كيفية تنفيذ استراتيجية التوظيف تجنيد الطلاب الناجحة.
يحتاج المستهلكون إلى التواصل مع رسالة تسويق العلامة التجارية سبع مرات على الأقل قبل الالتزام بشراء منتج، كما يذهب التسويق القديم. التعليم الجامعي ليس سلعة، ولكن "سلوكيات الشراء" مماثلة يمكن أن ينظر إليها في الطلاب الذين يبحثون عن أفضل مكان للاستثمار في مستقبلهم.
تشير الأبحاث الأخيرة التي أجرتها غوغل ومجلس الرؤساء التنفيذيين إلى أن الأشخاص الذين يرتبطون عاطفيا بعلامة تجارية أو في هذه الحالة، مؤسسة، يحتمل أن يشتروا منتجا أو خدمة مرتين على الأرجح، ويحتمل أن يكونوا قادرين على التعبير بشكل كامل - - قرارات الشراء أو التسجيل. مع زيادة الرسوم على أساس سنوي والمزيد من الخيارات المتاحة للطلاب، من غير المرجح أن تنطبق على مؤسسة دون القيام ببعض البحوث الدقيقة أولا. فماذا يمكن أن تفعله الجامعات ل'نقر 'مع الطلاب المحتملين؟
وفي عالم يتسم بالتنافسية العالية على الإنترنت، تستثمر الجامعات المزيد من الوقت والمال في استراتيجيتها التسويقية من خلال تنويع جهودها. وإذا لم يفعلوا ذلك، فإنهم يخاطرون بالختفاء من الفضاء السيبراني، مما يترك مجالا على الإنترنت لمنافسيهم ليتمسك بهم. ووفقا ل أسوشيتد برس، تم إدراج 27،000 دورة على الانترنت في شهر أغسطس، ومع انخفاض الطلبات بنسبة 4٪ في المملكة المتحدة، والمنافسة كانت أكثر شرسة حيث أن العديد من الجامعات ناضلت لملء جميع أماكنهم.
زيادة الوصول إلى التكنولوجيات الجديدة يعني أن الوقت الذي ننفقه على الانترنت قد تضاعف على مدى السنوات العشر الماضية، مع متوسط 16-24 سنة من العمر قضاء 27 ساعة في الأسبوع على هواتفهم النقالة، وأقراص وغيرها من الأجهزة. لذلك، فمن المهم للجامعات للتأكد من أنها متسقة وذكية مع جهود التسويق عبر الإنترنت. الإنترنت هو غاضب مع المحتوى، لذلك العديد من المؤسسات تجد طرق مبتكرة لخلق رسائل هادفة وجذابة.
المصدر: بي بي سي.
وقد تغيرت الطريقة التي تخصص بها الجامعات ميزانيتها عندما يتعلق الأمر باستراتيجية التوظيف. من بين 69 فريقا من فرق التسويق الجامعية في المملكة المتحدة استطلعت آراؤهم، قالت 57٪ أن الأيام المفتوحة كانت أكثر أهمية من خمس سنوات مضت، جنبا إلى جنب مع الإعلانات الرقمية الخارجية (72٪) والإعلانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي (98٪)، وفقا لدراسة أجرتها صحيفة الجارديان. لذلك ما هو مطلوب هو نهج جيدا مقربة لجذب والاحتفاظ الطلاب الجدد.
ويمكن للمكونات التالية - إذا نفذت بشكل جيد - أن تساعد الجامعات على تحقيق المزيد من النتائج في جهود التوظيف والقبول.
التواصل بشكل فعال مع نظام إدارة علاقات العملاء.
بالنسبة للجامعات التي ترغب في جعل عملية التوظيف والقبول بسيطة وشفافة لكل من الطلاب والموظفين، ومنصة إدارة علاقات العملاء (كرم) الحديثة أمر حيوي. وينبغي أن يكون العمود الفقري لعمليات التسويق في المؤسسة. فهي لا تعمل فقط على تبسيط الاتصالات وتقليل عبء عمل الفريق، بل إنها تمكنهم من استهداف آفاق مختلفة مع رسائل مختلفة استنادا إلى معلوماتهم الديمغرافية ومصالحهم وبياناتهم السلوكية. تعتمد العديد من المؤسسات على أنظمة إدارة علاقات العملاء القديمة التي تعتمد بشكل كبير على العمل اليدوي، مما يترك الموظفين الغرق في البيروقراطية غير الضرورية والخوض من خلال العديد من جداول البيانات!
مارتا أندالوز، ماركيتينغ & أمب؛ منسق القبول في ماجستير في إدارة الأعمال لشبونة، لديها خبرة مباشرة من الفرق نظام تكنولوجيا المعلومات جيدة يمكن أن تجعل لعملية التوظيف الجامعي. باعتبارها واحدة من الدورات الدراسات العليا الأكثر شعبية في العالم، وسوق ماجستير في إدارة الأعمال هي ذات قدرة تنافسية كبيرة و أراد ماجستير في إدارة الأعمال لشبونة لبناء علاقة شخصية مع آفاق بمجرد أنها جاءت في اتصال مع علامتها التجارية.
قررت ماجستير في إدارة الأعمال لشبونة لاعتماد النسيج الكامل كمنصة لاستراتيجية التوظيف والقبول. وعند القيام بذلك، أصبح بإمكانهم الآن تجميع معلومات آفاق لتخصيص الرسائل التسويقية وفقا لمرحلة العملية التي يقوم بها مقدم الطلب. بعد استخدام كرم لدورة كاملة، ارتفع حجم فئة لشبونة بنسبة 18٪، على الرغم من حقيقة أن تطبيقات ماجستير إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم رفضت.
"النسيج الكامل يعطينا وجهة نظر 360 درجة من خط الأنابيب. أستطيع أن أرى على الفور حيث الناس في عملية صنع القرار وتخصيص الاتصالات بلدي وفقا لذلك؛ وهذا قد زاد إلى حد كبير إنتاجيتنا في قسم التسويق وقبول "، ويوضح مارتا.
نسيج كامل أناليتيس لوحة القيادة عرض خط أنابيب الطالب.
كما يقوم البرنامج بتسويق التقويمات الأكاديمية والاجتماعية والمهنية على الموقع لتعزيز نهج جيد للتعلم. مجلتهم، استعراض لشبونة ماجستير في إدارة الأعمال، يحتوي على قصص النجاح وأضواء التوقف التركيز على الشركات الناشئة وريادة الأعمال، والتنمية الدولية ورفاهية الطالب.
كن مبدعا مع الحملات التسويقية.
من أجل جذب انتباه جيل و جيل الألفية، الذين التكنولوجيا جزءا لا يتجزأ من حياتهم اليومية منذ الطفولة المبكرة، ومؤسسات التعليم العالي والابتكار مع حملاتهم وتحول إلى الفيديو ووسائل الاعلام الاجتماعية للوصول إلى كما أوسع جمهور ممكن.
ومن هذه المؤسسات جامعة شيفيلد. وعقب استفتاء خروج بريطانيا من االتحاد األوروبي الصادر في يونيو 2018، شعر موظفو الجامعة بالقلق من تراجع طلبات الطلبة الدوليين. قطاع التعليم العالي هو واحد من أكبر أرباب العمل من الموظفين الدوليين والمدينة هي موطن للآلاف من الطلاب الأوروبيين. ولإعلام العالم بأن الجامعة لا تزال ملتزمة بالتنوع والشمول، فقد أعادت إطلاق حملة #WeAreInternational.
"كنا نحصل على استفسارات من طلاب أجانب يشعرون بأن المملكة المتحدة قد أغلقت ولن تكون مرحبة جدا، لذلك كنا نظن أن هناك حاجة كبيرة لتبديد بعض من هذه الخرافات وضمان المملكة المتحدة لا تزال الترحيب الدولي الطلاب "، ويوضح كاري فيرنون، رئيس التسويق شيفيلد.
وردا على ذلك، قاموا بتنظيم مجموعة من أشرطة الفيديو والصور التي تركز على قصص الطلاب الدوليين الذين يعيشون ويدرسون في المملكة المتحدة، وتقاسمها على #WeAreInternational الموقع. تستمر الحملة الملهمة لتكون أداة توظيف ناجحة، في حين تقدم موردا أكثر دواما تصل إلى ما وراء حدود الحرم الجامعي.
صوت الطالب هو جزء كبير من استراتيجية الجامعة التسويقية.
التخليص هو وقت كبير آخر لجامعات المملكة المتحدة لتسويق دوراتهم لأولئك الذين لم يتم بعد تأمين مكان. انها الفرصة الأخيرة لزيادة المدخول للعام الدراسي وملء أي مقاعد فارغة الذهاب إلى النفايات. باستخدام التطبيق تيندر كمصدر للإلهام، أطلقت جامعة سالفورد نسختها الخاصة لتجنيد خلال المقاصة: المباراة صنع في سالفورد.
