Tuesday 27 March 2018

الفوركس الهندي اليوم


الروبية الهندية (إنر)


الروبية الهندية (إنر) أسعار الصرف اليوم.


مرحبا بكم في صفحة الروبية الهندية (إنر) سعر الصرف (الروبية الهندية تحويل العملة). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك لدينا الروبية الهندية (إنر) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف الروبية الهندية.


شورت: إنر لونغ: روبيه هندي البلد: رمز: اسم البنك المركزي: ريسرف بانك أوف إنديا البنك المركزي موقع: rbi. in الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في 26 يناير 2015 15:12 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الروبية الهندية (إنر) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


درهم إماراتي (إيد) إلى روبية هندية (إنر)


درهم إماراتي (إيد) الى روبية هندية (إنر) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة الدرهم الإماراتي (إيد) إلى الروبية الهندية (إنر) التحويل، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة الروبية الهندية (إنر) إلى الدرهم الإماراتي (إيد).


أسعار الصرف تحديث: جان 26،2018 15:12 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة إيد / إنر التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدرهم الإماراتي (إيد) إلى الروبية الهندية (إنر) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


إنر - الروبية الهندية.


الروبيه الهندي هو العملة في الهند. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الروبية الهندية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إنر. يعد كود العملة الخاص ب روبيز هو إنر، و رمز العملة ₹. ستجد أدناه أسعار الروبية الهندية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إنر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


الألقاب: تاكا، روبايا، روباي، أثاني (ل 50 بيز النقود)


التكرار المستخدم: ₹ 1، ₹ 2، ₹ 5، ₹ 10، p50.


الفرق المستخدمة: ₹ 5، ₹ 10، ₹ 20، ₹ 50، ₹ 100، ₹ 500، ₹ 2000.


نادرا ما تستخدم: ₹ 1، ₹ 2.


بنك الاحتياطي الهندي.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الهندية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في إنر؟


روبي الهندي.


ويسمى البنك المركزي في الهند بنك الاحتياطي الهندي. إن إنر هو العائمة المدارة، مما يسمح للسوق لتحديد سعر الصرف. وعلى هذا النحو، لا يستخدم التدخل إلا للحفاظ على التقلبات المنخفضة في أسعار الصرف.


وكانت الهند واحدة من أوائل مصدري القطع النقدية، حوالي القرن السادس قبل الميلاد، مع أول عملات موثقة تسمى "لكمة ملحوظ" النقود بسبب الطريقة التي تم تصنيعها. تغيرت تصاميم العملات الهندية في كثير من الأحيان على مدى القرون القليلة القادمة كما ارتفعت الإمبراطوريات المختلفة وسقطت. وبحلول القرن الثاني عشر تم إدخال عملة جديدة يشار إليها باسم تانكا. وأثناء الفترة المغولية، تم إنشاء نظام نقدي موحد، وتم تقديم روبية فضية أو روبية. وقد سحبت ولايات الهند ما قبل الاستعمار عملاتها مع تصميم مماثل للروبية الفضية مع اختلافات تبعا لمنطقتها الأصلية.


العملة في المملكة المتحدة.


في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظام الفضة القياسية على أساس الروبية وكان يستخدم حتى أواخر القرن 20th. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تعتمد الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.


الروبي الهندي اليوم الحديث.


بعد حصولها على استقلالها في عام 1947 وأصبحت جمهورية في عام 1950، تم تغيير الروبية الحديثة الهندية (إنر) مرة أخرى إلى تصميم عملة التوقيع. واعتمدت الروبية الهندية بوصفها العملة الوحيدة للبلاد، وأزيل استخدام النقود المحلية الأخرى من التداول. اعتمدت الهند نظام العشرية في عام 1957.


في عام 2018، و 500 روبية و 1،000 روبية توقفت عن المناقصة القانونية في الهند. إزالة الطوائف هو محاولة لوقف الفساد والحيازات النقدية غير المشروعة. في نوفمبر من نفس العام، بدأ بنك الاحتياطي الهندي إصدار ₹ 2000 الأوراق النقدية طائفة في سلسلة المهاتما غاندي (جديد).


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الفوركس - تحويل العملات.


معرض فيديو الفوركس.


لماذا توماس كوك؟


آمنة & أمب؛ معاملة آمنة.


منذ نحن ربي أذن واحدة من مقدمي خدمة الفوركس الأكثر موثوقية وسمعة طيبة في الهند، يمكنك أن تطمئن حول المعاملات الفوركس الخاص بك ونحن نبقي كل شيء شفاف في كل خطوة من عملية الشراء. تعد تحديثات الحالة المنتظمة والتتبع المباشر وتنبيهات الأسعار بعض الطرق الأخرى للحفاظ على تبسيط معاملة الفوركس.


