسبتك رسوم المعاملات الأجنبية إلا إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان مع أي رسوم المعاملات الأجنبية. إذا كنت في عطلة في الخارج واستخدام بطاقة الائتمان التي لديها رسوم المعاملات الأجنبية، ثم سيتم محاسبتك على أي المعاملات الأجنبية التي تتم في الخارج. لذلك، فإنه يعتمد حقا على بطاقة لديك.


من المهم أن نلاحظ أنه إذا كنت تشتري شيئا في الخارج أو الشراء من متجر التجارة الإلكترونية في الخارج، قد لا يزال يتم فرض رسوم الصرف الأجنبي.


لا. هذه هي رسوم منفصلة اثنين. لا تفرض جميع البنوك رسوما.


يتم فرض رسوم المعاملات الأجنبية على المعاملات التي تنشأ في الخارج. وتنطبق رسوم الصرف الأجنبي على المعاملات التي يتم تحرير فواتير بها بعملة أجنبية، على سبيل المثال. غبب، أوسد، ور، الخ.


تحقق من ما ستحمله إما لأنه من المحتمل أن لا رسوم بطاقة المعاملات الأجنبية قد لا تزال تفرض رسوم صرف العملات الأجنبية.


حتى لو كان أي بطاقة رسوم المعاملات الأجنبية لم تتقاضى رسوم الصرف الأجنبي، فإنه لا يزال أرخص من البطاقة التي فرضت رسوم على حد سواء.


لا، بشكل عام لا & # 8217؛ t. وعادة ما يتم فرض رسوم ثابتة من المعاملات الأجنبية من 1-3٪ من إجمالي المشتريات. رسوم الصرف الأجنبي عادة ما تكون في حدود 3٪، على الرغم من أن هذا يختلف من بنك إلى بنك.


نعم، للأسف هناك.


رسوم الصراف الآلي في الخارج في الخارج: يتم تحصيل الرسوم في كل مرة تقوم فيها بالتحقق من رصيد بطاقتك الائتمانية باستخدام الصراف الآلي في الخارج. رسوم السحب الآلي في الخارج رسوم السحب: اتهم في كل مرة تقوم بسحب النقود من حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك من جهاز الصراف الآلي في الخارج. رسوم الدفع النقدي الخارجي: يتم تحصيل الرسوم في كل مرة تقوم فيها بسحب النقود من حساب بطاقتك الائتمانية في الخارج (بالإضافة إلى معدل السلفة النقدية الأساسية). رسوم استبدال بطاقة الطوارئ في الخارج: اتهم إذا كنت تطلب بطاقة الائتمان استبدال إذا فقدت أو سرقت في الخارج.


هذا يعمل لتكون مكلفة للغاية، وينبغي تجنبها إلا إذا كان ذلك ضروريا للغاية.


رسوم أجهزة الصراف الآلي في الخارج رسوم: عادة حوالي 5 $ للانسحاب، إلا إذا كنت تستخدم جهاز الصراف الآلي التي البنك الذي لديه تحالف مع. سعر الصرف النقدي: سيتم تطبيق معدل الفائدة الأساسي على السلف النقدية، والذي عادة ما يكون حوالي 22٪. رسوم السلفة النقدية في الخارج: محملة بالإضافة إلى معدل السلفة النقدية الأساسية. رسوم الصرف الأجنبي: لأنك ربما لن تكون قادرة على سحب أود.


قارن بطاقات الائتمان مع أي رسوم المعاملات الأجنبية.


قارن كل بطاقة ائتمان تقدم مشتريات مجانية في الخارج لمعرفة البطاقات التي يمكنك استخدامها في الخارج دون تكبد رسوم على كل معاملة.


الأكثر شعبية بطاقات الائتمان الأكثر شعبية بطاقات الائتمان تحويل الرصيد عمليات الشراء استرداد النقود المكافآت بناء الائتمان المزيد من بطاقات الائتمان أميال طيران تحويل الأموال الأعمال لا رسوم المعاملات الأجنبية طالب بطاقة الائتمان أدلة من قارنا.


العثور على بطاقات من المرجح أن أقول نعم.


معرفة البطاقات التي من المرجح أن تكون مقبولة لل دون التأثير على درجة الائتمان الخاصة بك.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر شعبية أدنى رسوم المعاملات الأجنبية أدنى رسوم السحب النقدي أدنى ممثل أبر.


& # 163؛ 3 رسوم شهرية.


يتم توفير بطاقات الائتمان مكتب البريد من قبل بنك أيرلندا المملكة المتحدة. مكتب البريد المحدودة هو وسيط الائتمان وليس المقرض.


مقدمة من بنوك التحالف الأيرلندية، p. l. أكروماس للخدمات المالية المحدودة هي وسيط الائتمان، وليس المقرض.


لا يمكنك تحويل رصيد من أي بطاقة. و أبر يعتمد على الظروف الشخصية الخاصة بك.


كل شيء فوق هذه النتائج واردة.


هل يتوجب عليك دفع رسوم لاستخدام بطاقتك في الخارج؟


يمكنك استخدام أي بطاقة ائتمان في الخارج، ولكن هذا يأتي مع الرسوم التي يمكن أن تجعل الإنفاق مكلفة للغاية إلا إذا اخترت بطاقة مصممة للاستخدام الدولي.


حتى إذا كانت بطاقة الائتمان الخاصة بك تمنحك 0٪ على المشتريات أو انخفاض معدل الفائدة في المنزل، ورسوم لاستخدامها في الخارج يمكن أن تدفع ما يصل فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك.


يمكن لبطاقات الائتمان المتخصصة في الخارج في جدولنا أن تساعد على إبقاء التكاليف منخفضة لأنها لا تفرض رسوما على الإنفاق خارج المملكة المتحدة.