بدلا من البحث من خلال قوائم من الدورات المتاحة على الانترنت، يمكن للطلاب استخدام التطبيق للعثور على دورة في اللحظة الأخيرة بسرعة. باستخدام البيانات مثل درجات الفرد، واختيار الدورة الأولية والتطلعات الوظيفية، يعرض التطبيق الخيارات الأكثر صلة، (نأمل) العثور عليها مثاليا.
وفقا لمدير التسويق سالفورد، تمكن 10،000 المرشحين للعثور على مباراة في يوم النتائج من خلال التطبيق. #MatchMadeInSalford لا تزال تستخدم من قبل الطلاب والموظفين والخريجين على صفحة تويتر الجامعة لتوليد الضجيج حول المؤسسة وأنشطتها.
تقييم النجاح مع التحليلات.
ولتحسين استراتيجية التسويق في الوقت المناسب للجولة المقبلة من التطبيقات، من المهم للمؤسسات أن تقيم مدى نجاح الحملات من حيث المشاركة، والتعرف بدقة على من يقرأ ويراقب ما.
على سبيل المثال، يتيح استخدام التحليلات لمعرفة المعلومات السكانية للزائرين لصفحة ويب معينة للمسوقين العثور على الثغرات وتناولها واستهداف جمهور أوسع. وهو يساعد المهنيين على تحسين المحتوى والتصميم من خلال تقييم أي دعوة إلى الإجراءات كانت الأكثر نجاحا في حملات تسويقية محددة، وخطوط الموضوع التي كانت الأكثر شعبية.
من وجهة نظر عائد الاستثمار، يمكن للجامعات استخدام تحليلات لتتبع أنشطة التسويق (بما في ذلك الأحداث) لفهم أفضل المبادرات التي كان لها أكبر الأثر في عملية التوظيف والقبول.
لقطة من لوحة القيادة كامل النسيج، وتسليط الضوء على مصدر يؤدي بهم.
يوفر كرم مثل النسيج الكامل رؤى مفصلة عن أنشطة التسويق، مما يسهل تتبع وصول الحملة وعائد الاستثمار الإجمالي.
إذا كنت مؤسسة التعليم العالي مع استراتيجية التسويق الناجحة، كنا نحب أن نسمع منك! تبادل النصائح والقصة معنا على تويتر @ فولفابريك، وذلك باستخدام الهاشتاج #HigherEdtech.
كيت تاترسفيلد.
كيت تاترسفيلد هو المعلم السابق تحولت منشئ المحتوى في النسيج الكامل، متخصصة في الكتابة لقطاع التعليم.
مقالات ذات صلة.
كيف يمكن للجامعات الاستفادة من علاقات الخريجين لتعزيز تجنيد الطلاب الدوليين.
كيفية اختيار القنوات الإعلانية لتوظيف الطلاب في التعليم العالي.
كيفية زيادة القبول في الجامعات.
خمسة أشرطة الفيديو القبول الجامعي كبيرة لإلهام لك.
4 خطوات للحصول على استراتيجية التسويق الرقمي لجامعة الخاص بك جاهزة لعام 2018.
ونحن نبدأ عام 2018، ونحن بحاجة إلى تركيز طاقتنا على الحصول على استراتيجية التسويق الرقمي لدينا في النظام. إن إعداد إستراتيجية التسويق الرقمي لجامعتك لعام 2018 ليست مهمة صغيرة، كما أن وضع خطة تسويقية تفصيلية - مع أهداف واضحة وواقعية وقابلة للقياس) بما في ذلك المواعيد النهائية (، والميزانية، والمسؤوليات الموزعة لعام 2018 - ستجعل السنة أكثر سعادة وإنتاجية.
قس استراتيجيات التوظيف عبر الإنترنت.
قد تكون أيضا ذات فائدة لك، أنه يمكنك الاستفادة قس & # 8217؛ استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت لتعزيز اكتساب الطلاب!
في ما يلي بعض الخطوات التي يجب اتخاذها للتأكد من أن استراتيجية التسويق الرقمي تسير على الطريق الصحيح:
1 & # 8211؛ تحليل الوضع الحالي.
قبل أن تتمكن من وضع الخطط وتحديد الأهداف لعام 2018 من المهم أن تقاس نجاحات علامتك الجامعية (والفشل) في عام 2018. النظر في استخدام تحليل سوت، والنظر في نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات. إن تحليل سوت هو طريقة بسيطة لتحديد التأثيرات الداخلية والخارجية التي تؤثر بشكل مباشر وغير مباشر على نجاح جامعتك.
التأثيرات الداخلية & # 8211؛ نقاط القوة والضعف & # 8211؛ يمكن أن تشمل النظر في الموارد الخاصة بك: التمويل والتبرعات، والميزانية؛ المرافق الخاصة بك، الحرم الجامعي، والمعدات؛ وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والخريجين. كيف أثرت كل هذه الموارد على نجاح مختلف حملات تسويق الطلاب وكيف يمكن أن تؤدي التحسينات / التغييرات إلى إحداث فرق كبير؟
التأثيرات الخارجية & # 8211؛ الفرص والتهديدات & # 8211؛ يمكن أن تشمل اتجاهات السوق & # 8211؛ مثل التکنولوجیات الجدیدة والتغیرات في حرکة الطلاب، وأنشطة التنافسیة المباشرة، والاتجاھات الاقتصادیة، والأنظمة السیاسیة بما في ذلك التغییرات في السیاسات وتوافر التمویل.
جزء مهم من أي استراتيجية التسويق الرقمي هو الرصد الفعال للجهود الخاصة بك من أجل تتبع بدقة نتائجها. دون مراقبة منتظمة وشاملة من موقع الجامعة الخاص بك ومختلف قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية، وسوف ندرك قريبا أن كنت تفتقر إلى البيانات اللازمة لتحسين التخطيط للعام المقبل.
2 & # 8211؛ اعرف جمهورك.
مع مرور الوقت سوف يتغير جمهورك، كما التعليم العالي ليس تكرار الأعمال، وسوف تحتاج باستمرار تجديد. حتى يتمكن الطلاب المحتملون من الانتقال إلى أن يكونوا الطلاب الحاليين ومن ثم إلى كونهم خريجين، سوف تحتاج إلى جذب جمهور جديد وأصغر سنا لتأخذ مكانها، ولكل منها تفضيلاتهم والاتجاهات الخاصة بهم.
سيساعدك إنشاء شخصية تفصيلية تعكس جمهورك المستهدف على إنشاء محتوى وحملات تسويقية تناسب اهتماماتهم. كيف تستهلك المعلومات؟ هل يجدون المحتوى عبر الإنترنت عبر وسائل الاعلام الاجتماعية أو البحث المباشر؟ ما هم مهتمون وماذا جامعتك لديها لتقديم لهم فوق كل الآخرين؟
3 & # 8211؛ تعيين أهداف سمارت لعام 2018.
مع فهم واضح للوضع الحالي لجامعتك والجمهور، يمكنك تعيين أهداف التسويق للعام المقبل.
لذلك، ما الذي تريد استراتيجية التسويق الرقمي لجامعتك لتحقيقه في عام 2018؟ هل تريد زيادة التسجيل؟ تحسين الوعي بالعلامة التجارية؟ تسلق أعلى في تصنيف جامعة قس العالمية؟
من المهم أن يكون لديك نوع من القياس الكمي للنجاح، وأن أهدافك واقعية. وهناك اختصار مفيد عند التخطيط لاستراتيجية التسويق الرقمي لعام 2018 هو سمارت (محددة وقابلة للقياس وموجهة نحو العمل وواقعية وفي الوقت المناسب). وبدلا من مجرد السعي إلى زيادة تسجيلات التسجيل، يمكن أن يكون هدفك هو زيادة تسجيلات التسجيل بنسبة 10٪ بحلول نهاية العام.
هناك حاجة إلى استراتيجية تسويق رقمية قوية لتنسيق الحملات على مدار العام، واستهداف الطلاب المحتملين في مراحل مختلفة من عملية التوظيف. لذلك، بالإضافة إلى تحديد أهداف على مدار العام، قد ترغب في وضع أهداف ربع سنوية وشهرية وحتى أسبوعية من أجل مساعدتك على تحقيقها. وبالنظر إلى أدائك في 2018 سوف تمكنك من التخطيط حيث كنت ترغب في أن تكون عن طريق النقاط الرئيسية على مدار السنة.
4 & # 8211؛ تعيين ميزانية التسويق.