أفضل الأسعار على الانترنت.


في توماس كوك، يمكنك أن تتأكدوا من شراء الفوركس بأسعار أكثر تنافسية. نحن نساعد عملائنا لتتبع أسعار العملات وشراء الفوركس على الانترنت بأفضل الأسعار. كما نوفر لعملائنا المرونة اللازمة لمنع الأسعار لفترة محدودة لتجنب تقلبات الأسعار.


تسليم خطوة الباب & أمب؛ فرع التقاط الخيار.


في توماس كوك، ونحن نسعى جاهدين لجعل عملية شراء الفوركس الخاص بك مريحة قدر الإمكان من خلال إعطائك خيارات مثل تسليم عتبة. هذا يعني أنك يمكن شراء الفوركس من الراحة من منزلك دون زيارة فرعنا حتى مرة واحدة. ومع ذلك، يمكنك أيضا اختيار فرع تلتقط في حالة الاستعجال.


دفع كمية صغيرة الآن & أمب؛ معدلات كتلة.


هذه الميزة تسمح لك لمنع معدلات العملات ذات الصلة عن طريق دفع فقط 4٪ في وقت مبكر من قيمة الصفقة الإجمالية ويمكن دفع مبلغ الرصيد في غضون 48 ساعة القادمة.


ما يقوله الناس.


يقدم توماس كوك الهند خدمات الفوركس ممتازة. الحق من شراء الفوركس على الانترنت والحصول على تسليمها في المنزل، كل شيء سلس. أنا مسافر متكرر وأنا دائما اختيار توماس كوك لأنني أعلم أنني احصل على أفضل الأسعار وأموالي آمنة معهم. لدي بطاقة متعددة العملات وسعيدة جدا مع معالمه.


- نارايان T، مادوراي.


شراء وبيع النقد الأجنبي مع توماس كوك بسيط جدا. تسليم عتبة بهم هو شيء يمكنني أن أشهد ل. عملية بسيطة وخدمة العملاء يساعدك حتى يكون لديك العملة المطلوبة في يدك.


- ألطاف خان، أحمد آباد.


أفضل شيء عن خدمات العملات الأجنبية توماس كوك الهند هو أنها لا تساعد فقط شراء وبيع العملات الأجنبية ولكن أيضا تثقيف عملائها مع أفضل المعلومات حول أسعار العملات الخاصة بهم. إذا كنت تشتري أو تبيع الفوركس للمرة الأولى. توماس كوك الهند في الواقع هو أفضل خدمة عبر الإنترنت.


- سوني شارما، مومباي.


اسمحوا لنا أن نعرف عن تجربتك، فقط عن طريق تبادل الاستعراضات الخاصة بك.


لدينا منتج الصرف الأجنبي.


في توماس كوك، ونحن نقدم لعملائنا خيارات لشراء النقد الأجنبي في أشكال متعددة بما في ذلك ملاحظات العملة، وشيك المسافر، وبطاقة واحدة، وبطاقات متعددة العملات، والمال غرام وفوركس طالب. لدينا مجموعة واسعة من منتجات الفوركس تلبية متطلبات صرف العملات الأجنبية من جميع أنواع العملاء بما في ذلك رواد عطلة، والطلاب المسافرين إلى الخارج، وكثرة المسافرين من رجال الأعمال والعملاء الذين يرغبون في إرسال الأموال على متنها إلى عائلتهم أو إلى القريبين والعزيزين.


بطاقة مسبقة الدفع بلا حدود.


بطاقة واحدة.


ملاحظات العملة.


شيك المسافر.


التعليم الفوركس.


حقوق الطبع والنشر © 2017-2018 Thomascook. in. كل الحقوق محفوظة.


أون بيهالف الحجز غير متاح للفنادق.


سياسة الخصوصية.


المعلومات الشخصية هي البيانات التي يمكن استخدامها لتحديد أو الاتصال بشخص واحد ليست بيانات المعلومات الشخصية ليست شخص معين، وبالتالي لا يمكن التعرف بشكل فريد واستخدامها في الاتصال بشخص واحد.


مجموعة من المعلومات الشخصية.


عند إجراء الحجز أو الشراء من موقعنا على الانترنت أو من خلال فريق خدمة العملاء - عن طريق البريد الإلكتروني، رسالة، الفاكس، على الهاتف أو في متجر المادية. عند التسجيل معنا، والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا، أدخل المسابقات، أرسل لنا قسريز أو التسجيل للترقيات. عند المشاركة في استطلاعات الرأي أو تزويدنا بالتعليقات عند التفاعل معنا في أي حدث عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال، أو العروض الترويجية، أو الصفحة التي يستضيفهانا على منصة أو موقع جهة خارجية.


استخدام المعلومات الشخصية.