هذا يمكن أن تساعدك على مقارنة الصفقات والعثور على أفضل بطاقة الائتمان للخارج عن طريق التحقق من الرسوم.


هل يتوجب عليك دفع رسوم لاستخدام بطاقتك في الخارج؟


نعم، قد يكون لديك لدفع هذه الرسوم بطاقة الائتمان في الخارج:


رسوم المعاملات التي يتم تحصيلها كنسبة مئوية من ما تنفقه (على سبيل المثال، تكلفة 2.5٪ تكلف Ј7.50 إذا أنفقت Ј300)


رسوم السحب النقدي التي يتم تحصيلها كنسبة مئوية من ما تسحبه (على سبيل المثال، رسوم 5٪ تكلف Ј10 إذا قمت بإخراج 200 from من جهاز الصراف الآلي)


يتم تحميل الفائدة على السحوبات النقدية من اليوم الذي إخراجه حتى تسديد الرصيد بالكامل، وعادة بمعدل أعلى من معدل العائد السنوي المعتاد.


سعر الصرف المقدم من قبل الشركة التي تقوم بمعاملات بطاقتك (عادة فيسا أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس)


كما أنها تأتي مع نفس التهم التي بطاقات الائتمان الأخرى لديها مثل الفائدة أو الرسوم.


كيف يمكنك الحفاظ على التكاليف الخاصة بك إلى أسفل؟


بدلا من استخدام بطاقة الائتمان المعتادة، يمكنك الحصول على واحدة جديدة مصممة للاستخدام في الخارج.


البطاقات في هذه المقارنة تأتي دون رسوم المعاملات الأجنبية، وهذا يعني أنه سيكون أرخص لاستخدام بطاقتك في الخارج. بعض البطاقات أيضا لا تتقاضى أي رسوم للسحب النقدي.


يمكنك أن ترى كم كل بطاقة يمكن أن تهمة لكم عن المعاملات التي من المحتمل أن تجعل عن طريق اختيار:


طول رحلتك.


كم كنت تخطط لقضاء كل يوم.


كم كنت تخطط لسحب كل يوم.


ثم يمكنك مقارنة الصفقات واختيار أفضل بطاقة الائتمان لاستخدامها في الخارج على أساس كيفية استخدامه.


رسوم المعاملات الأجنبية أسئلة وأجوبة.


هل مشترياتي محمية في الخارج؟


نعم، يمكن أن توفر أنظمة الحماية الخاصة بمقدمي بطاقات الائتمان، القسم 75 وخطة رد المبالغ المدفوعة، المشتريات التي تتم في الخارج.


هل يمكنني سحب النقود على بطاقتي الائتمانية في الخارج؟


نعم، ولكن في محاولة لتجنب هذا لأنك عادة ما يكون لدفع رسوم بطاقات الائتمان في الخارج والفائدة. هنا هو كم يمكن أن يكلفك.


أين يمكنني استخدام بطاقتي؟


يمكنك استخدام بطاقة الائتمان في الخارج في المحلات التجارية والمطاعم أو غيرها من الشركات أو في أجهزة الصراف الآلي.


كم عدد بطاقات الائتمان يجب أن يكون لدي؟


يمكن أن يضر عدد كبير جدا من بطاقات الائتمان بسجل الائتمان الخاص بك، ولكن وجود بطاقات لاستخدامات مختلفة يمكن أن تناسب بعض الناس. العمل كم عدد كبير جدا هنا.


كم من الوقت يستغرق للحصول على بطاقة؟


يستغرق الأمر عادة حوالي عشرة أيام حتى تصل بطاقتك بمجرد تقديم الطلب. هنا هو كم من الوقت يمكن أن يستغرق وكيفية تسريع العملية.


ما هو الحد الائتماني؟


الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن تدين به على بطاقة الائتمان الخاصة بك في أي لحظة، التي وضعتها مزود الخاص بك. إليك كيفية عملها ومقدار تكلفتها إذا تجاوزتها.


هل يمكنني استخدام بطاقة مسبقة الدفع بدلا من ذلك؟


نعم، وعلى الرغم من أن بعض البطاقات المدفوعة مسبقا تهمة لكم لاستخدامها في الخارج، فإنها لا تتقاضى فائدة وبعض تأتي دون رسوم دولية.


حول مقارنة بطاقات الائتمان لدينا.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل جميع بطاقات الائتمان الشخصية التي يمكن أن تحصل في المملكة المتحدة التي لا تفرض رسوم المعاملات الأجنبية، وبصرف النظر عن تلك التي تقدمها حصرا من خلال شركات أخرى. هم جميعا من المقرضين التي تنظمها سلطة السلوك المالي (فكا). هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا نساعدك على إخراج واحدة من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


مقارنة بطاقة الائتمان.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


أفضل بطاقات الائتمان لا المعاملات الأجنبية من 2018 من شركائنا.


لدينا مقالات بطاقة الائتمان، واستعراض وتقييمات الحفاظ على سلامة التحرير صارمة. ومع ذلك قد يتم تعويضنا عند النقر على أو الموافقة على العروض من شركائنا. كيف يمكننا كسب المال.


سواء كنت تنفق أشهر إنقاذ لتلك الرحلة الكبيرة في الخارج أو لديك الأموال إلى العالم الهرولة بانتظام، وربما كنت لا تريد فكرة دفع ما يصل إلى رسوم 5 في المئة في كل مرة كنت تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك خارج الولايات المتحدة. والواقع أن أكثر من 80 مليون أمريكي سافروا إلى الخارج في عام 2018 (آخر سنة كاملة تتوافر عنها بيانات حاليا) ويمكنك المراهنة على أن معظم هؤلاء الناس يفضلون عدم دفع رسوم معاملات أجنبية على جميع مشترياتهم أثناء استكشافهم واستمتاعهم رحلتهم.