الآن بعد أن لديك فكرة جيدة عن الحملات والتكتيكات التي ترغب في توظيفها من أجل تحقيق أهدافك، فقد حان الوقت لتحديد مقدار المال الذي تحتاجه للقيام بذلك. ومن شأن وضع استراتيجية تفصيلية ومحددة للتسويق الرقمي أن يساعد على رسم صورة أوضح عن أفضل طريقة لتخصيص الأموال. كما أنه سيقطع شوطا طويلا نحو الحصول على موافقة صناع القرار على الميزانيات في وقت مبكر من العام.
كلما كنت على استعداد أفضل لعام 2018، وكلما كنت قادرا على التكيف مع أي تغييرات تجري على مدار العام & # 8211؛ واستيعاب الحملات في اللحظة الأخيرة دون التضحية الاستراتيجية العامة الخاصة بك لهذا العام.
هل أنت مستعد لعام 2018؟ هل قرأت على جميع اتجاهات التعليم العالي لعام 2018؟ اطلع على قائمة تقارير هي التي يجب قراءتها من 2018 للمضي قدما في المسابقة في العام المقبل.
حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!
الوظائف ذات الصلة.
المدارس التجارية يمكن تعليم ريادة الأعمال.
5 أسباب العائد على إدارة الأعمال العائد على الاستثمار يستحق ذلك ويمكن القفز بدء مهنتك.
كيف مساعدة قس العالمي ماجستير في إدارة الأعمال جولة مع ماجستير في إدارة الأعمال الخاصة بك بحث؟
اترك التعليق إلغاء الرد.
اشترك في مدونتنا.
الاقسام.
أحدث من تغريدات.
تجدنا علي الفيس بوك.
معلومات عن & # 8230؛
حول.
كواكاريلي سيموندس لندن المكتب الرئيسي، 1 ترانلي موس، أسطول الطريق، لندن NW3 2DG.
سبع خطوات لإنشاء خطة التسويق والاتصالات الكلية.
كيف يمكن أن تصل إلى الطلاب بشكل أكثر فعالية مع التسويق الحرم الجامعي الخاص بك؟
ملاحظة: تم نشر نسخة محدثة من هذه المقالة في أكتوبر، 2018. انقر هنا لعرض المقالة: ثماني خطوات لإنشاء كلية التسويق وخطة الاتصالات.
وبما أن سلوك البحث عن الطلاب قد تحول من مسار التحويل التقليدي إلى نموذج "متسوق سري" مجهول الهوية، قد تكون الجامعات غير متأكدة من كيفية تكييف خططها التسويقية لمواكبة هذا التغيير. ومع توافر العديد من أدوات الاتصال الإلكترونية، هل لا تزال وسائل التسويق التقليدية ذات صلة اليوم؟ في الواقع، هو "التسويق" لا يزال جزءا حيويا من تجنيد الطلاب؟
للإجابة على السؤال الأخير أولا، التسويق الحرم الجامعي قد يكون أكثر أهمية من أي وقت مضى. مع المزيد من الطلاب تطبيق والمزيد من المنافسة من الكليات والجامعات الأخرى، والتسويق الاستراتيجي يمكن أن تجعل مؤسسة تبرز من منافستها ووضعها في موقف قوي عندما الطلاب المحتملين إجراء اتصالات. في حين أن أساليب التسويق الجديدة وتكنولوجيات الاتصال تحتاج إلى أن تكون متكاملة في حملات الحرم الجامعي، وأساليب التسويق التقليدية لا تزال توفر الكثير من القيمة عند استخدامها بشكل صحيح.
تبدأ خطط التسويق والاتصالات القوية بفهم الصورة المؤسسية والعلامة التجارية. وعادة ما تكون عملية التوسيم مبادرة على مستوى المؤسسة تشمل العالقات الجامعية وإدارة االلتحاق) على األقل (وينبغي أن تكون أيضا جزءا من مبادرات أو مبادرات التخطيط االستراتيجي المؤسسي. بينما تتضمن العلامة التجارية تطوير صور متسقة وموحدة (أي الشعار والألوان القياسية والخطوط) وغالبا ما تكون عبارة أو سطر علامة، إلا أنها أكثر من ذلك بكثير. العلامة التجارية هي ما تعرفه المؤسسة أو تريد أن تعرف به & # 8211؛ ما يجعلها فريدة ومميزة. ولكي تكون العلامة التجارية فعالة في توظيف الطلاب الجدد، يجب على المؤسسة أن تقيم باستمرار كيفية الوفاء بوعد علامتها التجارية. على سبيل المثال، إذا كانت العلامة التجارية تشير إلى أن "نجاح الطالب هو عملنا"، يجب أن تكون معدلات التخرج أعلى بكثير من المتوسط، ويجب أن تتخلل مبادرات الإبقاء على أولويات التخطيط المؤسسي، ويجب أن يتم تتبع وتوثيق نجاحات الخريجين بشكل جيد.
تتضمن الرسائل التعبير عن نقاط القوة الرئيسية التي تتحدث عن العلامة التجارية للمؤسسة وقد تتضمن بعض الرسائل المستهدفة لجماهير مختارة. يساعد التراسل على ترجمة سبب أهمية العلامة التجارية للجمهور. لسوء الحظ، العديد من الكليات تفوت العلامة عندما يتعلق الأمر ببيع القيمة. وينصب تركيز الرسائل الرئيسية على المزيد من المعلومات حول أجواء الحرم الجامعي (حياة الطلاب، والانتماء الديني، والمرافق، على سبيل المثال) أكثر من المنتج الفعلي - الخبرة الأكاديمية والنتائج ذات الصلة.
وبمجرد تحديد الرسائل الرئيسية، تبدأ المهمة الصعبة المتمثلة في توصيلهم إلى الطلاب المحتملين وأسرهم. قد يكون بناء خطط تواصل فعالة للطلاب المحتملين اليوم أمرا شاقا. في حين أنه من الواضح أن الطلاب استخدام العديد من أشكال التكنولوجيا للتواصل، بما في ذلك الويب والبريد الإلكتروني، وسائل الاعلام الاجتماعية، والرسائل النصية، وتشير أبحاثنا أيضا أنها لا تزال تعتمد على التواصل المكتوب أيضا. في تقرير بحثي عن التوقعات الإلكترونية لعام 2018 (نويل-ليفيتز) المتوقع (في يوليو)، أفاد 71٪ من الطلاب بأن المنشورات المطبوعة والرسائل كانت وسيلة فعالة لهم للتعرف على عروض البرامج الأكاديمية للمدرسة.
أحد التصورات الخاطئة الشائعة هو أن التسويق ينتهي عند قبول الطالب. هذا خطأ، وخاصة مع الطلاب القادرين على استعداد لتقديم طلب إلى مؤسسات أكثر مما فعلوا قبل ظهور التطبيقات عبر الإنترنت والتطبيق المشترك. يجب دمج خطط التواصل الفعالة مع عملية التوظيف، وتبدأ في مرحلة الطالب المتوقع، وتستمر حتى يتم تسجيل الطالب. حتى بعد أن جعل الطلاب وديعة، والحفاظ على التواصل معهم وخلق أسباب مقنعة لهم لرؤية تسجيلهم على طول الطريق من خلال.
خطط التسويق تختلف من مؤسسة إلى مؤسسة، ولكن هنا سبع استراتيجيات التي يمكن أن تساعد الجامعات بناء قوية وفعالة جهود التسويق:
1. إنشاء تدفق الاتصالات من خمسة إلى سبعة قطعة أن يبني ويحافظ على الاهتمام في المؤسسة. وينبغي أن يشمل هذا التدفق رسائل موجهة من قبل عدد الطلاب، وأن يركز على الرسائل التسويقية الرئيسية للمؤسسة، مع إيلاء اهتمام خاص للنتائج الأكاديمية.
2. بناء الرسائل حول تسويق برامج أكاديمية محددة ونتائج تلك البرامج من حيث الوظيفة وطلاب الدراسات العليا، وأعضاء هيئة التدريس والمعلمين، وأعضاء هيئة التدريس الذين يأخذون الوقت لمساعدة الطلاب. ويمكن أن تشمل تكتيكات محددة تطوير الويب وطباعة الضمانات التي تحتوي على معلومات عن البرنامج ونقاط الاختلاف.
3. تعزيز وجود الويب، بما في ذلك تطوير صفحات مقنعة التي تتحدث إلى نوعية البرامج الأكاديمية والمعلومات عن القدرة على تحمل التكاليف. وينبغي أن يشمل ذلك منحة دراسية وصافي تكلفة حاسبة.