جمع واستخدام المعلومات غير الشخصية.


الكوكيز والتكنولوجيات الأخرى.


ملفات تعريف الارتباط هي سمة من سمات برامج متصفح الويب التي تسمح لخوادم الويب بتخزين المعلومات مؤقتا داخل متصفحك، وهذا بدوره يتيح لنا التعرف على الكمبيوتر المستخدم للوصول إلى توماس كوك. معظم متصفحات الويب تقبل ملفات تعريف الارتباط تلقائيا. بطبيعة الحال، من خلال تغيير الخيارات على متصفح الويب الخاص بك أو استخدام برامج معينة، يمكنك التحكم وحذف كيف وما إذا كان سيتم قبول ملفات تعريف الارتباط من قبل المتصفح الخاص بك. يمكنك أيضا تعديل خيارات المتصفح لاختيار عدم تلقي ملفات تعريف الارتباط في المستقبل.


الإفصاح إلى الأطراف الثالثة.


قد يشارك توماس كوك المعلومات الشخصية كما هو مطلوب للوفاء بتقديم الخدمة و / أو إجراء الحجز والحجز والحظر وأي نشاط من هذا القبيل بدأه المستخدم.


مقدمي الخدمات والشركاء.


قد يشارك توماس كوك المعلومات الشخصية مع الشركات التي تقدم خدمات مثل معالجة المعلومات وتوسيع نطاق الائتمان والوفاء بطلبات العملاء وتقديم المنتجات لك وإدارة وتعزيز بيانات العملاء وتوفير خدمة العملاء وتقييم اهتمامك بمنتجاتنا وخدماتنا وإجراء العميل أو استقصاءات البحث أو الارتياح. هذه الشركات ملزمة بحماية المعلومات الخاصة بك.


قد تكشف شركة توماس كوك (الهند) المحدودة عن المعلومات الشخصية إذا اقتضى الأمر ذلك بموجب القانون أو بحسن نية الاعتقاد بأن مثل هذا الإجراء ضروري ل (أ) الامتثال لمراسيم القانون أو الامتثال للإجراءات القانونية التي تخدم على توماس كوك ( الهند) لت أو الموقع؛ (ب) حماية والدفاع عن حقوق أو ممتلكات توماس كوك (الهند) المحدودة، وموقع أو مستخدمي توماس كوك (الهند) المحدودة، و (ج) التصرف في ظل الظروف الملحة لحماية السلامة الشخصية لمستخدمي توماس كوك ( الهند) المحدودة، توماس كوك (الهند) المحدودة، الموقع أو الجمهور.


حماية & أمب؛ الأمان.


لحماية معلوماتك الشخصية ومنع الوصول غير المصرح به، وضعنا إجراءات أمنية مناسبة وشهادات. لدينا موقع سل والمستخدم يجب استخدامه لحماية نقل المعلومات أثناء التعامل عبر الإنترنت.


الوصول إلى المعلومات الشخصية.


يمكنك المساعدة في التأكد من أن معلومات الاتصال وتفضيلاتك دقيقة وكاملة ومحدثة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. للحصول على معلومات شخصية أخرى، نبذل جهودا حسنة النية لتزويدك بالوصول حتى تتمكن من طلب تصحيح البيانات إذا كان غير دقيق أو حذف البيانات إذا لم يكن مطلوبا من توماس كوك للاحتفاظ بها بموجب القانون أو لأغراض تجارية مشروعة. قد نرفض معالجة الطلبات التي تتكرر بشكل غير معقول، وتتطلب جهدا تقنيا غير متناسب، أو تعرض خصوصية الآخرين للخطر، أو تكون غير عملية للغاية، أو التي لا يتطلب القانون المحلي الوصول إليها بخلاف ذلك. ويمكن إجراء طلبات الوصول أو التصحيح أو الحذف عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان المقدم في النهاية.


مواقع وخدمات الجهات الخارجية.


لا تتحمل شركة توماس كوك (الهند) المحدودة ومقاوليها ووكلائها وأصحابها وموظفيها مسؤولية المحتوى أو سياسات الخصوصية لمواقع الويب الأخرى التي قد يرتبط بها هذا الموقع أو يستخدم العروض من. يرجى أخذ الوقت لمعرفة المزيد عن ذلك أيضا.


أسئلة الخصوصية.


تخضع سياسة الخصوصية للمراجعة من وقت لآخر. قد نقوم أيضا بإجراء تغييرات على السياسة في ذلك الوقت. للتأكد من حصولك على أحدث إصدار من سياسة الخصوصية، يرجى مراجعة / مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري.


شكرا لك لإظهار الاهتمام. سوف تحصل على مكالمة من خبير توماس كوك لدينا قريبا.

No comments:

Post a Comment