ضع في اعتبارك ما يلي: إذا كانت بطاقتك تفرض رسوم معاملة أجنبية بنسبة 3٪ وأنك تنفق 1500 دولار أمريكي على بطاقتك أثناء الاستمتاع برحلتك، فسوف ينتهي بك الأمر بدفع رسوم أخرى بقيمة 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). انها ليست طن من المال في المخطط الكبير، ولكن لا يزال، لماذا دفعه إذا لم يكن لديك ل؟


إذا كنت تفكر، "نعم، ولكن أراهن سوف تضطر لدفع رسوم سنوية ضخمة لتلك البطاقات"، فكر مرة أخرى. هناك الكثير من البطاقات هناك التي تهمة رسوم سنوية قليلة أو معدومة بالإضافة إلى تقديم وفورات في التكاليف من أي رسوم المعاملات الأجنبية.


وبالمناسبة، كان من المفترض أن بطاقات الائتمان الأمريكية تفتقر إلى بعض ميزات السلامة المطلوبة لاستخدام بطاقة في الخارج (وهذا هو ما قبل رقاقة و بين التكنولوجيا أصبحت في كل مكان في الولايات المتحدة). في هذه الأيام، وبطاقات الائتمان الأمريكية لديها عموما التكنولوجيا اللازمة للسفر إلى الخارج. الشيء الحقيقي الوحيد الذي سوف تحتاج على الأرجح للنظر فيه هو ما إذا كان المصدر الخاص بك هو مقبول على نطاق واسع. بشكل عام، فيزا وماستركارد لديها أعلى معدلات القبول في جميع أنحاء العالم، ولكن اكتشف كان مشغولا توسيع شبكتها في السنوات القليلة الماضية كذلك.


حتى هنا هي اللقطات لدينا للحصول على أفضل بطاقات مع أي رسوم المعاملات الأجنبية *.


مطاردة الياقوت المفضل & ريج؛ بطاقة.


لماذا نحب ذلك: بالتأكيد انها لطيفة لتجنب رسوم المعاملات الأجنبية، ولكن لن يكون لطيفا إذا بطاقتك أيضا مكافأة لك للسفر وندش]؛ منذ كنت تعرف تريد & نداش؛ وأخذ عينات من المأكولات المحلية بينما كنت هناك.


المكافأة: الخليع في 50،000 مكافأة تشيس المكافآت في نهاية المطاف & ريج. (بقيمة 625 دولار في السفر) بعد إنفاق 4000 دولار في الأشهر الثلاثة الأولى. كسب 5000 نقطة أخرى عن طريق إضافة مستخدم أذن وإجراء عملية شراء في نفس الإطار الزمني.


المكافآت: كسب نقطتين لكل 1 $ تنفق على السفر وتناول الطعام خارجا فضلا عن نقطة واحدة لكل 1 $ على كل ما تبذلونه من المشتريات الأخرى. وبالمناسبة، نقاطك تستحق 25 في المئة أكثر إذا كنت استبدال لهم للسفر. قراءة مراجعتنا الكاملة.


الرسوم السنوية: 95 $، التنازل عن السنة الأولى.


الائتمان المطلوبة: ممتاز / جيد.


كابيتال وان & ريج؛ مشروع وسهل حصوي؛ المكافآت بطاقة الائتمان.


لماذا نحب ذلك: نحن نحب بطاقة مع هيكل المكافآت سهلة عندما يتعلق الأمر على حد سواء كسب تلك المكافآت واستبدالها. ذي كابيتال وان & ريج؛ مشروع وسهل حصوي؛ بطاقة المكافآت الائتمانية تحقق من هذين الصندوقين.


المكافأة: تتمتع مكافأة 50،000 ميل (بقيمة 500 دولار في السفر) بعد أن تنفق 3000 $ في الأشهر الثلاثة الأولى.


المكافآت: كسب ميلين لكل 1 $ تنفق على كل ما تبذلونه من المشتريات. ثم، استبدال تلك المكافآت لبيان الائتمان لتغطية مشتريات السفر متنوعة بما في ذلك تلك مع شركات الطيران والفنادق ووكالات تأجير السيارات، وخطوط الرحلات البحرية، وكالات السفر وأكثر من ذلك. لا توجد تواريخ معتمة أو صيغ تحويل قيمة للقلق. تبلغ قيمة أميالك دائما 0،01 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عند استرداد قيمة رصيد الحساب لتغطية عمليات شراء السفر. فعلى سبيل المثال، سيحتاج شراء 500 دولار من السفر إلى 000 50 ميل لتغطية التكلفة الكاملة. قراءة مراجعتنا الكاملة.


الرسوم السنوية: 95 $، التنازل عن السنة الأولى.


الائتمان المطلوبة: ممتاز، جيد.


باركليكارد أريفال بلوس & ريج؛ وورد إليت ماستركارد & ريج؛


لماذا نحن مثل ذلك: مكافأة الاشتراك الصلبة، ورسوم سنوية معقولة، والمكافآت سهلة كسب والفداء، بالإضافة إلى مكافأة في كل مرة كنت تخليص وندش]؛ ما لا يحب؟


المكافأة: استمتع 40،000 الأميال مكافأة وندش]؛ بقيمة 400 دولار في السفر & نداش؛ بعد إنفاق 3000 $ في الأشهر الثلاثة الأولى من عضوية البطاقة.


المكافآت: كسب ميلين لكل 1 $ تنفق على جميع مشترياتك & نداش؛ أي فئات أو حدود لتتبع. بعد ذلك، عند استرداد الأميال، ستحصل على 5٪ من مكافآتك مرة أخرى لوضعها في اتجاه استرداد مستقبلي. قراءة مراجعتنا الكاملة.