4. إنشاء خطة اتصال شاملة لأولياء الأمور من الطلاب المحتملين. تضمين الرسائل التي تركز على جودة البرامج الأكاديمية، وأعضاء هيئة التدريس والمعلمين استثنائية، وتكلفة الحضور / المنح الدراسية / القدرة على تحمل التكاليف.
.5 وضع خطة تواصل متميزة بعد القبول / العائد تهدف إلى بناء التزام بالجامعة بين الطلبة المقبولين، بما في ذلك أولئك الذين أكدوا عزمهم على التسجيل. وينبغي أن يتضمن ذلك رسائل للطلاب المحتملين توضح الخطوات التالية في عملية التسجيل وتعزز قرارهم بالحضور.
.6 زیادة عدد الاستفسارات بعناوین البرید الإلکتروني وتنفیذ نظام المراسلات الإلکترونیة الخارجیة المصممة لزیادة وتعزیز الاتصالات البریدیة المباشرة. في تقرير بحث نويل-ليفيتز الجديد لعام 2018 حول ممارسات التوظيف الإلكتروني، سئلت الجامعات عن السؤال، & # 8220؛ حول عدد رسائل البريد الإلكتروني المجمعة / الانفجار التي يتلقاها طالب محتمل نموذجي من مؤسستك على مدار دورة التوظيف ؟ & # 8221؛
كما ترون في هذا الرسم هنا، فإن عدد آخذ في الارتفاع في جميع أنواع المؤسسة.
7. دعم خطة الاتصال المكتوبة والإلكترونية مع جهد تيليكونسيلينغ، وذلك باستخدام الهاتف الخليوي للطالب. وفي نفس تقرير ممارسات التوظيف الإلكتروني لعام 2018 المذكور أعلاه، سئل المشاركون أيضا: "هل تجمع أرقام الهواتف الخلوية / المتنقلة من طلابك المحتملين؟" وفيما يلي أحدث نتائج الجامعات التي قالت إنها قامت بجمع هذه الأرقام:
وقد زادت هذه الأرقام كل عام أن نويل-ليفيتز قد طرح هذا السؤال (انقر هنا لرؤية هذا الاتجاه).
ما هو مزيج التسويق والاتصالات هو الحق في الحرم الجامعي الخاص بك؟ ويمكن أن يكون ذلك سؤالا صعبا بالنسبة للعديد من المؤسسات. سأكون سعيدا لتقديم توصياتي - فقط أرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني مع أسئلتك. تذكر فقط للحفاظ على التواصل، والحفاظ على الاستهداف، والحفاظ على بذل كل ما في وسعك للتواصل مع الطلاب وبناء علاقة معهم من خلال التسويق والاتصالات الخاصة بك.
عن المؤلف.
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
يقول أمبرين آصف قريشي.
أشكركم على المشورة مفيدة جدا وقابلة للتنفيذ.
ماذا عن الشهادات من قبل الخريجين؟ هل تعتقد أن تفاعلهم الفعال مع الطلاب المحتملين يمكن أن يكون له أي تأثير على الطلاب المسجلين؟ وأنا أعلم أن الخريجين عادة ليست حريصة جدا أو بسهولة ودود. ومع ذلك، في تجربتي كمسجل، وأعتقد إذا تم الإعلان عن الوصول الإلكتروني إلى الخريجين أيضا مع المواد التسويقية الأخرى (المطبوعة والإلكترونية)، وهذا سيمكن الطلاب المحتملين ل تالك للشخص الذي شهد أي معهد يقول انها لديها أو نعم هو كذلك.
ماذا تقول؟
أمبرين آصف قريشي.
معهد دادابهوي للتعليم العالي.
موضوع رهيبة ومهم جدا! استخدام أساليب التسويق التقليدية و مزجها مع حملات تسويقية جديدة هو ما أقترحه & # 8217؛ d أيضا. مجرد استخدام إيجابيات كل من وتصميم خطة التسويق التي لديها أكبر قدر من التأثير. هناك & # 8217؛ s لا حاجة ل 100 صفحات :)
الحفاظ على استهداف ومعرفة أوسب الخاص بك!
نشكرك على مشاركة رؤيتك وخبرتك القيمة سارة.
يقول كيرشا غارنر.
كان هذا مفيدا جدا وأعطيت مشورة كبيرة. أنا حقا أحب الخطوات السبع التي أعطيت والتي هي عملية ويمكن اتباعها بسهولة. حقيقة أن بناء العلاقات هو المفتاح لجعل اتصال جيد مع الطلاب المحتملين حتى بعد تسجيلهم المهم. I & # 8217؛ م التفكير، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات لدورة التوظيف بأكملها من الدخول إلى التخرج ضمان طلابنا تشارك حقا في السعي التعليمي. ما اعتقد يا رفاق؟
يقول كيرشا غارنر.
أنا أتفق مع اقتراحكم أن يكون الخريجين إعطاء الشهادات. أنا أعمل في إدارة التسجيل ومؤخرا أثناء التحدث إلى الطلاب المحتملين التي كانت واحدة من الأسئلة التي سألت عن الأشخاص الذين هم في البرنامج أو الذين أكملوا. اقتراح عظيم!
هل هناك أي أمثلة للمؤسسات التي تعتقد أنها تقوم بعمل رائع في # 3 & # 8211؛ تعزيز وجودها على شبكة الإنترنت و # 4 & # 8211؛ التواصل خطة؟
هناك الكثير من الجدل حول ما هي الطريقة الصحيحة لتحقيق هذه الخطوات ويمكن أن يكون من الجميل أن نرى بعض الأمثلة التي تدعمها البيانات.
يقول لاكسمي ماكوانا.
المعلومات الخاصة بك فعالة جدا ولكن إيسوس هو إذا الكولاج دنت لديها بنية تحتية جيدة ولكن لديهم المعلمين جيدة هيئة التدريس ولكن الطلاب لديهم قضية واحدة مع البنية التحتية كما يتم اتخاذ جميع الأنشطة ولكن بتز من القضايا البنية التحتية الطلاب يعتقدون مرتين لاتخاذ القبول هذا هو التحدي للمسوقين للحصول على الطلاب لدينا بعض ستراتيجيس ولكن إذا ش يمكن أن تساعد أنه سيكون عونا كبيرا إذا ش يمكن؟
ترك الرد إلغاء الرد.
اتصل بنا.
اتصل بنا.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(2) إدارة التسويق (2) التسويق (2) التسويق (2) التسويق (2) التسويق (2) (16) استقطاب الطلاب (220) استبقاء الطلاب (210) نجاح الطالب (4) التكنولوجيا (35) غير مصنف (16)
الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني للحصول على التحديثات من روفالو نويل ليفيتز إدارة التسجيل.
ملاحظة: سوف تتلقى التحديثات فقط على المشاركات من مدونة روفالو نويل ليفيتز. لتلقي التحديثات على جميع أوراقنا البحثية والأحداث يرجى استخدام رابط الاشتراك.
1025 كيركوود باركواي سو | سيدار رابيدز، يا | 52404.
كيف تتعامل شعبة التسويق الجديدة التابعة ل أونسو مع الاستراتيجية الرقمية.
نائب الرئيس المعين حديثا التسويق الدولي والاتصالات المحادثات حول القضايا القديمة والفرص بفضل الاستثمار الرقمي.
ويؤكد قسم التسويق الجديد المخصص التابع ل أونسو استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة به، حيث يتطلع إلى تركيز العمليات وجعل التسويق قوة هائلة، وفقا لنائب الرئيس المعين حديثا للتسويق والاتصالات الدولية.
وقالت فيونا دوشرتي، النائبة الدولية السابقة للمستشارة، ل "كمو": "نريد أن نكون الجامعة الرائدة في مجال التسويق الرقمي عبر قطاع التعليم العالي على مستوى العالم". "أنا متحمس لطمس ما رحلة الرقمية لدينا سوف تبدو مثل والاستثمار الذي سنقوم به لتحديث نشاطنا.
"نحن نريد تحويل أنفسنا من فريق من المسوقين الذين لا يستخدمون التكنولوجيا حقا، لا يتعاملون حقا مع عالم الإنترنت على أفضل وجه ممكن، ليكون فريقا معترفا به عالميا ليس فقط مثل أي شخص آخر، ولكن بعد أن نجحت في تحقيق أفضل فئة داخل قطاع التعليم العالي. هذه هي الرحلة التي ننتظرها ".
استهداف الجمهور المناسب.
جزء أساسي من استراتيجية التسويق الرقمي ينطوي على الوصول إلى الجمهور المستهدف الجديد - طلاب المدارس الثانوية - من خلال حملات التسويق الرقمي التي تثقيف ودعم الطلاب المحتملين وتسهيل بالنسبة لهم لتصور مستقبل في أونسو.