الرسوم السنوية: 89 $، التنازل عن السنة الأولى.


اكتشاف ذلك & ريج؛ اميال.


لماذا نحب ذلك: لا رسوم سنوية، لا رسوم المعاملات الأجنبية وفرصة لكسب فعال ثلاثة أميال لكل 1 $ تنفق على جميع مشترياتك في السنة الأولى.


المكافأة: اكتشاف سوف تتطابق كل الأميال التي تكسب خلال السنة الأولى كحامل البطاقة. وهذا يعني أن كسب 20000 ميل في السنة الأولى سوف يعني في الواقع أنك قد ربحت 40،000 ميل مرة واحدة في الذكرى السنوية للحساب الخاص بك حولها.


المكافآت: كسب 1.5 ميل لكل 1 $ تنفق على جميع مشترياتك. استرد تلك المكافآت للحصول على الائتمان بيان لتغطية نفقات السفر الخاصة بك مشحونة على بطاقتك. قراءة مراجعتنا الكاملة.


الائتمان المطلوبة: ممتاز، جيد.


بنك أوف أمريكا & ريج؛ بطاقة مكافآت السفر.


لماذا نحب ذلك: مع هذه البطاقة، فإنه يدفع أن يكون العملاء المخلصين. وبما أنه لا توجد رسوم سنوية ولا رسوم المعاملات الأجنبية، كل تلك المكافآت تكسب يمكن أن تذهب مباشرة نحو رحلتك القادمة القادمة.


المكافأة: كسب 20،000 نقطة المكافأة بعد أن تنفق 1000 $ في الأيام ال 90 الأولى. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تحافظ على بنك نشط من أمريكا & ريج؛ التحقق أو حساب التوفير، سوف تتلقى مكافأة 10٪ العملاء نقطة على كل عملية شراء.


TRIO & أمبير؛ سهل حصوي؛ بطاقة الائتمان من البنك الثالث الخامس تريو & ريج؛ بطاقة ائتمان من البنك الخامس الخامس.


لماذا نحب ذلك: إذا كنت مسافرا إلى الخارج، فمن المحتمل أن تنفق أيضا الكثير من الوقت تناول الطعام في الخارج. هذا هو السبب في المكافآت مكافأة على مشتريات مطعم (من بين أمور أخرى) هي مثيرة للاهتمام جدا مع هذه البطاقة.


المكافأة: كسب 10،000 المكافآت الحياة الحقيقية & ريج. بعد أن تنفق 1000 دولار في أول 90 يوما. هذا يستحق 100 $ في العودة النقدية.


المكافآت: كسب 3 في المئة مرة أخرى في المطاعم و 2 في المئة مرة أخرى على الغاز ومحلات البقالة والمخدرات (تصل إلى 1500 $ مجتمعة الإنفاق الفصلية لهذه الفئات).


تجنب الرسوم الإضافية المخفية على بطاقات "لا-فتف".


حتى لو اخترت واحدة من هذه "لا-فتف" بطاقات الائتمان لمغامرة دولية المقبل الخاص بك، هل يمكن أن لا يزال الحصول على جورب من الرسوم من البنوك المحلية أو تجار التجزئة. وإليك كيفية الحفاظ على رحلتك خالية من الرسوم الإضافية:


على الرغم من ما قد يخبره البنك الذي تتعامل معه، فإن التجار لا يرحبون دائما بكل بطاقة ائتمان أمريكية على حد سواء. قد تطلب منك المتاجر أو تطلب منك استخدام بطاقة تتعامل مع شبكتها المفضلة. إذا كنت تفضل أن تحمل بطاقة أمريكان إكسبريس أو ديسكوفر، حزمة "الغيار" فيزا أو ماستركارد لضمان القبول. مشاهدة عروض "تحويل العملة الديناميكية". وكثيرا ما تستخدم نظم نقاط البيع في الملاذات السياحية سعر صرف غير موات أثناء معالجة رسوم المعالجة. اطلب منك القيام بأعمالك بالعملة المحلية واترك المصرف الذي تتعامل معه يوفر لك المال. استخدام السلف النقدية أتم لحالات الطوارئ فقط. حتى "لا-فتف" بطاقات الائتمان تهمة رسوم معالجة سلفة نقدية ضخمة. بالإضافة إلى ذلك، عليك عادة دفع رسوم إضافية إلى مشغل أجهزة الصراف الآلي المحلية التي يمكن تشغيلها تصل إلى 20 $ في المناطق السياحية. وبدلا من ذلك، قم بتخفيض النقود إلى حساب فحص عبر الإنترنت باستخدام بطاقة خصم بدون رسوم.


وأخيرا، حماية نفسك ضد النشريات عن طريق كتابة أرقام هواتف الطوارئ الخاصة بك شركات بطاقات الائتمان وتفاصيل الحساب الرئيسية قبل أن تغادر. احتفظ بنسخة منفصلة عن محفظتك أو الأشياء الثمينة. إذا فقدت أو سرقت بطاقتك، يمكن لفريق المساعدة الطارئة التابع للبنك الذي تتعامل معه مساعدتك في استبدال بطاقتك أو تقديم سلفة نقدية طارئة بسرعة أكبر بكثير مما لو كان عليهم البحث عن معلومات حسابك والتحقق منها.


إذا كنت تخطط للسفر إلى الخارج، مقارنة أي عروض بطاقة الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية واختيار أفضل المكافآت السفر بطاقة الائتمان مع الامتيازات الأخرى التي تناسب نمط حياتك.


المنهجية: كاردراتينغس المحررين تم تقييم ومراجعة بطاقات الائتمان منذ ما يقرب من 20 عاما. نأتي إلى عقدين من الخبرة لعملية الاستعراض لدينا ونحن نعتبر المكافآت، ومعدلات والرسوم والامتيازات وميزات كل بطاقة وكيف ترتبط هذه الأشياء لدينا "أفضل من" الفئات. وأحيانا تكون الفئات ومعاييرها واضحة؛ في حالات أخرى نعتبر سمات مثل سهولة / مرونة عملية المكافآت الفداء بالإضافة إلى كسب المكافآت أنفسهم. نحن نراجع قوائمنا باستمرار بسبب تغير عبارات بطاقة الائتمان في كثير من الأحيان & نداش؛ إذا لم يكن هناك بطاقة أفضل أن يرتفع إلى الأعلى، نقوم بتحديث القوائم لدينا لتعكس هذا التغيير. هدفنا هو ضمان المستهلك لديه معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات حتى انه / انها يمكن أن تجعل أفضل قرار بطاقة الائتمان الممكنة لنمط حياتهم واحتياجاتهم.


مقالات ذات صلة والاستعراضات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 كاردراتينغس. كل الحقوق محفوظة.


تنويه عام: * انظر تطبيقات بطاقة الائتمان عبر الإنترنت للحصول على تفاصيل حول شروط وأحكام عروض بطاقات الائتمان. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك يتم تقديم كل معلومات بطاقة الائتمان دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة شروط وشروط بطاقة الائتمان على الموقع الإلكتروني لجهة إصدار بطاقة الائتمان. تخضع العروض للتغيير دون إشعار وقد لا تكون البنود المعروضة متاحة لجميع المستهلكين.


أفضل لا رسوم المعاملات الأجنبية بطاقات الائتمان لعام 2018.


تأكد من أنك لا تحمل أي رسوم إضافية. تخفيف الحمل الخاص بك مع هذه الخيارات سافر جيدا.


وفيما يلي أفضل بطاقات الائتمان لا المعاملات الأجنبية:


أفضل لسهولة الفداء السفر.


بطاقة ائتمان كابيتال One® فينشر ™ ريواردز الائتمانية.


الرسوم السنوية: $ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95 عرض المكافأة: استمتع بمكافأة لمرة واحدة من 50،000 ميل بمجرد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب، أي ما يعادل 500 دولار في السفر ما خبرائنا مثل حول هذا الموضوع.


أفضل للحصول على مكافأة الاشتراك.


مطاردة الياقوت المفضل & ريج؛ بطاقة.


الرسوم السنوية: $ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95 عرض المكافأة: كسب 50،000 نقطة المكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت ® ما ​​خبرائنا مثل حول هذا الموضوع.


أفضل للعودة النقدية.


كابيتال وان® كويكسيلفر ® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان.


الرسوم السنوية: $ 0 مكافأة العرض: لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح حساب ما لدينا خبراء مثل حول هذا الموضوع.


أفضل مقابل أي رسوم سنوية.


بنك أوف أمريكا & ريج؛ بطاقة مكافآت السفر.


الرسوم السنوية: $ 0 عرض المكافأة: 20000 نقطة مكافئة على الإنترنت إذا قمت بعمل ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي في المشتريات في أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون ائتمان بقيمة 200 دولار مقابل مشتريات السفر.


أفضل ل رقاقة و بين.


باركليكارد وصول بلس® العالم النخبة Master®


الرسوم السنوية: $ 0 للسنة الأولى، ثم $ 89 عرض المكافأة: استمتع ب 40 ألف ميل مكافأة بعد إنفاق 3000 $ على المشتريات في الأيام ال 90 الأولى - وهذا يكفي لاسترداد مبلغ 400 دولار الائتمان بيان السفر إلى شراء السفر المؤهلين ما خبرائنا مثل حول ذلك.


أفضل لمتوسط ​​الائتمان.


كابيتال وان® كويكسيلفرون - مكافآت نقدية.


الرسوم السنوية: $ 39 ما خبرائنا مثل حول هذا الموضوع.


أفضل للطلاب.


Deserve® إيدو ماستركارد للطلاب.


الرسوم السنوية: $ 0 ما خبرائنا مثل حول هذا الموضوع.


لست متأكدا من البطاقة التي تكافئك أكثر؟


خذ مسابقة سريعة ونحن سوف معرفة.


سهولة الفداء السفر.


بطاقة ائتمان كابيتال One® فينشر ™ ريواردز الائتمانية.


على موقع ويب كابيتال وان الآمن.


بطاقة ائتمان كابيتال One® فينشر ™ ريواردز الائتمانية.


تتمتع مكافأة لمرة واحدة من 50،000 ميلا بمجرد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب، أي ما يعادل 500 $ في السفر.


كسب غير محدود 2X ميل لكل دولار على كل عملية شراء، كل يوم.


يطير أي شركة طيران، والبقاء في أي فندق وفي أي وقت.


تتمتع مكافأة لمرة واحدة من 50،000 ميلا بمجرد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب، أي ما يعادل 500 $ في السفر.


كسب غير محدود 2X ميل لكل دولار على كل عملية شراء، كل يوم.


يطير أي شركة طيران، والبقاء في أي فندق وفي أي وقت.


معدل العائد السنوي العادي.