منظمة الأمم المتحدة للمرأة فيونا دوشرتي.
يقول دوشرتي: "نحن نفهم أن الجامعة الكبرى لا تقتصر على تسجيل ألمع الطلاب فحسب، بل توفر الفرصة لأولئك الذين لديهم إمكانيات". أحد مهامنا في استراتيجية التسويق الرقمي هو التواصل مع مجموعات من الطلاب الذين لن يكونوا وعادة ما يأتون إلى الجامعة - أو ينظرون إلى الجامعات [مثل أولئك الذين ينتمون إلى خلفيات اجتماعية واقتصادية أقل] - ويقدمون لهم الدعم. هذا هو المكان الذي يمكن أن استراتيجية التسويق الرقمي لدينا تساعد على دعم الطلاب في وقت سابق من ذلك بكثير في نظام المدارس الثانوية ".
قوة مركزية.
وقال دوشرتى ان الامم المتحدة تعمل ايضا على تركيز عملياتها التسويقية بعد ان فقس قسم التسويق الجديد فى اكتوبر عام 2018.
وأضافت أن أكثر من 250 من موظفي التسويق والاتصالات الذين انتشروا سابقا في تسع كليات مختلفة في "نهج متشتت جدا من حيث الأنشطة التسويقية" أصبحوا يديرون مركزيا أكثر كجزء من خطة التسويق والاتصالات الأكثر تكاملا محليا وعالميا، .
ولكن في حين أن مركزية فرق التسويق والاتصالات مثالية، والهدف هو عدم الاسكواش نهج القص القصص الغنية من خلال الإفراط في مركزية وتجاهل جهود فريق أعضاء هيئة التدريس الفردية، وقالت.
"لقد كانت إحدى نقاط قوتنا الكبيرة في نهجنا هي القدرة على إخبار القصص حول أبحاثنا وتعليمنا. حقيقة أن تسويق الناس يمكن أن يكون في الواقع على نبض ما يحدث في الواقع في الحرم الجامعي قد خلق بنك غني من القصص التي كنا قادرين على أن أقول بطريقة حقيقية جدا ونحن لا نريد أن نفقد ذلك، ولكننا نريد أن يكون هناك نهج أكثر توحدا بكثير لوضع الجامعة "، قالت.
واعترف دوشرتي بأن الجامعات كانت بطيئة في اعتماد التغيير، ولا يعتبر المكتب استثناء من أنه يتعني عليه التعامل مع عدد من القضايا القديمة في وقت يتغير فيه التحول التكنولوجي.
وقالت: "جزئيا، تلعب الجامعات اللحاق بالقطاعات الأخرى". "إن الجامعة تمر بأحد أهم التحولات في تاريخنا القصير. لقد أنشأنا بعد الحرب العالمية الثانية، قمنا ببناء أنفسنا لتكون واحدة من أفضل 50 جامعة في العالم.
"حتى في تاريخنا القصير، قمنا بأشياء مدهشة، ولكن خطتنا الاستراتيجية الجديدة تتحدىنا لتحويل أنفسنا مرة أخرى حقا ولدينا جدول أعمال طموح حقا لعام 2025 عبر التفوق الأكاديمي. ولكن الأهم من ذلك، كيف نأخذ بحثنا وتدريسنا الرائعين وترجمته إلى فوائد حقيقية للمجتمع الذي نخدمه في أستراليا وعلى الصعيد العالمي؟ "
احتضان التكنولوجيا.
ويمكن القول إن أحد أكبر التحديات هو التعامل مع عدم وجود أنظمة تكنولوجية في الجامعة - وهو الوضع الذي يأمل دوشرتي في تصحيحه مع بدء تشغيل نظام إدارة علاقات العملاء الجديد. بدأ الطيارون في مارس وسوف تستمر حتى نهاية العام.
وتقول: "ليس لدينا الكثير من الأنظمة التي نستخدمها لدعم نشاطنا التسويقي والتسويقي، لذا فإننا نبدأ من قاعدة منخفضة حقا"، ونحن على أعتاب أول جامعة لدينا على الإطلاق وهو ما يتطرق إلى الكيفية التي ظهرت بها التكنولوجيا في نشاطنا التسويقي، وأنا متحمس لأن التكنولوجيا ستساعدنا على إطلاق مجموعة كاملة من المبادرات والأفكار الجديدة.
"لقد كنا منظمة ناجحة جدا، ولكن التكنولوجيا لم تساعدنا، لذلك أستطيع أن أرى إمكانات هائلة في اتخاذ تلك الخطوة إلى الأمام عندما يكون لدينا في الواقع الأدوات لمساعدة الموظفين على القيام بعملهم بشكل أكثر فعالية".
شريطة أن الطيارين تسير على ما يرام، وتتوقع الجامعة أن جميع الطلاب تجنيد محليا انتقلت إلى نظام إدارة علاقات العملاء الجديد بحلول نهاية العام.
"إذا كان النظام يعمل وليس هناك خلل، ونحن في طريقنا للتحرك بأسرع وبأسرع ما يمكن. على الرغم من أن العديد من الموظفين لم يعملوا مع نظام إدارة علاقات العملاء من قبل "، وقال دوشرتي" قلق بلدي ليس على التكنولوجيا - وهذا ثبت. قلقي هو أكثر حول قدرة الموظفين على تسخير النظام لتشغيل الحملات. هذا هو المكان الذي أرى فيه استثمار الكثير من الوقت وكذلك التأكد من أن التكنولوجيا جزءا لا يتجزأ من ويعمل. "
بالإضافة إلى نقص المعرفة حول إدارة علاقات العملاء، تتعامل دوشرتي مع حقيقة أن طاقم التسويق يحتاج إلى تحديث مهاراته ويصبح أكثر مثل علماء التسويق، نظرا لمعدل التحول السريع والتطور التكنولوجي والوصول إلى البيانات.
وأضافت: "لقد عملنا بشكل لا يصدق على موظفي الاتصالات التسويقية المتحمسين الذين يعملون معنا، لكنني أشعر بأننا بحاجة إلى إعادتهم إلى المدرسة لتدريبهم ليكونوا أشبه بالعلماء بدلا من المسوقين المبدعين". والهدف من ذلك هو جعل الموظفين اتخاذ قرارات أكثر استنارة - وتحسين الاتصال مع الطلاب - وذلك بفضل مجموعة كبيرة من بيانات العملاء المتاحة الآن.
بيد أن دوشرتي قال إن تكنولوجيا إدارة علاقات العملاء لديها حدودها ولن تلبي تماما احتياجات قسم التسويق لديها.
"أعتقد أن لديها حدودها عندما يتعلق الأمر حقا ربط مع استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية لدينا واستراتيجية التسويق الرقمي لدينا. وأنا مهتم لاستكشاف منصات تمكننا من تضمين نظام إدارة علاقات العملاء لدينا في منصة التسويق الرقمي أكثر تكاملا بكثير "، قالت.
"إن التحدي الذي نواجهه هو النظر إلى مستوى الاستثمار الذي نريد أن نجعله ليس مجرد مساعدتنا في اللحاق بركبنا، بل أن نقفز على بعض منافسينا. إن فهم قيود إدارة علاقات العملاء وما هي النظم الأخرى التي نحتاجها للاستثمار في الدليل المستقبلي على استراتيجية التسويق لدينا - وليس مجرد اللحاق بالركب - أمر أساسي. ليس هناك الكثير من الناس الذين يجعلون من السهل القيام به لتطوير تلك المنصة التي هي متكاملة حقا. "
وبالنظر إلى المستقبل، تهتم دوشرتي بالحصول على مزيد من المعلومات من أنشطة وسائل الإعلام الاجتماعية التابعة ل أونسو.
"نحن نميل إلى استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية فقط للاستماع والنظر في ما يقوله الناس عن أونسو، والحفاظ على اصبعنا على نبض، ولكن أعتقد أن هناك الكثير من البيانات أكثر ثراء أننا يمكن، ويجب جمع، على الطلاب الذين يبحثون عن جامعتهم خيارات لمساعدتنا على تكييف حملات التسويق لدينا ".
وأشارت إلى أن الأمم المتحدة لا تقوم بالكثير من الاختبارات على حملاتها عبر الإنترنت، وهي فجوة أخرى في المهارات التسويقية الرقمية.
"نحن لا اختبار، والتكيف، واختبار مرة أخرى. نحن إطلاق حملة، ونحن ننتظر حتى النهاية لمعرفة ما إذا كان قد عملت. هذا هو النهج القديم لنشاط التسويق "، وقالت" بعض من أقوى المكاسب ستجعل في لنا حقا اختبار وتنقيح نشاطنا التسويقي في الوقت الحقيقي. ولكن ليس لدينا الأدوات في الوقت الراهن للقيام بذلك بسهولة ".
ويحرص الفريق أيضا على تحديد فعالية الإعلان بشكل أفضل، وكيف يعيد مكتب الأمم المتحدة للمرأة إلى الجماهير المتخصصة وبناء آفاق، ولا سيما نشاطه في مجال توظيف الطلاب.
الشراكة الاستراتيجية.
انها ليست مجرد التركيز الداخلي، سواء. وقال دوشرتي أن قسم التسويق يحتاج إلى الخروج من التعليم العالي والتواصل مع الشركاء محليا وعالميا من أجل إقامة "شراكات استراتيجية" من شأنها أن تفتح إمكانيات جديدة.
"نحن بحاجة إلى الحصول على طعم كيف يتم الأمور في مجالات أخرى ومن ثم جلب ذلك التعلم مرة أخرى في المنظمة. نحن بحاجة إلى تحديد كيفية الشراكة استراتيجيا جدا مع المنظمات التي هي على استعداد للترحيب موظفي التسويق لدينا إذا كان يسمح للشركة للوصول إلى أبحاثنا مثيرة للاهتمام في مجال معين التي قد تكون ذات فائدة لهم؟ "
ويمكن أن تشمل المجالات الرئيسية للشراكة مساعي الطاقة والبيئة (التي تنظر إلى الطاقة الشمسية)، أو المساعي الاجتماعية والتجارية، بما في ذلك كيفية تمكين الطلاب من بدء مشاريعهم الخاصة.
وافقت دوشرتي على أن هناك الكثير على لوحة لها، وهي حالة تسميها على حد سواء "تنشيط ومخيف على قدم المساواة".
"تستيقظ كل يوم وهناك تكنولوجيا جديدة، وهناك أفكار جديدة، وأحيانا يشعر وكأنك تقوم بتشغيل كل الوقت للحاق بها. ومع ذلك، فإنه ينشط بشكل كبير كذلك. بالنسبة لي، فإن الانفتاح على الأفكار الجديدة وتسخير مواهب ومهارات مجتمعنا سيكون الشيء الذي يبقينا على الارض ويجعلنا نركز على كل ايجابيات التحول التكنولوجي ".
تحقق من المزيد من تغطية منظمة التجارة العالمية للتحول التسويق الرقمي عبر قطاع التعليم العالي في أستراليا:
الانضمام إلى النشرة الإخبارية!
موصى به.
هل انت تنصت؟ لماذا يأخذ صوت العميل.
العلامات التجارية التكنولوجيا الحصول على الخلاق مع وسائل الاعلام الاجتماعية خلال.
مقابلة تمو: كيف رئيس التسويق العالمي شنايدر إلكتريك.
العلامة التجارية الجديدة الرسائل في وسط بوبا.
خلفيات ذات صلة.
إنفوغرافيك: مخطط للنجاح.
لقد سمعنا جميعا قول & كوت؛ إذا كنت لا تخطط، فإنك تخطط للفشل & كوت ؛. لا مكان.
النتيجة هي جزء فقط من القصة. أنت.
تطور قابلية القياس.
في حالة الارتباك والتعقيد الذي يتسم به المشهد الرقمي المتطور بسرعة والمرتكز على البيانات، فإن المعلنين هم.
استرداد الإيرادات.
أكبر مورد للكابلات والإنترنت في أمريكا يستعيد 23 مليون دولار في الإيرادات السنوية.
السعادة في الأشياء البسيطة.
ميلو موشروم يسلم الخبرات الأصيلة - والبيتزا الأكثر شهرة على كوكب الأرض.
مشاركات المدونة.
خلق البيئة التي تركز على العملاء في نهاية المطاف في عام 2018.
وقد اعتمدت جميع الشركات اليوم التي هي جادة في نجاحها بيئة تركز على العملاء.
كاتجا فوربس.
مؤسس ورئيس، سفيت.
احتضان هاجس العملاء لتحويل التسويق إلى حافزا للنمو.
في عام 2018، تعتقد فورستر أن 20٪ من المدراء التنفيذيين على مستوى العالم سوف يفشلون في العمل على التحول الرقمي ويعرضون شركاتهم للخطر.
مايكل بارنز.
نائب مدير الأبحاث، فورستر.
كيف يمكن للماركات تشالنجر الفوز في وسائل الإعلام يمكن تقديمها.
لا يمكن لماركات تشالنجر، خاصة في الأسواق ذات القدرة التنافسية العالية، أن تتطابق مع اللاعبين الراغبين في الإنفاق على وسائل الإعلام.
كريس بيثام.
العضو المنتدب، جايوينغ.
في حين أن الكثير قد قيل عن منظمة العفو الدولية والتعلم الآلي، وأنا لا أرى أنها وضعت لاستخدامها على نطاق واسع حتى الآن. وسوف أكون سعيدا أن يكون لها مساعدة.
التوقعات: 8 اتجاهات التسويق الرقمي لعام 2018.
Wowww! ما مدونة أوسم! شكرا لهذا المنصب رائع أنا حقا حصلت على العديد من المعلومات القيمة من خلال ذلك. كمتعلم ليس كذلك.
التوقعات: 8 اتجاهات التسويق الرقمي لعام 2018.
ما قلته عن منظمة العفو الدولية، والتعلم الآلي وتفعيل صوت صحيح جدا. بعض الأشياء الأخرى التي نلاحظها بالفعل هي.
التوقعات: 8 اتجاهات التسويق الرقمي لعام 2018.
نعم، التسويق الرقمي الآن الحصول على النمو في المستوى الأعلى. نحن لا نتوقع اليوم الاتجاهات في العالم الرقمي. أشياء جميلة! شكرا لك على.
التوقعات: 8 اتجاهات التسويق الرقمي لعام 2018.
وأعتقد أن التسويق الرقمي يتحرك أكثر نحو وسائل الإعلام الاجتماعية والتسويق المؤثر. الناس يحاولون زيادة نفوذهم كما في.
التوقعات: 8 اتجاهات التسويق الرقمي لعام 2018.
أحداث الويب.
دروس من الأفضل: استراتيجية القيادة التسويق الحديثة من CMO50.
تسخير الأصول العلامة التجارية الخاصة بك للفوز على العملاء الرقمي.
أوبنتكست الطريق إلى عام 2020.
آخر البودكاست.
الحصول على الحميمة مع سك مكافأة الحلقة: لويز إيريس على إظهار مركزية العملاء.
في هذه الحلقة الأخيرة مكافأة من هذه السلسلة بودكاست جديدة، براندوك مد، بيب الأسهم، يتحدث مع المدير العام السابق أنز المجموعة للتسويق، لويز إيريس، يتحدث عن أهمية التفكير مثل العملاء واستخدام الحدس لحل نقاط الألم العملاء.
حقوق الطبع والنشر 2018 إدغ الاتصالات. عبن 14 001 592 650. جميع الحقوق محفوظة.
يحظر الاستنساخ كليا أو جزئيا بأي شكل أو وسط دون إذن كتابي صريح من إدغ كومونيكاتيونس.
كيف يتطور التسويق الجامعي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ارتفاع أسعار التعليم، والمنافسة الشرسة داخل القطاع، والاقتراع بريكسيت مجتمعة يعني أن الجامعات تحتاج إلى العمل بجد أكثر من أي وقت مضى لجذب الطلاب Z جنرال.
إشراك جيل الألفية هو مجرد جزء من الوصف الوظيفي للمسوقين في القطاع الجامعي. في حين أن العلامات التجارية تخدش رؤوسهم وضع الخطط التي سوف يتردد صداها مع 16-24 سنة من العمر، يحتاج المسوقين التعليم العالي لإيجاد سبل للاستئناف لسوق جين Z على أساس يومي.
بعد الموعد النهائي لتطبيقات أوكاس الأسبوع الماضي (15 يناير) تقوم فرق التسويق الجامعية حاليا بتقييم ما إذا كانت أحدث حملات تجنيد الطلاب قد أثبتت نجاحها، على الرغم من وجود العديد من القضايا التي يجب التعامل معها.
وبما أن دوامة التكاليف في الجامعات المناخية الاقتصادية الحالية تتعرض لضغوط متزايدة لتبرير لماذا يجب على الطلاب حضور الجامعة على الإطلاق. في عام 2017 ستحمل الطلاب في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي و 9،250 سنويا للحصول على درجة، وتصل إلى بين والجنيه، 10،000 و الجنيه، 35،000 للطلاب الدوليين.