14.24٪ - 24.24٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


$ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


وكانت هذه البطاقة منذ فترة طويلة بطل المكافآت السفر المرنة ووضعت معيار لعدد كبير من بطاقات مماثلة. رسومها السنوية منخفضة نسبيا ومكافآت عالية سعر ثابت يبقيه في الأعلى. ويكسب هذا المبلغ ميلين لكل دولار أمريكي يتم إنفاقه على جميع المشتريات، ويمكن استبدال الأميال بمعدل 1 سنت كضمان على معظم نفقات السفر - بما في ذلك الإقامة في الفنادق والسفر جوا المحجوزة في أي موقع للسفر، فضلا عن الرحلات الزمنية وأجرة الكابينة والرحلات البحرية. يمكنك أيضا حجز السفر مباشرة من خلال كابيتال وان. مقارنة مع بطاقات السفر الأخرى التي تقدم 2٪، وهذا واحد يقدم أدنى رسوم سنوية. كما يأتي مع مكافأة سخية الاشتراك.


الحد الأدنى.


مكافأة الاشتراك.


مطاردة الياقوت المفضل & ريج؛ بطاقة.


على تشيس & # x27؛ s موقع آمن.


مطاردة الياقوت المفضل & ريج؛ بطاقة.


كسب 50،000 نقطة مكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت & ريج؛


2X على السفر وتناول الطعام في المطاعم في جميع أنحاء العالم و 1 نقطة لكل دولار تنفق على جميع المشتريات الأخرى.


كسب 5000 نقطة مكافأة بعد إضافة أول مستخدم أذن وإجراء عملية شراء في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب.


كسب 50،000 نقطة مكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت & ريج؛


2X على السفر وتناول الطعام في المطاعم في جميع أنحاء العالم و 1 نقطة لكل دولار تنفق على جميع المشتريات الأخرى.


كسب 5000 نقطة مكافأة بعد إضافة أول مستخدم أذن وإجراء عملية شراء في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب.


معدل العائد السنوي العادي.


17.24٪ - 24.24٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


$ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


ما يميز حقا هذه البطاقة بعيدا هو مكافأة هائلة الاشتراك وخيارات نقل المكافآت. المكافأة: كسب 50،000 نقطة المكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في أول 3 أشهر من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت ® عند استخدام البطاقة، سوف تكسب 2 نقطة لكل 1 $ تنفق على السفر وتناول الطعام، و 1 نقطة لكل $ 1 في كل مكان آخر. وعادة ما تكون النقاط بقيمة 1 في المئة، لكنها تستحق 25٪ أكثر عند استخدامها لحجز السفر من خلال تشيس المكافآت في نهاية المطاف. ويمكن أيضا نقلها بمعدل 1: 1 إلى العديد من برامج الولاء، بما في ذلك شركة طيران ساوث ويست، الخطوط الجوية المتحدة، وفنادق حياة. وأخيرا، ينبغي أن نذكر أن المشجعين من هذه البطاقة يحبون الانطباع الراقية أنه يجعل عندما سحب بها - انها مصنوعة من المعدن، وليس من البلاستيك.


الحد الأدنى.


كابيتال وان® كويكسيلفر ® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان.


على موقع ويب كابيتال وان الآمن.


كابيتال وان® كويكسيلفر ® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان.


لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب.


كسب غير محدود 1.5٪ النقدية مرة أخرى على كل عملية شراء، كل يوم.


استخدام بطاقة كيكسيلفر الخاص بك والحصول على 50٪ مرة أخرى كبيان الائتمان على الاشتراك سبوتيفي بريميوم الشهري الخاص بك، والآن من خلال أبريل 2018.


لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب.


كسب غير محدود 1.5٪ النقدية مرة أخرى على كل عملية شراء، كل يوم.


استخدام بطاقة كيكسيلفر الخاص بك والحصول على 50٪ مرة أخرى كبيان الائتمان على الاشتراك سبوتيفي بريميوم الشهري الخاص بك، والآن من خلال أبريل 2018.


0٪ على المشتريات والتوازن التحويلات لمدة 9 أشهر.


معدل العائد السنوي العادي.


14.24٪ - 24.24٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


أفضل بطاقات العودة النقدية تجعل المكافآت سهلة لتخليص، وهذه البطاقة يفعل ذلك أفضل من معظم: لا يوجد الحد الأدنى الفداء للعودة النقدية. هذا هو الموسيقى إلى آذان المسافر مقتصد. كما تأتي هذه البطاقة مع فترة ممتازة 0٪ أبر والمكافأة النقدية العودة الاشتراك مكافأة: لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب. يمكنك الحصول على المكافآت النقدية الخاصة بك كما شيك أو بيان الائتمان. بين بطاقات العودة النقدية مع أي رسوم المعاملات الأجنبية، فإنه يقدم أفضل المكافآت والفوائد ومن المقبول على نطاق واسع في الخارج.


الحد الأدنى.


لا رسوم سنوية.


بنك أوف أمريكا & ريج؛ بطاقة مكافآت السفر.


على موقع بنك أوف أميركا الآمن.


بنك أوف أمريكا & ريج؛ بطاقة مكافآت السفر.


كسب غير محدود 1.5 نقطة لكل 1 $ تنفق على جميع المشتريات، مع عدم وجود رسوم سنوية ولا رسوم المعاملات الأجنبية ونقاطك لا تنتهي.


20000 نقطة مكافئة عبر الإنترنت إذا أجريت ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عمليات الشراء خلال أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون عبارة عن رصيد بقيمة 200 دولار أمريكي مقابل عمليات شراء السفر.


استخدام بطاقتك لحجز رحلتك كيف وأين تريد - أنت لا تقتصر على مواقع محددة مع تواريخ التعتيم أو القيود.


كسب غير محدود 1.5 نقطة لكل 1 $ تنفق على جميع المشتريات، مع عدم وجود رسوم سنوية ولا رسوم المعاملات الأجنبية ونقاطك لا تنتهي.


20000 نقطة مكافئة عبر الإنترنت إذا أجريت ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عمليات الشراء خلال أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون عبارة عن رصيد بقيمة 200 دولار أمريكي مقابل عمليات شراء السفر.


استخدام بطاقتك لحجز رحلتك كيف وأين تريد - أنت لا تقتصر على مواقع محددة مع تواريخ التعتيم أو القيود.


0٪ على المشتريات ل 12 دورة الفوترة.


معدل العائد السنوي العادي.


16.24٪ - 24.24٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


تمنحك هذه البطاقة العديد من الامتيازات الخاصة ببطاقة السفر بدون السعر: وهي تحمل رسم سنوي قدره 0 دولار أمريكي. كما يحدث أن يكون واحدا من أوسع تعاريف "السفر" في هذه الصناعة. ستحصل على 1.5 نقطة لكل $ 1 تنفق على أي شيء. يمكنك استبدال رصيد السفر بمعدل 1 سنت لكل نقطة لتغطية نفقات السفر - وليس فقط الرحلات والفنادق والنفقات الروتينية الأخرى، ولكن أيضا تكلفة زيارة متنزه أو حوض السمك أو حصن. ويضيف عرض الاشتراك 20.000 نقطة مكافئة عبر الإنترنت إذا أجريت ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عمليات الشراء في أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون عبارة عن رصيد بقيمة 200 دولار أمريكي مقابل عمليات شراء السفر. يمكن لعملاء بانك أوف أميركا الذين لديهم حساب نشط أو حساب التوفير أن يحصلوا على 10٪ من النقاط الإضافية، وإذا حافظت على أرصدة عالية في الحسابات التابعة، يمكنك كسب 25٪ إلى 75٪ أكثر من خلال برنامج المكافآت المفضلة.


الحد الأدنى.


رقاقة و-PIN.


باركليكارد وصول بلس® العالم النخبة Master®


على موقع ويب باركليكارد الآمن.


باركليكارد وصول بلس® العالم النخبة Master®


استمتع ب 40،000 ميلا إضافيا بعد إنفاق 3000 دولار أمريكي على المشتريات في أول 90 يوما - وهذا يكفي لاسترداد قيمة رصيد السفر بقيمة 400 دولار أمريكي مقابل شراء سفر مؤهل.


كسب 2X ميل على جميع المشتريات.


احصل على 5٪ من الأميال مرة أخرى لاستخدامها في عملية استرداد القيمة التالية، في كل مرة تسترد فيها.


استمتع ب 40،000 ميلا إضافيا بعد إنفاق 3000 دولار أمريكي على المشتريات في أول 90 يوما - وهذا يكفي لاسترداد قيمة رصيد السفر بقيمة 400 دولار أمريكي مقابل شراء سفر مؤهل.


كسب 2X ميل على جميع المشتريات.


احصل على 5٪ من الأميال مرة أخرى لاستخدامها في عملية استرداد القيمة التالية، في كل مرة تسترد فيها.


0٪ على تحويلات الرصيد لمدة 12 شهرا (عند تحويل الرصيد خلال 45 يوما من فتح الحساب)


معدل العائد السنوي العادي.


17.24٪، 21.24٪ أو 24.24٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


$ 0 للسنة الأولى، ثم $ 89.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


وبفضل بطاقة ماستركارد باركليكارد بلوس® وورد إليت Master®، التي ستمكنك من الدفع عن طريق البطاقة في أي مكان تقريبا في الخارج - حتى في عدادات وقوف السيارات، وأرقام الطرق وأكشاك مترو الأنفاق التي قد لا تستهلك بطاقات تشيب-and - بطاقات التوقيع. من بين البطاقات في الولايات المتحدة مع القدرة على رقاقة و بين، كما أنها تفتخر أكبر مكافأة الاشتراك: استمتع 40،000 أميال مكافأة بعد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في الأيام ال 90 الأولى - وهذا يكفي لاسترداد ل $ 400 بيان السفر السفر نحو شراء السفر المؤهل. تكسب 2 ميل لكل دولار ينفق على جميع المشتريات، والحصول على مكافأة 5٪ نحو الفداء الخاص بك المقبل عند استرداد. يمكن استبدال الأميال كائتمان مقابل مشتريات السفر - مجرد حجز السفر، ودفع مع البطاقة ومن ثم المطالبة الائتمان الخاص بك.


الحد الأدنى.


متوسط ​​الائتمان.


كابيتال وان® كويكسيلفرون - مكافآت نقدية.


على موقع ويب كابيتال وان الآمن.


كابيتال وان® كويكسيلفرون - مكافآت نقدية.


كسب غير محدود 1.5٪ النقدية مرة أخرى على كل عملية شراء، كل يوم.


استخدام بطاقة كيكسيلفيرون الخاص بك والحصول على 50٪ مرة أخرى كبيان الائتمان على الاشتراك سبوتيفي بريميوم الشهري الخاص بك، والآن من خلال أبريل 2018.


لا فئات الدورية أو الاشتراكات المطلوبة لكسب المكافآت النقدية. بالإضافة إلى ذلك، لن يعود النقد مرة أخرى لفترة صلاحية الحساب وليس هناك حد لمدى يمكنك كسب.


كسب غير محدود 1.5٪ النقدية مرة أخرى على كل عملية شراء، كل يوم.


استخدام بطاقة كيكسيلفيرون الخاص بك والحصول على 50٪ مرة أخرى كبيان الائتمان على الاشتراك سبوتيفي بريميوم الشهري الخاص بك، والآن من خلال أبريل 2018.


لا فئات الدورية أو الاشتراكات المطلوبة لكسب المكافآت النقدية. بالإضافة إلى ذلك، لن يعود النقد مرة أخرى لفترة صلاحية الحساب وليس هناك حد لمدى يمكنك كسب.


معدل العائد السنوي العادي.