هذا جنبا إلى جنب مع حقيقة متوسط التكلفة السنوية للمعيشة على مقربة من والجنيه؛ 12،000، يجعل التكلفة الإجمالية لمدة ثلاث سنوات للحصول على درجة جامعية في المملكة المتحدة الجامعية والجنيه العادي؛ 73،000.
ومن ناحية أخرى، فإن المنافسة في قطاع التعليم العالي شرسة. جنبا إلى جنب مع 150 الجامعات ومقدمي التعليم العالي في المملكة المتحدة تتنافس للحصول على أحدث المدخول، والجامعات أيضا بحاجة إلى إقناع الطلاب لمقاومة إغراء برامج التلمذة الصناعية المدعومة من قبل الحكومة، والتي يرى الكثيرون كطريق أسرع إلى سوق العمل.
وقد هز القطاع الجامعي أيضا نتيجة استفتاء الاتحاد الأوروبي في 23 حزيران / يونيه، والاعتماد كما هو الحال على تجنيد الطلاب الدوليين والأكاديميين. إن التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، جنبا إلى جنب مع الركود المستمر في الطلبات من الطلاب الدوليين بعد تشديد الرقابة على التأشيرات الطلابية في عام 2018، يعني أن الرهانات لا يمكن أن تكون أعلى.
تقوم الجامعات بتطوير استراتيجيات إبداعية لجذب الطلاب لم يسبق لهم مثيل، ووضع العلامات التجارية نفسها في محاولة لتبرز من الحشد والاستفادة من قوة منصات مثل سناب شات وإينستاجرام لقول قصص مقنعة.
وضع مركز العلامة التجارية.
في الصيف الماضي عرضت جامعة ريادينغ طلابها مرة واحدة في فرصة حياة لمقابلة أمثال ريد هوت تشيلي بيبرز والرقص الثنائي الإفصاح، جنبا إلى جنب مع دورة تحطم في خلق المحتوى في الوقت الحقيقي.
وبفضل الارتباط المرتفع مع مجلة تايم إنك، تم اختيار 12 سفراء طلاب للتعاون مع نشر الموسيقى على أشرطة الفيديو والميزات والمحتوى الإخباري خلال مهرجان القراءة في أغسطس 2018.
وكانت الخطة ذات شقين. فضلا عن إعطاء الطلاب فرصة لتعلم مهارات جديدة في بيئة سريعة ودينامية، وكانت الجامعة قادرة على وضع نفسها أمام ووسط في ذهن 80،000 رواد المهرجان، وكثير منهم كانوا الطلاب المحتملين.
& لدكو؛ أردنا مواقف الناس ووعي القراءة للتغيير. [أردنا أن ندع الناس يعرفون] أننا لسنا بعض الطبقة المتوسطة الجامعة عالقة في قلب بيركشاير، & رديقو؛ يشرح رئيس العلامة التجارية والحملات كارين سمالي.
& لدكو؛ فإنه وضع علامة على كل مربع، كل هدف وتسليمها أبعد من ما كنا نظن أنه يمكن. كانت شراكة & نداش؛ نم في مهرجان القراءة، والمدعوم من جامعة ريدينج. كان طلابنا كثيرا من فريق التحرير، وأنه لم يكن أي نوع من رعايه العمل التظليل. & رديقو؛
وقد تم اختيار الطلاب بعد مسابقة التوظيف واسعة النطاق، والتي طلب منهم تقديم المحتوى على الانترنت وفكرة قصة أن يحكم من قبل الجامعة ولجنة من نم. وكان الفريق يبحث عن مولدات محتوى وسائل الإعلام الاجتماعية غزيرة عبر مجموعة من الدرجات، مع الإبداع والقدرة على تلبية احتياجات نم و رسكو؛ ق s.
للحفاظ على الملف الشخصي للجامعة طوال عطلة نهاية الأسبوع مهرجان جميع المحتوى المشترك إنتاجها دفعت نم نفذت جامعة القراءة العلامات التجارية. لإثارة التعاون أطلق الطلاب المحتوى قبل ذلك، وكذلك خلال المهرجان. ومع ذلك، فإن اتساع المواد يعني أن فريق التسويق لديه أصول يمكن أن يشاركها على مدار السنة، مثل عيد الميلاد عندما تم الإعلان عن أعمال جديدة لمهرجان القراءة 2017.
كما وجد الطلاب عمدا زوايا جديدة على القصص لتتناسب مع تخصصات جامعة ريدينغ & ق خاصة في المترولوجيا وتغير المناخ، وكذلك لخلق المواد لتعزيز الجامعة الجديدة في مدرسة العمارة.
لا أحد في الجامعة يحب أن يتحدث عن الطلاب كمستهلكين، ولكن هذا هو ما هي، وهذا هو ثاني أكبر استثمار أنها من المرجح أن تجعل في حياتهم.
كارين سمالي، جامعة القراءة.
دفعت الشراكة قبالة. وحقق المحتوى الذي تم إنتاجه خلال عطلة نهاية الأسبوع المهرجان 10.6 مليون مرة انطباع اجتماعي وأكثر من 200000 مشاهدة فيديو عضوية مما أدى إلى زيادة بنسبة 7٪ في الحضور في جامعة ريدينج أيام مفتوحة في أكتوبر 2018 و 30٪ زيادة في الطلبات أثناء المقاصة في أغسطس. وكان على الجامعة أن تغلق تسجيلها اليوم المفتوح في عام 2018 للمرة الأولى على الإطلاق.
في حين أنه سيكون من الصعب أن نعزو الفائدة المتزايدة فقط إلى ربط نم، يعتقد سمالي كان هناك تأثير هالة واضحة.
& لدكو؛ ما يمكننا أن نقوله إذا كنت تحصل على ارتفاع كبير عندما باقي القطاع في الانخفاض، ماذا فعلت بشكل مختلف أنها لم تفعل؟ أستطيع أن أقول بجرأة وأعتقد أن هذا [الشراكة] لعبت عامل مساهمة كبيرة، & رديقو؛ وتضيف.
& لدكو؛ في حين يتم ضغط المال والكثير من الإعلان الوعي بالعلامة التجارية لدينا قد توقف، كان لدينا وعاء من المال. كان قليلا من خطر على الجامعة لوضع هذا وعاء صغير في شيء واحد، ولكنها متكاملة مع ما كنا نقوم به عبر الاجتماعية والبيان الذي كنا نبذله. & رديقو؛
ويعتقد سمالي أن الجامعات يجري إجبار لم يسبق له مثيل للتفكير خلاق والترك من التصور أن التسويق ينطوي & لسو؛ الغمر أسفل و [رسقوو]؛.
& لدكو؛ لفترة طويلة جدا كان هناك قليلا من سنوبيري حول كيفية تسويقنا الجامعات، كما لو & لسو؛ نحن & [رسقوو]؛ لا صابون حمامة، نحن لا نبيع أنفسنا و [رسقوو]؛. ولكن بالطبع يمكنك القيام به، & رديقو؛ يقول سمالي.
& لدكو؛ نحن لا يجب أن نخدع، علينا أن نتحدث عن ما كنت & رسكو؛ الحصول على للحصول على المال الخاص بك. لا أحد في الجامعة يحب أن يتحدث عن الطلاب كمستهلكين، ولكن هذا هو ما هي، وهذا هو ثاني أكبر استثمار أنها من المرجح أن تجعل في حياتهم. دعونا نتحدث عن كيفية وضع أنفسنا في سوق تجاري جدا، لمجموعة من الناس والدهاء جدا، ونقول قصصنا من خلال طلابنا. & رديقو؛
أخذ التركيز الدولي.
وأدى التصويت لمغادرة الاتحاد الأوروبي في حزيران / يونيو إلى إحداث صدمات من خلال قطاع الجامعات باعتباره واحدا من أكبر أرباب العمل في الموظفين الدوليين وموطنا لنسبة كبيرة من الشباب الأوروبيين.
& لدكو؛ استغرق الاستفتاء الكثير من الناس على حين غرة، & رديقو؛ ويشير إلى جامعة شيفيلد رئيس التسويق كاري فيرنون. & لدكو؛ كنا نحصل على استفسارات من طلاب أجانب يشعرون بأن المملكة المتحدة كانت تغلق ولن تكون مرحبة بذلك، لذلك كنا نظن أن هناك حاجة كبيرة لتبديد بعض هذه الأساطير وضمان استمرار المملكة المتحدة للترحيب ب الطلاب الدوليين. & رديقو؛
وكانت استجابة الجامعة لتنشيط حملة #WeAreInternational، التي أطلقت لأول مرة في عام 2018 استجابة للتغيرات الدولية في تأشيرات الطلاب.
وللتأكيد على التزام القطاع الجامعي بالتنوع والشمول بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أنشأت جامعة شيفيلد سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها اجتماعيا والتي تحكي قصص الطلاب الدوليين والموظفين الذين يعيشون ويعملون ويدرسون في المملكة المتحدة. ثم تمت مشاركة مجموعة الأدوات الرقمية هذه عبر الموقع الإلكتروني #WeAreInternational.
وبدعم من أكثر من 100 منظمة، تشارك الحملة أيضا في الضغط على الحكومة لإزالة أعداد الطلاب الدوليين من أرقام الهجرة الصافية.
ويعتقد فيرنون أن هذه رسالة مهمة جدا للجامعة لنقلها، والتي تتجاوز التجنيد البحت في القضايا الحقيقية التي تهم. & لدكو؛ لا يقتصر الأمر على إخبار الطلاب الدوليين بأنهم نرحب بهم، بل أيضا عن المجتمع في شيفيلد حيث لدينا الكثير من المبادرات العالمية، فضلا عن الموظفين والطلاب من جميع أنحاء العالم.
& لدكو؛ نأمل أن يكون هذا هو الشيء الذي يناشد الطلاب المنزل وكذلك وأنها سوف تستجيب بشكل إيجابي لجامعة أن مع هذه الروح، & رديقو؛ وتضيف.
جزء مهم من عنصر القصص #WeAreInternational يحدث على وسائل الاعلام الاجتماعية، وخلق & لسو؛ المحتوى الصغير & [رسقوو]؛ لبناء المناصرة بين الطلاب السابقين والمحتملين.
جامعة شيفيلد هي مروحة كبيرة من استخدام المحتوى الذي ينشئه الطلاب على منصات مثل سناب شات وإينستاجرام، والعمل مع الطلاب المؤثرين الصغرى الذين، في كثير من الحالات، هي بالفعل كبيرة دعاة وسائل الاعلام الاجتماعية للجامعة.
يتم تشغيل حساب إينستاجرام في الجامعة جزئيا من قبل إيسوك سيمون كوون، وهو طالب دكتوراه متخصصة في العلاقات البريطانية والكورية. فضلا عن العمل على الأحداث الكبيرة مثل التخرج، كما أنها أنشأت سلسلة يوتيوب لجامعة شيفيلد تقاسم أعلى إينستاجرام نصائح التصوير الفوتوغرافي.
إن الحاجة إلى إطعام وسائل التواصل الاجتماعي بمحتوى إبداعي وجذاب وأصلي تعني أن هناك تيارا جديدا من قصص الطلاب مهم جدا، كما يوضح رئيس الرقمية ستيف تومبسون في جامعة شيفيلد، الذي يقول أن المحتوى المؤلف من الطلاب يحقق أداء جيدا للغاية. & لدكو؛ لدينا مستويات المشاركة سناب شات هي من خلال السقف، وأنت تتحدث 80-90٪ من حيث أسعار مفتوحة ومعدل الإكمال داخل قصصنا. & رديقو؛
في حين أن طومسون لا يمكن أن يثبت وسائل الاعلام الاجتماعية تؤثر بشكل كبير على قرار الطالب لتطبيق، يقول انه لا يخلق نقطة اتصال أخرى تحافظ على جبهة الجامعة للعقل. & لدكو؛ إذا كنا نستطيع أن نعزز مجتمعنا لنقول القصة بالنسبة لنا ونقيم ذلك، ثم أنا شخصيا أعتقد أن أقوى بكثير من أي شيء يمكننا أن نقول، & رديقو؛ هو يضيف.
وبالنظر إلى جامعة شيفيلد التجارية الأوسع، يعتقد فيرنون أن القصص الأصيلة والاستجابة للقضايا التي تهم الناس تساعد الجامعات على تحديد ما تقف عليه.
& لدكو؛ هل يمكن أن نرى مجموعة من الحملات الجامعية والنضال من أجل معرفة الفرق حتى الرسائل مهمة حقا. نحن نحاول أن نناشد الطلاب & [رسقوو]؛ الرؤية المستقبلية لأنفسهم، & رديقو؛ هي شرحت.
& لدكو؛ كانت استراتيجيتنا حول الجامعيين & لسو؛ تحويل مستقبلك و [رسقوو]؛ ونحن نستخدمها في حملاتنا. ليس فقط التجربة التي يحصلون عليها عندما يأتون إلى هنا، ولكن ما يحدث حول قابلية التوظيف الدراسات العليا، والتي هي فيها قصص خريجينا تأتي في. & رديقو؛
الأعمال والدهاء الاجتماعية.
الحفاظ باستمرار قبل المباراة أمر بالغ الأهمية في قطاع حيث جمهورك الأساسي هي جيل الألفية، ويعترف الفجر فوس، رئيس الاتصالات الجامعية في جامعة أستون في برمنغهام.
وتقول إن العثور على القصص الصحيحة أمر ضروري، وخاصة تلك التي تركز على قابلية التوظيف حيث يخشى الطلاب من المنافسة الشرسة في سوق العمل.
& لدكو؛ درجة يكاد لا يكفي بعد الآن، تحتاج شيئا إضافيا لأن هناك الكثير من الخريجين هناك وهناك مواقف أقل بالنسبة لهم للذهاب الى، لذلك كنت بحاجة إلى شيء إضافي على السيرة الذاتية وندش]؛ أن تجربة العالم الحقيقي، & رديقو؛ يقول فوس.
& لدكو؛ وهذا هو السبب في أن جامعة أستون هو إدخال المزيد من التلمذة الصناعية في محفظتها. وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف الجامعات العلامة التجارية وموقف تلك الدرجات تتحرك إلى الأمام. & رديقو؛
وبما أن 75٪ من طلاب أستون يتابعون حاليا عملية التوظيف، فإن الهدف من حملة #yoursforthetaking هو شرح قيمة اتخاذ عام التنسيب. الطلاب في مواضع في الخارج أو مع الشركات البريطانية تشترك قصصهم كجزء من وسائل الاعلام الاجتماعية مجتمعة وحملة في الهواء الطلق.
مؤيدة للحملة #WeAreInternational، جامعة أستون تستجيب للقضايا في القطاع الجامعي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من خلال سرد قصص مواضعها الدولية. فوس يعترف نتيجة الاستفتاء أثارت مخاوف للطلاب الحاليين والمحتملين على حد سواء.
& لدكو؛ أستون لديها نظرة دولية حقا، مهمتنا هي أن تكون الجامعة الرائدة في مجال الأعمال والمهن، وهذا يتطلب منا أن نفكر حقا والعمل على الصعيد العالمي.
& لدكو؛ نحن تزدهر كجزء من المجتمع الدولي. الطلاب الدوليين يجلبون ثقافة مختلفة تماما إلى الحرم الجامعي وجلب التنوع في عدد من الطرق المختلفة، لذلك حملات مثل هذا أمر ضروري حقا لأستون. & رديقو؛
مؤمن قوي في تمكين الطلاب للحصول على المشاركة في وسائل الاعلام الاجتماعية ممكن من التدوين إلى الاستيلاء سناب شات، فريق فوس يستخدم وسائل الاعلام الاجتماعية لكسر البحوث الأكاديمية بطريقة أكثر ودية والبشرية.
& لدكو؛ وسائل الاعلام الاجتماعية يسمح لنا أن تكون أكثر شخصية، وذلك قليلا من التغيير من الأساليب التقليدية أكثر. يمكننا التحدث إلى الطلاب في لهجة أكثر ودية من الصوت، كما أنه يساعدنا على وضع أفضل الأخبار والأبحاث لجعلها أكثر جاذبية للجمهور الألفية، & رديقو؛ هي شرحت.
تستجيب جامعة أستون أيضا لجدول التطبيق المتغير، مما يعني أن الطلاب يمكن أن تنطبق في نقاط مختلفة على مدار العام. هذا يجعل أحداث مثل تطهير فرصة جديدة لمواصلة المحادثة التوظيف.
& لدكو؛ يمكن للطلاب التداول أو الإيقاف على العروض، لذلك فإنه سوق مختلف تماما. هذا سبب ظهور المزيد من الجامعات التي تضع حملات قوية حقا حول المقاصة، & رديقو؛ يقول فوس.
& لدكو؛ بالنسبة لنا انها شيء رئيسي، فرصة لتعزيز أن الرسائل حول لماذا أستون هو مكان عظيم أن يأتي. & رديقو؛
مع النشاط التسويقي لعام 2018 بدءا من المعارض أوكاس في فبراير ومارس فصاعدا، والفريق في جامعة أستون تعمل بالفعل على المرحلة التالية من حملة #yoursforthetaking، وتبحث خارج القنوات التقليدية لطرق مبتكرة لتعزيز وتوصيف الطلاب التنسيب إلى جمهور الألفية.
No comments:
Post a Comment