24.99٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


تدفع هذه البطاقة دفعة نقدية بنسبة 1.5٪ على جميع المشتريات، مما يجعلها واحدة من أكثر البطاقات قيمة المتاحة لمن لديهم ائتمان متوسط. كما هو الحال مع بطاقات كابيتال وان الأخرى، فإنه لا يفرض رسوم المعاملات الأجنبية أو يفرض الحد الأدنى للاسترداد. يمكنك استرداد المبالغ النقدية بأي مبلغ.


الحد الأدنى.


Deserve® إيدو ماستركارد للطلاب.


على موقع الويب المؤمن.


Deserve® إيدو ماستركارد للطلاب.


1٪ غير محدود العودة النقدية على جميع المشتريات.


يستحق دفع ثمن الأمازون رئيس طالب، والحصول على الفيديو مجانا، والموسيقى، والقراءة (ما يصل إلى مجموع الوقت الحياة من 49 $)


حتى خط ائتمان بقيمة 5000 دولار أمريكي.


1٪ غير محدود العودة النقدية على جميع المشتريات.


يستحق دفع ثمن الأمازون رئيس طالب، والحصول على الفيديو مجانا، والموسيقى، والقراءة (ما يصل إلى مجموع الوقت الحياة من 49 $)


حتى خط ائتمان بقيمة 5000 دولار أمريكي.


معدل العائد السنوي العادي.


رسوم سنوية.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


ال يطلب من ديسيرف إيدو ماستركارد للطالب حاملي البطاقات أن يكون لديهم توقيع مشترك أو مبلغ تأمين أو رقم ضمان اجتماعي. هذا يجعل من الاسهل قليلا للحصول على الموافقة - حتى للطلاب ذوي تاريخ الائتمان محدودة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يأتي مع الصلبة 1٪ مرة أخرى على جميع المشتريات وسداد لمرة واحدة لأمازون رئيس الوزراء. الرسم السنوي هو 0 $.


الحد الأدنى.


أهم مصدري بطاقات الائتمان & # 8217؛ رسوم المعاملات الأجنبية.


في ما يلي نظرة على الرسوم القياسية للمعاملات الأجنبية التي تفرضها جهات إصدار بطاقات الائتمان الرئيسية في الولايات المتحدة. من المهم أن نلاحظ أن العديد من المصدرين التنازل عن رسوم المعاملات الأجنبية على بطاقات معينة، بما في ذلك تلك المذكورة أعلاه. بعض الشركات المصدرة الرئيسية لا تحمل رسوم المعاملات الأجنبية على أي من بطاقاتها.


منهجيتنا.


يختار فريق بطاقات الائتمان نيردواليت بطاقات في كل فئة على أساس القيمة الاستهلاكية الإجمالية. وتشمل العوامل في تقييمنا الرسوم، والترقيات السنوية والترقيات السنوية، ومكافآت الاشتراك؛ للحصول على مكافآت بطاقات، ونحن نعتبر معدلات الربح والفداء، وخيارات الاسترداد وصعوبة الاسترداد. بطاقة واحدة مؤهلة للفوز في فئات متعددة.


كلير تسوسي هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: كلير @ نيردواليت. تويتر: ideclaire7.


لخلاصة اختياراتنا.


نردواليت أفضل لا رسوم المعاملات الأجنبية بطاقات الائتمان لعام 2018.


كابيتال One® Venture® ريواردز بطاقة الائتمان: الأفضل لسهولة السفر الفداء تشيس سابفير بريفيرد & ريج؛ بطاقة: أفضل للحصول على مكافأة الاشتراك كابيتال One® Quicksilver® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان: أفضل من أجل العودة النقدية بانك أوف أميركا & ريج؛ بطاقة ائتمان مكافآت السفر: الأفضل بدون رسوم سنوية باركليكارد بلوس ®® ® ®® ® ® النخبة ® ماستركارد: الأفضل للرقاقة و دبوس كابيتال One® كويكسيلفرون ® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان: أفضل لمتوسط ​​الائتمان Deserve® إيدو ماستركارد للطلاب: أفضل للطلاب .


قارن بطاقات الائتمان.


قراءة متعمقة.


أين تبادل العملات دون دفع رسوم ضخمة.


المعاملات الخارجية مقابل رسوم تحويل العملات: ما هو الفرق؟


ميزانية عطلة يمكن أن تبقي الإنفاق في الخط.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. عند تقييم العروض، يرجى مراجعة شروط وأحكام المؤسسة المالية. العروض المؤهلة مسبقا غير ملزمة. إذا وجدت تناقضات مع درجة الائتمان الخاصة بك أو معلومات من تقرير الائتمان الخاص بك، يرجى الاتصال TransUnion® مباشرة.


إعلان المعلن: فكيف يمكننا كسب المال؟ نحن نتلقى تعويضات من شركائنا عندما يطبق شخص ما أو يحصل على الموافقة على منتج مالي من خلال موقعنا. ولكن، تستند نتائج أدواتنا (مثل أداة مقارنة بطاقة الائتمان) والاستعراضات التحريرية إلى التقييمات الكمية والنوعية لميزات المنتج - لا شيء آخر. قد يؤثر التعويض على المنتجات التي نراجعها ونكتب عنها، والترتيب الذي تظهر به الفئات في مقالات "أفضل"، وما إذا كانت المنتجات تظهر على موقعنا أو مكان تواجدها. في حين أننا نحاول أن نعرض العديد من عروض المنتجات على موقعنا كما يمكننا الحفاظ على (1200+ بطاقات الائتمان والمنتجات المالية!)، ونحن ندرك أن موقعنا لا يضم كل شركة أو منتج مالي المتاحة في السوق.

No comments:

Post a Comment